المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية هل المكملات مضرة..........؟

امينو اسيد
28-10-2010, 01:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ارجو منكم الصدق في هالموضوع الذي يقلقني هل المكملات مضرة

ولاحظت شيئا ان يدي صغرت وحتى والداي اخبروني بهذا وضاقوا ضرعا من رؤيتي وانا اتعاطى هذه المكملات مع العلم اني عمري 25 سنة وامارس اللعبة من سنة حتى اشاروا لي ان اخذ المكملات واذهب واعمل لها تحليل للسموم وانا اعرضها على استشاري باطنية بعد استعمالي للمكملات واذا مالها ضرر

هل انيمال كات وانيمال ستاك والواي بروتين وجلوتامين منها مشاكل ارجوكم اريد اجابة شافية مع مصدر انها ليست مضرة ارجوكم قفزعتكم معي حتى يستريح قلبي

THh Rock
28-10-2010, 02:02 PM
وعليكم السلام
اولا موضوعك مخالف
ثانيا اما عاد يدك صغرت عاد هذي اول مره اسمع عنها بحياتي!!
بس حلوه وانا اتعاطى حسستني ان المكملات مخدرات والعياذ بالله
وتبي راي دام انك خايف كل هذا الخوف ومو مقتنع انها صحيه وضروريه للاعب كمال الاجسام الي ما يقدر يوفر تغذيته الكامله وقف عنها وخلك طبيعي احسن لك!!
واعيد ثاني مره واكرر هذي اشياء صحيه ومستخلصه من الاكل الطبيعي وانت اصلا تاكلها في كل وجبه لكن لاعب الحديد يحتاج بكميات اعلى وانت اقرا على العلبه افضل

J.B
28-10-2010, 02:15 PM
ولاحظت شيئا ان يدي صغرت وحتى والداي اخبروني بهذا وضاقوا ضرعا من رؤيتي

صراحه لا تعليق !!
وارجع لاكلك الطبيعي اذا انك متخوف كذا

بعارين
28-10-2010, 02:16 PM
لالالالالالا مش مضرة

omarzizo
28-10-2010, 02:19 PM
يا خوك اذا انت من النوع الي يوسوس أنصحك من الحين ابتعد عنهم !!!!

واذا جت على الأهل رح تسمع تعليقات ليوم التعليقات و اسأل مجرب بلأخير صرت أحط مكملاتي في المتكب حق العمل :) مو خاف لأ بس علشان لاتنقط في الزبالة هههه

back2glory
28-10-2010, 02:33 PM
صغرت كييف يعنى ؟؟

لا شكلك موسوووس اخووى ,, انت زى اخووي ياخذ بروتين بدون احماض امينيه واقوول ليه ماتاخذ يقوول لا اخاف خخخخخ بغيت اطقه عاد مشكلة كيف تقنعهم ذوولى

عاد شف اهم شى رحتك اذا هالمكملات معيشتك بقلق فانصحك تتركها

موفق

حارق الدهون
28-10-2010, 02:40 PM
والله انا مقبل على استعمال الليبو 6 وانشالله مامنها اى ضرر ولاتوسس

ملين الحديد
28-10-2010, 03:07 PM
والله انا ما عندي خبرة بس انتظر راي الكباتن ان شاء الله يجاوبونك اخي الكريم

رنغووو
28-10-2010, 03:19 PM
اخوي المكملات مواد طبيعية مستخلصة من الاكل مثل الوي من الحليب ما فيها اي ضرر على المدى القريب والبعيد
بس في بعض المكملات يمكن يكون فيها اثار جانبية مثل حوارق الدهون و المحفزات

ابو ذراع
28-10-2010, 03:34 PM
المكملات مالها ضرر

الا اذا كانت مضروبه

المكملات المضروبه لها تاثير خطير ويمكن من اسكوب واحد للقبر

ايش مكونات المكملات المضروبه جبس حليب قديم حق ارضاع صغار العجول نشاء اشياء منتهية صلاحيتها ....الخ

