المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ظاهرة تناول الشباب بعض الأدوية والحقن والهورمونات ... برنامج فيتامين

scaryface
25-10-2010, 04:55 PM
السلام عليكم

برنامج فيتامين هو برنامج يختص بالصحة العامة لدى الشعب العربي وموضوع هذي الحلقة كان يختص بكمال الاجسام وهدفه هو تحذير "المراهقين" من استخدام المنشطات ....

عنوان الحلقة / تناول الشباب للهرمونات

الفيديو
http://www.dubaimedia.ae/Media/view/85272

;)

دعوة للنقاش

THE CAST
25-10-2010, 06:17 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تم تحميل المقطع لكن باقي ماشفته كامل... , لكن بشكل عام 90% ينجرفو وراء الهرمونات حتى بعضهم ياخذها وهو مايدري اصلا

وانا شفت بنفسي من يبيعها ويوفرها للشباب بسعر جدا رخيص واغلب ظني انها مظروبه
مثلا الديكا الباكستاني في حدود 10-15 ريال سعودي

صراحه ترا عجب العجاب

لكن موكل الشباب هدفهم اغواء البنات مثل ماذكر ببداية المقطع مع ان الجسم الرياضي الضخم يلفت انتباه اي شخص خاصة في مجتمع اغلبه يعانون من البدانه

والامراض نسال الله العافيه

يعطيك العافيه يابطل

خضرآوي ستآيلش
25-10-2010, 06:55 PM
آلحلقه محبطه لمحبي ها الريآضه وخاصه اللي يستخدمون الهرمونات واللي داخلين على كورسات هرمونيه .. بس غريبه ما يابو طاري للمحفزات ؟؟؟؟؟ واظن انها نفس الهرمونات التحفيز يكون تحت مسمى التنشيط

ألحين ياني وسواس > بخصوص المحفزات هل هي أآمـنه بشكل عام او انها اقل خطوره من المنشطات يعني هل هي خطره على الجسم بس بنسبه اقل من الهرمونات > >>

يوسف404
25-10-2010, 07:57 PM
اغلب لاعبي الحديد يستخدمون المنشطات...
اغلب لاعبي الحديد هدفهم لفت انتباه الجنس الاخر...

كلام خاطئ من بداية الحلقه! لكن اتفق من ناحية ان البعض يتسرع وياخذ منشطات وهو ماليه إلا شهرين في النادي

شكرا لصاحب الموضوع

يوسف404
25-10-2010, 08:09 PM
ديفيد مدرب كمال اجسام 11 سنه

بصراحه ماعليه جسم واوزانه اوزان شخص مبتدئ!!! ومسوي فيها فاهم فحوصات وتحليلات

RS4EVER
25-10-2010, 08:16 PM
حلقة تستحق المشاهدة والنقاش، اشكرك اخوي scaryface على هذا الطرح.
كتبت رد طويل عن الحلقة وراح :( باحاول استرجع بعض النقاط

الحلقة زادت من قناعتي بمسألة الهرمونات ومضارها، لكن الحلقة كانت متشابكة بمسألة الخلط ما بين المكملات والهرمونات، كمستخدم للمكملات ما تحصلت على جواب قاطع بالاضرار المترتبة على استخدامها، الدكتور عبد الحميد مثلاً ذكر انها ممكن تحتوي على شوائب وان الافضل اللجوء للتغذية الطبيعية للحصول على الحاجة البروتينية، اتفق معه بهالشي لكن لو بننظر للشوائب والشكوك اللي تحوم حول المصداقية، الدجاج مثلاً وهو مصدر غني بالبروتين يخضع لعمليات تضخيم وتكبير بالهرمونات وتغذيته معدلة ومتلاعب بها للوصول لحجم كبير بفترة قصيرة ، اللي ابي اوصل له هو البروتينات نفسها او الامينو او المكملات الغذائية بشكل عام وبجميع اشكالها خطيرة ؟ ما تحصلت على جواب مقنع بهالشي. نقطة ثانية بخصوص الدكتور عبدالحميد وذكره لمسألة عدم قيام لاعبي بناء الاجسام بممارسة الكارديو بشكل كافي، شخصياً امارسه يومياً لمدة 5 ايام في الاسبوع ما لا يقل عن 20 دقيقه واشوفه وقت قصير مقارنة بالفترة اللي يذكروها الشباب هنا في المنتدى. صحيح ان البعض يدخل الصالة مباشرة ويتمرن وعلى هالحال، لكن التعميم خاطئ. بعد تطرق الدكتور لمسألة عدم اعتماد الرياضة من اللجنة الاولمبية، صحيح ان البطولات الكبرى في بناء الاجسام مدعومة من شركات مختصة ويمكن تخضع لامور منافيه للاعراف الرياضة المتعارف عليها. لكن لو بنختار مثال من الواقع لرياضة معتمدة والطب يرفضها هي رياضة الملاكمة، اتحدى اي دكتور ينفي خطورتها واكبر اعدائها هم اطباء الاعصاب، الضربات موجهه للرأس والوجه والجانب العلوي من الجسم، حتى مع لبس واقي الرأس والقفازات ما زالت خطرة واكبر اساطيرها هو مثال حي على خطورتها، الملاكم محمد علي كلاي. ما اتكلم هنا عن اللعبة واني ضدها او لا، لكن اضرب مثال بسيط لرياضة مرفوضة طبياً ومعتمدة اولمبياً.

المتصلين كانوا مفيدين اكثر من الحضور اللي في الاستديو، لكن الاخ اللي يقول انها رياضة نقص كلامه مردود عليه، اذا كنت ما تتفق مع الرياضة او نظرتك قاصرة مايعني هالشي انك تعممه على الجميع. بعض ممارسي الرياضة متزوجين وعندهم ابناء وبعضهم احفاد، تتوقع انه يحاول يجذب الطرف الاخر بممارسته لبناء الاجسام ؟ كل شخص وله غاية من الرياضة مهما كانت هالرياضة.

اعذروني على الاطالة لكن الحلقة تستحق الانتباه، اشكرك مره ثانية اخوي scaryface

يوسف404
25-10-2010, 08:24 PM
كمستخدم للمكملات ما تحصلت على جواب قاطع بالاضرار المترتبة على استخدامها، الدكتور عبد الحميد مثلاً ذكر انها ممكن تحتوي على شوائب وان الافضل اللجوء للتغذية الطبيعية للحصول على الحاجة البروتينية، اتفق معه بهالشي لكن لو بننظر للشوائب والشكوك اللي تحوم حول المصداقية، الدجاج مثلاً وهو مصدر غني بالبروتين يخضع لعمليات تضخيم وتكبير بالهرمونات وتغذيته معدلة ومتلاعب بها للوصول لحجم كبير بفترة قصيرة

هنا ماعندنا شئ اسمه حماية المستهلك ومن وجهة نظري المكملات الغذائيه أفضل من الغذاء الطبيعي والسبب: انه لايوجد غذاء طبيعي بشرط تكون أصليه!! وتكلمنا عن هذا الموضوع ومللنا!!

ابو ذراع
25-10-2010, 09:01 PM
لكم موكل الشباب هدفهم اغواء البنات

صحيح كلامك كابتن THE CAST

بس المهم انها موجوده وبكثره خاصه بالدول المفتوحه ( )

ولا ما كنت حصلت بعض الشباب يضربون ابر حقن العضل لتكبير

sami1989
25-10-2010, 09:14 PM
كمال الاجسمام هي رياضه حاله حال باقي الرياضات يوجد من يعشقها ويحلم بلبطولات
والصراحه الي واصل مرحله يعني كامثال الي يتنافسون على بطولات العالم هذولي ابطال ومن حقهم يفتخرون بنفسهم
وبلنسبه للهرمونات فهي ليس لغواة لمن يريدون زيادة الوزن والتباهي !
شباب تراه مو سهله بناء الاجسام !
يعني مثلا تشوفلك شخص عملاق وجسمه وحش وصارله 14 سنه يتمرن ! يجيك ولد صايع يكول ابي نفس جسمه !

