المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاينل فانتسي 9...من جميع النواحي...بالتفصيل...

سكوال
07-02-2001, 11:35 PM
سلسلة فاينل فانتسي ....أعظم سلسلة ألعاب أر بي جي في العالم......الجزء السابع منها ....سحر جميع محبى ألعاب الأر بي جي....ويعتبر هذا الجزء أعظم لعبة في الكون......
جاء الجزء الثامن ليدعم هذة السلسلة......
ولكن ماذا فعل الجزء التاسع...والذى يعتبر آخر جزء على أعظم جهاز ألعاب في العالم (البلاي ستيشن)....

اقراء هذا الموضوع لتعرف كل شيء بالتفصيل......

فاينل فانتسي 9............

الشخصيات الرئيسية \

1_زيدان تريبل \ بطل اللعبة...الذي لا يتردد في مساعده أي شخص

2_جارنيت \ الأميرة ....التى تحمل على عاتقها هموم دولتها

3_ البرت شتاينر \ الفارس الشجاع...وهو الحارس الخاص للأميرة جارنيت

4_فيفي \ الساحر الصغير ....الذى يود معرفة حقيقة نفسه ...اهو كائن بشري ام مجرد دمية

5_فريا \ فارسة التنين.....فتاة مقاتلة قوية ...طوعت حياتها للبحث عن حبيبها المفقود

6_امارتن \ المقاتل الشرس.....لا يثق بأي شخص...ولا يعترف بالصداقه...حتى قابل زيدان

7_ ايكو \ مستدعية الوحوش...فتاة صغيرة ووحيده....وقد كرهت هذا الوضع

8_ كوينا \ الطباخ(ة) الماهر(ة).....لا يهتم لأى شخص...وهدفه في الحياة تجربة جميع انواع المأكولات...

الشخصيات الثانوية \

1_ براهن (او براين) \ ملكة دولة الإسكندرية.....طماعة ...جشعة.....و لا تتمتع بأي قدر من الجمال..وهى ام جارنيت

2_باكو \ رئيس عصابة (التانتلاس) التى ينتمى اليها زيدان....وزيدان يعتبر هذا الشخص والده....

3_بلانك \ وهو افضل اصدقاء زيدان....ومن اكثرهم وفاء له...

4_سيد \ حاكم دولة (ليندلوم).....وصاحب عقلية متميزة....ولكن لسوء الحظ ..حولته زوجتة الى حشرة..

5_جارلاند \ صانع كلا من ..زيدان وكوجا....

6_باتريكس \ الجنرالة الفاتنة.....وقد طوعت سيفها في سبيل الدفاع عن دولتها الإسكندرية

العدو الرئيسي \

كوجا \ وهو الأخ الأكبر لزيدان...ولكنه ينكر هذا ...ويغار منه ...ويحاول اثبات تفوقه على زيدان بأية طريقه..

القصة \

مدينة الإسكنرية تستعد للإحتفال السنوى الكبير...والذى يتم فيه تقديم العروض المسرحية....أحد العروض المسرحية بعنوان (اريد ان اكون الكنارى الخاص بك)...سيتم تقديمه من قبل فرقة (التانتلاس)...ولكن هذة الفرقة تخطط لشيء اكبر...انها تخطط لإختطاف أجمل فتاة في مدينة الإسكندرية...الأميرة جارنيت....

اثناء تقديم المسرحية ...يقوم (زيدان) بالتسلل الى غرفة الأميرة كى يقوم بتنويمها ومن ثم اختطافها...ولكن الأميرة (جارنيت) تخرج مسرعة من الغرفة ...واذا بها تصطدم (بزيدان)....يقف زيدان مشدوها للحظات من جمال هذة الأميرة...ولكنها تهرب.....يلحق بها (زيدان)....ويمسكها...فاذا بالمفاجئة...(جارنيت) تطلب منه ان يخطفها ويخرجها من القصر...

(وقد قرأت احد المواضيع في المنتدى بعنوان القصة الكاملة لفاينل فانتسي 9 ...لذلك لا احتاج لتكرار القصة...)

عالم الشكوبو \
عالم رائع ...تقوم فيه بالبحث والحفر عن الكنوز ...في الغابة ..وحول العالم....ويتطور الشكوبو الخاص بك كلما وجدت عددا اكبر من الكنوز......