اشتري مكملاتك من مصدر موثوق ولا ابعد عن المكملات

فيصل444
28-10-2010, 03:47 PM
لا يوجد اضرار

خل منك الي ما يفهمون المكملات غير ضاره

ana84
28-10-2010, 04:17 PM
اوف ايدك اصغرت بس :bigeyes:انا اخذتها واصبحت اليوم الثاني قزم انادي امي ماتشوفني>>>>>>>>>>>> اممممممممممممممممززززح:09:
يمكن ايدك انحفت .... لان االمكملات الغذائية اذا مانفعتك ماضرتك استخدم كل شي باعتدال بتلقى فايدته حتى الماء يااخي لو تشرب جالون كلاك بتتعب اذا بتاكل كثير بتسمن اهم شي الاعتدال باستخدام كل شي ومن ضمنها المكملات

Ahmed559
28-10-2010, 06:01 PM
مشكلة عندنا الثقافة في الرياضة والتغذية ضعيفة عند الشعب..

مبادئ حديد
28-10-2010, 06:35 PM
اول شي عليك عنوان مره مايجي ؟!!

اسألكم بفاطر السموات والارض !!على موضوع زي كده

والله العظيم حاله.... ياخي فين تعظيم المولى عز وجل

الله يهديك بس

بعدين ايش دخل ايدك صغرت ؟؟ هي وحده مافي غيرها , بما انك استخدمت ايمل كأتس اكيد انو انت عندك وزن زايد والانيمال كاتس حارق دهون وفي ايدك كان في دهون وانحرقت وبما ان الدهون انحرقت فاطبيعي اليد تصغر. مليح؟ بس يعني المفروض تفرح مو تخااف!

وبالنسبه للأهل ضروري يخافو انا سولي هرجه طويله عريضه وبالقوة اقنعتهم .

Killer 7
28-10-2010, 06:57 PM
المكملات فيها انواع ثبت عدم ضررها بالتجربة مثل البروتين والكرياتين والجلوتامين وخلافه وبعضها قد يكون لها اضرار مثل حوارق الدهون ومنتجات الطاقة لذلك تجد في العلبه تحذيرات كثيرة وهي غالبا لا تؤثر على الانسان السليم الا فيما ندر واحتمال كبير تؤثر على فئة معينة من الاشخاص مثل المصابين بالامراض المزمنة والحوامل او من يستخدم بعض الادوية ..
وبعضها لم يتم اثبات ان كان يحتوي اضرار ام لا ...

لكن حكاية ايدك صغرت هذي اول مرة اسمع فيها ؟؟ هل قست اليدين وشفت فعلا هناك اختلاف ؟؟ ام ان احد اليدين متورمة ؟؟ وهل تحس بضعف في اليد المصابة او فقدان احساس او ضمور عضلات ؟؟
اغلب الظن وساس وان شاء الله سليمة

مبتددي
28-10-2010, 07:10 PM
دام انت نفسيا ماانت متقبل المكملات ماراح تعطيك نتيجه حتى وان اعطتك انت بنفسك راح تشوف انك ماحصلت منها فايده يعني بالمختصر الننفسيه لها دور......... وبعدين الاهل ماهم متقبلين الشي هذا فصعب تاخذه غصبن عنهم .....
اذا انك تقدر تستغني عن المكملات باكلك فالشي هذا جيد لك ولنفسيتك ولصحتك وقبل كل هذا لاهلك اللي يخافون عليك......

ناس كثير لهم في الرياضه خمس سنوات ومايعرفون مكملات لكن في الاكل يعطونه حقه وزياده وقوتهم احسن بكثير من اللي ياخذون مكملات ومنشطات

وشكلك خايف من سالفت المكملات وقف عنها شوي لحد ماتشوف نفسك متقبل فكره المكملات وابدا ببروتين واي الخ....

OBLIVION MAN
29-10-2010, 07:14 AM
المكملات مالها اضرار الا اذا كانت مظروبة علي العموم تقدر تتغذي تغذية سليمة وتستغني عن المكملات