المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ماصحة هذا الكلام ....

صارم
21-10-2010, 09:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بالابطال الحلوين ..

ابشركم انهيت فترة التضخيم والحمد لله واليوم بدأت مرحلة التنشيف وانا ابحث بعالم الشيخ قوقل , حصلت موضوع عن التضخيم و حرق الدهون في ان واحد وبصراحة وسوسة لأن الى نعرفه انه ماتجي مع البعض وهذ بعض النص ,مع العلم انى من قام بالرد عندهم هو دكتور

السلام عليكم

اود ان اسأل سيادتكم عن النظام الغذائي لحرق الدهون و اكتساب العضلات (في نفس الوقت)

والمعادله المشهوره تقول ان حرق الدهون يتم في فقدان الجسم للسعرات الحراريه
و لأكتساب ضخامه العضلات يجب ان يكتسب الجسم سعرات حراريه مضاعفه

فسؤالي لكم هل يمكن ان احقق هذه المعادلتين في نفس الوقت؟ ان احرق الدهون و اكتسب ضخامه عضليه؟

و اذا كان الجواب بنعم ، فما هو النظام الغذائي الذي اتبعه؟

مع العلم اني استخدم بروتين مصل الحليب مره واحده يوميا بمقدار 60 غرام

مع جزيل الشكر و الامتنان

http://www.6abib.com/ask/images/statusicon4/user-offline.png [ طبيب معتمد ومشرف عام ]

الجواب

بناء العضلات لا يعتمد على السعرات الحرارية ولكن يعتمد على البروتينات الحيوانية ولا تؤثر السعرات الحرارية على العضلات الا في حالة النقص الشديد للسعرات مثل الريجيم القاسي غير المتزن
يمكنك تناول البروتين الحيواني بمعدل 2 جم لكل كجم من وزن الجسم يوميا.
والامتناع عن الدهون المشبعة واستبدالها بالزيوت النباتية والاقلال من اللحوم الدسمة واستخدام اللبن خالى الدسم والاكثار من الخضروات والفاكهة الطازجة وكذلك استخدام خل التفاح والليمون لحرق الدهون
علما بأن البروتينات الطبيعية الموجودة بالغذاء أفضل في بناء العضلات من المكملات الغذائية في بناء العضلات بالنسبة التى ذكرناها
وذلك مع ممارسة الرياضة والتركيز على التمارين الرياضية الخاصة ببناء العضلات
وتمنياتي لك بالعافية والسلامة
ونظرا لمخالفة الشروط لم اقم بنقل الرابط وإذا سمحت الاداره سوف اضعه .

تقبلوا تحياااااااااتي

محبكم الصارم 07

THE CAST
21-10-2010, 10:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بالابطال الحلوين ..

ابشركم انهيت فترة التضخيم والحمد لله واليوم بدأت مرحلة التنشيف وانا ابحث بعالم الشيخ قوقل , حصلت موضوع عن التضخيم و حرق الدهون في ان واحد وبصراحة وسوسة لأن الى نعرفه انه ماتجي مع البعض وهذ بعض النص ,مع العلم انى من قام بالرد عندهم هو دكتور

حتى ولودكتور يعني غيرمعصوم من الخطا
عندك واحد من الدكاتره قال لاحد الاعضاء: استعمل الداينبول مايضر لانه ينحرق بالتمرين
لاتعليق!!

السلام عليكم
اود ان اسأل سيادتكم عن النظام الغذائي لحرق الدهون و اكتساب العضلات (في نفس الوقت)
والمعادله المشهوره تقول ان حرق الدهون يتم في فقدان الجسم للسعرات الحراريه
و لأكتساب ضخامه العضلات يجب ان يكتسب الجسم سعرات حراريه مضاعفه
فسؤالي لكم هل يمكن ان احقق هذه المعادلتين في نفس الوقت؟ ان احرق الدهون و اكتسب ضخامه عضليه؟
و اذا كان الجواب بنعم ، فما هو النظام الغذائي الذي اتبعه؟
مع العلم اني استخدم بروتين مصل الحليب مره واحده يوميا بمقدار 60 غرام
مع جزيل الشكر و الامتنان

http://www.6abib.com/ask/images/statusicon4/user-offline.png [ طبيب معتمد ومشرف عام ]

