المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ما هو مفهوم سيرفتغ serving

liverpool212
24-10-2010, 05:58 AM
>>

السلام عليكم

أردت شراء بروتين خالي أو قليل فات .. وبعد بحث و مشاهدة آراء أعضاء وجدت أن بروكوملبس هو أفضل والسبب هو

لإحتواءه علي 60 غرام بروتين ..

331970

لكن عندما ذهبت للشراء قال لي البائع إن 60 غرام للسكويبن وليس للسكوب الواحد وكما هو موضح بالصورة التفاصيل محتويات ..

ونصحني بنوع آخر من بروتين وهو

331971

وهو عالي بروتين "30 غرام للسكوب " وخالي فات تقريبا .. وهذه محتوياته :

331972

وإذا أخدت سكوبين فهو يتفوق علي برو ..!!!

سؤال هو ..هل فعلا هذا نوع أفضل من بروكوملس الشهير ؟

لماذ لا يتم وضع محتويات بروتين بإنه للسكوب الواحد ؟ ليست هذه الحركة تعتبر غش أو ما شابه ؟

THh Rock
24-10-2010, 07:22 AM
وعليكم السلام
انا من جهة نظري البرو افضل بكثير من الواي بروتين الديماتيز
ويكفي ان البرو عباره عن 3 انواع من البروتينات ومن ضمنها الواي اما الواي بروتين فقط بروتين واحد,,

انا من جهة نظري لا وشخص عن شخص يختلف لا تقيس فقط بنسبة البروتين !!

لماذ لا يتم وضع محتويات بروتين بإنه للسكوب الواحد ؟ ليست هذه الحركة تعتبر غش أو ما شابه ؟
يا سلام عليك هذي على حسب فلسفة الشركه وكدعايه لكن هو يكتب لك نسبة البروتين مقسومه على سكوب وكم حجمه بعد علشان كذا ما اتوقع ابدا انها غش
وعندك الدب الروسي كاتبين 100 قرام بروتين وناظر ورا مقسومه على 6 سكوبات !!

liverpool212
24-10-2010, 07:40 AM
.....

شكرااا للرد ... لم أنظر لعدد البروتينات الموجوده في برو ..أكثر من النوع الثاني

العاشق M
24-10-2010, 07:41 AM
احب اضيف على كلام الاخ
انه من منتج الى منتج يختلف حجم الاسكوب فيها

france for ever
24-10-2010, 10:26 AM
>>

السلام عليكم
عليكم السلام
أردت شراء بروتين خالي أو قليل فات .. وبعد بحث و مشاهدة آراء أعضاء وجدت أن بروكوملبس هو أفضل والسبب هو

331970

لكن عندما ذهبت للشراء قال لي البائع إن 60 غرام للسكويبن وليس للسكوب الواحد وكما هو موضح بالصورة التفاصيل محتويات ..

اخذها نصيحة من مني و لا تنساها اخر شخص تسمع نصيحته هو صاحب المحل( الا اذا كنت تعرفه و تعرف اخلاقه) لانه يريد تصريف بضاعته
331971

انت غلطان انتبه !!! فكمية البروتين 25 غرام فقط
331972

صحيح
اخي لكل نوع مميزاته
اتفقق معك و هناك الكثير و الكثير من الامور الثانية

اذا كنت ترد بروتين بدون دهون او سكر و غيرها انصحك ب ايسو 100 من شركة ديماتايز و ابسو كول من شركة اولتيمت نترشن
بالتوفيق

france for ever
24-10-2010, 10:32 AM
وعليكم السلام
انا من جهة نظري البرو افضل بكثير من الواي بروتين الديماتيز

اخي ذا روك الاخ حاط صورم بروتين من شركة اولتيمت نترشن و ليس شركة ديماتايز !!! ارجوا التنويه
على الرغم اني لا اتفقق معك و لكن احترم وجهة نظرك
ويكفي ان البرو عباره عن 3 انواع من البروتينات ومن ضمنها الواي اما الواي بروتين فقط بروتين واحد,,

انا من جهة نظري لا وشخص عن شخص يختلف لا تقيس فقط بنسبة البروتين !!

يا سلام عليك هذي على حسب فلسفة الشركه وكدعايه لكن هو يكتب لك نسبة البروتين مقسومه على سكوب وكم حجمه بعد علشان كذا ما اتوقع ابدا انها غش
وعندك الدب الروسي كاتبين 100 قرام بروتين وناظر ورا مقسومه على 6 سكوبات !!

اما باقي كلامك فاني اتفق معك 100 % فالشركات تقوم بكل شيء ممكن من اجل الربح المادي
تحياتي لك و ارجوا ان لا اكون اثقلت عليك
اخوك فرانس

THh Rock
24-10-2010, 11:06 AM
^^^^^^
اشكرك يالغالي على التنبيه وفعلا ما انتبهت للصوره....
وبالنسبه للبرو والواي الاتميت عادي جدا جدا انا من جهة نظري البرو وانت من جهة نظر الواي عادي يا صاحبي كل جسم عن جسم يختلف وعلى حسب راحة الشخص للمكمل الي ياخذه

ابو مهاا
24-10-2010, 12:54 PM
المشكله يا اخوان اعتقد البرو كومبلكس مو بس 3 انواع بروتين اهو اكثر من 8 انواع حسب ماذكر او ممكن اقل لكن مو ثلاثه يخلطون اكثر من نوع
وبالنسبه لي صراحه اشوف الافضل الواحد ياخذ وي بروتين مع كازيين نفس الفكره يعني 4 سكوبات مثلا برو كومبلكس تخليها 3 وي وواحد كازيين قبل النوم او سكوبين
كتكلفه نفس الشي ولكن النتيجه افضل والله اعلم هذا الي ارتاح له

Heartbeat
24-10-2010, 01:07 PM
>>

السلام عليكم

331970

331971

331972

شلون اذا اخذت سكوبين يتفوق سكوب 30 غرام سكوبين 60 طيب برو 60 غرام لسكوبين نفس الكميه

لا مو صحيح شوف المحتويات وقارن برو افضل

شلون غش واضح مكتوب سكوبين 60 غرام بعدين انت لو تلاحظ السيرفنق مكتوب 74 غرام لكن بجانب كلمة بروتين
مكتوب 60 غرام

اما المنتج الاخر مكتوب السيرفنق 30 وبجانب كلمة بروتين 25

انا ما اقول انه افضل بروتين ولكن افضل من المنتج الذي ذكرته

وبالنسبه لانواع البروتين الموجوده في برو مذكور بيض وحليب وصويا بالاضافه الى جلوتامين

والمنتج الاخر حليب وصويا فقط