وتعتبر لعبة الشكوبو لعبة قائمة بحد ذاتها....

الرسوم والمشاهد السينمائية \
الرسوم رائعة ...وتمثل قمة سلسلة فاينل فانتسي....وخصوصا رسم الخلفيات ...فكل خلفية لوحدها تعتبر تحفة فنية....
والمشاهد السينمائية ساحرة....وتجعلك تندمج مع القصة بشكل كبير....
ولكن رسوم الشخصيات لم تعجب البعض .....فالشخصيات كارتونية وطفولية بعض الشيء وايضا قصيرة........ومع هذا فهي تظل رسوما محببة للقلب..

وحوش الإستدعاء \

وقد تم تسميتهم في هذا الجزء ب (الإيدلن)
وتأخذ جزئا كبيرا ومهما من القصة الأساسية......ولكنها ليست بذات اهمية في ساحة القتال....

القدرات \
في الجزء السابع نظام البلورات....الثامن نظام الربط.....

اما الجزء التاسع فيتبع نظام القدرات...فكل سلاح تحصل عليه... يحتوى على قدرات جديدة....يجب عليك تعلم هذة القدرة ومن ثم التخلص من سلاحك القديم لتشتري سلاحا جديدا ذو قدرة جديدة...
ولن تستطيع استخدام هذة القدرات الا بامتلاك الحجر السحرى.....وهذا الحجر يزيد عدده بازدياد عدد مراحلك...

وكل شخصية تستخدم قدرات مختلفة تماما عن الشخصية الإخرى...
زيدان \ تعتمد قدراته بشكل اساسي على السرقة والمال...
جارنيت \ تعتمد على وحوش الإستدعاء...والسحر الأبيض
شتاينر \ يعتمد على قوتة الجبارة وعلى فنون سيفه....ويشترك مع (فيفي) في اجراء بعض الهجمات
فيفي\ يعتمد على السحر الأسود
فريا \ تعتمد على مهارات التنين
امارتن \ يعتمد على قوته ومهارته ...ورمى الأسلحة..
ايكو \ تعتمد على وحوش الإستدعاء وعلى السحر الأبيض (ولكنها تختلف عن جارنيت بشكل كامل)
كوينا \ تعتمد على الأكل والطبخ...فهى تأكل اعدائها وتتعلم مهاراتهم

الضربة القاضية (الترانس) \
تم استنساخها من نظام الجزء السابع....ولكن بشكل سيء....
فأنت لاتتحكم في تصرف لاعبيك عندها (ماعدا زيدان وفيفي و ايكو)....وايضا لاتعتبر الضربات خارقة وقوية...

ساحة القتال \
تصميمها رائع ....ورسومها جميلة...والتأثيرات الصوتية والضويئة مبهرة جدا.....وخصوصا ضربة النار السحرية الخاصة (بفيفي)...
والحدث البارز هنا هو حذف المشاهد الطويلة (والتى يمل منها اللاعب لكثرة تكرارها) لإستدعاء الوحوش (الإيدلن).....
وتستطيع اللعب فيها بأربعة لاعبين....
ولكن عيبها الوحيد هو تنقل الكاميرا المزعج.....

لعبة البطاقات \
لعبة مسلية جدا....بقوانين صعبة...وتستطيع ان ترفع معدلك في هذة اللعبة....وتحتاج ان تكون محترفا للوصول لأعلى المراتب ....
وتعتمد اللعبة على ذكائك اولا ..ثم على قوة هجوم بطاقتك وقوة دفاعها....
وهذة اللعبة ايضا تعتبر لعبة قائمة بحد ذاتها...

مقارنتها مع الجزئين الثامن والسابع \

القصة والأحداث\ بلا شك يتربع الجزء السابع على هذا العرش....وعلى عرش جميع ألعاب الأر بي جي....
وبقارنة الجزء الثامن بالتاسع...نجد تفوق الجزء التاسع في القصة والأحداث
الفائز \ الجزء السابع

الجانب الرومانسي \ الى الأن تظل القصة التى حدثت بين سكوال ورينوا ...قصتنا المفضلة .......ولاتقارن بقصة الحب بين زيدان وجارنيت في الجزء التاسع.....
اما عن كلاود وتيفا وقصة حبهم السطحية في الجزء السابع...فهى الخاسرة...
الفائز\ الجزء الثامن

