المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية هل الانيمال كت يسبب الارق ؟؟؟؟

france for ever
30-10-2010, 05:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء المنتدى الكرام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سؤالي مثل ما هو مكتوب بالعنوان هل الانيمال كت يسبب الارق ؟؟؟ و انا اعلم بانه يحتوي على كافايين و لكنه يختلف عن باقي حوارق الدهون كما تعلمون لان فيه حبوب كثيرة و فقط واحدة منها تحتوي على عدة مواد و من ضمنها الكافايين . بينما اكثرية الحوارق الاخرى تعتمد اساسا على الكافايين التي تكون كميته كبيرة .

حين اني حساس من الكافايين و عندما استعمل مثلا مكمل بمب يكون قبل الساعة الثانية ظهرا اما اذا تاخرت عن هذا الوقت فانه يسبب لي ارق و مشكلة صعوبة النوم رغم اني انام الساعة ال12 ليلا

فارجوا لمن استعمله ان يبلغني برد فعله تجاه الكافايين و في اي وقت ممكن استعمل الكيس الثاني بحيت لا يوثر على النوم او موضوع الارق

و شكرا مقدما و بارك الله في كل شخص سينصحني و يرشدني الى افضل طريقة

ملاحظة : لا احد يكتب شيل الحبة التي تحتوي على الكافايين لان فيها كل المواد المتعلقة بال ثرموجونك و التي هي مهمة جدا لفقد الدهون

toto jeddah
30-10-2010, 06:16 PM
نعم يسبب لك ارق ولكن مو بقوة ارق الليبو6 او الاوكسي اولييت برو ,,

ورح يعتاد عليه جسمك ,, واحتياطا خده قبل نومك بـ 6 ساعات

france for ever
30-10-2010, 06:38 PM
نعم يسبب لك ارق ولكن مو بقوة ارق الليبو6 او الاوكسي اولييت برو ,,

ورح يعتاد عليه جسمك ,, واحتياطا خده قبل نومك بـ 6 ساعات

اشكرك اخ تركي على ردك السريع دائما سباق للخير , انا مجرب سابقا فقط هادروكسيت اكس و كنت اخذه الساعة الخامسة عصرا اي قبل النوم بحوالي 7 ساعات و مع ذلك و سبب لي ارق و لا اكدر انام ابدا . كلي من فضلك في اي وقت استعملت الكيس الثاني عندما جربت المنتج ؟؟؟؟

toto jeddah
30-10-2010, 06:47 PM
بصراحة ,, انا معتاد ع الكافيين وماصار يسببلي ارق ,, اخد الكاسيين واحس بالنعاس وانام نوم الاطفال هههههه
رح جسمك يعتاد عليه

toto jeddah
30-10-2010, 06:48 PM
وقبل النوم اخد الكيس الثاني ب 6 ساعات تقريبا

Killer 7
30-10-2010, 06:52 PM
انا حاليا استخدم المنتج وما اقدر اخذ الكيس الثاني قبل الساعه 6 مساء

بالنسبة للارق ما احس ابدا ، على الرغم اني انام ساعتين بالظهر على الاقل ، لكني حريص اني ارهق نفسي في التمرين والحمد لله ما تجي الساعه 12 - 1 الي انا دايخ وانام وهو موعد نومي المعتاد ..

واتوقع السبب اني معتاد على الكافيين لاني اشرب كوبين كوفي باليوم ايضا وانام نوم الاطفال بالنهاية :09:

scaryface
30-10-2010, 06:56 PM
اشكرك اخ تركي على ردك السريع دائما سباق للخير , انا مجرب سابقا فقط هادروكسيت اكس و كنت اخذه الساعة الخامسة عصرا اي قبل النوم بحوالي 7 ساعات و مع ذلك و سبب لي ارق و لا اكدر انام ابدا . كلي من فضلك في اي وقت استعملت الكيس الثاني عندما جربت المنتج ؟؟؟؟

شوف يا اخوي

عمر الكافيين بالجسم هو 6 ساعات تقريبا وعلى ما اعتقد انه جسمك حساس من الكافيين فانصحك انك تكسر الحبة الى نصفين وبعد اسبوع جرب تاخذ حبة كاملة

بالتوفيق

france for ever
30-10-2010, 08:52 PM
بصراحة ,, انا معتاد ع الكافيين وماصار يسببلي ارق ,, اخد الكاسيين واحس بالنعاس وانام نوم الاطفال هههههه
رح جسمك يعتاد عليه

وقبل النوم اخد الكيس الثاني ب 6 ساعات تقريبا
مشكور اخ تركي على تفاعلك معي بس يالنسبة لحالتي ما اعتقد 6 ساعات راح تكفي و جسم عن جسم يفرق و يسلم مرورك

انا حاليا استخدم المنتج وما اقدر اخذ الكيس الثاني قبل الساعه 6 مساء

بالنسبة للارق ما احس ابدا ، على الرغم اني انام ساعتين بالظهر على الاقل ، لكني حريص اني ارهق نفسي في التمرين والحمد لله ما تجي الساعه 12 - 1 الي انا دايخ وانام وهو موعد نومي المعتاد ..

