المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن سيرفر كازاك Kazzak

Cr7OZIL
27-10-2010, 10:11 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا حاليا العب في سيرفر اسمه megtheridon وهاذا السيرفر دايخ لدرجه اني انتظر عشان ادخل دينجن مع قروب حوالي ربع ساعه !!

يعني ما في احد ابد

وودي انقل لاعبي الى سيرفر كازاك فهل السيرفر كازاك حلو ؟ يعني تنصحوني احول له ؟ وفي عرب ؟

ومشكوورين

thba7
27-10-2010, 11:06 PM
كزاك اتوقع نسبت العرب فيه اكثــر من الأجانب لوووول

سيرفر قـوي جدا والألينس والهورد متعادلين حتا نسبت العرب اللينس ماهي قليله ولو انه هورد اكثر عرب على ماظن

سيرفر مليـان فا عشان جذي راح تلقه فيه الشيـن وزيــن وطبعا كل سيرفر وكل مكان بالعالم في ناس سنـعه وفي ناس لاء

وتمنا لك التوفيق

BoOoOo7a
27-10-2010, 11:16 PM
كزاك اتوقع نسبت العرب فيه اكثــر من الأجانب لوووول fكلام صحيح ..

على الأقل 35% وعلى الأكثر 45% من الاعبين عرب .. زحمة مو طبيعية .. لدرجة ان الأجانب صارت تشرد من كازاك!

اغلب القيلدات تلاقي بالرايد الواحد حقهم فيه من 4 الى 5 عرب .. والـ Puggers كلهم عرب .. والـ Ninja بشكل مو طبيعي وكل اللي يسونها عرب .. لدرجة انها صارت شي عادي جداً جداً بالسيرفر.. حتى بعض رايدات ICC25 لما يوصلون رابع بوس ويصير نينجا .. واللعيبة خلاص ما يتفاجئون بهالشي .. وتلاقيهم يطلبون من الرايد ليدر انه يكمل الرايد عالأقل علشان مايروح الـ Save بلاش! وتلاقي الشخص الوحيد اللي يطلع من الرايد هو اللي فاز بالرول اساساً ..

و اذكر مرات كنت اسوي رايدات icc25 pug مع بعض الشباب اللي اعرفهم وندخل الناس اللي بالرايد الفنت معنا ..وفجأة تلاقي 15 واحد بالرايد عربي .. لول

بس من الأخر .. كازاك فيه الشين كثير .. وفيه الحلو كثير .. وكل هذا بسبب الزحمة اللي فيه ولكن الشي الغريب انه مافيه لاق على قد الزحمة, لذلك اتوقع ان بليزارد حاطين كازاك على سيرفرين .. مو بس كازاك. حتى السيرفرات الـ top 10 نفس الشي اعتقد مثل Grim Batol

QTR .SOUL
28-10-2010, 12:40 AM
اييييه يا ماقثردن كان في ما مضى اقوى سيرفر في العالم بس خلاص راحت ايامه

BoOoOo7a
28-10-2010, 12:53 AM
اييييه يا ماقثردن كان في ما مضى اقوى سيرفر في العالم بس خلاص راحت ايامه

كل السيرفر كان Nihilum Fan Boys

QTR .SOUL
28-10-2010, 01:13 AM
مالك لوا اخوي بوحه وابشرك السيرفر كان قوي اكثر من يوم ما طلعو ال nihilum وطقتهم على بدايه ال toc بسبب emince يوم جاب ال grand crusader وقلدات كثير كانت تنافس وبقوة ensidia كان السيرفر متوحش

