المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة طلب : تمرين منطقة الصدر ...؟؟

abooodi 10
22-10-2010, 11:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم //////

أنا هنا أريد مساعدتكم لإني في وضع لايحسد عليه

أنا يا أخوان خسيت 10 - 15 كيلو في 6 شهور التي مضت وذلك من خلال الرياضة والانتظام في النوم ((بس الاكل ماكان فيه انتظام )) والحين جسمي غير متناسق وخصوصا منطقة الصدر ...

اللي ابيه منكم الحين تقولون لي عن جميع او افضل تمارين الصدر (( لا احد يقول لي البوش اب لاني مداوم عليه من شهرين وماشفت اي فايدة )) واكون شاكر لكم يا أحلى اعضاء بالعالم ;)

abooodi 10
24-10-2010, 12:44 AM
للرفع :::////:::::://///:::::::

العاشق M
24-10-2010, 01:04 AM
تفضل هذآ جيمع تمارين كمال اجسام
http://www.montada.com/showthread.php?t=653235

Azo0oz88
24-10-2010, 01:06 AM
شوف اخوي عبودي .. لازم تتمرن تضخيم الان للجسم كامل وخلي المدرب يعطيك الجدول وامش على كلامه افضل لك وبالنسبة للتمارين حقت الصدر كثيييييييرة بس افضل شي واقوى شي تلعب حر يعني مو اجهزة
مثلا
بار عالي حر 3 جلسات تبدا 8 بعدين 6 وتزيد الوزن بعدين 6 مع الزيادة لو تقدر فقط
بار مستوي ،، نفس الشي
بار سفلي ،، نفس الشي
تفتيح مستوي او عالي بالدانبل (كل اسبوع او 2 غير ) العب بوزن متوسط او ثقيل نوعا ما 10 عدات × 4 جلسات
بول اوفر أو المتوازي 4 × 10 نفس التفتيح وبوزن مناسب مو خفيف مرة ولاثقيل مرة
------------------
ممكن تغير البار الحر بالدانبلز عالي ومستوي وسفلي اللي يريحك والافضل تغير كل فترة
وبالنسبة للبوش اب خليه تسخين فقط قبل الصدر خذ جلسة واحدة
العب الصدر اقل شي في الاسبوع مرة (ولاتزيد عن مرتين)
خذ يوم راحة في الاسبوع وضبط اكلك ومكملاتك وباذن الله تشوف نتايج سريعة ومرضية ..... تحياتي واي استفسار احنا موجودين

ابو مهاا
24-10-2010, 01:05 PM
ماقصر الوحش نصيحتي لك اللعب مرتين صدر بالاسبوع واللعب نفس الي قاله لك الكابتن بس متوازي خله يوميا تلعبه بعد كارديو وخله 20 تكرار 4 جولات والافضل 15 تكرار بس بوزن عالي
والبوش اب استمر عليه ولاتنسى السباحه خلها يوم بالاسبوع وتسبح صدر لانها اكثر شي يفيد وخذ فات برنر افضل مثل اوكسي اليت يحرق المناطق الصعبه مثل الصدر والارداف بالتوفيق عزيزي

abooodi 10
25-10-2010, 12:38 AM
المشكلة انا مو مسجل في نادي ؟؟؟؟؟ وماعندي أجهزة ؟؟؟؟؟؟

وش الحل ؟؟؟؟

الامبـــراطور
25-10-2010, 12:42 AM
الحل سجل في نادي او اشتر اجهزه

Azo0oz88
25-10-2010, 04:28 AM
ياحبيييييييييبي ....وانا احسبك تكرف بالنادي .. النوادي متوفرة بكل مكان .. لحق نفسك ماينفع تجلس في البيت وتقول ابي صدر .. وخليك مع الكابتن اضافة للي ذكرت لك

abooodi 10
25-10-2010, 04:36 AM
على فكرة اخوي عزوز .............. انا ابي صدر رياضي ((( زي كريستيانو وباقي اللعيبة ))) ما ابي ضخامة ... فهل هذي التمارين تنفع ؟؟؟؟؟

Azo0oz88
26-10-2010, 07:31 AM
طبعا يالحبيب ولاتحسب الصدر بيطلع في يوم وليلة لازم شوية وقت وجهد وتشوف النتيجة اذا مشيت مضبوط في التمرين والاكل والمكملات .. وعلى فكرة انا اغلب تمارين الصدر نفس اللي عطيتك وملاحظ تحسن واضح الحمد لله

Leaner
26-10-2010, 10:48 AM
ماقصروا الشباب

وترى كرستيانو يتمرن حديد ولكن بأوزان خفيفة ويركز ع الأرجل بشكل كبير وأغلب اللاعبين يتبعون نفس نظامه وفيه لعيبة وحوش يتمرنون بأوزان ثقيلة وبيلعبوا كرة مثل ريتشاردز لاعب المان سيتي ( قوة جسمانية هائلة وضرورية للدفاع) :)