حتى لو اخذ كل هرمونات الدنيه ماراح يحص المطلوب لان السبب هذي لعبه استمراريه ووقت مو بكيفه الشخص

ابو ذراع
25-10-2010, 09:24 PM
هههههههههههههههههههههههههه ديفد بالله وين الجسم

جسم عادي جدا حتى تمرين العقله مهو عارف يصلحها

ديفيد بطل القمهوريه

البرنامج بصراحة 100% وكلااااااااااااااام سليم 100% الا ديقيد النصاب ماله بضرب الهرمونات وحتى رياضة كمال الاجسام

THE CAST
25-10-2010, 09:35 PM
^^^^
صادق يبوذراع
مدري شلون استضافوه في البرنامج... كلاعب له11سنه في الكورسات يعتبر لاشيء صراحه
يوم شفته ظنيت انه انتكس بسبب الكورسات اثاريه جايبينه كلاعب محترف ههههه

لوامسك لاعب لمدة خمس سنوات ويكون تحت رقابتي ويلتزم بكل التوجيهات.. قسم لا اطلعه باذن المولى اطلق منه

scaryface
25-10-2010, 09:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تم تحميل المقطع لكن باقي ماشفته كامل... , لكن بشكل عام 90% ينجرفو وراء الهرمونات حتى بعضهم ياخذها وهو مايدري اصلا

وانا شفت بنفسي من يبيعها ويوفرها للشباب بسعر جدا رخيص واغلب ظني انها مظروبه
مثلا الديكا الباكستاني في حدود 10-15 ريال سعودي

صراحه ترا عجب العجاب

لكن موكل الشباب هدفهم اغواء البنات مثل ماذكر ببداية المقطع مع ان الجسم الرياضي الضخم يلفت انتباه اي شخص خاصة في مجتمع اغلبه يعانون من البدانه

والامراض نسال الله العافيه

يعطيك العافيه يابطل

مرحبا بمراقبنا الغالي ونورت الموضوع

انا اتفق معاك 100% وللاسف معظم الشباب والمراهقين تحديدا يستخدم منشطات نفس استخدامه لحبوب الفيتامين ... وحبيت اضيف اذا الانسان حاب انه يستخدم المنشطات فيجب عليه القراءة عنها واخذ الخبرة من اصحاب الخبرة ولا ينسى المنضفات والراحة بعد الكورس . وسارت هناك حوادث عن تطاول المراهقين لرجال الامن وكبار السن وعدم احترام الاخرين ومشاكل بالجسم وعند القاء القبض عليه يلوم المنشطات.

طبعا المنشطات لا تغير النفوس الانسان هو اللي يغيرها

وبرنامج ركز تركيز كبير على منع استخدام المنشطات للمراهقين تحديدا

تحياتي

scaryface
25-10-2010, 09:45 PM
آلحلقه محبطه لمحبي ها الريآضه وخاصه اللي يستخدمون الهرمونات واللي داخلين على كورسات هرمونيه .. بس غريبه ما يابو طاري للمحفزات ؟؟؟؟؟ واظن انها نفس الهرمونات التحفيز يكون تحت مسمى التنشيط

ألحين ياني وسواس > بخصوص المحفزات هل هي أآمـنه بشكل عام او انها اقل خطوره من المنشطات يعني هل هي خطره على الجسم بس بنسبه اقل من الهرمونات > >>

بالنسبة للمحفزات قبل ما تشتري الافضل تعرضه على الاخوة في المنتدى

scaryface
25-10-2010, 09:46 PM
ديفيد مدرب كمال اجسام 11 سنه

بصراحه ماعليه جسم واوزانه اوزان شخص مبتدئ!!! ومسوي فيها فاهم فحوصات وتحليلات

خخخ صدقت يا اخوي

وشكرا على المرور

scaryface
25-10-2010, 09:51 PM
حلقة تستحق المشاهدة والنقاش، اشكرك اخوي scaryface على هذا الطرح.
كتبت رد طويل عن الحلقة وراح :( باحاول استرجع بعض النقاط

الحلقة زادت من قناعتي بمسألة الهرمونات ومضارها، لكن الحلقة كانت متشابكة بمسألة الخلط ما بين المكملات والهرمونات، كمستخدم للمكملات ما تحصلت على جواب قاطع بالاضرار المترتبة على استخدامها، الدكتور عبد الحميد مثلاً ذكر انها ممكن تحتوي على شوائب وان الافضل اللجوء للتغذية الطبيعية للحصول على الحاجة البروتينية، اتفق معه بهالشي لكن لو بننظر للشوائب والشكوك اللي تحوم حول المصداقية، الدجاج مثلاً وهو مصدر غني بالبروتين يخضع لعمليات تضخيم وتكبير بالهرمونات وتغذيته معدلة ومتلاعب بها للوصول لحجم كبير بفترة قصيرة ، اللي ابي اوصل له هو البروتينات نفسها او الامينو او المكملات الغذائية بشكل عام وبجميع اشكالها خطيرة ؟ ما تحصلت على جواب مقنع بهالشي. نقطة ثانية بخصوص الدكتور عبدالحميد وذكره لمسألة عدم قيام لاعبي بناء الاجسام بممارسة الكارديو بشكل كافي، شخصياً امارسه يومياً لمدة 5 ايام في الاسبوع ما لا يقل عن 20 دقيقه واشوفه وقت قصير مقارنة بالفترة اللي يذكروها الشباب هنا في المنتدى. صحيح ان البعض يدخل الصالة مباشرة ويتمرن وعلى هالحال، لكن التعميم خاطئ. بعد تطرق الدكتور لمسألة عدم اعتماد الرياضة من اللجنة الاولمبية، صحيح ان البطولات الكبرى في بناء الاجسام مدعومة من شركات مختصة ويمكن تخضع لامور منافيه للاعراف الرياضة المتعارف عليها. لكن لو بنختار مثال من الواقع لرياضة معتمدة والطب يرفضها هي رياضة الملاكمة، اتحدى اي دكتور ينفي خطورتها واكبر اعدائها هم اطباء الاعصاب، الضربات موجهه للرأس والوجه والجانب العلوي من الجسم، حتى مع لبس واقي الرأس والقفازات ما زالت خطرة واكبر اساطيرها هو مثال حي على خطورتها، الملاكم محمد علي كلاي. ما اتكلم هنا عن اللعبة واني ضدها او لا، لكن اضرب مثال بسيط لرياضة مرفوضة طبياً ومعتمدة اولمبياً.

المتصلين كانوا مفيدين اكثر من الحضور اللي في الاستديو، لكن الاخ اللي يقول انها رياضة نقص كلامه مردود عليه، اذا كنت ما تتفق مع الرياضة او نظرتك قاصرة مايعني هالشي انك تعممه على الجميع. بعض ممارسي الرياضة متزوجين وعندهم ابناء وبعضهم احفاد، تتوقع انه يحاول يجذب الطرف الاخر بممارسته لبناء الاجسام ؟ كل شخص وله غاية من الرياضة مهما كانت هالرياضة.