الرسوم والمشاهد السينمائية\ .....طبعا في هذة المقارنة يخرج الجزء السابع الذى لا يستطيع مقارنة العملاقتين (التاسع والثامن)....وبمقارنة هاذين الجزئين من نحاية الرسوم...يتفوق الجزء الثامن وبشكل واضح في هذة الناحية....
الفائز \ الجزء الثامن

النظام المتبع في اللعبة\.....يظل دائما وابدا نظام البلورات هو المحبوب لقلوبنا (في الجزء السابع)...وهو افضل نظام في هذة المقارنة...اما بمقارنة الجزء الثامن والتاسع فيبدو ن النظام المعقد (الربط) في الجزء الثامن أفضل من النظام المتبع في الجزء التاسع (نظام القدرات)...
الفائز \ الجزء السابع

الضربة القاضية (الليميت بريك) \ يتشابه الجزء التاسع بالجزء السابع في هذا النظام...ولكنه لايستطيع الوصول اليه...فنظام الجزء السابع أفضل بكثير.....
اما الجزء الثامن....فيعتبر نظاما سيئا جدا...
الفائز \ الجزء السابع

ساحة القتال \ لا يوجد أي اختلاف بينهم....ماعدا التطور الكبير في الجزء التاسع وذلك بوضع اربعة لاعبين بدل ثلاثة .....
الفائز \ الجزء التاسع

الشكوبو \في الجزء الثامن ...لا توجد اية فائدة (رئيسية) للشكوبو وتستطيع استخدام البوكيت ستيشن هنا....
اما الجزء السابع فهناك سباق الشكوبو الرائع والممتع ......ويأتي الجزء التاسع بفكرة البحث عن الكنوز....
الفائز \ الجزء السابع

البطاقات \ لاتوجد في الجزء السابع ......وهى افضل بكثير في الجزء الثامن من التاسع لأنك تستطيع الحصول على ادوات مفيدة منها...
الفائز \ الجزء الثامن

العدو الرئيسي \يخسر (كوجا) المنافسة فورا امام عدونا الرئيسي (سيفروث)....اما (التيمسيا ) فهى تنتظر خارج هذة المنافسة....
الفائز \ الجزء السابع

الأسلحة \ يأتى الجزء التاسع بنظام جديد ورائع وهو (ساينث ) الذي يسمح لك بالخلط بين سلاحين لينتج لك سلاح جديد ذو قوة كبيرة....اما الجزء السابع فيتم شراء الأسلحة بطريقة تقليدية ....والثامن يصيبك بالملل وأنت تبحث عن المجلات لتطور سلاحك...
الفائز \ الجزء التاسع

بطل اللعبة\
كلاود ....الشاب القوى والذي تم انتاجه صناعيا.....ولم يكن يفكر سوى بالمال والقوة....حتى تفتح عقله وانتبه لما يجرى حوله.....
سكوال .... الشاب اليتيم والوسيم الممتلىء بالأمراض النفسية...ولكن رينوا تساعده في التخلص منها...
زيدان.....الفتى الطيب والذي يتمنى مساعده الجميع...وهو يثق في الجميع ....حتى يكتشف انه مجرد دمية تم انتاجها صناعيا....ولكنه عاد لطبيعته مرة اخرى...
الفائز \ سكوال من الجزء الثامن

.......من الفائز..........

بالتأكيد يكسب الجزء السابع وبكل قوة........

ولكن المقارنة هنا بين الجزئين الثامن والتاسع......وأظن ان الجزء الثامن أفضل من الجزء التاسع.....

مارأيكم......

(نقلت موضوعي من المنتدى العام..الى منتدى فاينل فانتسي)....

جيل
08-02-2001, 12:21 AM
ماطفشت و إنتا تكتب كل هذا ....:)

على العموم شكر للمجهود الكبير :)

سلام .....جيل

Dark Angel
08-02-2001, 06:53 PM
.. انا اتفق معك في اكثر من حاجة ....الا ان 8 افضل من 9...
7 يتفوق في القصة و 9 في المغامرات الجانبية ...انا الحاجة اللي كرهتها في 8 تركيزهم على (الرومانسية) زي ما انت تقول ...انا ابي العب ار بي جي .. ييهني خيال و قصة معقدة ...حلو يكون فيها رومانسية بس ما تكون كل شي في القصة..
انا اعجبني 9 اكثر من ثمانية بشكل جدا كبير...

