المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ممارسة رفع الاثقال والجري .؟ ساعدوني ،، محتآر

عآشق الـ gym
23-10-2010, 10:37 PM
أخواني في الله

ماذا يترتب على ممارسة الجري ورفع الاثقال في آن وآحد

وهل ينفعلي

لأني انا السنة المآضية أو الموسوم الفآئت
كنت ألعب في النادي مدة 10 شهور كله
جري ،، وادخل مرآثونات وسبآقات طويلة ،،

والحين الجماعة محتاجيلي وطلبوني للركض

وانا أتعذرت لهم باني أروح الجيم

فقآلوا لي طيب انته روح الجيم 3 أيام بالاسبوع
وتعال عندنا 3 أيام

فهل هذا الشي ينفعلي

علما بانه تمرين الجري هناك يكون جامد
يعني يستمر ل 45 جري قوي دون توقف او يوصل فوق السااعة
وتمارينهم تكون في الجبال والمرتفعات وسرعات ولياقة
وانا هدفي ضخامة
والوزن 66
ونسبة الدهون 8 تقريبا

والحين محتآر :33:

يعني لو انا كآن فيني فآت ،، كآن ممكن ينفعني
أو كنت آخذ بروتين فيه فآت عالي ،، كان ممكن أروح لأني بحرقه بالجري ومابتتكون لي طبقة من الدهون او بيغطي على تقاسيم البطن

لكن نسبة الدهون لدي قليلة وأستعمل وآي بروتين (زيرو فآت )

لذلك شو نصيحتكمـ .؟
وشو أرد على الجماعة لأني متلوم معاهم بصرآحة ،، أبغي رد يقنعهم .ٍ~

themaddemon
23-10-2010, 11:42 PM
عادي 45 دقيقة جؤي ماؤاح تقتلك :) بس ممكن تخسر شوي عضلات بس في المقابل راح تدمر الدهون ان شاء الله لو الدايت عندك ممتاز ،، اهم شيء اتاكد انك تاخد كارب قبل تمرين الجري وتاخد امينو معاه او تشربه مع التمرين الين النهاية .... بكذا تحافظ على اكبر قدر ممكن من العضلات......

ان شاء الله فهمت سؤالك تمام .....

اهم شيء يكون في عندك يوم راحة اقل شيء و بعد 4 اسابيع تريح اسبوع كامل من الرياضة عشان تريح جسمك وخاصة جاهزك العصبي...

Azo0oz88
24-10-2010, 01:49 AM
themaddemon (http://www.montada.com/member.php?u=797404) اخوي تعرف احنا داخلين ع الشتاء والواحد يبي يضخم والشتاء فرصة بس خليت جدولي انو بعد الحديد انزل سير 20 دقيقة منها جري 10 او مثلا اوبتيكال 20 عشان + تمارين الجوانب والبطن يوم ويوم ..ماودي ازيد فاات لان عندي قابلية طيب هل هذا الشي راح يمنعني من الضخامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا لك

عآشق الـ gym
25-10-2010, 02:00 PM
عادي 45 دقيقة جؤي ماؤاح تقتلك :) بس ممكن تخسر شوي عضلات بس في المقابل راح تدمر الدهون ان شاء الله لو الدايت عندك ممتاز ،، اهم شيء اتاكد انك تاخد كارب قبل تمرين الجري وتاخد امينو معاه او تشربه مع التمرين الين النهاية .... بكذا تحافظ على اكبر قدر ممكن من العضلات......

ان شاء الله فهمت سؤالك تمام .....

اهم شيء يكون في عندك يوم راحة اقل شيء و بعد 4 اسابيع تريح اسبوع كامل من الرياضة عشان تريح جسمك وخاصة جاهزك العصبي...

الغالي انت مافهمت انا شو أقصد :)

لو تقرا الموضوع عدل بتفهم ;)