اعذروني على الاطالة لكن الحلقة تستحق الانتباه، اشكرك مره ثانية اخوي scaryface

الهرمونات مضرة يا اخوي لكنه الاعلام دايما يحب يكبر حجم المشكلة

انا باعتقادي الشخصي الهرمونات ضررها ضعيف اذا الانسان استعمل جرعة متوسطة , منضفات , عقلية ممتازة بكمال الاجسام ,تغذية والاهم انه يكون فوق ال 22 او23

اما بالنسبة للمراهق فهو يلعب بالنار

واشكرك يا اخوي

nassernasser123
25-10-2010, 09:53 PM
لاعت جبدي من هالكلام جد ( لاعب كلام الاجسام يلعب علشان الجنس الآخر وعلشن لفت انتباه البنات ) يحسسوني انه 24 ساعه بالمجمعات ونلبس بدي ضيج او حفر

scaryface
25-10-2010, 10:00 PM
هنا ماعندنا شئ اسمه حماية المستهلك ومن وجهة نظري المكملات الغذائيه أفضل من الغذاء الطبيعي والسبب: انه لايوجد غذاء طبيعي بشرط تكون أصليه!! وتكلمنا عن هذا الموضوع ومللنا!!

انا لا اتفق معاك بهذا الشي يا اخوي

العذاء الطبيعي هو الاساس ونقدر نشبها بالطابوق والمكملات عبارة عن الاسمنت لسد الفراغات

وتحياتي

صحيح كلامك كابتن THE CAST

بس المهم انها موجوده وبكثره خاصه بالدول المفتوحه ( )

ولا ما كنت حصلت بعض الشباب يضربون ابر حقن العضل لتكبير

الانسان ونيته

وابر السينثول عبارة عن سموم

كمال الاجسمام هي رياضه حاله حال باقي الرياضات يوجد من يعشقها ويحلم بلبطولات
والصراحه الي واصل مرحله يعني كامثال الي يتنافسون على بطولات العالم هذولي ابطال ومن حقهم يفتخرون بنفسهم
وبلنسبه للهرمونات فهي ليس لغواة لمن يريدون زيادة الوزن والتباهي !
شباب تراه مو سهله بناء الاجسام !
يعني مثلا تشوفلك شخص عملاق وجسمه وحش وصارله 14 سنه يتمرن ! يجيك ولد صايع يكول ابي نفس جسمه !

حتى لو اخذ كل هرمونات الدنيه ماراح يحص المطلوب لان السبب هذي لعبه استمراريه ووقت مو بكيفه الشخص

اتفق معاك 100%

واذا لاعب كمال الاجسام حاب انه يستعمل يجب انه يستعملها بحكمه وان يكون عمره فوق 21 او 22 وفاهم اللعبة

نورت اخي سامي

ابو ذراع
25-10-2010, 10:02 PM
البطل السوري نسيته ههههههههههههههههههه اقطع ايدي ان كان له صله بالرياضة هذا انسان صعلوك حق شوارع

من وين جايبين الشباب بالبرنامج

ديفيد هذا نكنت البرنامج

scaryface
25-10-2010, 10:07 PM
البطل السوري نسيته ههههههههههههههههههه اقطع ايدي ان كان له صله بالرياضة هذا انسان صعلوك حق شوارع

من وين جايبين الشباب بالبرنامج

ديفيد هذا نكنت البرنامج

الحين هل الانسان صدق بطل سوريا ؟؟

السالفة مب داخله مخي

scaryface
25-10-2010, 10:10 PM
^^^^
صادق يبوذراع
مدري شلون استضافوه في البرنامج... كلاعب له11سنه في الكورسات يعتبر لاشيء صراحه
يوم شفته ظنيت انه انتكس بسبب الكورسات اثاريه جايبينه كلاعب محترف ههههه

لوامسك لاعب لمدة خمس سنوات ويكون تحت رقابتي ويلتزم بكل التوجيهات.. قسم لا اطلعه باذن المولى اطلق منه

شكله صاحب مقهى خخخخ

RS4EVER
25-10-2010, 10:46 PM
ﻛﻠﻪ ﻛﻮﻡ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻤﺎﻳﻚ ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻱ ﺷﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺳﺎﻝ ﻋﻨﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﺟﻮﺍﺑﻪ ﻣﺴﺒﻘﺎ ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﻟﻴﺶ ﺗﺎﺧﺬ ﺍﻟﻤﺎﻳﻚ ﺩﺍﻣﻚ تعرف

ابو مهاا
25-10-2010, 11:01 PM
بصراحه لاتعليق بس كلام الدكاتره احترمه اما ديفد جسمه ما يساوي جسم واحد يلعب سنه حديد اصلا مايبين عليه انه لاعب حديد
جسمه فاشل جدا استغفر الله وزين منهم انهم حاقرينه شفت الحلقه كامله ومحتار جدا من كلامهم بس الله يكتب الي فيه الخير

الامبـــراطور
26-10-2010, 12:24 AM
بس بغض النظر والله البرنامج ممتاز 100% وهادف

scaryface
26-10-2010, 12:31 AM
بصراحه لاتعليق بس كلام الدكاتره احترمه اما ديفد جسمه ما يساوي جسم واحد يلعب سنه حديد اصلا مايبين عليه انه لاعب حديد
جسمه فاشل جدا استغفر الله وزين منهم انهم حاقرينه شفت الحلقه كامله ومحتار جدا من كلامهم بس الله يكتب الي فيه الخير

والله يا ابومها في نوادي تقفلت والسبب بيع المدرب المنشطات لشباب اعمارهم في ال 17 وانته تعرف الشباب يبون يستوون ابطال في شهرين

ونورت الموضوع

بس بغض النظر والله البرنامج ممتاز 100% وهادف

اتفق معاك في هذا يا اخوي

وتحياتي لك

مبتددي
26-10-2010, 12:36 AM
انا ماضحكني في البرنامج الا اللي اسمه ديفيد ده ايه يامعلم ربنا يهد المفتري ههههههههاااااااي مسوي فيها انه مدرب ويتفلسف عن الهرمونات واللي من جد يضحك ان له في الرياضه 11 سنه ههههااااي واالله لو اي شخص طبيعي في المده هذه انه ليرفع ضعف اللي يرفعه
والجسم ياربي لك الحمد مافيه شي مميز مثله مثل اي انسان جالس طول وقته ,,, لو ريح نفسه وجلس في البيت احسن له بدل 11 سنه دلاخه في غباء هههههههااااااي
البرنامج ماعليه كلااام وهادف...... وجاري متابعه البقيه

ابو ذراع
26-10-2010, 12:45 AM
انا ماضحكني في البرنامج الا اللي اسمه ديفيد ده ايه يامعلم ربنا يهد المفتري ههههههههاااااااي مسوي فيها انه مدرب ويتفلسف عن الهرمونات واللي من جد يضحك ان له في الرياضه 11 سنه ههههااااي واالله لو اي شخص طبيعي في المده هذه انه ليرفع ضعف اللي يرفعه
والجسم ياربي لك الحمد مافيه شي مميز مثله مثل اي انسان جالس طول وقته ,,, لو ريح نفسه وجلس في البيت احسن له بدل 11 سنه دلاخه في غباء هههههههااااااي
البرنامج ماعليه كلااام وهادف...... وجاري متابعه البقيه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انت شكلك ما انتبهت للسوري اللي يقول بطل سوريا

جسمة عادي وبعدين ما فيه باااااااااي وتنسيق جسمة غلط وكله سللاسل وحلق باذنة وحلق بخشمة وشعر طويل شكله واحد متربي على الرصيف

بعارين
26-10-2010, 12:58 AM
ش هل مسخرة هذا لاعب من 11 سنة؟هههه

toto jeddah
26-10-2010, 01:17 AM
ياراااااااااقل ياديفيد !!

,,

في الختام البرنامج هادف صحيح ولكن من وجهة نظر واحدة والدليل شوف جايبين مين من لاعبين الحديد ,, على هواهم
ماني شايف اي احد جسمه مثل الاجسام اللي اشوفها معانا بالجيم الا المبتدئين او اللي ليهم سنة !! خصوصا ديفيد وبطل سوريا دا !!

