المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام سؤال لاهل الخبره عن تضخيم العظلات و...؟

الزير سالم.....
29-10-2010, 06:37 PM
السلام عليكم
انالي فتره بتمرن صدر واكتاف وظهر وسواعد
وقت التدريب مشاء الله تبارك الله العضلات مشدوده بس بعد التدريب بساعه تقريبا بيرجع شكل جسمي زي اول يعني مع شوية اثار للتدريب فقط علما اني بعد كل تمرين باكل اربع بيضات بدون الصفار يعني البياض فقط

هذاي المشكله الاوله وبغيت تفيدوني فيها

المشكله الثانيه
بغيت تعطوني تمرين السواعد والباي والتراي بالصور لانه صار عندي خلط في بعض التمارين من مدربي واتوقع ان معضم التمارين اللي بيعطيني فيها غلط والله اعلم بعض التمارين اسويها ولي فيها فتره ما الاحظ تغيير بينما تمارين اخرى بسويها وبلاقي نتيجه

المشكله الثالثه الاكتاف والرقبه
بلعب ولي فتره لاباس بها تقريبا 8 شهور وانا مواصل ما الاحظ تغيير كبير في عضلة الاكتاف
انا طلبت من مدربي انه يعطيني تمارين لتعريض الاكتاف ولكن لا اعرف هل تمارينه فيها غلط او لا لان احد اصحابي شككني في الامر عند ما قالي ليش جسمك فيه عضلا باينه وعضلات اخرى ما كانك تدربها هذا هو اللغز اتمنى تعطوني الطريقه الصحيه في تعرض الاكتاف بشرح بالصور لاني حاس ان في شي غلط ولي فتره بعملها والله اعلم

طولي ذ172
وزني 86

علما اني لم استخدم مكملات غذائيه فهل يوجد بديل عنها استخدمه مثلا قبل وبعد التمرين لتثبيت شكل العضله وزيادة القوه في عضلاتي

اتمنى افادتي بالشرح والصور من الكباتن الموجودين حتى استفيد ويستفيد كل عضو يكتب في قوقل نفس المشكله

وان شاء الله اتواصل بكل جديد معكم لاني فعلا استفد كثير من بداية مشواري معكم واعتذر للاطاله

THE CAST
29-10-2010, 10:19 PM
السلام عليكم
وعليكم السلام
انالي فتره بتمرن صدر واكتاف وظهر وسواعد
وقت التدريب مشاء الله تبارك الله العضلات مشدوده بس بعد التدريب بساعه تقريبا بيرجع شكل جسمي زي اول يعني مع شوية اثار للتدريب فقط علما اني بعد كل تمرين باكل اربع بيضات بدون الصفار يعني البياض فقط
هذاي المشكله الاوله وبغيت تفيدوني فيها
ليست مشكله البته
طبيعي جدا لكن لاتزيد عن ساعه في التمرين لو كنت بتضخم, طبعا بدون سواليف وقصص في النادي
لان بذي الطريقه بتقعد ساعتين واكثر
المشكله الثانيه
بغيت تعطوني تمرين السواعد والباي والتراي بالصور لانه صار عندي خلط في بعض التمارين من مدربي واتوقع ان معضم التمارين اللي بيعطيني فيها غلط والله اعلم بعض التمارين اسويها ولي فيها فتره ما الاحظ تغيير بينما تمارين اخرى بسويها وبلاقي نتيجه
النتيجه من عدمها تعتمد على عوامل منها
التغذيه الجيده والمنتظمه + التمرين الصحيح + الراحه والنوم الكافيين
وهذا مووضع يفيدك
http://www.montada.com/showthread.php?t=653235
المشكله الثالثه الاكتاف والرقبه
بلعب ولي فتره لاباس بها تقريبا 8 شهور وانا مواصل ما الاحظ تغيير كبير في عضلة الاكتاف
انا طلبت من مدربي انه يعطيني تمارين لتعريض الاكتاف ولكن لا اعرف هل تمارينه فيها غلط او لا لان احد اصحابي شككني في الامر عند ما قالي ليش جسمك فيه عضلا باينه وعضلات اخرى ما كانك تدربها هذا هو اللغز اتمنى تعطوني الطريقه الصحيه في تعرض الاكتاف بشرح بالصور لاني حاس ان في شي غلط ولي فتره بعملها والله اعلم
الاكتاف مع الوقت والتمرين بتعرض عضليا..والنتائج يبغالها صبروطولت بال
ممكن خويك في النادي تقدمه اسرع منك فجسم عن جسم يختلف
طولي ذ172
وزني 86
كم نسبة الدهن؟ فحسب المعادله السريعه النسبه مرتفعه
علما اني لم استخدم مكملات غذائيه فهل يوجد بديل عنها استخدمه مثلا قبل وبعد التمرين لتثبيت شكل العضله وزيادة القوه في عضلاتي
اذا كانت نسبة الدهون فوق ال22% انصحك تنقص وزنك ثم تفكر في الضخامه
اما لو كانت اقل من ال18% فاستمر في التضخيم
اتمنى افادتي بالشرح والصور من الكباتن الموجودين حتى استفيد ويستفيد كل عضو يكتب في قوقل نفس المشكله
وان شاء الله اتواصل بكل جديد معكم لاني فعلا استفد كثير من بداية مشواري معكم واعتذر للاطاله
...............

