المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ابطال الحديد تعالو هنا قصة حياتي

gulfman4
24-10-2010, 11:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحه منتدى رائع جداا جداا

بالتوفيق والي الامام

قصتي مع الحديد
طولي 158 وزني 83 عمري 35 الفات 35%
طبعا هذي مواصفات واحد متين وقصير هههه لاتحشوني
من 12 شهر اشتركت في نادي ممتاز في جدة وماقصر مدرب اللياقه اعطاني برنامج اكل وتمارين كارديو وكنت استخدم ال كارنيتين والحمد لله نزل وزني خلال 6 اشهر وصل الي 69 وبعدها لقيت عندي ترهلات في خصري ورجولي وصدري وبدات مع كابتن حديد الله يعطيه العافيه تمارين حديد لمدة شهر وبعدها شهرين مع مكملات بروتين + امينو + اكل دايت طبعا بدون فات او سكر او كارب لقيت النتيجه لاباس فيها
زاد وزني 72 والفات 19 وكنت مضايق لان النتايج رهيبه لكن بطيئه
ودخلت كورس تنشيف وااااو هنا حندخل في الموضوع
جي اتش كسر + بروبونات + اكوبويز + استنازول
بريموبولان + كلينبترول
طبعا 3 جداول كل جدول 20 يوم وما اقصد انها كلها مع بعض لا كان الجي اتش مع بروبونات وبريمو والجدول الي بعدو جي اتش مع شي تاني وهكذا
المهم كانت النتيجه رائعه جدا وزني 67
عضل 48% وفات 14% وخصوصا ال 6 باك وااو
انتها الكورس في اخر رمضان مع انتهاء الاشتراك
واخذت اجازة الي 15 شوال اهملت الدايت وخبصت اكل وطلعت الكرشه وزني 69 وفات 19%وحصل عندي انهيار نفساني وبعدها رجعت النادي
وابغا اضخم عضلاتي شويه ايش صار معايا
اخدت بروتين نيتروتك + امينو 2222 + سوبر شارجر
المشكله انو عضلاتي تكبر وكرشه تكبر

انصحوني ايش اسوي وكيف اعمل

متمرس حديد
24-10-2010, 11:43 PM
ماشاء الله عليك كان ودنا بصوره على هالحماس والعزيمه

إذا الكرشة تكبر تأكد إن البروتين زيرو فات والعب خواصر يوم ورا يوم وكذلك البطن ارجع العبه ببرنامج تنشيف

والشباب إن شاء الله يساعدونك

موفق وإلى الأمام

بوعزيـز
24-10-2010, 11:47 PM
تعيد القصة من الأول :jap017:

.hamad.
25-10-2010, 12:21 AM
اخوي هاذي اثار المنشطات واللخبطة في الاكل .. الله يعينك بس مادري ممكن تعلمنا خذت نولفادكس وبروجنيل وله ؟؟

وبعدين كبداية لاتستخدم نتروتك وسوبر شارجر لان جسمك معبي سوايل وهاذولي المنتجات فيهم كرياتين وبيخزن معاك ماي وبتزيد المشكله اكثر ..

خذ واي بروتين العادي وامينو 2222 عدد 15 حبة 5 بعد الفطور و5 قبل التمرين و5 بعده +جلوتامين ..

وحافظ على اكلك قد ماتقدر واتعب فترة في الكارديو والتكرار عشان ماتتعب العمر كله مع الدهون والزوايد ..

موفق يابطل

Aqili
25-10-2010, 07:02 AM
اهم شي الكارديو لانك الان عندك الاساس العضلي موجود فدخل على تمرينك HIIT و برضو عقله و تمارين ضغط و يا حبذا لو انك ما تتمرن كل يوم و حاول ترتاح يوم او يومين اسبوعيا .

جرب انمل كت كويس جدا للتنشيف بعد

gulfman4
25-10-2010, 10:46 AM
ايه انا اخدت كورس تنظيف برجنيل + ليف 52 + بروفيرون + فيتمين اي 400

وشكرا شباب لاهتمامكم

.hamad.
25-10-2010, 10:49 AM
ايه انا اخدت كورس تنظيف برجنيل + ليف 52 + بروفيرون + فيتمين اي 400

وشكرا شباب لاهتمامكم

اوكي تمام بس بلش نفس ماقلك بدون كرياتين وحافظ على اكلك يابطل ..

gulfman4
25-10-2010, 10:49 AM
بوعزيز قصدك ارجع من جديد حررام والله تعبت كتيررر وعانيت

وانتظر اخواني الابطال ذوي الخبرة هل اكمل ضخامة وايش المكملات الي احتاجها والتمارين او ارجع انشف بليزززز

gulfman4
25-10-2010, 10:51 AM
بس يابطل حمد

لو وقفت الكرياتين مافي باور نهائي

.hamad.
25-10-2010, 12:26 PM
بس يابطل حمد

لو وقفت الكرياتين مافي باور نهائي

الباور عامل نفسي ياخوي والمنتجات كلها عامل مساعد ولهذا السبب قتلك ركز على اكلك لان لعلمك البروتين الصافي اللي بالتونه وصحن السلطة والفواكة بشكل عام بالنسبة لي اقوى من اي منتج باور بس للأسف ناس كثار غافلين عن هالشي ..

حاول تشجع نفسك وتتجرأ على الأوزان بدون محفزات وخذ نسكافيه بدون سكر قبل التمرين بربع ساعة مع 7 حبات تمر ..

ابو مهاا
25-10-2010, 12:43 PM
انا مادري شنو مشكله الاخوان بالكرياتين يبه عاااااااااااادي انا صج جربته ثلاث مرات واكثر مره اللتزمت فيها هيمو ريج خذيته يمكن 20 يوم وقطيته مع انه فادني بس كان قبل رمضان
شباب ولله منتجات البور مو شي الخرافي اهم شي النفسيه والاكل العدل قبل التمرين انا الحين من فتره طويله اللعب بدون كرياتين وعادي سهاله شنو المشكله
بس صج بهل كلام تشيشوني اخذ بور احس بفجر
ونصيحه اكل وجبه كارب قويه قبل التمرين وشوف التفجير

jeddah city
25-10-2010, 01:25 PM
ما شاء الله عليك يا وحش استمر

فين تتمرن ؟

بالتوفيق