المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام أبومجدع vs الكابتن=أبعد عن....؟

يوسف404
27-10-2010, 03:27 PM
السلام عليكم

هذه مقارنه وارجو ان تكون منصفه :)

الضخامه العضليه

الكابتن 10/10
أبومجدع 5/10

القوة في رفع الاوزان

الكابتن 6/10
أبومجدع 9/10

السرعه المعقوله في انجاز التمرين

الكابتن 8/10
أبومجدع 10/10

الخلاصه:

الهرمونات ليست حل سحري

التغذية المحسوبه + النوم المنتظم + اداه التمارين بالطريقه الصحيحه + الروتين هي المفتاح لجسم رياضي

وهذا الموضوع للأخواننا المبتدئين واحترامي للوحوش الطبيعين ;)

تحياتي للجميع

ana84
27-10-2010, 03:35 PM
الله يعطيك العافية موضوع حلو ومن جد المفروض الواحد مايستخدم هرمونات الا بعد مايستنفذ كل طاقته وقوته بالشكل الطبيعي وبعد مايوصل لهدفه وبعدها اذا يبي ضخامة اكثر يستخدم هرمون

jeddah city
27-10-2010, 03:39 PM
ما شاء الله عليك ابومجدع بالفعل التمرين والتغذية والراحة اوصل لي ابيه

بالتوفيق

يوسف404
27-10-2010, 03:40 PM
حياك ana84 (http://www.montada.com/member.php?u=761198)

انا بصراحه مع الهرمونات في حاله وحده وهي الضخامه العضليه لا يعلى على الهرمونات من ناحية الضخامه العضليه............

وحتى في حال وصول الشخص لمرحلة الصفر بحيث لم يزيد في وزن الجسم او في اوزان اللعبه عليه يبحث عن السبب؟؟ البعض مايعرف شئ عن السعرات الحراريه ويقول: ليش وزني مازاد وانا العب لمده 14 اشهر مثلا!!!!

تحياتي لك ana84 (http://www.montada.com/member.php?u=761198)

يوسف404
27-10-2010, 03:43 PM
تحياتي لك عزيزي jeddah city (http://www.montada.com/member.php?u=799595)

OBLIVION MAN
27-10-2010, 04:05 PM
يعيطك العافية ابو مجدع اداء رائع احييك علية واصل يابطل

يوسف404
27-10-2010, 04:12 PM
حياك حبيبي OBLIVION MAN (http://www.montada.com/member.php?u=639774)

وانا معترف لنفسي بتقصيري في بعض الامور من ناحية النوم (يوم انام 10 ساعات واليوم الي بعده ساعتين!!!) ومن ناحية السعرات الحراريه انام وانا عارف انه ينقصني في ذاك اليوم 1500 سعره حراريه

لكن لاتنسوني من دعائكم وان شاء الله اضبط نفسي في الشهور الجايه

OBLIVION MAN
27-10-2010, 04:16 PM
حياك حبيبي (http://www.montada.com/member.php?u=639774)OBLIVION MAN (http://www.montada.com/member.php?u=639774)

وانا معترف لنفسي بتقصيري في بعض الامور من ناحية النوم (يوم انام 10 ساعات واليوم الي بعده ساعتين!!!) ومن ناحية السعرات الحراريه انام وانا عارف انه ينقصي في ذاك اليوم 1500 سعره حراريه

لكن لاتنسوني من دعائكم وان شاء الله اضبط نفسي في الشهور الجايه

بنسبة للنوم هذي مشكلة عاملة حتا انا اوقات مانام يوم كامل لكن بنسبة للسعرات الحراية سهل انك تنظمها وان شاء الله يوفقك

ابو مهاا
27-10-2010, 04:18 PM
عجيبه VS ههههههههه منت هين يابو مجدع
موفق وان شاء الله نشوفك بطل :) بس استمر على رايك بخصوص السترويد