,,

وبعدين ليش حاسدين لاعبين كمال الاجسام ع البنات خخخخ
خليهم يعيشوا حياتهم ,,
اهل العقول في راحة ,,,,

Leaner
26-10-2010, 01:21 AM
تم مشاهدة الحلقة كاملة

صراحة دكاترة ممتازين ماشاءالله

وأما بخصوص موضوع الحلقة، دام الشخص ماعنده هدف من تعاطي الهرمونات مثل دخوله للبطولات، لا يتعاطى منشط

وبوجهة نظري المكملات كافية للشخص الرياضي الهاوي لكمال الأجسام

ناقص الحلقة انهم يتكلمون عن الكرياتيين والجلوتامين والأرجنين والمحفزات...

وبخصوص الكابتن دايفيد ...... 11 سنة يلعب حديد، وجسمه عادي جدا

شكرا ع الموضوع

sami1989
26-10-2010, 01:22 AM
هو الواحد يرضه بلواقع وله خيال ؟؟؟

اوك برنامج حلو وشيق لكن معلوماته مو كامله !

لعدة اسباب اولا

همه ما مذكروا ليش الخص يستخدم المنشطات بشكل صحيح واكتفوا بكلمة تباهي !

الجسم معروف يوصل مرحله ويوقف مافي اي اكل مثل مايكولن يكدر يكبر الجسم !

وفي ناس طموحاته اكبر طبعا ! وثاني شي التغذيه طيب معقوله الانسان يكدر يسد احتياجاته من فيتامينات ومعادن وكارب وبروتين بليوم الواحد ؟
الجواب طبعا لا وفي مكملات اسايه ومساعده ! كلام فاضي الي يكولو صراحه

ليش مخلو الراجل السوري يتكلم ؟ ليش كان ماشي صح وجابهم بلتدريج

جايبيلي شخص جربوع يعطي كورسات !

عامه كلامهم مو كله صحيح والاعراض الي ذكروه مو كل شخص يحصله اذا كان ماشي صح !

صحيح بالاول والاخير المنشطات مضره ! لكن الواقع اللاعبيين يضطرون لاستخدامه وليش نضحك على بعضينه يعني ؟

يجي شخص يكلوي حيواني وانساني والخ
طيب ماهو الحيواني اوك مثلا عندنه البولدينون عقار يستخدم للطب البيطري

لكن يعتبر من اامن العقاقير المنشطه والاكثر استخداما !

يعني في شغلات احسن من شغلات ولاننسه التيست اساسي مع كل كورس وسبق وتكلمنه بهذا الشي

مو شخص يتصل يقول ولله انا انضريت والخ طيب اكص ايدي اذا ماكان اول مادخل للجيم مايفتهم شي دخل ياخذ اشياء وكميات اصلن مايعرفهن

اخوان مع احترامي للاعضاء لكن في ناس كثيره جاهله ! وتفتقر لمعلومتات كثيره

اهم شي الشخص يعرف ايش ياخذ ! هو مو بس اسمه هرمون لازم يكون عارف عنه كويس والجرعه الصحيحه

وبلنسبه للدكاتره مين الي يوجه كل واحد مهتم بنفسه وهاملين هذي اللعبه

sami1989
26-10-2010, 01:23 AM
مختصر مفيد الي جايبيهم جهله ومايعرفون يجاوبون ولا كلمه صح !

toto jeddah
26-10-2010, 01:32 AM
البرنامج وعظني بشيء واحد فقط ,,

اني استمر على تحصين نفسي اول بأول والحمدلله والله يكفينا جميعا من شر العيون والحسد ,,
مقدم البرنامج بصراحة سيء جدا وعامي وأقرب للسوقي من محترف ,, يفترض يكون مقدم برنامج للمشاهد وليس لوجهة نظره فقط ,,
والدكتور ابو كرفيته يقول ان اللاعبين فيهم ضعف ايمان وثقافة ويغيروا خلق الله ,, وانا متأكد انه يأكل فياقرا ويدخل على حرمته ,,

البرنامج ما استوفى الشروط كاملة وهي وجهات النظر ,,,,
وبعدين المكملات اش ضررها ؟؟!! لانها تساعد على بناء العضلات ويكونو اقوياء ونحيفين من تحت زي ما تفضل مقدم البرنامج بوصفه

واجمل شي اللي اتصل ويقول انه لا يعترف بهذه الرياضة خخخخ

.hamad.
26-10-2010, 01:38 AM

اني استمر على تحصين نفسي اول بأول والحمدلله والله يكفينا جميعا من شر العيون والحسد ,,
مقدم البرنامج بصراحة سيء جدا وعامي وأقرب للسوقي من محترف ,, يفترض يكون مقدم برنامج للمشاهد وليس لوجهة نظره فقط ,,
والدكتور ابو كرفيته يقول ان اللاعبين فيهم ضعف ايمان وثقافة ويغيروا خلق الله ,, وانا متأكد انه يأكل فياقرا ويدخل على حرمته ,,

وبعدين المكملات اش ضررها ؟؟!! لانها تساعد على بناء العضلات ويكونو اقوياء ونحيفين من تحت زي ما تفضل مقدم البرنامج بوصفه

هههههههههههههههههههههههههههههههه
اما سالفة الفياجرا ياتوتو ...

ابو ذراع
26-10-2010, 01:39 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس كابتن تركي فيه انواع من المكملات خطير ووبتضر الكبد خاصه الي من شركة غير معروفه

toto jeddah
26-10-2010, 01:46 AM
المتصل اللي ما يعترف بهذه الرياضة مليون بالمية متفق معاه مقدم البرنامج ,, ,,

والدكتور عبدالحميد او اقدر اناديه بشبه دكتور , قام يشرح الهرم الغذائي والهرم الرياضي !!
ويقول كمال الاجسام بس تقوية عضلات ,, يعني ما تستوفي شروط الرياضة ,, يعني مش رياضة ,, والمتصل كمل الكلام يقول انا العب رياضة وعارفين شنو رياضتي !!؟؟ يقول اتمشى ع الكورنيش خخخخ

باللهي هذا برنامج ؟؟!!

ومقدم البرنامج متفق مع المتصل 100% وقامو يقاطعو بطل القمهورية اللي بيدافع عن الرياضة خخخخخخخخخخخ
والدكتور او شبه دكتور بيقاطع بطل القمهورية ومستميت بشرح الأهرام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ياشباب ,, لا تدخلوا الصالة ,,كمال الاجسام مو معترف بها كرياضة بعد البرنامج الفقير ,,

ياليت يادكتور او ياشبه دكتور تروح تكتب رسالة لجو ويدر وتشرح له الكلام انها رياضة مضرة اكثر من كونها مفيدة

,,

الله يسامحك ياسكاري فيس ,, البرنامج نرفزني وانا ما اتنرفز بالاساس خخخخخخخخخخخخخ

مبتددي
26-10-2010, 01:49 AM

ههههههااااي اما سالفه الفياقرا من جد فله ياتركـي هههــاـأٍِااي
زي ماقال ابو ذراع فيه مكملات تفتقد للجودهـ المطلووبـه وواضح ان معلوماتهم في المكملات لكـم عليها شوي ... لكن بالنسبه عن السترويدات والهرمونات انا ملاحظ انها جيدهـ ووعت ناس كثيرين وانا واحد منهم

البرنامج من جهه نظري فيه معلومات كثيرهـ منها الصحيحه ومنها اللي خاطئـه وانا اشوف من خلال متابعتي له حصلت فايدهـ كنت اجهلــها وغيرت تفكيري كثير

scaryface
26-10-2010, 01:57 AM
ياراااااااااقل ياديفيد !!

,,

في الختام البرنامج هادف صحيح ولكن من وجهة نظر واحدة والدليل شوف جايبين مين من لاعبين الحديد ,, على هواهم
ماني شايف اي احد جسمه مثل الاجسام اللي اشوفها معانا بالجيم الا المبتدئين او اللي ليهم سنة !! خصوصا ديفيد وبطل سوريا دا !!

