المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار عن كورس هرموني وافضل الشركات لكل منهم

Baroun85
26-10-2010, 04:35 PM
ياعطيكم العافية بغيت اسالكم واستفسر بس قبل كل شي
طولي 182
وزني104
العمر25
الهدف عضل صافي واصعد ناشف

نبدي ومده الكورس 2ونص تقريبا وقولولي اذا وايد وجذي وبطعا مو كل الهرموانت بوقت واحد لا راح اقسمهم

كورسين غروث 8 ينت جلوبال
مايسترون 100جلوبال هذا افضل من السستانون كعضل صافي عدل
باربولان استيت انبولتين ماكس برو
بريمو انبولتين جلوبال100 ومفكر اوصل البريمو والباربولان لي 5 انبولات
كلين باترول
انافار
ونسترول حبووب
طبعا مع البروتين والامينو والجلوتامين؟

ابي اعرف اول شي شرايكم بالكورس والشركات وهل ابدل الغروث واخذ السويدي او الدنماركي

وشنو المنظفات والفيتامينات اللي استعملهم وقت الكورس ورا الكورس بالجرعات اذا ممكن وانا ببلش شهر 1 او 2 بس عشان اسجل الجدول

وابي اامن طريقه وافضل طريقه اغز الغروث فيها والتسترون وجم مل بالاسبوع

الطريقه اللي قالي اياها الكابتن
1-الونسترول حبوب كل يوم
2-كلين باترول كل يوم حبه بعدين ازيد لي حبتين وجذي
3-انافار كل يوم
4-غروث يوم ترك نص مل بالنسبه لل8ينت وربع مل بالنسبه للسويدي هل صحيح؟والطريقه كل يوم وترك صح؟
والغروث راح ادخله 3 اسبوع من الكورس
5-البريمو 1مل السبت 1مل الاثنين 1مل الاربعاء
6-الباربولان احد وثلاثه
7-المايسترون(تستسترون)1مل بالاسبوع بس مو ارف احسن طريقه ولافضل للنتائج الطيبة هل مع لروث او اخليه بروح حق الفينيشينج

.hamad.
26-10-2010, 04:44 PM
يعطيك العافية يابطل ...
نسبة الدهون كم ...؟؟
وهل هذا اول كورس ؟؟؟
وبالنسبة لشركة قلوبل نتايجها ماتسر وانا اخوك ..
والقروث اما بو قلم ولا غيره ماتلقى نتيجه ترضيك ..

Baroun85
28-10-2010, 02:04 AM
نعم اول كورس
بالضبط نسبة الدهون ماعرف بس فوق 50% اتوقع
جلوبال وايد مدحولي هالشركة وشركة ال ايه
فياريت تفيدوني شنو احسن شركه لكل منتج وشرط بشري مو حيواني

OBLIVION MAN
28-10-2010, 07:53 AM
بلاش الكلين باترول مع كورس الهرومن والافضل بلاش الكلين باترول اساسا

وماتنسي المنظفات

scaryface
28-10-2010, 04:09 PM
الله يهداك يا اخوي نسبة الدهن عندك 50% بالمية تقدر بشكل طبيعي تنزلهم حتى تحت ال 20%

والهرمونات تزيد من الضغط وانته ما شاء الله وزنك مرتفع واكيد الضغط عندك مب طبيعي واضافة الكلين بترول بيسبب لك ضغط عالي جدا ويمكن لو سمح الله يسبب لك دقات قلب غير منتظمة او سكته قلبيه ولا تنسى انك بتعمل ضغط على الكلى من كثرة المكملات وحبوب الهرمونات

انا انصحك تبتعد عن حاليا عن الهرمونات وتشتغل بشكل طبيعي حتى تحت ال 20% ومن بعدها تشتغل بالهرمونات اذا انته حاب

Baroun85
28-10-2010, 04:50 PM
والله يا وحووش المنتدى انا مادري نسبة الدهووون جم قلت يمكن ويمكن اقل ويمكن اكثر الله واعلم اليوم بسوي فحص واشوف نسبة الدهون والماي بجسمي؟
الكلين باترول انا قاعد استخدمه الحين ماشفت منه اي كلام ولا دقات قلب مو منتظمه ولا شي بس بوقفه لاني قاعد استعمل اشياء وايد ومابي اكثر
واخواني كورسي في شي ناقص؟
الغروث السويدي هو افضل غروث موجود وناس يقولون صيني 15 ينت وناس دنماركي 15 ينت فمادري الصراحه
وناس يقولولي 8ينت قلوبال يعادل 16 ينت سويدي
وابي عن كورسي الاشياء الثانية والهرمونات والحبوووب هل في شي ابدل مكان شي ولا مضبووط؟
وبعدين شنو افضل الشركات؟

وماهي المنظفات اثناء الكورس وماهي اللتي بعد الكورس وجم الفتره اللي لازم اريحها قبل لا ابلش بكورس ثاني

بعارين
28-10-2010, 05:14 PM
وش هل لغبطة شكلك ماتهمك صحتك

OBLIVION MAN
29-10-2010, 11:11 AM
لازم تعرف نسبة الدهن الصحيحة بعدين اخوي لازم تركز وتثقف نفسك يعني انتي داخل كورسات قوية بدون ماتعرف معلومات اساسية

Baroun85
29-10-2010, 02:36 PM
انا عارف معلومات والمعلومات اللي عندي اهيا اللي خلتني ادخل الكورس

وبعدين ليش اللخبطه انا كل شهر راح ادخل بجسمي 3 انواع هرمون بس فقط لاغير ؟ فيها مشكله ؟
والكلين باترول شكلي بشلعه من عرجه ونشوف مادري

اغراضي حلوه ولا لا ؟

وانشاء الله راح اقيس نسبة الدهووون بس انا متاكد انها فوق 50

.hamad.
29-10-2010, 03:47 PM
انا عارف معلومات والمعلومات اللي عندي اهيا اللي خلتني ادخل الكورس

وبعدين ليش اللخبطه انا كل شهر راح ادخل بجسمي 3 انواع هرمون بس فقط لاغير ؟ فيها مشكله ؟
والكلين باترول شكلي بشلعه من عرجه ونشوف مادري

اغراضي حلوه ولا لا ؟

وانشاء الله راح اقيس نسبة الدهووون بس انا متاكد انها فوق 50

نصيحة من اخوك اللي يبيلك الخير .. اذا نسبة الدهون فوق 15% لاتدخل كورس حتى لوتنشيف ونزل الدهون طبيعي لين هاذي النسبة وبعدين فكر في موضوع الكورس واحنا مش مقصرين معاك ..

sami1989
29-10-2010, 07:59 PM
كلام حمد 100 %

اذا دخلت كورس هرمون ماراح ينفعك بشي ! لان وزنك مرتفع ! وبلنسبه لشغلة الدهون ايمكن انت مخربط فيه لان 50 % رقم مبالغ فيه
الافضل انو تروح لاي صيدليه وتقيس النسبه الصحيحه وبلتوفيق