ابو ذراع
27-10-2010, 04:20 PM
الهرمونات والمخدرات واحد ضرر الهرمونات الكل يعرفه

لا احد يفكر ان الهرمونات تضربها تطلع من باب الصاله بطل

شكر على الموضوع المقارنة بين التمارين بالهرمونات والتمارين بالطبيعه

ما قصرت يا ابو مجدع والله يعطيك العافيه

ابو ذراع
27-10-2010, 04:22 PM
الله يعطيك العافية موضوع حلو ومن جد المفروض الواحد مايستخدم هرمونات الا بعد مايستنفذ كل طاقته وقوته بالشكل الطبيعي وبعد مايوصل لهدفه وبعدها اذا يبي ضخامة اكثر يستخدم هرمون

يعني انتي مع الهرمونات للضخامة

OBLIVION MAN
27-10-2010, 04:27 PM
تعرفو شباب ان اغلب اللي استخدمو هرمونات كانو يقولو احنا مش راح نستخدم هرمونات ابدا لكن يجي عليهم وقت يحسو انهم خلاص جابو اخرهم ولسا موصلوش لهدفهم ولسا محققوش الجسم اللي كان في راسهم ويستخدمو هرمونات بنسبة لي الطبيعي احسن اتمرن واتعب ولو موصلتش للهدف لسا هذا معناتة اني لازم اتعب اكتر

يوسف404
27-10-2010, 04:29 PM
بنسبة للنوم هذي مشكلة عاملة حتا انا اوقات مانام يوم كامل لكن بنسبة للسعرات الحراية سهل انك تنظمها وان شاء الله يوفقك

مشكلة النوم اسبابها كثيره: قلق اكتئاب تفكير... زياده في الهرمونات الخ وفيه منتجات مثل Animal PM تساعد على النوم واتمنى ان تكون هناك مواضيع في المنتدى عن المنتجات التي تساعد على النوم

تحياتي لك مره اخرى على المشاركه

يوسف404
27-10-2010, 04:33 PM
عجيبه VS ههههههههه منت هين يابو مجدع
موفق وان شاء الله نشوفك بطل :) بس استمر على رايك بخصوص السترويد

الهرمونات كما ذكرت لا يعلى عليها من ناحية الضخامه العضليه وللأسف الناس ماتعرف انك تلعب حديد ووحش الا من الضخامه وخاص لما توصل لمرحله ممتازه تجد انك مميز وملفت للأنتباه لكن البعض يصل لضخامه ممتاز وعندي اثنين في النادي ضخامه عضليه ممتازه طبيعيه وللأسف ماعندهم خلفيه عن المكملات واهميتها يحسبوها هرمونات :32:

طبعا المشوار طوووويل وراح نبدئه ب انيمال تسيت ويصير خير بعدين :D

Code.881
27-10-2010, 04:38 PM
والله هو ابو مجدع بطل D:
الحلو بمدربين الصاله اجسامهم ذو مظهر رائع رغم اداء عادي , ماشفت مدرب ادائه ضعيف , لكن الضخامه عاليه مقارنه بالقوه اثناء التمرين
والمدربين انواع منهم من تشوفه غاسل بالهرمون , مايقدر يمشي قد مامعبي هرمون , وعندك المدربين الي اساسهم ضعيف بهرمون عالي (الله يبعدك عن هالمنظر)
الحمد لله صديقي المدرب بالصاله جسم متناسق 100% , الضخامه عاديه تقول لاعب عادي ولاتفرقه عن الباقين (من المتقدمين) , يستعمل سترويد بس شي بسيط
بالتوفيق يا ابو مجدع وماوصيك بالضخامه ياخوي D:
ما ابغى اطلع عن الموضوع الهرمون يعمل مشاكل كثير , توتر , قلق بالشخصيه , تحس ماخذ الهرمون لو سألته عن اسمه يرتبك , اضطراب بالنوم , اضطراب بالأكل , اضطراب بحرارة الجسم شوي بارد شوي ساخن , ارتباك المعده (الخروج اكرمكم الله)
كلها حصلت معي للأسف بيومين بس قطعت فيهم النادي بكورس خفيف جدا وشكلي بفكر اقطع الكورسات والله كريم
ملاحظه : اذا تريد ترفع التيست كثير اول ماتصحى خذ جلوتامين وقبل النوم , تحذير للكبار فقط :p الانتصاب مارح يرحمك , يفضل للمتزوجين

