المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام مشكلة صارت معاي بعد استعمال مكملاتي يرجى الدخول للأهمية .......

عاشق WOW
30-10-2010, 01:37 AM
السلام عليكم ..

انا استخدم نوعين من المكملات ..

الأول سوبر برو قينر فيول ...

والثاني amino 2222 soft gil

والمشكلة الحاصلة معاي اني صاير اتبول بشكل كبييير يعني اتبول تقريبآ 10 مرات باليوم او اكثر

واحس بعوار خفيف بالخصيه من كثرة التبول ؟؟

مع العلم هل المشكله حدثت معاي من استخدمت المكملات تعتقدون من اي مكمل وشنو علاج هل المشكله ؟؟

scaryface
30-10-2010, 10:15 AM
هذا يدل انك تاخذ بروتين اكثر من حاجتك

فحاول تترك المكملات حاليا واتجه للاكل الطبيعي من صدور دجاج وحليب وتونه ... واشرب ماي زيادة وعلى الاقل 4 ليتر

واذا ما حسيت بفايدة حاول انك تروح لطبيب

باالتوفيق

Aqili
30-10-2010, 10:28 AM
السلام عليكم.

لازم تزيد نسبه الماء الي تشربه . انا اشرب في اليوم ما لا يقل عن 5 لتر من الماء . و لازم يكون منها 1 لتر وقت التمرين . المشاكل تبداء اذا صار لون البول غامق و هذا معناته انك مكثر بروتين و زادت اليوريا عندك في الجسم . فزيد نسبه الماء عندك و كل شي بيسير اوكي. لكن اذا استمر الالم روح الدكتور و شيك علي نفسك.
و طمنا عليك

Leaner
30-10-2010, 11:35 AM
مثل ماقالوا الشباب

أو خفف الجرعات في السوبر برو فيول ولا تنسى الاكثار من شرب الماء

عاشق WOW
30-10-2010, 12:24 PM
لا بالعكس لون البول فاتح مو غامق ..

THh Rock
30-10-2010, 12:31 PM
اجل شكلك تشرب سواائل كثيييييييير
وتبي راي وتريح راسم رح الدكتور وافحص عنده وسوي التحالييل الازمه

عاشق WOW
30-10-2010, 12:48 PM
تحالييل شنو بالضبط ؟؟

اكيد ان رحت لدكتور وقلتله انا اخذ بروتين بيقعد يعطيني الف نصيحه ونصيحه والبروتين مضر الخ الخ الخ ..

THh Rock
30-10-2010, 12:57 PM
طيب قوله بسوي تحليل السكر والهيمو جلوبين اهم شي

.ابوقحط.
30-10-2010, 01:01 PM
الاخ العزيز اذا انت تبول عشر مرات
انا اتبول ( الله يكرمكم) بشكل متواصل وممل اصحى من النوم مليون مره علشان اتبول
تخيل اذا طلعت من التمرين واردت اذهب الى محل فى السوق اتبهذل كل شوى ادور حمام بالسوق لدرجه انى كرهت الشغله

لكن هذا الشى متى يصير معاى ؟؟ اذا ماخذ بروتين عالى الكربوهيدرات + ماى كثير او كرياتين

يعنى اذا ماجمعت هالشغلات مع بعض تكون امورى اوكيه

.hamad.
30-10-2010, 02:21 PM
الاخ العزيز اذا انت تبول عشر مرات
انا اتبول ( الله يكرمكم) بشكل متواصل وممل اصحى من النوم مليون مره علشان اتبول
تخيل اذا طلعت من التمرين واردت اذهب الى محل فى السوق اتبهذل كل شوى ادور حمام بالسوق لدرجه انى كرهت الشغله

لكن هذا الشى متى يصير معاى ؟؟ اذا ماخذ بروتين عالى الكربوهيدرات + ماى كثير او كرياتين

يعنى اذا ماجمعت هالشغلات مع بعض تكون امورى اوكيه

هههههههههههههه

نفس الشعور

عاشق WOW
30-10-2010, 05:54 PM
شنو يعني امس بالسياره كنت رايح مزرعتنا تبعد ساعه ..

تخيلوا وقفت 4 مرات عشان اتبول وانتوا بكرامة .. !!!!

والله صراحه خفت بشكل غير طبيعي انه صار معاي سكري او شي ؟؟ وتعرفون البني آدم بطبيعته يوسوس

متمرس حديد
30-10-2010, 08:56 PM
والله ما ادري هل اشوفه شي طبيعـي يعني في احد معاه المشكله ذي

والله حتى انا التبول عندي احس إنه اوفـر...

شكلي بكره بسوي تحليل

بس وش اسوي تحليل له

اقول للدكتور اتبول كثير واسكت واخليها يسوي لي تحليل ونشوف النتائج

بدون ما اقول له إني آخذ بروتين وزي كذاا

OBLIVION MAN
30-10-2010, 09:33 PM
لو تشرب مدرات بول حول تخففها

عاشق WOW
31-10-2010, 12:45 AM
الظاهر الكثير يعانون من هل المشكله ؟؟

شنو علاجها ؟؟

Aziz.k
31-10-2010, 12:56 AM
كثرة التبول ونسبته = لون غامق أقل من اللون الفاتح = تحمد ربك وتشكره ان كليتينك شغاله على أكمل وجه

ومن الطبيعي انك انت يالاعب كمال الأجسام تشرب اكثر من اي واحد, انا واحد غرشة المويه ام لتر ونص ماتفارقني وتقريبا باليوم اخلص 2-4 جالون والتبول يكون اصفر غامق بعد استعمال الملتي فايتمين الصباح, ودورتين بول ويرجع طبيعي لأن معناتها ان جسمك اخذ كفايته من الفيتامينات والمعادن والباقي يطلع مع البول, عند استعمالك للكرياتين برضو تشرب مويه كثير عشان ماتضر الكليتين والكبد
برضو عند التنشيف تشرب مويه كثيره عشان تطرد المويه الزايده بالجسم
بس الم الخصيتين اللي عندك والله ما ادري عنه, زي ماقالو الشباب حاول تخفف من اخذك للبروتين او على الأكل خله سكوبين في اليوم والباقي من الطبيعي وشوف وش يصير معاك, بالتوفيق

علوطي
31-10-2010, 09:55 PM
أي شي يتعلق بالصحة حاول انك تتجه للطبيب فورا ألزم ما عليك صحتك بعدين كمال الاجسام والمظاهر البراقة
والعاقل خصيماّ لنفسه

بوعزيـز
31-10-2010, 10:07 PM
حلل وظائف كلى + التهاب مسالك بولية + سكري اذا كل شي سليم ابتعد عن مدرات البول من الشاي والقهوه والمشروبات الغازية وسلامات