الجواب

بناء العضلات لا يعتمد على السعرات الحرارية ولكن يعتمد على البروتينات الحيوانية ولا تؤثر السعرات الحرارية على العضلات الا في حالة النقص الشديد للسعرات مثل الريجيم القاسي غير المتزن
صحيح يتأثر العظل بنقص السعرات واذا لم تغذي جسمك بالكمية المناسبه من البروتين كذلك الكارب اليومي فيتم اللجوء لبروتين العظله..وهنا مانسميه بفقدان جزء من الكتله
واذا مااكلت كارب ولوبكمية بسيطه شلون تمد جسمك بالطاقه
يمكنك تناول البروتين الحيواني بمعدل 2 جم لكل كجم من وزن الجسم يوميا.
صحيح
والامتناع عن الدهون المشبعة واستبدالها بالزيوت النباتية والاقلال من اللحوم الدسمة واستخدام اللبن خالى الدسم والاكثار من الخضروات والفاكهة الطازجة وكذلك استخدام خل التفاح والليمون لحرق الدهون
علما بأن البروتينات الطبيعية الموجودة بالغذاء أفضل في بناء العضلات من المكملات الغذائية في بناء العضلات بالنسبة التى ذكرناها
لو تم تطبيق ذلك حيكون نظامنا اليومي كله بروتين في بروتين ولامجال لاكل الفاكهه او الخضروات
مثل قبل فترة كنت اتكلم مع احد الاعضاء عن هالنقظه ووضعلي جدول اغلبه لحوم
وذلك مع ممارسة الرياضة والتركيز على التمارين الرياضية الخاصة ببناء العضلات
وتمنياتي لك بالعافية والسلامة
ونظرا لمخالفة الشروط لم اقم بنقل الرابط وإذا سمحت الاداره سوف اضعه .

تقبلوا تحياااااااااتي

محبكم الصارم 07
...............

ظخامه مع تنشيف مستحيله

وهذا الدكتور كلامه غيرمبني على تجربه عندك الابطال العالميين شوف اشكالهم كيف فترة الضخامه

لانه فترة الضخامه حتى الصافيه لابد تكتسب بعض الدهون

وهذا عن تجاربنا ككباتن ولاعبين ومٌعدِي جداول غذائيه

تحياتي

themaddemon
21-10-2010, 10:37 PM
هههههههههه

حلووووة يا كاست الدينابول ينحرق بالتمرين|!!

اذا كان بالنسبة العضو الي تتكلم عنه انا فانمثال الي حطيته كان مثال انك تقدر توصل كمية البروتين المطلوبة بس بالاكل بدون مكملات ،،، يعني كان مثال عن مصادر البروتينات مو كامل الدايت وتقدر تضيف النشويات بالكمية المناسبة ....

THE CAST
21-10-2010, 10:50 PM
هههههههههه

حلووووة يا كاست الدينابول ينحرق بالتمرين|!!
هههههه باقي ماسمعت شي في اساطيراخرى ما انزل الله بها من سلطان
اذا كان بالنسبة العضو الي تتكلم عنه انا فانمثال الي حطيته كان مثال انك تقدر توصل كمية البروتين المطلوبة بس بالاكل بدون مكملات ،،، يعني كان مثال عن مصادر البروتينات مو كامل الدايت وتقدر تضيف النشويات بالكمية المناسبة ....
نقدر نوصل للنسبه....لكن حنغض الطرف عن اشياء اخرى نحاجتهالاتنسى بعض اللاعبين كروشهم صغيره ,عشان كذا نستعمل المكمل ...
وصراحه انا حاليا مااستعمل اي مكمل بسبب بعض الظروف..لي عوده للنادي بعد اسبوعين ان شالله الحماس واصل للخشم ههههه
.........

تحياتي

صارم
22-10-2010, 01:39 AM
شاكر لكم مروركم الجميل وردودكم المفيده .

وننتظر بقية الابطال واخص البطلين ولا يهونو البقيه .

THh Rock (http://www.montada.com/member.php?u=184859) + toto jeddah (http://www.montada.com/member.php?u=754932)