احلى ما كان في 8 نظام الربط..واللي ما هو جديد مأحوذ من لعبة فاينل فانتسي تاكتكس و اللي اعتبرها من الاروع الالعاب ...حت 9 ماخذ من فاينل فانتسي تاكتكس...Vivi شخصية موجودة في فاينل فانتسي تاكتكس....

7 كان مفاجئة من كل النواحي .. قصة جدا رايئعة( لكن ليس اروع من Xenogears)
نظام قتال رائع و البلورات ايضا كانت رائعة ....

9 يحتوي على اشياء جدا رائعة و اهم شئ انك تقاتل ب 4 شخصيات و اللي اعتبرها من افصل الاشياء الموجودة في اللعبة ( والشئ هذا كان موجود في السلسلة السابقة من فاينل فانتسي) وايضا المهمات الجانبية كثيرة ورائعة .. انا خالي تمكنت من الحصول على الشكوبو الذهبي اللي صرقع بي :) ( حلوة صرقع بي ) ..ايه نعم .. انا الى الان ما خلصت اللعبة ...لكن ناوي على اشياء كثيرة ...

اللي ابي اقولة ان 9 افضل من 8
:)

ارفين
08-02-2001, 08:19 PM
احوليت من كثر القراءة...

بس موضوع تستحق تاخذ عليه وسام ( لو كان فيه اوسمه)..

Tamaki_q8
09-02-2001, 01:47 AM
والله موضوع ممتاز جدا جدا و شكرااااااااااااااااا :)

rushin_911
10-02-2001, 04:25 PM
كالعادة لي اعتراض و هو:

الجزء الثامن أفضل جزء
القصّة الثامن أفضل شيء
ساحة القتال السابع أفضل شيء و ذلك للبطىء الشديد في انتظار الدور
الضربات القاضية أنا أقول الثامن أفضل شيء و بخاصّة ضربة سكوال و زيل و إيرفين
الشوكوبو لا تستطيع الحكم على الثامن لأنه بالأصل يعتمد على البوكيت ستيشن و في الحقيقة عندما جرّبت لعبة البوكيت ستيشن عند صاحبي وجدتها ممتعة جدّاً و هناك و لها فائدة بأنّك تستطيع جلب وحوش استعاء سريّة منها

الفائز هو الجزء الثامن بكل قوّة

ملاحظة: قد يكون نظام الربط معقّداً لكن إذا فهمته فهو ذو فائدة كبيرة جداً و خاصة في الضربات القاضية

kuja
10-02-2001, 05:23 PM
للأسف.........................................
كل من تابع خطوات قصة فينال فانتسي 9 قال أنها أفضل من 8 لكن انا لا أعلم لماذا انتم مغترين بفينال فانتسي 8 كل هذا!!!!!!!!!!!!!!!! ومع أن قصة فينال فانتسي 8 أخذت الجائزة البرونزية في ذلك العام و فينال فانتسي 9 اخذت الذهبية
وسكوال أخذ ذهبية
وزيدان ذهبيتين هو وفيفي و جرانيت أخذت واحدة حتى كوجا وبراهن حصلوا جوائز !!!!!!!!!!!!

a.m.k
11-02-2001, 04:31 PM
من زمااااااااااااان ما دخلت النتتدى
المهم:
انا عندي افضل جزء هوا ff9
بسبب القصه و هيا من افضل القصص الكلاسيكيه في كل اجزاء ff
و القتال فيه حلو بس كلاسيكي زياده و في ff7 متتطور ولكن تصويره قديم و في ff8 طورو القتال و بعض الناس عجبهم نوع السيستم ...............
و رائي ان هوا :
ff7 افضل جزء حتى الان
ff8 افضل نوع قتال
ff9 افضل قصه

popan
12-02-2001, 02:32 AM
ياسكوال تراني اشتريت فاينل9 الامريكية عشان خاطرك مع اني مخلص اليابانية من زمان اوي اوي وكلة عشان موضوعك الشكوبوغراف 000
اشرح لنا اكثر تراني متورط في المهمة الثالثة وكيف يمكن المرور بالمراحل الاخري الرجاء الشرح الوافي00000
وشكرا 00000000

سكوال
12-02-2001, 06:05 PM
ياليت يا حبيبي بوبان ..انك توضح لي بالتحديد انت فين وقفت..عشان اقدر اساعدك ..