,,

وبعدين ليش حاسدين لاعبين كمال الاجسام ع البنات خخخخ
خليهم يعيشوا حياتهم ,,
اهل العقول في راحة ,,,,

مرحبا يا كبتن تركي انا اتفق معاك 100% المنشطات عبارة عن ادوية وسوء استعمال الادوية سواء كان اسبرين (يسبب قرحة في المعدة) او البنادول (ضار للكبد) يسبب مشاكل بس طبعا اللاعب الفاهم يقدر يعرف الصح والغلط

وبشكل عام البرنامج كان موجة للناس صغار السن 17 او 16 سنة حتى يتفادوا الهرمونات وانته عارف يا تركي انه يمكن ان تسبب مشاكل في هذا السن

وحتى بطل سوري ما عطوه مجال حتى يرمس لانه مقدمين البرنامج يعرفون انه الهرمونات ضررها اقل بكثير

والاتصالات معا المستمعين اعتقد انها منسقة مسبقا

ولا تنسى الاعلام دايما يكبر الاشياء وتارك مشاكل الاكبر وهي التدخين والكحوليات

تحياتي

تم مشاهدة الحلقة كاملة

صراحة دكاترة ممتازين ماشاءالله

وأما بخصوص موضوع الحلقة، دام الشخص ماعنده هدف من تعاطي الهرمونات مثل دخوله للبطولات، لا يتعاطى منشط

وبوجهة نظري المكملات كافية للشخص الرياضي الهاوي لكمال الأجسام

ناقص الحلقة انهم يتكلمون عن الكرياتيين والجلوتامين والأرجنين والمحفزات...

وبخصوص الكابتن دايفيد ...... 11 سنة يلعب حديد، وجسمه عادي جدا

شكرا ع الموضوع

العفوا يا لينر

هو الواحد يرضه بلواقع وله خيال ؟؟؟

اوك برنامج حلو وشيق لكن معلوماته مو كامله !

لعدة اسباب اولا

همه ما مذكروا ليش الخص يستخدم المنشطات بشكل صحيح واكتفوا بكلمة تباهي !

الجسم معروف يوصل مرحله ويوقف مافي اي اكل مثل مايكولن يكدر يكبر الجسم !

وفي ناس طموحاته اكبر طبعا ! وثاني شي التغذيه طيب معقوله الانسان يكدر يسد احتياجاته من فيتامينات ومعادن وكارب وبروتين بليوم الواحد ؟
الجواب طبعا لا وفي مكملات اسايه ومساعده ! كلام فاضي الي يكولو صراحه

ليش مخلو الراجل السوري يتكلم ؟ ليش كان ماشي صح وجابهم بلتدريج

جايبيلي شخص جربوع يعطي كورسات !

عامه كلامهم مو كله صحيح والاعراض الي ذكروه مو كل شخص يحصله اذا كان ماشي صح !

صحيح بالاول والاخير المنشطات مضره ! لكن الواقع اللاعبيين يضطرون لاستخدامه وليش نضحك على بعضينه يعني ؟

يجي شخص يكلوي حيواني وانساني والخ
طيب ماهو الحيواني اوك مثلا عندنه البولدينون عقار يستخدم للطب البيطري

لكن يعتبر من اامن العقاقير المنشطه والاكثر استخداما !

يعني في شغلات احسن من شغلات ولاننسه التيست اساسي مع كل كورس وسبق وتكلمنه بهذا الشي

مو شخص يتصل يقول ولله انا انضريت والخ طيب اكص ايدي اذا ماكان اول مادخل للجيم مايفتهم شي دخل ياخذ اشياء وكميات اصلن مايعرفهن

اخوان مع احترامي للاعضاء لكن في ناس كثيره جاهله ! وتفتقر لمعلومتات كثيره

اهم شي الشخص يعرف ايش ياخذ ! هو مو بس اسمه هرمون لازم يكون عارف عنه كويس والجرعه الصحيحه

وبلنسبه للدكاتره مين الي يوجه كل واحد مهتم بنفسه وهاملين هذي اللعبه

الاضرار تحصل من سوء الاستعمال لكنه الاعلام كبر المسالة

ابو ذراع
26-10-2010, 01:59 AM
بحث عن البطل السوري مما حصلنا شئ عنه

نفسي اعرف الولد دفيد بطل القمهورية والبطل السوري من اي شارع جابوهم

ابو ذراع
26-10-2010, 02:13 AM
الاضرار تحصل من سوء الاستعمال لكنه الاعلام كبر المسالة

لا والله يالغالي اضراها كبيره جدا بالدول المتقدمة عرفو الاضرار بوقت متاخرة

وبعدين بقولك شي بالنسبه للابطال فيه ناس بتصنع البطل هذا

هي اللي بتسوي له الكورسات الهرمونيه والمنشطات والمنظفاااات

وبعدين هذا واحد يعطونه هرمونات حتى يخش مسابقه لو مااااااااااااات فيه غيره

بس الهرمونات لو ينتشر استخدامها للناس العادية هنا المشكله الانسان العادي ليه يستخدمها بالاصل ايش الهدف

الابطال عباره عن فيران تجارب ما عندك مشكله يحقنونهم زي ما يبغون عشان الفوز

scaryface
26-10-2010, 02:15 AM
المتصل اللي ما يعترف بهذه الرياضة مليون بالمية متفق معاه مقدم البرنامج ,, ,,

والدكتور عبدالحميد او اقدر اناديه بشبه دكتور , قام يشرح الهرم الغذائي والهرم الرياضي !!
ويقول كمال الاجسام بس تقوية عضلات ,, يعني ما تستوفي شروط الرياضة ,, يعني مش رياضة ,, والمتصل كمل الكلام يقول انا العب رياضة وعارفين شنو رياضتي !!؟؟ يقول اتمشى ع الكورنيش خخخخ

باللهي هذا برنامج ؟؟!!

ومقدم البرنامج متفق مع المتصل 100% وقامو يقاطعو بطل القمهورية اللي بيدافع عن الرياضة خخخخخخخخخخخ
والدكتور او شبه دكتور بيقاطع بطل القمهورية ومستميت بشرح الأهرام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ياشباب ,, لا تدخلوا الصالة ,,كمال الاجسام مو معترف بها كرياضة بعد البرنامج الفقير ,,

ياليت يادكتور او ياشبه دكتور تروح تكتب رسالة لجو ويدر وتشرح له الكلام انها رياضة مضرة اكثر من كونها مفيدة

,,

الله يسامحك ياسكاري فيس ,, البرنامج نرفزني وانا ما اتنرفز بالاساس خخخخخخخخخخخخخ

عزيز وغالي يا اخي تركي

هو البرنامج ضعيف لانه فقط عطونا السلبيات ونسوا الايجابيات والطامة الكبرى انه الوي من النبات خخخخ ترى وي مب حليب خخخخخ

والدكتور حميد نسى انه كمال الاجسام تعتبر شي اساسي باي رياضة مثل كرة القدم و السلة ووو

ونسى انه كمال الاجسام يقيد الناس اللي عندهم سكري لانه ينضم سكر الدم

نسى انه يقوي المناعة

نسى انه يقوي المفاصل

نسى انه العضلات تزيد حرق الدهون

وفوايد كمال الاجسام كبيرة والكل عارف هذا الشي

وانا اتفق في كل ما قلته

scaryface
26-10-2010, 02:23 AM
لا والله يالغالي اضراها كبيره جدا بالدول المتقدمة عرفو الاضرار بوقت متاخرة

وبعدين بقولك شي بالنسبه للابطال فيه ناس بتصنع البطل هذا

هي اللي بتسوي له الكورسات الهرمونيه والمنشطات والمنظفاااات

وبعدين هذا واحد يعطونه هرمونات حتى يخش مسابقه لو مااااااااااااات فيه غيره

بس الهرمونات لو ينتشر استخدامها للناس العادية هنا المشكله الانسان العادي ليه يستخدمها بالاصل ايش الهدف

