المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام هل يمكن استخدام النولفادكس لغير غرض كورس المنشطات؟؟؟

Azo0oz88
27-10-2010, 08:23 AM
صبحكم الله بالخير جميعا ..... مما قرات في هذا المنتدى من مواضيع تتعلق بالكورسات .. كلمة دائما تمر علي (النولفادكس ) ومما عرفت انه يقلل حالة الجينو اللي هي بروز الثدي وغيره ....انا عندي مشكلة بروز بالثدي بسيط مع العلم اني في فترة تضخيم والصدر يزيد عضل وشوي فات ... بس انا متاكد عندي غدد(جينو) وبصراحة الحمد لله جسمي كله راضي عنه ماعدا الصدر صحيح فيه كتلة عضلية بس الجينو هذي مخربة شكلة :( وهالمشكلة مقلقتني من زماااااان حتى من قبل الحديد طبعا عمري 23 .... بصراحة عجزت القى حل قبل اني اروح لطبيب ولو اني ناوي .. سؤالي هنا هل اقدر استخدم النولفادكس في حالتي هذي ؟؟ ودمتم بخير

scaryface
27-10-2010, 09:28 AM
كم نسبة الدهن يا اخوي ؟؟ وكم عمرك وطولك ووزنك ؟؟ هل استخدمت الهرمونات ؟؟

Azo0oz88
27-10-2010, 01:52 PM
لم استخدم الهرمونات.. طولي 172 وزني تقريبا 77 نسبة الدهون حسبتها اخر مرة 17 % قبل شهر بس اتوقع الحين اكثر لان جسمي زايد شوي

.hamad.
27-10-2010, 04:35 PM
لا يابطل لاتستخدم نولفادكس لان اللي فيك كبر حجم الحلمه طبيعي مش من تأثير المنشطات ...

واعطيك من الآخر ....................

مافي علاج إلا تعمل عملية شفط تحت الحلمه وهذا الحل الاول والاخير .. ولو ما سويتها شوف بنفسك كل مايزيد وزنك اشوي بتتمدد الحلمه اكثر ..

راجع اخصائي تجميل ولحد يقولك نولفادكس ولا غير ..

sami1989
28-10-2010, 01:25 AM
مثل ماكلك اخوي حمد النولفاديكس ليس لازالة الدهون

اسئل طبيب ولاتستخدم اي دوه لاي غرض معين اذا كنت ماتستخدم المنشطات

Azo0oz88
28-10-2010, 03:32 AM
حمد + سامي مشكورين ماقصرتو ياابطال والله يعطيكم العافية على هالجواب الشافي الكافي ... تحياتي