المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام حبوب gorilla paks منو استخدمها وشنو وضعها الفني ؟

Naser78
30-10-2010, 08:40 PM
مساكم الله بالخير الجميع
منو جرب قوريلا باك وشنو وضعها هل تعتبر من انواع الاحماض الامينيه او من المحفزات او من منتجات الطاقه

لاني ناوي ادخلها بكورسي الجاي ان شاء الله

Naser78
01-11-2010, 09:35 PM
للرفع يا جماعه

اطول 1
02-11-2010, 12:24 AM
والله علمي علمك
ويجيك ان شاء الله الي يعلمك وضعها الفني

THE CAST
02-11-2010, 06:42 AM
وعليكم السلام

المنتج خليط من الكريايتن مونهدرات مع مكونات اخرى..ولايعتبر من الاحماض
خمس حبات بعد التمرين

ومحد جربه اومدحه المنتج غير مشهورالبته

وماقلتلنا طولك ووزنك..اونسبة الدهون ؟

Naser78
02-11-2010, 09:36 PM
المنتج جديد على الساحه الفنيه من شركه فيتول (vitol) الي اهي نفسها انتجت الدب الروسي لفت نظري وقلت افكر استخدمه بالكورس الجاي والمشكله ماله اي تقيم بالبدي بلدنق وبحثت عن احد استخدمه ما لقيت

ذا كاست والله اني احبك بالله

طولي 182 وزني 81 على ما اظن ^_^

THE CAST
02-11-2010, 10:20 PM
المنتج جديد على الساحه الفنيه من شركه فيتول (vitol) الي اهي نفسها انتجت الدب الروسي لفت نظري وقلت افكر استخدمه بالكورس الجاي والمشكله ماله اي تقيم بالبدي بلدنق وبحثت عن احد استخدمه ما لقيت
صحيح من نفس شركة الدب الروسي
وللعلم ترا الدب الروسي ماخذ اكبر من حجمه.

ذا كاست والله اني احبك بالله
احببك الله الذي احببتني لاجله
طولي 182 وزني 81 على ما اظن ^_^
مناسب للضخامه الصافيه

تمام
كم عمرك ومالمكملات المستعمله حاليا ؟

Naser78
02-11-2010, 10:55 PM
تمام
كم عمرك ومالمكملات المستعمله حاليا ؟

http://bodyspace.bodybuilding.com/Naser78/more.php?section=currentsupplements

توني شباب صغير وفرفور ^_^ 32 سنه والمكملات الي استخدمها اخر خمس منتجات باللسته :)

انا مجهز لكورسي جديد بس كنت حاب اسئل عن هالمنتج :09:على شان اضيفه

THE CAST
02-11-2010, 11:54 PM
http://bodyspace.bodybuilding.com/Naser78/more.php?section=currentsupplements

توني شباب صغير وفرفور ^_^ 32 سنه والمكملات الي استخدمها اخر خمس منتجات باللسته :)

انا مجهز لكورسي جديد بس كنت حاب اسئل عن هالمنتج :09:على شان اضيفه

ممتاز
ولاتضيفه ووفر فلوسك السوبرتشارج افضل واقوى منه
ويغنيك عنه ايضا

Naser78
03-11-2010, 12:32 AM
الي محيرني فيه كلام البايع "وظيفة هل حبوب انها تستخدم حق الى يبى كتل عضلية صااااااااافيه وبااااااور وتقسيم حق العضله. يحتوى على محفزات للقروث والتسترون واحماض امينية مركزه حيل حق تحفيز القروث فقط. ومركبات الطاقه والباور العالي ومحفزات حق الجسم تعطيك عضل صافي 100%" والمشكله انه طريقه اخذه بعد التمرين مثل ماهو مكتوب وتفضلت ياخوي كاست شلون بيعطيني باور بالتمرين بالنسبه للسوبر جارج انا مسميه (ملك الباور) ما استغني عنه بين كل فتره وفتره بس لازم تغير شوي بس اعتقد هالمنتج تحفيز هرموني واحماض امينيه اكثر منه باور مجرد اعتقاد انا بحاول ادور عنه معلومات باجر ان شاء الله وتسلم ذاكاست وكل من شارك

THE CAST
03-11-2010, 07:41 AM
الي محيرني فيه كلام البايع "وظيفة هل حبوب انها تستخدم حق الى يبى كتل عضلية صااااااااافيه وبااااااور
صحيح لكن بعض مكوناته موجود بالخمس منتجات الي عندك خاصة الاحماض
والمنتج ليس للبور مثل ماقال البائع
وتقسيم حق العضله.
المنتج فيه كرياتين = حبس ماء = زوال تشريح وتطقيع العظله لاتنسى ان عندك الجاك بعد
يحتوى على محفزات للقروث والتسترون واحماض امينية مركزه حيل حق تحفيز القروث فقط.
محفز للقروث لكن التست مااشوف اي محفز له بطريقه مباشره..
ومركبات الطاقه والباور العالي ومحفزات حق الجسم تعطيك عضل صافي 100%" والمشكله انه طريقه اخذه بعد التمرين مثل ماهو مكتوب وتفضلت ياخوي كاست شلون بيعطيني باور بالتمرين بالنسبه للسوبر جارج انا مسميه (ملك الباور) ما استغني عنه بين كل فتره وفتره بس لازم تغير شوي بس اعتقد هالمنتج تحفيز هرموني واحماض امينيه اكثر منه باور مجرد اعتقاد انا بحاول ادور عنه معلومات باجر ان شاء الله وتسلم ذاكاست وكل من شارك

اذا معزم عليه استعمله بعد انتهاء الكورس الحالي افضل
بحيث يكون الكورس التالي لايحتوي على منتج بور كرياتيني