الابطال عباره عن فيران تجارب ما عندك مشكله يحقنونهم زي ما يبغون عشان الفوز

ارنولد و فرانكو كولومبو و فرانك زين و سيرج هذيله ابطال السبعينات وكلهم صحتهم جيدة واعمارهم حاليا بين ال 65 وال 75 وصدقني انه اجسامهم خيالية

هذي صورة سيرج وعمره 75

فرانك زين 64 سنة

الهرمونات لها اضرار بس الاعلام مكبر هذي الاضرار بصورة كبيرة

OBLIVION MAN
26-10-2010, 06:01 AM
تكلمو عن الهرمونات وقلنا اوكي تراها مظرة

لكن يخلطو بين الهرمونات والمكملات هذا يعتبر غباء من المفترض انهم ناس فاهمين والمشكلة ان الحلقة كان فيها نقص لحق رياضة كمال الاجسام

THE CAST
26-10-2010, 06:12 AM

هههههههه
يليتك اتصلت عليهم مباشر وقلت هالجمله كان صار وجهه تحفه اثريه

المشكلة اطباء فقط ثرثره وتشوف اجسامهم كروش وامراض
طبعا موالجميع

hard Target
26-10-2010, 10:21 AM
كل الشكر لأخي scaryface بس من جد يا صبر المشاهدين عليهم من مقدم لضيوف الحلقة وختاما اشباهـ اللاعبين
البرنامج ينشر رأيه ويصادر الرأي الآخر ..!!

omarzizo
26-10-2010, 10:33 AM
أول شي شكرا لصاحب الموضوع,

أنا مع البرنامج كموضوع ولكن لا أتفق معه كمحتوى فهو يفتقر الى عدة أمورررر .منها :

1- أولا عدم تنظيم محتوى البرنامج و تشتت الأفكار فالدكتور وحط تحتها مليون خط يسأل زميله الدكتور !! عن المكملات و التاني يرد عليه بمخاطر الهرمونات.

2- الضيوف الي جايبينهم بغض النظر أنهم ليسو بمؤهلين , لم يعطو دقيقتين ورى بعض حتى يقولو الي عندهم يعني البرنامج كان عبارة عن ثلاثة ثراثرة يتكلمون فقط لا غير وكم واحد اتصل الي يتمشى على الكورنيش والي يمكن في شيشة يتكلم أو يمكن في نفس الاستوديو بس وراء الكواليس علشان ينفعون الدكتور !! مذيع البرنامج

3- من الطبيعي عندما تذكر سلبيات أي شيء لا بد ومن ذكر الإيجابيات. حتى نبتعد عن التعصبية .

4- الدكتور!!! مذيع البرنامج متعصب بأفكاره و آرائه الناس تقله انتو ظالمينه في حكايه البنات و هو يقول انه لأ الكل هدفهم البنات . هاذا وهو متعلم و أفكاره قمعية ومعممه !!!!

5- تكلمهم عن المكملات غير منطقي وغير مبني على أسس علمية ( وانا غسلت ايدي منهم يوم قالو انو بأمريكا ممكن تتصنع الكملات في البيت و تنباع في الأسواق العالمية)

6- الدكتور !!! مذيع البرنامج أضحكني يوم ذكر قصة غير مقنعة وحجة ظالمة في حق المكملات يوم قال انو زاره مريض عندهمرض جلدي غريب فألصق على طول هالشي بالمكملات حتى من بعد ما بينت الفحوصات انه جسمه سليم وخاة الكبد. أحب أنوه و أذكر انه في ناس عندها حساسية اتجاه مشتقات الحليب و الألبان. لذلك الشركات ابكرت بروتين الصويا وهو صديق النباتيين

7- الدكتور الي لابس ثوب أتوقع اني شايفه في دبي الرياضية كثييير المهم أضحكني يوم قال انو البروتينات منتجات نباتية وأدرج الحليب تحت طائفة النباتات أنا أول مرة أشوف شجرة حليب !!!!

8- أن تنفي أن رياضة كمال الأجسام نفيا كاملا هو الغباء بعينه , بغض النظر عن الهرمونات . فهي رياضة ذات فائدة مهمة للجسم وهي تندرج تحت قائمة رياضات المقاومة والتحمل.

9- عندما سؤل الدكاترة المزعومين عن البدائل الطبيعية لم يعطونا الجواب الشافي وكان الرد روح لمطعم وكل حبتين ستيك بدل واحدة. بصراحة رد يبين مدة إحترافية هاؤلاء الدكاترة ومدى اتقانهم لمهنهم

و أخيرا صحيح أنو الاعلام العربي لازال يفتقر الى الكثير و الكثير من المهنية و الإبداع فهو للأسف منجر نحو الفنانات و الراقصات ومبجل المغنين. عمرك شفت على التفزيون يعاملون مغنية عاهرة بمثل ما عاملو به بطل القومهورية والذي مهما كان فهو رجل جالس معهم لم يعطى ولو دقيقة كاملة لحتى يدلي بما عنده من معلومات.

و أخيرا آسف على الإطالة وشكرا للكل

THE CAST
26-10-2010, 01:20 PM
^^^
لافض فوك ياوحش

للان ماشفت المقطع كامل ولاكان اعددت رسالة ماجستير فيه

حميد الشيبه
26-10-2010, 01:58 PM
شكرا على الموضوع المفيد

omarzizo
26-10-2010, 02:24 PM
^^^
لافض فوك ياوحش

للان ماشفت المقطع كامل ولاكان اعددت رساله ماجستير فيه

تلميذك يا كبتن :)

france for ever
26-10-2010, 02:32 PM
بصراحة يا اخوان اول ما شفت غير 10 دقائق و بعدين حذفت المقطع لان البرنامج فاشل فاشل فاشل بكل ما تحمله الكلمة من معنى

مقدم البرنامج فاشل و لا يفقه شيئا عن رياضة بناء الاجسام و لا عن المنشطات و الهرمونات و لا عن حتى المكملات و المصيبة ان يعمم على جميع ممراسي الرياضة ان هدفهم جذب البنات

الضيوف ....... و احد منهم دكتور وزنه وزن ...... لو ينزع ملابسة يطلع الكرش اكبر من ........ !!!! و الثاني عامل روحة فاهم و ذكي و هو جاي على اساس يفيد البرنامج
بمعلوماته و لكن هو من استفاد من الحلقة لجهله بايسط مقومات هذه الرياضة

اما ضيف الحلقة الوحش ديفيد !!! هو اكبر دليل على فشل البرنامج الذريع !!! تخيلوا انه يتمرن من 10 سنوات و عنما ساله المقدم الفطحل ماذا استخدمت من منشطات يقول له كل شي تقريبا !!!! هل هذا جسم واحد صار 10 سنوات يتمرن و يستعمل منشطات !!!!!! قسما بالله جسمي احسن منه باضعاف و لم استعمل اي منشط او هرمون في حياتي و تماريني متقطعة و غير منتظمة لاسباب كثيرة

الله يبعدنا عن المنشطات و الهرمونات و السموم و لكن يجب ان لا نخلط بينها و بين المكملات الغذائية المفيدة و الضرورية للاعبي بناء الاجسام

الامبـــراطور
26-10-2010, 03:12 PM
يا اخوان والله اشوفكم تهجمتو على البرنامج وضيوفة وارجوكم نبي مانبي ننتقد في شخصياتهم نحن فقط نريد ان نرد على ارائهم وكلامهم وليس شخصياتهم ومهما كان هدفهم التوعية ومايصير نجرح فيهم
لاني اشوف بعض الاخوان زعلو وقامو بسبون في الاشخاص وكانها انتقا او ثأر وخلافات سياسية