مع العلم ان الامبراطور نشر الحل الكامل للعبة ff9 ..والحل موجود في منتدى الحلول الكامله...

(افرح ياامبراطور...انا جالس اعمل لك دعاية في كل مكان)...

popan
13-02-2001, 01:51 AM
ياسكوال يابطل تراك ماوصلك قصدي اقولك اني مخلص الياباني من زمان فما بالك بالنسخة الامريكية السهلة وتراني واقف عند الزعيم كوجا في نهاية العبة لكي احل الغاز الشكبو غراف واحصل على اودين كماتقول بعض المواقع الاجنبية كما حصلت على خرائط مشابهه للي انت وضعتها مشكورافي منتدي الحلول الكاملة0 لي اماكن الكنوز والمشكلة اني وجدت الكنز الاول والثاني اما الثالث تعبني وكيف اظهر موقعة 0 ارجو تكرمك بالشرح 0000
وسامحني على التاخير 000
وعلى فكرة هذة المواقع الاجنبية ساعدتني كثيرا على اكمال جميع الغاز فاينل 8 مثل ضربة سميك سكوال لاين هارت والوحش دومتراين والكثير منالالغاز وايضا يمكنك ان تأخذبعض وحوش الاستدعاء التي فاتتك في المراحل الاولي عن طريق سحبها من الوحوش
الثمانية على مااعتقد في قصرالملكة النهائية حيث تقوم باسترجاع ادواتك التي سحبتك منك00000
وهناك فرق شاسع بين الجزء الثامن المذهل الذي اعتبرة احسن لعبة
نزلت علي اي جهاز في العالم حتى اليوم والجزء التاسع
وهذا احد المواقع الحافل بالكودات والمنتديات والحلول وتاريخ اصدار العاب هذا العام ولااعتقد انك لاتعرفة ياسكوال0000
http://www.gamefaqs.com

سكوال
13-02-2001, 02:00 AM
معاك حق يا بوبان..

انا ماانتبهت لكلامك....

على فكره ..انا فتحت كل الشوكوغراف بنفسي..ماعدا واحده بس...

وهي شوكوغراف المحيط....

لأنى عجزت وانا ادور عليها....وبالأخير...اكتشفتها بواسطة الخريطة...

popan
13-02-2001, 02:12 AM
لسة ياسكوال ماجاوبتني على سؤالي اذا مافيها احراج كيف احصل على الملفات الخاصة بالكنوز هل هي مثل الاول والثاني تراني عجزت
وهل يجب ان احصل عليها داخل غابة الشكوبو وهل شرط ان اذهب لموقع الجزيرة الصغيرة ثم استدع الشكوبو من اثار الارجل 0000
ترانا متعودين على الياباني ( طقها والحقها) 00000
وشكرا على سرعة تجاوبك 0000

سكوال
13-02-2001, 02:20 AM
اوكى...

الشوكوغراف نفسها...ماراح تلاقيها الا في ثلاثة اماكن..

غابة الشكوبو...راح تلاقي هناك تسعة شوكوغراف...

خليج الشكوبو...راح تلاقي هناك تسعة شوكوغراف..

المدينة العائمة في الفضاء...راح تلاقي هناك ثلاثة شوكوغراف...

وطبعا الشوكوغراف ..راح تدلك على الكنوز...

بس المشكلة...انك ماحددت لي بالظبط عن اي شوكوغراف انت تتكلم...

لأنها ماتعرف بالترتيب.....لأن ترتيبها يختلف..يمكن تلاقي الشوكوغراف الأخير في اول محاولة حفر......

لازم تقول لي على اسم الشوكوغراف نفسه....

popan
13-02-2001, 02:46 AM
انا ياسكوال في غابة الشكوبو او شوكوبو فورست حيث قمت بالحفر
داخل الغابة فاعطاني المحل الاول وذهبت الية واخذت الكنز ثم رجعت للغابة وحفرت كثيرا فااعطاني الموقع الثاني وهو بعد الاول
بالترتيب ولم اواجة صعوبة في الحصول علية لانة قريب من موقع الغابة ثم رجعت الي الغابة وحفرت وحفرت وضهرت لي جزيرة صغيرة
لكن ترتيبها السابع او الثامن لاكن بصورة غير مضيئة هل لابد ان احفر في الغابة لكي احصل على الخريطة التى تلى الاولي والثانية
في الترتيب او اواصل البحث عن هذة الجزيرة الصغيرة لاني ماوجدتها00000
واعتقد ان اسمها (Birds;eye lagoon) وهي موجودة بشكل مظلم على
عكس الاولى والثانية 0 ارجو الشرح 0000
اخوك بوبان

سكوال
13-02-2001, 03:08 AM
شايف....انا قلت لك..هي مابتيجي بالترتيب...

