المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ايهما افضل ProComplex او WHEY

صـ الجروح ــمت
27-10-2010, 05:47 PM
اول ماستخدمت الواي بروتين الى اهو هذا WHEY GOLD STANDARD

و الحين ما اخذت لي اسبووع وانا توني استخدم امينو تابلس

طريقتي استخدامات المكملات شباب انا ماكثر منها اخذها قبل التمرين وبعده فقط

قبل التمرين واي بروتين + 3 حبات امينو
و بعد التمرين واي بروتين +3 حبات امينو

وش رايكم بنظام المكملات

ايهما افضل
هذا

ProComplex الازرق
او
NATURAL PRO COMPlex الذهبي
او
NATURAL WHEY GOLD STANDARD الذهبي

طولي 163 عمري 18 وزني 62 الدهون مااعرفها

هدفي الحالي
تكبر العضله شي بسيط واكسبها قوه

للمعلوميه انا لاعب كوره قدم يعني ابقي جسم للعبه الكره القدم مثالي بصح التعبير
ابقى تكون عندي مرونه و لياقه عاليه

ياجماعه الخير افيدوني جعل الله والدينكم في الجنه

يني لاتدخل او ماترد ولو الشي القليل ماراح ياخذ من وقتك انت حس فيها عــ ــــاد

OBLIVION MAN
27-10-2010, 07:04 PM
سوئل هل تلعب حديد لان لو ماتلعب حديد مايحتجلك مكملات لانك قلت انك تلعب كرة قدم علي العموم لو ماتلعب حديد مايحتجلك مكملات تغذية صحية ومالتي فايتمنس وبس

scaryface
27-10-2010, 07:16 PM
شوف يا اخوي البروتينات البطيئة الامتصاص تكون افضل لبناء الاجسام واللي هي موجودة بالاكل (صدور دجاج و تونة و بيض و....) لانه البروتينات السريعة الامتصاص الجسم ما يحتاج للكمية الهائلة من الاحماض الامينية في وقت واحد فالجسم يحرقهم لانه مب محتاجنهم او يتخلص منها عن طريق البول .

لكنه في حالة وحيدة يكون الوي افضل وهي من بعد التمرين

فانصحك انه تشتري وي بروتين معا الاهتمام بالتغذية بشكل رئيسي

THE CAST
27-10-2010, 07:18 PM
باختصار شديد

الفرق بين الواي والبرو
الواي
بروتين سريع الامتصاص ويخلو(تقريبا)من الفايتمينات

البرو
يحتوي على انواع عديده من البروتينات منها ماهو سريع ومتوسط وبطيء الامتصاص ويحتوي على نسبة جيده من الفايتمينات

اما NATURAL من كل منهم
يعتبر انسب للحميات الغذائيه وبدون مواد صناعيه حسب كلامهم(طبعا يحتوي عليها ولاكان يفسد بسرعه)

ومااشوف فرق شاسع بينه وبين العادي

وانت لاعب كره ماله داعي تاخذ مكملات فتقدر وبسهوله توفر حاجة جسمك من القيم الغذائيه
والعظلات ماتبنى الابرفع اوزان مناسبه لذلك

تحياتي

صـ الجروح ــمت
28-10-2010, 11:29 AM
سوئل هل تلعب حديد لان لو ماتلعب حديد مايحتجلك مكملات لانك قلت انك تلعب كرة قدم علي العموم لو ماتلعب حديد مايحتجلك مكملات تغذية صحية ومالتي فايتمنس وبس

لا العب حديد وانا داخل لتنشيف او لي 5 شهور وانا العب بالبدايه ماستخدمت شي او بعدها اخذت الواي بروتين العادي و الحين خلف و افكر شنهو اخذ الواي ولا البرو
تحياتي لك

شوف يا اخوي البروتينات البطيئة الامتصاص تكون افضل لبناء الاجسام واللي هي موجودة بالاكل (صدور دجاج و تونة و بيض و....) لانه البروتينات السريعة الامتصاص الجسم ما يحتاج للكمية الهائلة من الاحماض الامينية في وقت واحد فالجسم يحرقهم لانه مب محتاجنهم او يتخلص منها عن طريق البول .