ابو ذراع
26-10-2010, 03:30 PM
يا اخوان والله اشوفكم تهجمتو على البرنامج وضيوفة وارجوكم نبي مانبي ننتقد في شخصياتهم نحن فقط نريد ان نرد على ارائهم وكلامهم وليس شخصياتهم ومهما كان هدفهم التوعية ومايصير نجرح فيهم

لاني اشوف بعض الاخوان زعلو وقامو بسبون في الاشخاص وكانها انتقا او ثأر وخلافات سياسية

شف اخوي الامبراطور

البرنامج 100% كفكرة

اما انهم يجيبون ضيوف زي الولد ديفيد ويجلس يكذب علينا عيني عينك والثاني يقولون بطل سوريا وهو صعلوك متربي بالشوارع لا شكل ولا جسم

وانا اشك انه اجير للبرنامج

والقصد من ذلك االاساءة لممارسي رياضة كمال الاجسام

انا لا اعارض البرنامج لكن اعارض اسلوب البرنامج وكيف اساء لرياضة كمال الاجسام بالضيوف الولد ديفيد والبطل السوري الذين لا يمثلون رياضة كمال الاجسام

scaryface
26-10-2010, 04:24 PM
بصراحة يا اخوان اول ما شفت غير 10 دقائق و بعدين حذفت المقطع لان البرنامج فاشل فاشل فاشل بكل ما تحمله الكلمة من معنى

مقدم البرنامج فاشل و لا يفقه شيئا عن رياضة بناء الاجسام و لا عن المنشطات و الهرمونات و لا عن حتى المكملات و المصيبة ان يعمم على جميع ممراسي الرياضة ان هدفهم جذب البنات

الضيوف حمير و احد منهم دكتور وزنه وزن بعير لو ينزع ملابسة يطلع الكرش اكبر من امراة حامل !!!! و الثاني عامل روحة فاهم و ذكي و هو جاي على اساس يفيد البرنامج
بمعلوماته و لكن هو من استفاد من الحلقة لجهله بايسط مقومات هذه الرياضة

اما ضيف الحلقة الوحش ديفيد !!! هو اكبر دليل على فشل البرنامج الذريع !!! تخيلوا انه يتمرن من 10 سنوات و عنما ساله المقدم الفطحل ماذا استخدمت من منشطات يقول له كل شي تقريبا !!!! هل هذا جسم واحد صار 10 سنوات يتمرن و يستعمل منشطات !!!!!! قسما بالله جسمي احسن منه باضعاف و لم استعمل اي منشط او هرمون في حياتي و تماريني متقطعة و غير منتظمة لاسباب كثيرة

الله يبعدنا عن المنشطات و الهرمونات و السموم و لكن يجب ان لا نخلط بينها و بين المكملات الغذائية المفيدة و الضرورية للاعبي بناء الاجسام

يا اخي الكريم كل انسان له وجهت نظر وما يحتاج انك تغلط على انسان وتشبها بالبعير او الحرمة حاملة لانه كلنا اخوة ومسلمين والكلام هذا عيب ينقال لانه بالنهاية كلنا معرضين للخطا احترام الاراء واجب على كل عضو.

ويمكن الرجل نيته صافيه وحاب انه يمنع عن المراهقين (في مرحلة النمو) عن اشياء تضرهم

وبالنسبة لديفيد فانا اتفق معاك

وتحياتي لك

scaryface
26-10-2010, 04:36 PM
أول شي شكرا لصاحب الموضوع,

أنا مع البرنامج كموضوع ولكن لا أتفق معه كمحتوى فهو يفتقر الى عدة أمورررر .منها :

1- أولا عدم تنظيم محتوى البرنامج و تشتت الأفكار فالدكتور وحط تحتها مليون خط يسأل زميله الدكتور !! عن المكملات و التاني يرد عليه بمخاطر الهرمونات.

2- الضيوف الي جايبينهم بغض النظر أنهم ليسو بمؤهلين , لم يعطو دقيقتين ورى بعض حتى يقولو الي عندهم يعني البرنامج كان عبارة عن ثلاثة ثراثرة يتكلمون فقط لا غير وكم واحد اتصل الي يتمشى على الكورنيش والي يمكن في شيشة يتكلم أو يمكن في نفس الاستوديو بس وراء الكواليس علشان ينفعون الدكتور !! مذيع البرنامج

3- من الطبيعي عندما تذكر سلبيات أي شيء لا بد ومن ذكر الإيجابيات. حتى نبتعد عن التعصبية .

4- الدكتور!!! مذيع البرنامج متعصب بأفكاره و آرائه الناس تقله انتو ظالمينه في حكايه البنات و هو يقول انه لأ الكل هدفهم البنات . هاذا وهو متعلم و أفكاره قمعية ومعممه !!!!

5- تكلمهم عن المكملات غير منطقي وغير مبني على أسس علمية ( وانا غسلت ايدي منهم يوم قالو انو بأمريكا ممكن تتصنع الكملات في البيت و تنباع في الأسواق العالمية)

6- الدكتور !!! مذيع البرنامج أضحكني يوم ذكر قصة غير مقنعة وحجة ظالمة في حق المكملات يوم قال انو زاره مريض عندهمرض جلدي غريب فألصق على طول هالشي بالمكملات حتى من بعد ما بينت الفحوصات انه جسمه سليم وخاة الكبد. أحب أنوه و أذكر انه في ناس عندها حساسية اتجاه مشتقات الحليب و الألبان. لذلك الشركات ابكرت بروتين الصويا وهو صديق النباتيين

7- الدكتور الي لابس ثوب أتوقع اني شايفه في دبي الرياضية كثييير المهم أضحكني يوم قال انو البروتينات منتجات نباتية وأدرج الحليب تحت طائفة النباتات أنا أول مرة أشوف شجرة حليب !!!!

8- أن تنفي أن رياضة كمال الأجسام نفيا كاملا هو الغباء بعينه , بغض النظر عن الهرمونات . فهي رياضة ذات فائدة مهمة للجسم وهي تندرج تحت قائمة رياضات المقاومة والتحمل.

9- عندما سؤل الدكاترة المزعومين عن البدائل الطبيعية لم يعطونا الجواب الشافي وكان الرد روح لمطعم وكل حبتين ستيك بدل واحدة. بصراحة رد يبين مدة إحترافية هاؤلاء الدكاترة ومدى اتقانهم لمهنهم

و أخيرا صحيح أنو الاعلام العربي لازال يفتقر الى الكثير و الكثير من المهنية و الإبداع فهو للأسف منجر نحو الفنانات و الراقصات ومبجل المغنين. عمرك شفت على التفزيون يعاملون مغنية عاهرة بمثل ما عاملو به بطل القومهورية والذي مهما كان فهو رجل جالس معهم لم يعطى ولو دقيقة كاملة لحتى يدلي بما عنده من معلومات.

و أخيرا آسف على الإطالة وشكرا للكل

طبعا الدكتور ما بيذكر لانه بعض الاكلات والحلويات تحتوي على مواد صناعيه تسبب نفس هذي المشاكل .. طفح جلدي

والحليب طلع نباتي خخخخخ والصويا من اللحوم

واتفق معاك معاك يا اخي عمر

نورت الغالي

كل الشكر لأخي scaryface بس من جد يا صبر المشاهدين عليهم من مقدم لضيوف الحلقة وختاما اشباهـ اللاعبين
البرنامج ينشر رأيه ويصادر الرأي الآخر ..!!