يوسف404
27-10-2010, 04:42 PM
الهرمونات والمخدرات واحد ضرر الهرمونات الكل يعرفه

لا احد يفكر ان الهرمونات تضربها تطلع من باب الصاله بطل

شكر على الموضوع المقارنة بين التمارين بالهرمونات والتمارين بالطبيعه

ما قصرت يا ابو مجدع والله يعطيك العافيه

صحيح والتجارب خير برهان البعض استخدمها وارتفع وزنه بحجم قليل والبعض ذهبت فوائدها في مهب الريح

لكن الهرمونات اعتبرها علم بالاضافه الى انك تتأكد بنسبه مليون% ان تخزينها ممتاز واصليه...........

تحياتي لك على المشاركه

ana84
27-10-2010, 04:46 PM
حياك ana84 (http://www.montada.com/member.php?u=761198)

انا بصراحه مع الهرمونات في حاله وحده وهي الضخامه العضليه لا يعلى على الهرمونات من ناحية الضخامه العضليه............

وحتى في حال وصول الشخص لمرحلة الصفر بحيث لم يزيد في وزن الجسم او في اوزان اللعبه عليه يبحث عن السبب؟؟ البعض مايعرف شئ عن السعرات الحراريه ويقول: ليش وزني مازاد وانا العب لمده 14 اشهر مثلا!!!!

تحياتي لك ana84 (http://www.montada.com/member.php?u=761198)

بصراحة اعتبره غباء اللي يستخدم هرمون وهو لسة بمرحلة الصفر يعني ماعرف يتعامل مع وزنه بالشكل الطببيعي ويجي يستخدم هرمون ويزيد الطين بله والله مو حابة اتفلسف بالهرمونات لان مالي فيها بس ذا رايي الشخصي وحسب معلوماتي المتواضعة

يوسف404
27-10-2010, 04:47 PM
تعرفو شباب ان اغلب اللي استخدمو هرمونات كانو يقولو احنا مش راح نستخدم هرمونات ابدا لكن يجي عليهم وقت يحسو انهم خلاص جابو اخرهم ولسا موصلوش لهدفهم ولسا محققوش الجسم اللي كان في راسهم ويستخدمو هرمونات بنسبة لي الطبيعي احسن اتمرن واتعب ولو موصلتش للهدف لسا هذا معناتة اني لازم اتعب اكتر

تعرف ليش؟ لان الناس هذول دخلو الصاله بهدف بناء جسم في مده قصيره بمعنى انهم شالو هم اللعبه من اول يوم، وفي المقابل الشخص لي يدخل اللعبه مثلا لقضاء وقت الفراغ في فائده تلاقيه مع الوقت في تحسن + ويستمر على اللعب لمده اطول حتى تصبح اللعبه روتين ومتعه

بس انتبه من الناس اليحطمو الواحد وخاصه لوكان مبتدئ....

Code.881
27-10-2010, 04:49 PM
بصراحة اعتبره غباء اللي يستخدم هرمون وهو لسة بمرحلة الصفر يعني ماعرف يتعامل مع وزنه بالشكل الطببيعي ويجي يستخدم هرمون ويزيد الطين بله والله مو حابة اتفلسف بالهرمونات لان مالي فيها بس ذا رايي الشخصي وحسب معلوماتي المتواضعة

كل الاجسام تقريبا تستفيد من الكورس
الفرق المتقدمين رح يستفيدوا اكثر لأن اجسامهم خلاص ضخمت ووصلت مرحله , فتضخم اكثر واكثر
اما المبتدأ رح يستفيد لكن بشيء بسيط , لكن ملحوظ , المبتدأ اقصد فيه اقل شي صارله 8-10 شهور
والكلام كله عن تجربه

بس انتبه من الناس اليحطمو الواحد وخاصه لوكان مبتدئ....