GOFY_K
28-10-2010, 01:20 AM
كازاك سيرفر كويس جدا للـ pve و الـ pvp
و فعلا نسبة العرب كبيره جدا فيه بس للحق فى كتير عرب كتير جدا جدا قابلتهم ممتازين و محترمين جدا
و عارفيين شغلهم كويس فى الرايدات ... و للاسف فى برضو عرب لا يفقهوا شيئ فى اللعبه و لا فى اللغه و دول اللى مبوظين معظم الرايدات + السمعه السيئه للسيرفر ...
لسه النهارده كنت فى VOA و الرايد ليدر من غير ذكر اسماء DK 5800+ GS ماشاء الله
كل كلامه كلاتى GO - NO - COME F%$K OFF - KK و للاسف تكلمه و تقوله حاجه مفيش اى استجابه و الاظرف انه عمل الرايد و بعض ما دخلنا مين يا جماعه التانك هههههه محدش رد ... طبعا عمل الرايد من غير تانك
اللى ظبط الموضوع عمل كيك لواحد غلبان و دخل قريبه برضو DK هو اللى ظبط الدنيا ... انا عرفت من اول كلمه قالها انه عربى و كلمت قريبه قالى اصله لسه مشترى الشخصيه و( ناقل هنا ) و هى ديه كلمة السر ...
يشترى الشخصيه ام 6000 GS و يسأل ايه اكبر سيرفر فى بشر طبعا الرد كازاك يا معلم ... تمام انا جاااااااااى :D

بس طبعا اهلا بيك يا أخى فى السيرفر و الكلام ده حالات خاصه انا شوفتها مش كلام يعمم على الجميع طبعا خالص
بالمناسبه الـ PVP ممتاز و نسبة فوز الهورد جيده جدا فى الـ BG's

أسف للأطاله

spywow
28-10-2010, 10:52 AM
يآآآمعووود آنصحك آنحش عن كآزآك وزآندر كآآلهم عررب وشغل ننجآآ سريع سرريع <<مع آنهم عررب بس شنو نقوول

وفووق كذآ لمآ تكوون برآيد لآلآزم لآلآزم وآحد من الرآيد يسير dc <<عشآآنو عربي وآلآتصآل خآآآيس

وفوووق جذي 99% مآآحد يعرف التكتكه حقة البووسآآآت

يمكن وآحد بل ميه يعرف

ونآآآس آخلآق زفة

وآخذ نصيح من مجررررررررررررررررررررررررب

العررب جررب

BoOoOo7a
28-10-2010, 11:06 AM
يآآآمعووود آنصحك آنحش عن كآزآك وزآندر كآآلهم عررب وشغل ننجآآ سريع سرريع <<مع آنهم عررب بس شنو نقوول

وفووق كذآ لمآ تكوون برآيد لآلآزم لآلآزم وآحد من الرآيد يسير dc <<عشآآنو عربي وآلآتصآل خآآآيس

وفوووق جذي 99% مآآحد يعرف التكتكه حقة البووسآآآت

يمكن وآحد بل ميه يعرف

ونآآآس آخلآق زفة

وآخذ نصيح من مجررررررررررررررررررررررررب

العررب جررب

ليه تعم عالكل طيب؟

كازاك كبير جداً .. لدرجة انه فيه الناس المحترمين والفاهمين واللي يلعبون بشكل كبير جداً جداً .. وفيه الناس اللي نينجا واخلاق زفت بشكل كبير جداً !!

و اذا انت معك ربعك بالسيرفر .. وتعرف تختار الرايد الصح .. ذاك الوقت بتعيش!

لكن يوم تجي على بداية الأسبوع اول مايفتح السيرفر وتلاقي واحد مسوي سبام زي كذا: LFM ICC25 /w ME GS ACHIVE OR INVO NO +6 BOSS

وتدخل معاه ويصير لك نينجا ويكون الرايد خايس.. ذاك الوقت ماتلوم الا نفسك ..

اصلاً من طريقة كلام الـ Raid Leader ومن اسم قيلده ومن القير حقه ومن الأتشيفمنت (مو كل مرة تعتمد عالقير لأنه ممكن يكون Ebay) بذاك الوقت ادخل معه!!

Oxc
28-10-2010, 12:14 PM
سرفر فيه عرب حط رجلك الا اذا كان خويك وعنده جليد وله معارف
لكن تتعرف وتدخل جليد عربي وتبي تروح ريد اغسل ايديك يبيعك على اقل قطعة تطيح ولا كانه يعرفك

Sealth
28-10-2010, 01:14 PM
سرفر فيه عرب حط رجلك الا اذا كان خويك وعنده جليد وله معارف
لكن تتعرف وتدخل جليد عربي وتبي تروح ريد اغسل ايديك يبيعك على اقل قطعة تطيح ولا كانه يعرفك

مب كل القلدات ولا العرب نفس الشي

هذا احنا قدامك نعين ونعاون بعض والحمدلله ولا قد صار بينا خلاف على لووت او أي شي ثاني وبالعكس كلن يطوف لخويه لو كان محتاج واذا ماخذت اليوم تاخذ بكرة

