المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار بخصوص كورسي القادم

Aqili
21-10-2010, 11:55 PM
السلام عليكم

انا في كورسي القادم بستخدم بروتين و امينو 2222 و انمل كت و انمل استاك و حاب منكم يا وحوش تقترحو علي جدول او اوقا لاخدهم

انا في بالي اني اخد برو تين اول ما اصحي و مره بعد التمرين و مره قبل النوم ( مفكر اني اخذ كزين بروتين قبل النوم )

انا ابي انشف و قاعد استخدم بروتين نكتار و انا اشوف ان ما عليه لكن وش رايكم اجرب ايز 100 او وي بروتين ( هل يصلح الوي بروتين مع ان فيه نسبه فات و كربوهيدرات )

و بستخدم امينو 4 قبل التمرين و 4 بعد التمرين و 2 بعد الغدا ( او قبل النوم )

الانمل كت باخد كيس الصبح و كيس قبل التمرين

الانمل استاك بأخد الكيس قبل التمرين ( وش رايكم قبل التمرين علي طول و لا قبل التمرين ب 30 دقسقه؟)

انا عارف انه ما يصلح ان الشخص ياخذ منتج بمب مع حارق دهون لكن هل يصلح لو اخذت انمل بمب ( علي اساس انه من نفس الشركه )

وشكرا *

ابو مهاا
22-10-2010, 12:49 AM
حي الله الغالي موفق ان شاء الله بالنسبه للبروتين ايزو 100 انا مجربه ومن اروع النكهات مع انه ايزو بس الي خذيته الشوكلت طعمه رهيب مثل الجلاكسي لكن اهو الوحيد من بين النكهات كارب 1 جرام
عموما الكارب مايأثر 3 او 4 حتى الفات لو كان 1 او 2 عموما القولد ستاندر ميزته فقط الجلوتامين المضاف له يعني لو عندك جلوتامين بيور انحلت المشكله وتوجه للأيزو 100
البروتين وضعه تمام بس حاول تزيد كل اسبوع جرعه او تقسمها 4 الصبح 4 قبل وبعد التمرين مجموعهم 12 الانيمال ام ستاك خله قبل التمرين 50 دقيقه والانيمال كت 30 دقيقه طبعا الانيمال بمب قريت انه عادي وماله مشكله بس تحذف منه الحبه الحمرا مالت الانيمال بمب لانها كافيين وتمام وضعك بس بصراحه القصد البور وانا مجرب الانيمال ستاك يعطيك بور جميل جدا كذلك الانيمال كت واعتقد ماله داعي تفكر بمنتج بور
وان فكرت تاخذ منتج ريكفري فيه جلوتامين يعني يغنيك عن القولد ستاندر و الجلوتامين بيور جرب الاكس تند ممتاز جدا تمزمز فيه بالتمرين يعطيك ريكفري ممتاز ويقلل من التعب روعه جدا بالتمرين
ومكوناته احماض امينيه اساسيه و فيتامين بي 6 (يزيد امتصاص المواد) وجلوتامين وموفق ان شاء الله

Aqili
22-10-2010, 01:19 AM
حي الله الغالي موفق ان شاء الله بالنسبه للبروتين ايزو 100 انا مجربه ومن اروع النكهات مع انه ايزو بس الي خذيته الشوكلت طعمه رهيب مثل الجلاكسي لكن اهو الوحيد من بين النكهات كارب 1 جرام
عموما الكارب مايأثر 3 او 4 حتى الفات لو كان 1 او 2 عموما القولد ستاندر ميزته فقط الجلوتامين المضاف له يعني لو عندك جلوتامين بيور انحلت المشكله وتوجه للأيزو 100
البروتين وضعه تمام بس حاول تزيد كل اسبوع جرعه او تقسمها 4 الصبح 4 قبل وبعد التمرين مجموعهم 12 الانيمال ام ستاك خله قبل التمرين 50 دقيقه والانيمال كت 30 دقيقه طبعا الانيمال بمب قريت انه عادي وماله مشكله بس تحذف منه الحبه الحمرا مالت الانيمال بمب لانها كافيين وتمام وضعك بس بصراحه القصد البور وانا مجرب الانيمال ستاك يعطيك بور جميل جدا كذلك الانيمال كت واعتقد ماله داعي تفكر بمنتج بور
وان فكرت تاخذ منتج ريكفري فيه جلوتامين يعني يغنيك عن القولد ستاندر و الجلوتامين بيور جرب الاكس تند ممتاز جدا تمزمز فيه بالتمرين يعطيك ريكفري ممتاز ويقلل من التعب روعه جدا بالتمرين
ومكوناته احماض امينيه اساسيه و فيتامين بي 6 (يزيد امتصاص المواد) وجلوتامين وموفق ان شاء الله

صح نسيت بستخدم اوبتي مان ملتي فايتمن معاهم و مفكر اخذ 3 حبات باليوم وش رايكم .

والله شكلها قولدن استاندر ( قديمك نديمك و لو جديد اغلاك هههههههه)

كيف الشوفان معاك يا ابو مها

ابو مهاا
22-10-2010, 10:44 AM
ههههههههههههه تصدق للان ماجربته لانه كان عندي جلوتامين بيور واخلط منه بعد التمرين فماحتاجه بس منتج ممتاز
حلو الاوبتي مين جيد وبالنسبه للشوفان صراحه عجيب عندي بس ماقمت اكل منه مالي خلق دايت ( مخربها شوي )

france for ever
22-10-2010, 10:47 AM
مثل ما قلك الاخ ابو مها لان كلامه عن تجربة و عن خبرة و ممكن تضيف اوبتي مان ما في مشكلة بالعكس اضافة مهمة لجدولك و لا اريد ان اضيف شيئا لان ابو مها ما شاء الله ماقصر و اعطاك المفيد