لكنه في حالة وحيدة يكون الوي افضل وهي من بعد التمرين

فانصحك انه تشتري وي بروتين معا الاهتمام بالتغذية بشكل رئيسي

مشكوور يالغالي او ماقصرت يعني اتم على استخدامي للواي و لو فكرت اخذ البرو في مشكله

باختصار شديد

الفرق بين الواي والبرو
الواي
بروتين سريع الامتصاص ويخلو(تقريبا)من الفايتمينات

البرو
يحتوي على انواع عديده من البروتينات منها ماهو سريع ومتوسط وبطيء الامتصاص ويحتوي على نسبة جيده من الفايتمينات

اما NATURAL من كل منهم
يعتبر انسب للحميات الغذائيه وبدون مواد صناعيه حسب كلامهم(طبعا يحتوي عليها ولاكان يفسد بسرعه)

ومااشوف فرق شاسع بينه وبين العادي

وانت لاعب كره ماله داعي تاخذ مكملات فتقدر وبسهوله توفر حاجة جسمك من القيم الغذائيه
والعظلات ماتبنى الابرفع اوزان مناسبه لذلك

صحيح انا لاعب كوره قدم لاكنت العب حديد مو بناء اجسام لا تنشيف جسم او مثل ماقلت انا استخدمت الواي و الحين افكر اغير اخذ البرو ولا اتم على استخدامي للواي

تحياتي

THE CAST
28-10-2010, 11:46 AM
^^^
اذا انتهيت من الواي وودك تغيير للبرو ماعندك مشكلة

صـ الجروح ــمت
28-10-2010, 01:56 PM
مشكوور حبيبي

THh Rock
28-10-2010, 01:59 PM
انا صراحة من جهة نظري الواي للتنشيف مع ان الفات في 1 قرام فات لكن ينحرق بسرعه
اما البرو فمن راي للمتقدمين لانه لازم تحرق في التمرين ولا ترى بخزن فات عندك مع ان الفات فيه ربع قرام!!

صـ الجروح ــمت
28-10-2010, 07:11 PM
اما البرو فمن راي للمتقدمين لانه لازم تحرق في التمرين ولا ترى بخزن فات عندك مع ان الفات فيه ربع قرام!!

طيب يالغالي واذا مانحرق في تاثير ولا شي

وهذا وش فايده الفات

toto jeddah
30-10-2010, 07:53 AM

كلها تغذي العضل يابطل ..
الوي ينفع بالتنشيف والتضخيم ولكن مثل ماذكر اسكاري فيس ميزته سرعة الامتصاص وخصوصا بعد التدريب
والبروكومبلكس متنوع مابين سريع وبطي بالامتصاص فهو مناسب لاستخدامه مدار اليوم لتغذية العضلة بالشكل المطلوب والمناسب

وان شاء الله رح اكتب كورس مكملات غذائي مفيد للجميع يارب

THh Rock
30-10-2010, 09:11 AM
كلها تغذي العضل يابطل ..
الوي ينفع بالتنشيف والتضخيم ولكن مثل ماذكر اسكاري فيس ميزته سرعة الامتصاص وخصوصا بعد التدريب
والبروكومبلكس متنوع مابين سريع وبطي بالامتصاص فهو مناسب لاستخدامه مدار اليوم لتغذية العضلة بالشكل المطلوب والمناسب

وان شاء الله رح اكتب كورس مكملات غذائي مفيد للجميع يارب
ما اختلفنا اكيد كلها يغذي العضل بس في يغذي فات وفي يغذي بدون فات !!!

Leaner
30-10-2010, 11:38 AM
البرو عندي أفضل من الواي

والسبب انه يغذي العضل طول اليوم ويحتوي ع 3 أنواع من البروتين: بروتين البيض ومصل الحليب (الواي) وبروتين الجبن أي يحتوي ع بروتينات سريعة ومتوسطة وبطيئة الامتصاص عكس الواي يحتوي فقط ع مصل الحليب وسريع الامتصاص ولا يفضل استخدامه قبل النوم أو بعده

والبرو جابلي نتائج أفضل من الواي بكثير

THh Rock
30-10-2010, 12:23 PM
^^^^
فعلا مثل ما قلت البرو اشمل من الواي ..........