المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام أعاني من الترهل واحلم بجسم فتنس

شمــــــــوخ
26-10-2010, 09:19 PM
السلام عليكم اعضاء المنتدى ان شاء الله اكون خفيفة دم عليكم
انا من زمان اتابع مواضيعكم لكن ماسجلت الا الحين منتدى شيق ومفيد من جد
بخش في الموضوع وطمعانة بخبرتكم ومساعدتكم
عمري 26 سنة طولي 167 وزني كان 72 ونزل وزني بطريقة غير صحية خلال شهرين فقط من 72 الى 54 لعوامل نفسية زاد وزني الى 58 وحافظت على الوزن هذا ولله الحمد نسبة الدهون على حسب نظام من النت 12 % احلم بجسم فتنس العب حديد وكارديو من 5 شهور المشكلة الي عندي هي في الترهل الموجود في جسمي وبالذات انو انا حملت وولدت بقيصرية فهذا ترك اثار في البطن وطبعا خلال الحمل وزني وصل 80 انا بدأت اشوف بعض النتائج الخفيفة من اساس عضلي لكن الترهل .....:12: طبعا الترهل في البطن والصدر والافخاذ اللي يشوف جسمي بالملابس يقول البنت هذي رياضية الاذرع اوكي وباين عليها الاساس العضلي وكمان الترابيس
والله مو عارفة ايش اسوي بدأت اكتئب انا لي الحين سنة ونص من ولدت كنت العب رياضة بشكل متقطع بسبب الظروف لكن لي الحين 5 شهور من العب الجاد فايش تنصحوني عشان اتخلص من الترهل وكيف اعرف نسبة الترهل هل هي عالية لدرجة اني اسوي عملية او لأ

Aqili
26-10-2010, 09:31 PM
برسلك مواقع تمرين للنساء و فيها معلومات جيده ( بالانقليزي ) اذا عندك مشكله في اللغه حملي برنامج متصفح قوقل و فيه ترجمه .

شمــــــــوخ
26-10-2010, 09:45 PM
مشكور اخوي الله ويعطيك العافية

THh Rock
26-10-2010, 09:51 PM
واهم شي لا تتوقف عن الجودل الغذائي .... استمر عليه
بالتوفيق

شمــــــــوخ
26-10-2010, 09:59 PM
طيب ممكن تعطوني نظام غذائي امشي عليه انا ماشية على نظام بس من راسي يعني كنت اقرا مواضعيكم واحاول اطبق بعض الاشياء وبعض التمارين بليز لاتبخلو علي فيها ... يعني اتبع نظام تضخيم ؟؟؟

THh Rock
26-10-2010, 10:06 PM
تضخيم شنو !!!
لا ادخلي على هذا الرابط بيفدك ان شاء الله
http://www.montada.com/showthread.php?t=685494

THE CAST
26-10-2010, 10:12 PM
طيب ممكن تعطوني نظام غذائي امشي عليه انا ماشية على نظام بس من راسي يعني كنت اقرا مواضعيكم واحاول اطبق بعض الاشياء وبعض التمارين بليز لاتبخلو علي فيها ... يعني اتبع نظام تضخيم ؟؟؟

افهم من كلامك عندك زيادة بالوزن وشوية ترهلات

انا افضل تتبعي نظام الاربع وجبات او خمس
طبعا الهدف منه زيادة عملية الايض (حرق الدهون وتحويلها لطاقه) وليس المعنا ان تكون الوجبات متروسه مثل مايعتقد البعض

بالتوفيق

شمــــــــوخ
26-10-2010, 10:23 PM
الله يعطيكم العافية بس معليش استفسار اخير يعني بحسب خبرتكم الترهل كم ياخذ وقت سنة اكثر او اقل ادري انو حسب الشخص بس يعني بالمعدل المتوسط كم ياخذ وقت لان لي 5 شهور اتمرن

THE CAST
26-10-2010, 11:51 PM
^^
حسب اذا كان متوسط ممكن يروح فستة اشهر الى سنه اذا التزمت بالدايت والكارديو....
لكن مانقدر نجزم بالمده

حـديدي
26-10-2010, 11:57 PM
انتي بنت كيف تبين عضلات !!

شمــــــــوخ
27-10-2010, 07:03 AM
شكرا اخ ذاكاست ماقصرت

انتي بنت كيف تبين عضلات !!
اخوي ا نا ما ابني عضلات ضخمة ( انا فتاة اعتز بانوثتي و مااحاول اتشبه فيكم ) انا ابي جسم فتنس بحييث يكون مشدود وفيه عضل خفيف يعني مو عضلات كمال اجسام ولاني بنت لازم احافظ على جسمي بالرياضة واهتم فيه ولا بيخرب بالحمل والولادة مثل ماكتبت بموضوعي فوق وبظل اعاني من الترهلات طول عمري

ana84
27-10-2010, 12:56 PM
حبيبتي انا اشجعك واستمري وان شاء االله بتنجحين وبتوصلين لهدفك وماشاء الله نسبة الدهون قليلة 12% مرررة حلو سس اشتغلي على التررهل