كلامك على الجرح اتذكر بداياتي كان صحابي يكلموني , ويقولون لي مدربك فاشل , انت ضعيف و و و
ويقارنك بواحد مليان كورسات وهو لساته مبتدأ بحيث ماتشوف عليه تقسيمه , ضخامه والسلام , وضخامة ماي
بس الحمد لله بفضل رب العالمين غيرت نظرتهم بالغصب بدون ما اتكلم , ولا استعرض , هم شافوا النتيجه والحمد لله

يوسف404
27-10-2010, 04:52 PM
والله هو ابو مجدع بطل D:
الحلو بمدربين الصاله اجسامهم ذو مظهر رائع رغم اداء عادي , ماشفت مدرب ادائه ضعيف , لكن الضخامه عاليه مقارنه بالقوه اثناء التمرين
والمدربين انواع منهم من تشوفه غاسل بالهرمون , مايقدر يمشي قد مامعبي هرمون , وعندك المدربين الي اساسهم ضعيف بهرمون عالي (الله يبعدك عن هالمنظر)
الحمد لله صديقي المدرب بالصاله جسم متناسق 100% , الضخامه عاديه تقول لاعب عادي ولاتفرقه عن الباقين (من المتقدمين) , يستعمل سترويد بس شي بسيط
ما ابغى اطلع عن الموضوع الهرمون يعمل مشاكل كثير , توتر , قلق بالشخصيه , تحس ماخذ الهرمون لو سألته عن اسمه يرتبك , اضطراب بالنوم , اضطراب بالأكل , اضطراب بحرارة الجسم شوي بارد شوي ساخن , ارتباك المعده (الخروج اكرمكم الله)
كلها حصلت معي للأسف بيومين بس قطعت فيهم النادي بكورس خفيف جدا وشكلي بفكر اقطع الكورسات والله كريم
ملاحظه : اذا تريد ترفع التيست كثير اول ماتصحى خذ جلوتامين وقبل النوم , تحذير للكبار فقط :p الانتصاب مارح يرحمك , يفضل للمتزوجين

تحياتي لك والمكملات اطورت واصبحت افضل وآممن من الهرمونات يعني مثلا لمن يبحث عن القوه في رفع الاوزان ليش تستخدم هرمونات وعندك الارجينين!!!! والارجينين نفسه طوروه واصبح ارجينين اثيل استر (يمتص من الامعاء بدون هدم).........الخ

scaryface
27-10-2010, 04:53 PM
ما شاء الله عليك يا ابومجدع وحاول انك تضبط نفسك (تغذية , نوم )

وبالتوفيق يا اخوي

ana84
27-10-2010, 04:54 PM
يعني انتي مع الهرمونات للضخامة

انا نهائيا مأأيد الهرمونات لامع ضخامة ولا غيرها بس الشكوى لله يعني الي يبي يستخدمها لا يستخدمها الا بوقت الضخامة ويكون فاهم هو ايش يسوي.. واصلا يبان اللي مستخدم هرمون من كبر حجم عضلاته يكون مبالغ فيها عادة

يوسف404
27-10-2010, 04:56 PM

كلام 100% ولزيادة الوزن يجب على الشخص ان يحسب السعرات الحراريه اليوميه بالاضافه الى منتجات زيادة الوزن (عن طريق زيادة السعرات الحراريه)

تحياتي

يوسف404
27-10-2010, 05:01 PM
كلامك على الجرح اتذكر بداياتي كان صحابي يكلموني , ويقولون لي مدربك فاشل , انت ضعيف و و و
ويقارنك بواحد مليان كورسات وهو لساته مبتدأ بحيث ماتشوف عليه تقسيمه , ضخامه والسلام , وضخامة ماي
بس الحمد لله بفضل رب العالمين غيرت نظرتهم بالغصب بدون ما اتكلم , ولا استعرض , هم شافوا النتيجه والحمد لله