واتوقع السبب اني معتاد على الكافيين لاني اشرب كوبين كوفي باليوم ايضا وانام نوم الاطفال بالنهاية :09:
اشكرك اخي على نقل تجربتك راح احاول استعمله الساعة 4 عصرا لان تمريني 4.30 و ان شاء الله ما يصير عندي ارق ز اشكر مرورك

شوف يا اخوي

عمر الكافيين بالجسم هو 6 ساعات تقريبا وعلى ما اعتقد انه جسمك حساس من الكافيين فانصحك انك تكسر الحبة الى نصفين وبعد اسبوع جرب تاخذ حبة كاملة

بالتوفيق

نعم اخي جسمي كلش حساس من الكافايين . و طريقتك منطقية لان كما تعلم لا اريد خسارة فوائد الكبسولة التي فيها مواد كثيرة ثانية غير الكافاين و تساعد في عملية حرق الدهون , و ساحاول طريقتك و ان شاء الله تنجح بس ما خبرتني متى استعملت الكيس الثاني عندما استعملت المكمل ام انك لم تستعمله سابقا ؟؟؟

OBLIVION MAN
30-10-2010, 09:38 PM
اعتقد حسب تقبل جسمك لكفاين يعني في ناس اساسا تخذ كميات كبيرة من الكفين فلما يستخدمو منتج يحتوي علي الكفياين ويوقفو الاشياء الاخري مايتاثرو بس الشيئ الاكيد ان جسمك هيخد علية هوا بس اول فترة بعدين هتنام طبيعي

scaryface
30-10-2010, 09:49 PM
نعم اخي جسمي كلش حساس من الكافايين . و طريقتك منطقية لان كما تعلم لا اريد خسارة فوائد الكبسولة التي فيها مواد كثيرة ثانية غير الكافاين و تساعد في عملية حرق الدهون , و ساحاول طريقتك و ان شاء الله تنجح بس ما خبرتني متى استعملت الكيس الثاني عندما استعملت المكمل ام انك لم تستعمله سابقا ؟؟؟

والله يا اخوي انا ما جربته .. بس انا استخدم حبوب الكافيين معا حبوب اليوهومباين و حمض الاميني التيروسين

واليوهومباين هي المادة الوحيدة اللي تساعد او تعطي الاشارة بحرق الدهون المستعصية .. وافضل وقت لاستعمالهم هو الصباح الباكر معا كارديو خفيفة على الصبح لمدة 20 دقيقة .

وحط هذا الشي ببالك يا اخوي الانسولين له دور مضاد او يقلل من حرق الدهون بجسم فقلل من الكربوهيدرات.

بالتوفيق

moha000
31-10-2010, 12:33 AM
أخي انا حاليا استخدم المنتج وماعندي اي مشكله مع النوم ، نومي جدا طبيعي

طبعا الكيس الثاني استخدمه تقريبا 5:30 العصر وانام الساعه 12 الليل وكل شي اوك

وقبل فتره استخدمت الليبو6 وكنت أعاني معاه خصوصا اول اسبوع من استخدامي له ،كنت اجلس على السرير بالساعات بدون نوووووم.

اتوكل على الله واستخدمه ودربك خضر ..

Aziz.k
31-10-2010, 12:49 AM
إذا اول مره تستعمله طبيعي بتحس بإحساس غريب, انا عن نفسي ما اعتبرتها أرق, اعتبرتها زي الطاقه مع شوية فهاوه ب البدايه وتعود عليها الجسم, لاتنسى انه يحتوي على الكافيين والكارنيتين
وطريقة استعماله على الريق اول ماتصحى اول باكت, نص ساعه وافطر.. ومن اول ماتبلع اول باكت عندك من ساعتين إلى 6 ساعات تبلع فيه الباكت الثاني, ولو كانت خلال ساعتين تقدر تشيل الحبه الحمرا, ولو بعد 4 ساعات مافيه مشاكل
وحاول الباكت الثاني لو اخذت معاه حبة الكافيين (الحمرا) يكون قبل نومك ب 6 ساعات
إحتمال الأرق ممكن من تعاطيك لجرعه زايده من الكافيين (كوب قهوه, Shock Therapy, NO Explode او اي منتج طاقه ثاني يحتوي على الكافيين)
تحياتي لك وبالتوفيق

france for ever
31-10-2010, 12:54 AM
اعتقد حسب تقبل جسمك لكفاين يعني في ناس اساسا تخذ كميات كبيرة من الكفين فلما يستخدمو منتج يحتوي علي الكفياين ويوقفو الاشياء الاخري مايتاثرو بس الشيئ الاكيد ان جسمك هيخد علية هوا بس اول فترة بعدين هتنام طبيعي

