المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كورس مكملات محتاج نصايحكم فيه

omarzizo
31-10-2010, 09:09 AM
السلام عليكم يا وحوش

شباب كورس مكملاتي كتالي:

1- بروكوبملكس جينر شوكلت.
2- واي بروتين فراولة
3- ANIMAL M_STACK
4- أمينو 2222
5- زيت سمك

أنا دخلت الغينر لأني مو قادر أوفر الغذاء اللازم على مدار اليوم بحكم ظروف شغلي :32: , يعني أحاول قدر المستطاع اني ما أجوع نفسي و أكل الأشياء المفيدة :). بس قلت أدخل قينر و أستعمله مرة وحدة باليوم بعد التمرين مباشرة .

فياريت نصايحكم واذا في شي ممكن أدخله مع المكملات

وسلامتكم

toto jeddah
31-10-2010, 09:19 AM
كل شي تمام عندك لكن حكاية القينر بعد التمرين غلط ,, الوي بعد التمرين مفيد مليون بالمية
القينر خليه بالصبح ع الريق ,, وقبل التمرين بـ 3 ساعات ع الاقل وابتعد عنه بالليل الا في حالة انك محتاج زيادة وزن وجدا نحيف ,, رح يفيدك حتى وقت موعد نومك
والامينو 2222 ما يفيدك ,, قينر وامينو 2222 !!
اختار امينو تك او انابوليك 10000 او سوبر امينو 4800

بالتوفيق يابطل

omarzizo
31-10-2010, 09:27 AM
كل شي تمام عندك لكن حكاية القينر بعد التمرين غلط ,, الوي بعد التمرين مفيد مليون بالمية
القينر خليه بالصبح ع الريق ,, وقبل التمرين بـ 3 ساعات ع الاقل وابتعد عنه بالليل الا في حالة انك محتاج زيادة وزن وجدا نحيف ,, رح يفيدك حتى وقت موعد نومك
والامينو 2222 ما يفيدك ,, قينر وامينو 2222 !!
اختار امينو تك او انابوليك 10000 او سوبر امينو 4800

بالتوفيق يابطل

شكور وما قصرت أخ توتو جدة دايما تثرينا بردودك الطيبة

خلاص ببدل الأمينو 2222 ب أمينو تك لأن كثير يمدحونه

جزاك الله خير

Leaner
31-10-2010, 11:08 AM
ماقصر الكابتن تركي وياريت تذكرلنا طولك ووزنك لان يمكن ماتحتاج قينر

omarzizo
31-10-2010, 12:02 PM
أخوي لينر أنا اعتمادي رح يكون بس على الوي أما القينر باخذ سكو واحد بس يوميا , علشان ما ني قادر أوفر السعرات الحرارية اللزمة لجسمي خلال اليوم بسبب ظروف العمل.

+ عندي استفسار بخصوص ال Animal M-stack ووجبة قبل التمرين يعني الي أعرفه انه لام استخدم كيس واحد قبل التمرين ب 30 -45 دقيقة. على معدة فاضية. طيب على كذا ما رح أقدر آكل وجبة قبل التمرين

THE CAST
31-10-2010, 01:27 PM
أخوي لينر أنا اعتمادي رح يكون بس على الوي أما القينر باخذ سكو واحد بس يوميا , علشان ما ني قادر أوفر السعرات الحرارية اللزمة لجسمي خلال اليوم بسبب ظروف العمل.

+ عندي استفسار بخصوص ال Animal M-stack ووجبة قبل التمرين يعني الي أعرفه انه لام استخدم كيس واحد قبل التمرين ب 30 -45 دقيقة. على معدة فاضية. طيب على كذا ما رح أقدر آكل وجبة قبل التمرين

كل وجبه قبل التمرين بساعتين ..وقبل التمرين ب45 دقيقه خذ الإم ستاك