المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي نصيحتكم

الســـعودي 2007
27-10-2010, 11:20 AM
عندي باللعبة 3 كلاسات ..

1- شامان قير 5700

2- وارلوك قير 5000

3- واريور قير 5800

محتار وش الفل اول مع الاكسبانشن الجديد .. دايما تجيني فكرة العب هيلر بالشامان عشان هو اسرع بالدخول للدناجن واسرع تقيير من غيره .. وتجيني فترة ثانية افكر العب واريور واخلص كويستات لان سمعت بالاكسبانشن الكويستات تعطين كل كويست بار واحد فتخيل كم كويست وانت طالع لفل والواريور ممتع للكويستات ..

mr naser
27-10-2010, 11:23 AM
والله شف يابعد تسبدي
شامان خورافي في الاكسبنشن كدي بي اس وهيلر
لكن اما مااحب شي اسمه هيل او تانك لان عوار راس وخاصة ان بداي الاكسبنشن الهيروكات والدناجن صعبببببببه والتاناكت يموتون بسرعه بعد
واريور ممتع لكن بليز دمروه حبتين ولكن كويس
اما الوارلوك كلام ثاني في الاكسبنشن فنصيحتي لفله :biggthump

الســـعودي 2007
27-10-2010, 11:53 AM
مداخلتك اسعدتني وارشدتني .. بالتوضيح ..

أشكرك على الرد الجميل من شخصك اللطيف ..

ab20005
27-10-2010, 12:19 PM
نصيحتي لك انك تلفل الوورلك وتجرب فيه كل الدنجنات الجديدة عشان تعرف طريقة كل دنجن بعدين تدش كتانك او هيلر

جذي تكون كونت فكرة عن كل بوس بكل الدنجنات وطبعاً التانك والهيلر بالكيو مايقعد دقيقة .. فراح تلفلهم وتقيرهم بسرعة

usoppu
27-10-2010, 12:31 PM
زي مقالك اخوي الى فوق

لفل الوارولك أحسن عشان تعرف التكتيك وبعدها أبدا في التانك والهيلر

ومعليش يالغالي بسأل سؤال مني قادر افتح موضوع

ياليت تعذرني

شباب ابغا فايدتكم

في نقل حاليآ على ثلاث سيرفرات وانا السيرفر الى انا فيه غبي في كل شي

ياليت أحد يفيدني بذي السيرفرات

Balnazzar

Bouldefist

Dentarg

ياليت أحد يفيدني كيف الالينس والهورد فيه وأي أكثر على اي سيرفر

:ee2:

love2002
27-10-2010, 01:10 PM
شوف اخوي انا ما بعور راسي ولا هم يحزنون انا عندي كذا شخصية لفلها فوق ال70 و 4 منهم لفل 80 طبعا الشخصية الأساسية عندي هي الشامان والثانوية على حسب المزاج ^_^

طبعا كل شخصية ممكن تكون ممتعة وقت التلفيل اذا انت كنت مقتنع بهالشخصية اما انك تلعب الشخصية الفلانية لانها قوية ام لانها ما تموت بسرعة وفي داخلك تحب شخصية اخرى صدقني بيصبك الملل وقتالتلفيل

بالنسبة لي ما رح اتعب نفسي بالتفكير عندي شخصية الشامان اولا وبعدها ممكن الدرويد او الديث نايت والهنتر طبعا لازن ارفع من لفله كونه هو البنك مالي واستفيد من الprof ماله

شوف اخوي على حسب ما سمعت ان الشامان والوارلوك واتلشادو بريست بيكونون سفاحين ..
بس انت ما عليك اي واحد احلي وامتع واقوى ات اي شخصية تحبها اكثر وركز عليه

love2002
27-10-2010, 01:16 PM
Boulderfist
شوف اخوي هذا السيرفر أنا ألعب فيه من اول ما عرفت واو و نسبه سيطرة الهورد فيه تقارب ال99%
ولكن مشكلته انه سيرفر ميت وما فيه لاعبين كثار وقيلدات محترمة ولكن معدودة على الأصابع وصعب جدا انك تلاقي ريد محترم ... وطبعا ما فيه ألاينس كثير إلا قد اصابع يدك
اتا رح انقل جميع شخصياتي منه ولكن بعد ما اوصلهم لفل 85 كون السيرفر هذا مناسب جدا حق التلفيل المناطق فاضية ومحد يأخرك او يعطلك عن الكويستات او تحصل حد ذابح نص الوحوش وانت لازم تنتظر دورك
تخيل آخر ألاينس شفته كان قبل تقيربا قبل شهر لما كنت ألفل البالادين مالي وكان واريور ^_^

الســـعودي 2007
27-10-2010, 01:27 PM
أشكر كل من تداخل معي بالموضوع ..

انا فعلا اول شخصية لي باللعبة كانت شامان وستظل شامان .. بس انا سمعت اخبار ان الكويستات حق الاكسبانشن الجديد كل كويست يعطيك بار واحد احيييه اعتقد باليوم يمديك تطلع لفل لو لعبت متواصل .. هذا اللي خلاني افكر بالواريور انا ان شاء الله ناوي عليهم كلهم الفلهم بس قلت الحق مع العالم اول اول عشان استمتع بالاحداث الجديدة واكون مع العالم بكل شي جديد ماكون متاخر زي ما سويت بنسخة ليج كنق مالفلت الا متاخر ..

naxxer
27-10-2010, 01:50 PM
السلام عليكم ..

دائما و ابدا ابدأ في الشخصية الاساسية علشان تواكب السيرفر في البروقرس بعد ما توصل الماكس لفل 85

و بعدها و في اوقات فراغك ابدأ بتلفيل البقية حسب خبرتك ( بعد ما لفلت الشخصية الاساسية ) و ميولك للشخصية ، الحمد لله 3 شخصيات سهل الموضوع
انا الدرويد هو المين مالي و راح ابدأ فيه و بصراحة في تحدي بيني و بين الشباب اكون 1st realm druid .. عموما انا املك 6 80 غير الدرويد و خلال الايام الجاية قبل الاكسبانشن راح اخليهم 9
و نيتي اني الفلهم حسب ارتياحي لهم و راح يكون الشامان هو الثاني و الوورلك الثالث و الوورير الرابع و الروج الخامس و البلادن السادس و البريست السابع اما الميج و الهنتر و الديثنايت ماعندي نية الفلهم .. يمكن بعد كم شهر او بعد سنة من الاكسبانشن

شوف اخوي على حسب ما سمعت ان الشامان والوارلوك واتلشادو بريست بيكونون سفاحين ..
بس انت ما عليك اي واحد احلي وامتع واقوى ات اي شخصية تحبها اكثر وركز عليه

همممم .. الكلام اللي تقصده انه سفاحين حاليا و انت نسيت البومكن ، في ال85 الكل راح يصير بالانس و القير و السكل هو اللي راح يفرق .. يعني لا تخلي هذا الكلام يأثر على اختيارك

love2002
28-10-2010, 08:14 AM
naxxer
اخوي انا اصلا من عرفت واو وانا معاd الشامان هو الشخصية الاساسية وجربت باقي الشخصيات ولكن ما حبيتها ..
طبعا انا ما يهمkd قوة الشخصية ولا يهمني تكون op دام احب الشامان خلاص العب فيه حتى لو الكل يمشي ويسدحه بضربتين
احتمال كبير اني ألفل الدرويد كشخصية ثانويه و ممكن الهنتر مالي اخليه الشخصية الثانوية لان عندي اكثر عن لفل 80 بس ما حبيت إلn الشامان :)