المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام اســتفسارات...بخصوص المكملات

امينو2222
22-10-2010, 02:34 AM
السلام عليكم ...

انا عمري 19 سنه تقريبا صار لي 6 شهور في الحديد وتقريبا صار لي اسبوعين وانا استعمل

سيريس ماس و امينو 2222 وكرياتين

اولا تنصحوني بالكرياتين ولالا وهل اهو يحبس المويه في العضله واذا انقطعت عن التمرين ارتخت

ثانيا ماهو الكورس انا دائما اشوف بعض الاعبين يقول خلصت كورس وبخش كورس جديد

ثالثا طريقه العدات في الجلسات هل هي 12-10-8 والفرق بينها وبين 10-10-10

رابعا الجسم الفرنسي اشوف بعض اللي يخشون حديد توجهم للجسم الفرنسي وش ميزته

التضخيم والتنشيف متى يكون وقت التضخيم ومتى يكون وقت التنشيف

اســــــــــــــف على الاطااله :)

THh Rock
22-10-2010, 10:52 AM
وعليكم السلام
هلا بك
لو ذكرت وزنك وطولك افضل
لكن على العموم واضح انه وزنك ناقص
والكرياتين ممتاز جدا للضخامه وقوة التحمل بس عيبه انه يحبس مويه في العضله
واهم شي استخدمه شهر وريح اسبوعيين
ومعنى الكورس الي هو المكملات الي بتاخذها بشكل عام مثلا كورسك الاول سرياس وامينو وكرياتين وكورسك الثاني دب روسي وامينو وسوبر شارج زي كذا
وطريقة العدات تختلف بس انا من جهة نظري اذا اوزانك الي تشيلها تثقلها بين كل جلسه وجلسه امشي على 12 10 8 واذا اوزانك ثابته 101010
والجسم الموديل او الفرنسي على قولتكم يختلف على حسب الرغبه الي انت تبيها لازم تحدد هدف توصله تبي ضخامه اتجه للضخامه وتبي تنشيف اتجه للتنشيف
ووقت التضخيم لما يكون وزنك ناقص ارفعه لين يوصل وزن معين طبعا اكيد بيزيد معك فات ومويه بعدها ابدا تنشيف بينحرق الفات والمويه ويصفي جسمك على عضل صافي
والافضل اذكر لنا وزنك وطولك..

امينو2222
22-10-2010, 02:15 PM
وعليكم السلام
هلا بك
لو ذكرت وزنك وطولك افضل
لكن على العموم واضح انه وزنك ناقص
والكرياتين ممتاز جدا للضخامه وقوة التحمل بس عيبه انه يحبس مويه في العضله
واهم شي استخدمه شهر وريح اسبوعيين
ومعنى الكورس الي هو المكملات الي بتاخذها بشكل عام مثلا كورسك الاول سرياس وامينو وكرياتين وكورسك الثاني دب روسي وامينو وسوبر شارج زي كذا
وطريقة العدات تختلف بس انا من جهة نظري اذا اوزانك الي تشيلها تثقلها بين كل جلسه وجلسه امشي على 12 10 8 واذا اوزانك ثابته 101010
والجسم الموديل او الفرنسي على قولتكم يختلف على حسب الرغبه الي انت تبيها لازم تحدد هدف توصله تبي ضخامه اتجه للضخامه وتبي تنشيف اتجه للتنشيف
ووقت التضخيم لما يكون وزنك ناقص ارفعه لين يوصل وزن معين طبعا اكيد بيزيد معك فات ومويه بعدها ابدا تنشيف بينحرق الفات والمويه ويصفي جسمك على عضل صافي
والافضل اذكر لنا وزنك وطولك..

يالغالي
طولي 169
الوزن63

شاكر لمرورك