المهم...شوكوغراف عين الطائر ...هاذي مابتقدر تاخذها الحين...

لأنه بتنقصك قدره المشي في الأنهار...

اذا اخذت القدره..وتحول الشكوبو بتاعك للون الأزرق...راح تقدر تأخذ هذا الكنز...

المهم..انت حاول تلاقي كل القطع التسعة....عشان فيه واحده منهم(مانى فاكر اي وحده بالتحديد) هي الي راح تنقلك لعالم الأحلام...وبالتالي راح يتطور الشكوبو بتاعك...

وعلى فكره....

غابة الشكوبو فيها التسعة قطع من الشوكوغراف.. تلك على الكنوز

مع ستة قطع خاصة من الشوكوغراف ..تدلك على المدينة العائمة...

popan
13-02-2001, 03:16 AM
معليش استحملنا 000
السؤال هو ماهو المفتاح لكي نبني علية الباقي00
هل الحفر في الشكوبو فورست هو الحل 0000

سكوال
13-02-2001, 03:27 AM
برافو عليك....

قد ماتحفر وتلاقي شوكوغراف...قد ماتلاقي كنوز...

وعلى فكره...انت مابتقدر تجيب الشكوبو الذهبي على طول...

لأنهم حاجزينك بالجبال والبحار....

يعني لازم تنتظر (اظنها الى الديسك الثاني)......

المهم بعد ماتلاقي كل الشوكوغراف....

راح تنتقل لمرحلة متطورة...وهي صعبة مره...

وطريقتها انك تعطي الديد بيبر للشكوبو ..عشان تضاعف من قوته ...فيغوص في المحيطات او يكسر الجبال او يطير في الفضاء...

شايف التعقيد...

popan
13-02-2001, 03:31 AM
شكرالك ياسكوال ياملك فاينل فنتيزي 7-8-9
وكمان 10 لما تطلع وحنشوف000

سكوال
13-02-2001, 05:17 AM
لا تقول ملك...

بعدين يزعل علينا تايدوس ملك الاربي جي.....:)

link_hero_64
17-02-2001, 05:02 PM
يا سكوال افضل جزء لفاينل هو 9 ثم 6 ثم 7 اما 8 فهو عار على سكوير الى الابد.

link.p
18-02-2001, 05:30 PM
ابي اغثك انا....فايــــنل فانــــــتسي 8 مش عار على سكوير سوفت....ربحتهم وحبوه الناس....

صحيح انا مب احسن جزء من سلسلة فاينل فانتسي.....

لكنه ناجح....

بغثك....:D

chris(the_lion)gericho
18-02-2001, 05:32 PM
افضل سلسلة ار بي جي هي
فاينال فانتاسي ، واعتقد ياخ لينك ان الجزء الثامن ممتاز
لكن لايرقى الى مستوى 7 او 9 ،،،،،
واعتقد ان السبب ان الجزء الثامن كان وراء السابع
وهذا امكن بالنسبة لك (( ولي )) كان محبط لكن مهما كان
يليق بمستوى اسم فاينال فانتاسي وماعتقد انه عار على سكوير
مع احترامي الشديد لوجهة نظرك ،،،،،

في إشاعة ان الجزء العاشر من السلسلة بيتأخر ،،،،،
والسبب نينتندو والجيم كيوب ،،،،،
يعني عشرة سلاح ps2 ضد gameqube

link_hero_64
19-02-2001, 09:17 AM
بسراحه رأيك على العين والراس لكن خلينا نواجه بعض الحقائق عن 8.

1- نظام كسب المال.
2- نظام السمون لازم يتعود على الشخص.
3- تركيب الابلتي عن طريق السمون.
4- وجود مدينتين بدون فائده.
5- قاتلت الوحش الذي تحت بهمت ولم استفد سوى كرت.
6- قاتلت الوحش الذي عند البيانو ولم استفد شي.
7- القصه مستواها 5و0 من 10.
8- المجك بلحبه.
9- السمون تحصل عليه عن طريق السرقه.