كلنا تعرضنا لهذا الموقف،، وانا تعرضت له من لناس اقل مايقال عنهم....... والكل يعرف كلامي لوشافهم، لكن العبره في الصحه والنهايه

تحياتي

يوسف404
27-10-2010, 05:02 PM
ما شاء الله عليك يا ابومجدع وحاول انك تضبط نفسك (تغذية , نوم )

وبالتوفيق يا اخوي

دعواتك توصل ان شاء الله ولك بالمثل

OBLIVION MAN
27-10-2010, 05:02 PM
لكن لا تنسو شباب ان في نوع امن وهوا الجروث وهوا تقريبا ائمن الهرمونات يمكن صح مايعيطك المفعول السريع للتسترون واخوانة لكنة عامل بناء ممتاز لكن مشكلتة مكلف وكورساتة طويلة شهرين وانتا طالع واغلب اللي في السوق مظرب نرجع ونقول الطبيعي احسن

OBLIVION MAN
27-10-2010, 05:07 PM
س انتبه من الناس اليحطمو الواحد وخاصه لوكان مبتدئ....

انا دايما كنت احاول ابعد عن ها النوع بس الحمد الله ماتعرضت من قبل لهنوع لاني ماسمعلهم

يوسف404
27-10-2010, 05:12 PM
ياشباب ناخذ فاصل ونرجع هههههههه :silly: الله يحييكم اشرقت و انورت :أفكر:

اخي OBLIVION MAN افضل شئ انه الواحد مايشيل هم اللعبه (طبعا لما يكون الواحد مبتدئ)

بعارين
27-10-2010, 05:13 PM
وينا صور وحنا نقارن

يوسف404
27-10-2010, 05:18 PM
اخ بعارين (http://www.montada.com/member.php?u=789603) سؤالك محرج :bigeyes:

بس راح اجاوبك تقييمي لنفسي من ناحية الضخامه 5/10 يعني غير مخصص للعرض :31:

omarzizo
27-10-2010, 05:28 PM
يعيطك العافية ابو مجدع اداء رائع احييك علية واصل يابطل

يوسف404
27-10-2010, 05:48 PM
(http://www.montada.com/member.php?u=722254)omarzizo (http://www.montada.com/member.php?u=722254) تحياتي لك

حميد الشيبه
27-10-2010, 06:27 PM
مشكور ع الموضوع المفيد
جزاك الله خير

toto jeddah
27-10-2010, 06:45 PM
انا اتفق مع كلامك 100 % الا في نقطة قياسك للقوة ,,

يا اخي نحنا نلعب كمال اجسام مو رفع اثقال ,,
وتذكر ,, دور الجينات في كلا من ( العضلات - القوة )
ربما جيناته برزت عضلاته من رفع اوزان اقل من اوزانك ,, وجيناتك ساعدتك لرفع اوزان اقوى واكبر بالرغم من توسط ضخامة عضلاتك ,,,

لا ترموا كل شيء هرمونات هرمونات هرمونات ,,,
شوفتوا لاعب ماشاء الله مستواه متقدم في العضل والضخامة قلتو هرمونات ,,
ولو شوفتو لاعب يرفع اوزان عالية كمان قولتو هرمونات ,,

ليه ما نركز على الحث النفسي والاجتهاد والتركيز حتى نمشي خطوات ثابتة للامام خصوصا هذه اللعبة تعتمد على الوقت واستغلاله جيدا من ناحية التمرين و التغذية والراحة

,,

وعندي قصص كثيرة بتصير معايا بالجيم ,,

انا ألعب تنشيف بوزن شبه عالي , يعني تكرارات تصل كأقل شيء 15 تكرار ,,
وفيه لاعب مغمور وجديد وله سنة يشيل اوزان بتكرارت 6 ويتكلم ويقول شوف انتا ياتركي اقدم مني ولكن اوزاني عالية ,,
طيب ياسيدي انا العب بوزنك تنشيف !! ولكن ما علقت على كلامه وقلتله انتا وحش الوحوش استمر يابطل ,,,