اخي الكريم جسمي ما راح ياخذ عليه مثل ما تفضلت لان مجربه كثير من المنتجات اتي حتوي على الكافاين و كل مرة نفس المشكلة ما انام الى الساعة 6 الصيح و بالطبع ثاني يوم اكون تعبان و ما استفدت من التمرين لان ما نمت زين و كل جسم يختل عن لثاني

france for ever
31-10-2010, 12:59 AM
والله يا اخوي انا ما جربته .. بس انا استخدم حبوب الكافيين معا حبوب اليوهومباين و حمض الاميني التيروسين

واليوهومباين هي المادة الوحيدة اللي تساعد او تعطي الاشارة بحرق الدهون المستعصية .. وافضل وقت لاستعمالهم هو الصباح الباكر معا كارديو خفيفة على الصبح لمدة 20 دقيقة .

وحط هذا الشي ببالك يا اخوي الانسولين له دور مضاد او يقلل من حرق الدهون بجسم فقلل من الكربوهيدرات.

بالتوفيق

اخي ما في داعي تحلف و حشاك من الكذب , انا لا اختلف معك و طبعا مع اي حارق دهون لازم برنامج كامل و نظام غذائي دايت و ان شاء الله استفاد منه و اشكر مرروك يا بطل

france for ever
31-10-2010, 01:06 AM
إذا اول مره تستعمله طبيعي بتحس بإحساس غريب, انا عن نفسي ما اعتبرتها أرق, اعتبرتها زي الطاقه مع شوية فهاوه ب البدايه وتعود عليها الجسم, لاتنسى انه يحتوي على الكافيين والكارنيتين
وطريقة استعماله على الريق اول ماتصحى اول باكت, نص ساعه وافطر.. ومن اول ماتبلع اول باكت عندك من ساعتين إلى 6 ساعات تبلع فيه الباكت الثاني, ولو كانت خلال ساعتين تقدر تشيل الحبه الحمرا, ولو بعد 4 ساعات مافيه مشاكل
وحاول الباكت الثاني لو اخذت معاه حبة الكافيين (الحمرا) يكون قبل نومك ب 6 ساعات
إحتمال الأرق ممكن من تعاطيك لجرعه زايده من الكافيين (كوب قهوه, Shock Therapy, NO Explode او اي منتج طاقه ثاني يحتوي على الكافيين)
تحياتي لك وبالتوفيق

اخي الكريم اشكر تفاعلك مع موضوعي و مبين من شعارك انك من معجبي شركة يونيفرسال .
اخي اذا اخذت اول كيس الساعة 9:30 صباحا و بعد 30 دقيقة هرولة خفيفة لمدة نصف ساعة و بعدها افطر و الكيس الثاني الساعة 4 عصرا لان تمريني 4:30 عصرا فهل هناك مشكلة في جدولي هذا
(بالمناسبة لا اشرب المنبهات او المكمات التي تحتوي على الكافاين في الوقت الحالي )
و اذا سبق و ان جربته ممكن تقولي اي ساعة اخذت الكيس الثاني ؟؟ و اشكرك مقدما

france for ever
31-10-2010, 01:10 AM
أخي انا حاليا استخدم المنتج وماعندي اي مشكله مع النوم ، نومي جدا طبيعي

طبعا الكيس الثاني استخدمه تقريبا 5:30 العصر وانام الساعه 12 الليل وكل شي اوك

وقبل فتره استخدمت الليبو6 وكنت أعاني معاه خصوصا اول اسبوع من استخدامي له ،كنت اجلس على السرير بالساعات بدون نوووووم.

اتوكل على الله واستخدمه ودربك خضر ..

بارك الله بيك و الله يبشرك بالخير اخي على هذا الخبر الحلو , يعني افهم من كلامك بان ليس كباقي حوارق الدهون التي تخليك تسهر للصبح !! و الله فرحتني الله يفرحك ان شاء الله , راح اتوكل على الله و ان شاء الله ما في مشاكل