وغيرها الكثير.

cluod
19-02-2001, 05:39 PM
بصرااااااحة انا ما اعجبني ف ف 9
احسن واحد 8 لاتقعد تتفلسف علينا يالينك 64
بعدين 7
بعدين6
بعديييييييييييين9
لانه اشين واحد بسراحة
ببساطة البطل قرد
:P
:p

link_hero_64
20-02-2001, 04:54 AM
طيب يا كلاود اعتبرني قاعد اتفلسف وخذني على قد عقلي.
لكن ما تلاحض اني طلعتلك عيوب كثيره ونت ما عطيتني الا عيب واحد بس وبصراحه انا ما اعتبرو عيب لاني معجب بذيلو.

وبعدين اذا كنت تبي عيوب زياده لــ 8 انا جاهز .

سكوال
10-06-2001, 05:06 AM
حبيت ارفع هذا الموضوع.....عشان يساند موضوع (صباح الليل)..

yousif
10-06-2001, 09:50 AM
يا لينك انا برد على الحقائقك:
1-نظام المال زين لانك تصير غني بسرعة
2-هذا مب عيب
3-بالعكس هذي حركة حلوة
4-هذي المدينتين فيها كروت نادرة
5-الوحش اللي تحت تاخذ منه اقوى GFبس لازم تسحبه
6-هذا وحش تحدي للحريفه
7-القصه ما في احسن منها
8-انا اتفق بهالنقطة معاك
9-بالعكس اسهلك?:

E:man
10-06-2001, 05:23 PM
انا ارى افضل اجزاء السلسلة هي:
السابع ثم الثامن ثم التاسع
السابع من كل النواحي القصه وطريقة اللعب والرسومات الجيدة
الثامن ممتاز من ناحية القصة وطريقة اللعب لكن الي جعلها اضعف برايي:
طريقة اللعب المعقدة بزياده عن اللزوم
اعتماد القصة على قصة حب فقط اما الاحداث الي تحدث حولهم كانت كانها احداث جانبية ما لها اي اهمية لكن القصة مع كذا قمة في الروعه والجمال لكن لا يمكن مقارنة هذه القصة مع قصص السابع والتاسع بل ارى انه يجب مقارنتها بقصص الحب مثل نوعها يعني مقارنتها مثلا بقصة روميو وجوليت لانها تركز على الحب بشكل غريب لكنه بشكل رائع وجميل يشعرك فعلا بشعور الحب الحقيقي لكن مهما يكن هذا رايي فقط
التاسع تفوق من ناحية العروض وانا اؤكد ان رسوم التاسع افضل من الثامن لكن الثامن كما ذكرت كان يتميز بقصة الحب ولذلك مشاهد العروض الي تعبر عن هذا الشعور تبقى ببالنا كانها اجمل وافضل
اما قصة التاسع فهي مرضيه ويمكن القول عنها انها ممتعه ومسليه ويمكن تبيهها بقصص الاطفال المسلية ليست عميقة لكنها ممتعه ومسليه لكن الذي اضعف من هذه اللعبة هو طريقة لعبها السهله الزائده عن اللازم
تقييم الالعاب:
السابع:100%
الثامن:98%
التاسع:96%
وهذي التقييمات الرسمية اما تقييمي:
السابع 110%
الثامن:98%
التاسع:96%

the slayer
14-06-2001, 09:57 PM
انزين يا سكوال انا عندي سؤال ايش فليدة الرسائل التى يجب ان ترسلها في الجزء التاسع

سكوال
15-06-2001, 06:28 AM
قصدك الرسائل الي بين الموجل....

اممممممم

انا اصلا ماكنت اهتم لهاذي الرسائل ........ ولو ان فيها تقرير كامل عن الي صار بين كل المدن...

واظن ان فائدتها هي في الأخير ...... لما مركز الموجل يخلص منه (الزيت او الحبر) ....هنا تيجي فائدتها...

E:man
16-06-2001, 10:56 PM
للرفع

البرت
16-06-2001, 11:38 PM
يا حبي يا سكوال هذي المواضيع اللي تفتح النفس الف شكر لك وتسلك على ها الجهود الجبارة والرائعة :)