اللعبة اسراااااااااااااااااااااااار
كلامك يابو مجدع محفز وممتاز لكن فيه نقاط خلف الستار وبين كوليس اللعبة ما رح يعرفها الاغلبية الا بعد العشرة الطويلة مع اللعبة

مودتي للجميع

toto jeddah
27-10-2010, 06:53 PM
والله هو ابو مجدع بطل D:

كلامك جميل وماشاء الله من تجربة حقيقية ,,
واظن والله اعلم بان عمرك في كمال الاجسام ما تجاوز 3 سنين ,,

اقولك ليه ,,!!
لانك لو تعمقت باللعبة رح تعرف كيف تتعامل مع الاعراض اللي ذكرتها ,,
وانا سبق وعانيت من بعض ما ذكرت ولكن تعاملت معها بشكل احترافي ولله الحمد ,,,

حكاية تقلب الجو في الجسم صحيحة ,, شخصيا لا اطيق البرد !! وجميع زملائي يقولوا المفروض ع جسمك ( ماشاء الله ) ما تحس بالبرد ,,
طبعا للاسف مالقيت حل غير اني دايما ادفي جسمي لاني من جد اتوتر وقت ما يكون الجو بارد لدرجة ان جميع عروقي تتختفي ,,,,,, وراجعت دكتور وقالي طبيعي

بالتوفيق ياوحش وعجبني ردك ,,

france for ever
27-10-2010, 07:10 PM
مشكور على الموضوع و الله يبعدنا عن الهرمونات و المنشطات
و اني اختلف معك حول استخدام الهرمونات في حال ...... او في حالة ......... لان كلها مضرة و ما في سبب بالعام يدعوا ان ادخل جسمي مواد تضر بي قريبا او مستقبلا من اجل عضلات !!!! و لو كانت مفيدة و سليمة لما حرمت الهرمونات و المنشطات في رياضة بناء الاجسام و جميع الرياضات الخرى و للعلم فانه يمنع استخدام اي نوع منشط حنى لو كان دواءا لعلاج حالت معينة
بالتوفيق

يوسف404
27-10-2010, 07:12 PM
مشكور ع الموضوع المفيد
جزاك الله خير

تحياتي لك اخ حميد.

توتو جده "انتا وحش الوحوش استمر يابطل" ;)

واتفق مع كلامك بس المقارنه بيني وبينه، بين شخص بدون هرمونات وامكن مستوى الهرمون منخفض كمان :02: وبين فلبينو وهو مستخدم للهرمونات

صحيح ليس العبره برفع اوزان اثقل بل برفع "الوزن المثالي" ولي موضوع طرحته بهذا الخصوص وايضا بعض الاحيان لازم تدخل في مواجهه مع الاوزان اذا كنت في حالة ثبات عضلي..........

تحياتي لك وللجميــــــــــــــــــــــــــع

OBLIVION MAN
27-10-2010, 07:15 PM
كلام توتو كلام سليم

لانك لو شوفت اجسام رافعين الاثقال تلقها اجسام فيها نسبة دهون عالية برغم من هذا يرفعو وزن عالي جدا لاكن حدهم رفعة واحدة بس

طموح رياضي
27-10-2010, 09:59 PM
يعطيك العافيه على الموضوع . :)

والله يبعدنا عن الهرمونات .. بحاجتها ولا بدون ..

THh Rock
27-10-2010, 10:52 PM
يعطيك العافيه على المقارنه !!
بس انا اتفق تمام مع الاخ تركي في كل نقطه قالها
بالتوفيق

يوسف404
28-10-2010, 07:43 AM
كلام توتو كلام سليم

لانك لو شوفت اجسام رافعين الاثقال تلقها اجسام فيها نسبة دهون عالية برغم من هذا يرفعو وزن عالي جدا لاكن حدهم رفعة واحدة بس

يعطيك العافيه على المقارنه !!
بس انا اتفق تمام مع الاخ تركي في كل نقطه قالها
بالتوفيق

تمام حتى انا اتفق مع الاخ توتو جده وموجود ردي في الاعلى....