لكن بشكل عام كلامك فيه من الصح .. يعني انا انصحك قبل لاتجي السيرفر ادخل على موقع wowprogress وشوف القلدات الكبيرة او حتى القلدات الي لها بروقرس على الاقل وسو عندهم application او ادخل بلاعب لفل 1 وتفاهم على كل شي قبل لاتنقل

وبالتوفيق انشالله

Cr7OZIL
28-10-2010, 03:36 PM
المهم اللاعب الي ناوي انقله لفله 28 يعني ما يستاهل انقله فاعتقد ما راح انقل

الفل نفسه بكازاك احسن صح ولا لا؟

وبالنسبه لل icc ورايد شنو قصدكم ترى انا جديد باللعبه وما اعرف شىء ههه

LavaGFX90
28-10-2010, 06:30 PM
المهم اللاعب الي ناوي انقله لفله 28 يعني ما يستاهل انقله فاعتقد ما راح انقل

الفل نفسه بكازاك احسن صح ولا لا؟

وبالنسبه لل icc ورايد شنو قصدكم ترى انا جديد باللعبه وما اعرف شىء ههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كواش
28-10-2010, 07:42 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي

كل ذي الزحمه وفي النهايه لفل 28 لله يلعنك بليسك انا الفل 1 - 28 في اقل من ساعه لوووول

usoppu
28-10-2010, 07:57 PM
ياحبيبي لفل أول بعدين فكر في اي سي سي

هذا اذا وصلت لها لانه الباتش قرب ينزل

وبتنزل ريدات جديده

بس اذا تبي تسأل اسأل عن أفضل كلآس دامك في البدايه

وانا أنصحك بالبلدين أوالورالوك

Cr7OZIL
28-10-2010, 09:04 PM
عندي وارلوك في ماقثيريدون و قاعد الفل بلادين ب كازاك

والاخ الي يقول يقدر يلفل 1-28 بساعه ياريت تساعدني في كازاك اسمي vult :)

HitmanTheOnly
28-10-2010, 10:20 PM
سيرفر كازاك قابلت فيه ناس كتير كويسة .... بس للاسف الاسوأ اكتر .... بحس ان العرب بيتعاملوا وحش مع العرب اللى زيهم فى السيرفر و بيتعاملوا كويس مع الاجانب ...

Predator101
29-10-2010, 04:30 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي

كل ذي الزحمه وفي النهايه لفل 28 لله يلعنك بليسك انا الفل 1 - 28 في اقل من ساعه لوووول

ياخي كان الأفضل انك ما تلعن حتى لو لعنت ابليسه غلطة بسيطة بالكتابة و خلتك تلعن الرجال..

Predator101
29-10-2010, 04:39 AM
سيرفر كازاك قابلت فيه ناس كتير كويسة .... بس للاسف الاسوأ اكتر .... بحس ان العرب بيتعاملوا وحش مع العرب اللى زيهم فى السيرفر و بيتعاملوا كويس مع الاجانب ...

عزيزي المراقب بالنسبة للمواضيع اللي كل يومين تنفتح بالعنوان المتكرر " وين تنصحوني العب "...
ما ودك تفتح موضوع و تتكلم عن السيرفرات الممتازة للعرب مثلاً <<< متأثر بالرسايل هههههه

النصيحة خذها مني ... لا تلعب إلا مع أخويائك في RL أما تلعب في أي سيرفر كان لحالك و حتى لو كان معاك عرب راح تمل من اللعبة كلها.
متعة اللعبة مع أخويائك و إذا ما عندك أحد يلعب wow الله يعينك بس نصيحتي دور على الـ Low Population servers لا تدور على عرب أو أجانب أو pvp ... الخ
لأن عدد اللاعبين بيكون قليل و راح تنعرف بالسيرفر أكثر من الباقين.

BoOoOo7a
29-10-2010, 01:23 PM
متعة اللعبة مع أخويائك و إذا ما عندك أحد يلعب wow الله يعينك

نقطة صحيحة .. بالنسبة لي مستحيل العب anymore اذا ما اعرف احد!

Cr7OZIL
29-10-2010, 01:28 PM
طيب كيف اعرف القير مالي ؟