حياك يا اخوي

Heartbeat
26-10-2010, 04:37 PM
شباب ليش كل من يعارضنا نرد عليه بخشونه عمري ما اشكك بنية اي شخص في ممارسة كمال الاجسام
لا اريد ان احدد هذا من اجل البنات وهذا لا خل نتكلم عن المواد التي يأخذونها بعض لاعبين كمال الاجسام
شباب انا وانت والكثير من الشباب لايفكرون بالبطولات ومع هذا ياخذون هرمونات لماذا

عيب البرنامج انهم ماستضافو ناس يمتلكون بنيه عضليه ممتازه واساسا صعبه اي لاعب كمال اجسام انه يوافق
على الحضور للبرنامج لأنه عارف انه يدخل كورس هرمونات وان الهرمونات مضره

انا مع المكملات الغذائيه غير ذالك لا اوافق عليها

وبالنسبه للضخامه العضليه انا لاحظت بعض الاخوه صدقوني انه يعيش مثله مثل اي شخص بدين لايستطيع الجري
شغلات كثيره بالحياة لايستطيع ممارستها بسبب ضخامة الجسم

انا مو ضد كمال الاجسام لا انا فقط ضد الضخامه هههههههههههههه الحين يكرهوني الشباب

جسم متوسط افضل كما نسميه فرنسي :)

وفعلا محرومين من اكلات كثيره انا لو لا اني عامل دايت كان اكلت كل شي فقط عندما اصل للوزن المثالي سوف اكل ما اريد والعب حديد :)
عشان احافظ على الوزن ولن اترك الكارديو ابدا

البرنامج اكتفي بما قلت بالبداية لأنه لايستحق التعليق عليه بأكثر من ما قلت

تحياتي لكم

sami1989
27-10-2010, 01:28 AM
ولي تعقيب ايضا ,,,,,

همه جابو سيرة المكملات والهرمونات واعتبروه نفس الضرر !

طيب بربكم يعني دكاتره اثنين واذا همه دارسين يحكون هل كلام واكتفوا بكلمة التغذيه !

اوكي الهرمونات مضره لكن مو بهل سوء اخوان تره في ناس ككثيره اخذت ولعدة سنوات وكل شي ماشي معاه تمام !
دلاله على انو لاعبين كمال الاجسام المحترفين مافي احد منهم مات بسبب منشط او كذا

برنامج يفتقر الى المعلومات وهدفه تشويه اللعبه لااكثر ولااقل

يجيلك متصل يكولك ولله انا كبدي باض من الهرمونات !
طيب ليش ماسئلو كيف باض يعني كيف كان ياخذ ؟ ايش كان ياخذ ؟ كم كان ياخذ ؟ والخ

شخصيا اعرف واحد قال لي انا كنت قبل العب كمال الاجسام ووصلت مرحله ممتازه لكن الهرمونات خربت كبدي انصحك لاتاخذه !

طيب اوكي كتله ايش كنت تاخذ ؟ قال حبوب كانت عاملتني وحش وبالاخير الاستاذ ماخذ حبوب الانادرول استخدمه لفتره طويله ويقطع شوي ويرجع وهكذا وماخذه بدون لاتيست لاحامي كبد لامنضفات !

شي طبيعي ينضر الشخص مهما كانت الضروف !

Leaner
27-10-2010, 10:36 AM
برنامج ناجح ولكن موضوعهم كان السلبيات أكثر من الايجابيات بوايد عن رياضة كمال الأجسام :)

دائما الإعلام العربي ضد هالشي ومو غريبة ولكن فكرة البرنامج حلوة وطريقة التقديم أيضا

فلحد يقول البرنامج فاشل :)

الموضوع هو الي كان شبه فاشل فقط لانهم تكلموا عن مضار الهرمونات والمكملات ولا حتى اعترفوا باللعبة ولا ذكروا فوائدها وفيه معلومات صراحة مادري من وين جايبينها، انه الواي بروتين نباتي ....

أما دكاترة الحلقة كانوا صراحة مبدعين لولا الأخطاء البسيطة

كل شئ ببلاش
31-10-2010, 12:38 AM
بارك الله فيك scaryface (http://www.montada.com/member.php?u=436417)

برنامج جميل جدا وانا من من شارك باهداف هذا البرنامج

ارسلت للتلفزيون السعودي ولم يتم الرد حتى الان بخصوص تخصيص برنامج جديد بخطر المنشطات والهرمونات

THh Rock
31-10-2010, 06:08 AM
شباب كل شي تاخذه غلط نتائجه غلط
الهرمونات استخدمها تحت اشراف طبيب وامورك تماام

كل شئ ببلاش
31-10-2010, 03:34 PM
شباب كل شي تاخذه غلط نتائجه غلط
الهرمونات استخدمها تحت اشراف طبيب وامورك تماام

لا حول ولا قوة الا بالله

الطبيب الي بيشرف على تعاطي الهرمونات هذا طبيب خائن ومجرم ويمكن انه حلاق بالاصل

الفيديو يتكلم ذا روك

http://www.youtube.com/watch?v=BQ9csF1gFJg

ana84
31-10-2010, 04:02 PM
الله يعطيك العافية على الموضوع ...والله الهرمونات مش كويسة ايا كانت الافواه التي تقول ذلك لاتعجبكم لكن يقولوا خذ الحكمة من افواه المجانين هو مش مجنون لكنه قال كلمة حق ان الهرمونات خطيرة بالذات على الاشخاص المبتدئين اللي يخشوا بكورسات هرمون من دون ادنى معرفه باساسيات الرياضة بشكل عام او الناس المهووسة بالجسم ويصير التضخيم عندها مثل الادمان هو الحذر واااااجب واللي يقدر يبعد عنها يبعد

Killer 7
31-10-2010, 05:30 PM
ما شفت البرنامج ، لكن معاهم حق يركزو على السلبيات لانه المراهقين والشباب طايحين بالهرمونات وهم لا يعرفون اي شيء عنها

والهرمونات كلها عقارات لم تثبت خلوها من الاضرار وبعض الهرمونات لم يعرف هل لها اضرار ام لا

على سبيل المثال الHGH ( human growth hormone) المعروف بهرمون الجروث ، وظيفته يساعد الانسان على النمو في مرحلة الطفولة حتى البلوغ وكميته في الجسم تقل مع التقدم في العمر .. هذا الهرمون يعتقد بانه يزيد نمو العضلات ويساعد على حرق الدهون ، لكن هذا الهرمون ايضا من مضاره انه يسبب مرض التضخم وهو عباره عن تضخم في عظام الفك واليدين والقدمين ، ويسبب تضخم الاعضاء الداخلية مثل القلب والكبد وقد يؤديالى الوفاه واسم المرض هو Acromegaly

وطبعا الهرمونات مصنعه كيميائيا واحتمال كبير انها تكون مواد مسرطنه

ويا ما عقارات كثيرة كانت تستخدم ولم يعرف لها اي اعراض ولم يتم سحبها من الاسواق الا بعد ان اكتشفوا الاعراض او بعد خراب مالطا مثل ما يقولو ..

انا حقيقه انصح الجميع بتجنب الهرمونات للاحتياط ، واصلا لو تشوف اي مرض يتم علاجه بالهرمونات لازم يكون تحت اشراف الطبيب ولازم الجرعه تكون مناسبة والفحوصات تكون دورية

الزير سالم.....
31-10-2010, 09:08 PM
لالا اماني معه بالنسبه لي انا ما ابي الفت نظر الجنس الاخر انا ابي اظر كل شباب الحاره ههههههههه

الـــمحـب
01-11-2010, 07:16 AM
الي يجي بسرعه يروح بسرعه

باختصار شديد

Ahmed559
01-11-2010, 02:04 PM
الي يجي بسرعه يروح بسرعه

باختصار شديد
easy come easy go
صح عليك

كويتي88
02-11-2010, 01:39 AM
الف شكر لك اخوي على هل موضوع ...

والف شكر للدكاتره وللاخوان بالبرنامج ...

فعلا فعلا موضوع مفيدددددد جدااااااااااااا

وانصح الكل بالابتعاد عن هذه الاشياء واتمنى اني انا بنفسي ابتعد عن هل اشياء وما اكون من الناس الي يستعملونها من بعد الان ....