يعطيك العافيه على الموضوع . :)

والله يبعدنا عن الهرمونات .. بحاجتها ولا بدون ..

مشكور على الموضوع و الله يبعدنا عن الهرمونات و المنشطات.....

تحياتي لكم على المرور والمشاركه

يوسف404
28-10-2010, 08:21 AM
ملاحظه : اذا تريد ترفع التيست كثير اول ماتصحى خذ جلوتامين وقبل النوم ,

معلومه جديده وطازه عليى :33: ممكن تفيدنا اكثر بخصوص التيست والجلوتامين؟

OBLIVION MAN
28-10-2010, 08:28 AM
معلومه جديده وطازه عليى :33: ممكن تفيدنا اكثر بخصوص التيست والجلوتامين؟

بلعكس الجولتيمان يرفع الجروث مش التست

يوسف404
28-10-2010, 08:32 AM
حكاية تقلب الجو في الجسم صحيحة ,, شخصيا لا اطيق البرد !! وجميع زملائي يقولوا المفروض ع جسمك ( ماشاء الله ) ما تحس بالبرد ,,
طبعا للاسف مالقيت حل غير اني دايما ادفي جسمي لاني من جد اتوتر وقت ما يكون الجو بارد لدرجة ان جميع عروقي تتختفي ,,,,,, وراجعت دكتور وقالي طبيعي

صارت لي هذه المشكله لدرجه حدثت مشاده بيني وبين مدير النادي، كل ما ادخل النادي الاقيه مكيف وباااارد غرفة نوم :28: والكابتن المصري يقول احسن لك لما يكون الجو بارد؟؟ عشان ماتخسر عضل كثير!!!!!!!!!

طبعا انا في الجو البارد اطفي انام ونفسيتي تتحطم ومااقدر العب

بس اجبرتهم يقفلوها :biggthump

THh Rock
28-10-2010, 10:11 AM
^^^^^^^^^^
ابو مجدع قبل التمرين اشرب سوائل حاره وروح الجيم بتكون مسخن داخليا ويبقى الخارجيا هههههه
وياشباب انا براي الضخامه في الشتاء افضل شي لعده اسباب كثيره

adel1992
28-10-2010, 11:56 AM
^^^^^^^^

المشكله الشتاء عندنا شهرين ممكن او اقل

وانا نفسيتي بشكل عام في الشتاء افضل بكثير من الصيف

ان شاء الله الشتاء يكون طويل هالسنه

Ahmed559
28-10-2010, 12:39 PM
^^^^^^^^^^
ابو مجدع قبل التمرين اشرب سوائل حاره وروح الجيم بتكون مسخن داخليا ويبقى الخارجيا هههههه
والله ياليت ياكابتن انت ولا غيرك يكتبوا عن هذا الموضوع عشان نستفيد خاصة وان الشتاء قرب =)

يوسف404
28-10-2010, 03:49 PM
بلعكس الجولتيمان يرفع الجروث مش التست

اها بس اعتقد بنسبه ضئيله لكن فوائد الجلوتامين لا غنى عنها: حفظ العضل و ودعم عملية شفاء العضل بعد التمرين واثناء النوم...الخ

كنت اخذ معايه النادي مويه بارده ياراجل تعبتني.... ديحن لما اروح النادي اخذ مويه دافيه طبعا افضل بكثير والقهوه والشاي جيده باعتدال

^^^^^^^^

المشكله الشتاء عندنا شهرين ممكن او اقل

وانا نفسيتي بشكل عام في الشتاء افضل بكثير من الصيف

ان شاء الله الشتاء يكون طويل هالسنه

تحياتي لك

والله ياليت ياكابتن انت ولا غيرك يكتبوا عن هذا الموضوع عشان نستفيد خاصة وان الشتاء قرب =)

تحياتي لك