موفق باذن الله

الزير سالم.....
29-10-2010, 11:05 PM
يا THE CAST (http://www.montada.com/member.php?u=760620)

وفيت وكفيت ردك مقنع كثر والموضوع اللي وضعت رابطه افادني كثيرالف شكر لك وعلى اهتمامك بالاعضاء واستفساراتهم الحمد لله تطمنت مافي اخطاء لكن يمكن الوقت زي ماقلت عموما راح استمر اتدرب وان شاء الله احصل افضل من النتيجه اللي وصلت لها

لكن في سؤال لك ولك من جرب او يملك خبره في المكملات انا دلني واحد منم اصحابي على جي ان سي يقول فيها مكملات غذائيه

لكن خبرتي فيها ضعيفه جدا

اذا ممكن تفيدني فيها ويش المكمل المتواجد في هذاي الشركه او حتى في الصيدليه لان بعض المكملات ما اعتقد نلاقيها في السعوديه
متى ابداء اخذ مكمل وايش النوع وهل استخدم معه امينو
وهل لها تأثير على اليورك اسد لان قبل فتره حللت وقالي الدكتور اليرك اسد مرتفع نسبيا معك ثم كررت بعد اسبوع التحلليل والحمد لله طبيعي

انتضر افادتكم ولكم جزيل الشكر صراحه منتدى ممتع

THE CAST
29-10-2010, 11:30 PM
يا THE CAST (http://www.montada.com/member.php?u=760620)

وفيت وكفيت ردك مقنع كثر والموضوع اللي وضعت رابطه افادني كثيرالف شكر لك وعلى اهتمامك بالاعضاء واستفساراتهم الحمد لله تطمنت مافي اخطاء لكن يمكن الوقت زي ماقلت عموما راح استمر اتدرب وان شاء الله احصل افضل من النتيجه اللي وصلت لها
لكن في سؤال لك ولك من جرب او يملك خبره في المكملات انا دلني واحد منم اصحابي على جي ان سي يقول فيها مكملات غذائيه
لكن خبرتي فيها ضعيفه جدا
اذا ممكن تفيدني فيها ويش المكمل المتواجد في هذاي الشركه او حتى في الصيدليه لان بعض المكملات ما اعتقد نلاقيها في السعوديه
متى ابداء اخذ مكمل وايش النوع وهل استخدم معه امينو
يفضل بعد الشهرالاول وحاليا اهتم بغذائك
وهل لها تأثير على اليورك اسد لان قبل فتره حللت وقالي الدكتور اليرك اسد مرتفع نسبيا معك ثم كررت بعد اسبوع التحلليل والحمد لله طبيعي
اعتقد هذا اسمه النقرس
ومريض النقرس ينصح بالتقليل من البروتينات الحيوانيه
انتضر افادتكم ولكم جزيل الشكر صراحه منتدى ممتع

جي ان سي
يبيع مكملات غذائيه تسد حاجة اللاعب من المواد الغذئيه كالبروتين والفايتمينات والاحماض...وغيرها
لكن اسعاره جدا مرتفعه والافضل تشتريها من المودرين في قسم البيع

والانسب لك هو بروتين الواي من اوبتمم وتلقاه ب230
+
خذلك فيش اويل(اوميغا3) من الصيدليه

وحاول تشرب ماء بكثره وابتعد عن الاصباغ في الاطعمه والغازيات والمواد الحافظه
ايضا ابتعد عن المقليات واكثر من الخضروات يوميا

بالتوفيق

الزير سالم.....
30-10-2010, 01:28 AM
جي ان سي
يبيع مكملات غذائيه تسد حاجة اللاعب من المواد الغذئيه كالبروتين والفايتمينات والاحماض...وغيرها
لكن اسعاره جدا مرتفعه والافضل تشتريها من المودرين في قسم البيع

والانسب لك هو بروتين الواي من اوبتمم وتلقاه ب230
+
خذلك فيش اويل(اوميغا3) من الصيدليه

وحوال تشرب ماء بكثره وابتعد عن الاصباغ في الاطعمه والغازيات والمواد الحافظه
ايضا ابتعد عن المقليات واكثر من الخضروات يوميا

بالتوفيق

الف شكر لك وعلى نصايحك المفيده وراح اعمل فيها ان شاء الله

toto jeddah
30-10-2010, 01:52 AM
ماقصر ابو منصور معاك يالزير ..
وبالتوفيق ياوحش