المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع للمناقشه"في التلفيل في الاكسبنشن الجديد

Daiboken
27-10-2010, 04:46 PM
السسلآم عليكم
انا شايل هم الكم الهائل من الناس الي بتلعب الكوستات وقت صدور الاكسبنشن الجديد خصوصا الكويستات الي تطلب تقتل موب وهذا تلقاه كل 10 دقايق يرجع بعد ما احد يقتله ,,فتخيل الزحمه الي بتسير عليه,,ناهيك عن pvp الي بيسير وقت التلفيل يعني يجيك واحد زيي ماعندي الا لبس pve يجيك الاينس فل راثقول ضربتين ولا انا منسدح

خصوصا ان السيرفر الي انا فيه زحمممممه مره مره مره لانه تقريبا اشهر سيرفر في الامريكي
انا مالي خبره لاني وصلت النورثريند بعد ما صارو كل العالم 80

هذا موضوع للمناقشه
قل وش صار معك اول مانزل النورثريند اذا كنت لعبت في بدايته
ولا عندك فكره حلوه نقدر نتفادى مثل هالامور

StromScale
27-10-2010, 08:51 PM
والله عن نفسي اول مانزل ال 80 كنت ادش الفجر لاني على الاوروبي تقريبا الاماكن فاضيه كلها بس كانت الصعوبه اذا تبي ادش دنجن

بس اتوقع مع نظام الدنجن الحالي الوضع احسن راح يكون بعدين ماكنت مستعجل اوصل 80 كان الوضع على راحتي

بس المشكله بالطريقه هذي بتتأخر عن باقي الناس وبتفوتك اول ايام الريدات وهذي بالنسبه لي احلى ايام

محد عنده قير قوي والريد الله بالخير يعني الافلام اللي تصير باول الايام وناسه والله :)

BoOoOo7a
27-10-2010, 09:00 PM
تبي تريح راسك ..

انقل لسيرفر Recommended قبل الأكسبانشن بيوم .. وحشش يومين ووصل 85 وبعدين ارجع انقل لسيرفرك .. والنقل الحين كله 3 ايام .. يعني اول ماتوصل 85 يكون خلص الـ CD

love2002
28-10-2010, 08:10 AM
مشكلتك انت في الامريكي ولا كنت بنصحك تروح سيرفر boulderfist الاوروبي

Valentino
28-10-2010, 08:23 AM
من تجربتي بال Beta cataclysm
طبعا في زحمة لأبو الزحمة و من كثر الناس الاتنسي يوصل 900 ms (بالعادي ما يوصل 300ms )
طبعا لو رحت hyjal و بدأت أول quest رح تلاحظ أن مجرد ما تقتل أول mob فورا يطلع مكانه واحد
ممكن أقل من ثانيتين (و اذا health عندك قليل ممكن تموت )
فلا تقلق من quests ما رح تحس انك ناطر mob معين أو في ناس مزاحمينك اللهم بس group quests تحصل عليه ناس مخيمين جنبه :)
أما بالنسبة pvp ما عندي فكرة لأن هذي تعتمد من سيرفر لسيرفر

Warchif
28-10-2010, 11:20 AM
أنا والله ماني شايل هم ولا حاجه
لأني من الناس اللي تحب تلفل على رواقه
أما هب هب بسرعه ماهي في قاموسي
ماهتم بالإنجازات وأني أكون أول واحد وأحسن واحد ومن هالخرطي
كل اللي يهمني استمتع بجو اللعبه وانبسط
واول اهتماماتي طبعا PVP :) وبما انه راح يكون دخول الغرف على حسب الجير راح اكون مطمن من هالناحيه
اخش بجير ازرق واخضر القى اللي قدامي نفس الشئ
مو مثل اول القى ناس وراث والا ريلنتس فل ويسدحوني بضربه وضربتين :)

روق ياخوي ولا تشيل هم هي لعبه بالأخير حطوها عشان تدفع وانت مستانس :)

طبعا هذا الكلام اقول وانا الفل في سرفر PVE لأنه التلفيل في سرفر PVP وجع راس

dark_dot
28-10-2010, 01:33 PM
اذا انت في سيرفر بي في بي
لا تلفل بدون pvp gear

Sealth
28-10-2010, 02:26 PM
مب شرط pvp gear ... تقدر تتفق انت واثنين او ثلاثة من ربعك وتلفلون مع بعض ...

وكل ما لفلت اسرع كل مارحت منطقة مايكون فيها ناس كثير وتقدر تاخذ راحتك وتخلص بسرعة

hanodi
29-10-2010, 01:11 PM
لفل مع قرووب وريح بالك
هيلر واثنين دي بي اس

almu6laq
20-11-2010, 01:07 AM
انا والله اشوف الألاينس يمي لكن لا انا اطقهم ولا اهم يطقوني.. غير جذي السيرفر مالي كله هورد وقليل ألاينس يعني ما شفت الاينس وايد أثناء التلفيل.
نفس الشي بالكاتا السيرفر مالي لي الحين كله هورد وماكو الاينس