المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستفسار عن أفضل حارق دهون ( وتجربتي مع أنيمـآل كتس ) ؟؟؟

Fares1651
02-11-2010, 09:14 AM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركـآته

كيفكم

ان شاء الله تمام

أولا ً حبيت أباركلكم بشهر الحج والله يقدرنـآ على طاعته وعبـآدتهـ

حبيت أقلكم عن تجربتي لأنيمـآل كتس

معلوماتي السابقه :

الطول : 168

الوزن : 85

معلوماتي الحاليه :

الطول : 168

الوزن :79.5

طبعـا ً هالكلآم كلـه في شهـر بالضبط يعني 5 كيلو ونص بشهر

أستخدمت انيمال كتس بس للآسف ياشباب ماحس اني نزلت زين يعني لو ما أستخدمت أنيمال كتس

كان نزلت نفس النزول

وهاذا نظامي الغذائي بعد :

الفطور : سندوتشين توست بر بجبنه خالية الدسم + علبه لبن صغيرة خاليه الدسم ( أبوريـآل ) :D

الغداء : صحن صغير شربة خضار + خبز نخالة

العشـآء : غالبـآ ما أتعشى بس اذا تعشيت أتعشى ـآ ( سلطة زبادي وخيـآر بس )

المهم مابي أطول عليكم

أنا حاب أستشيركم وش أخذ من حارق دهون يفيد ؟ لأن صراحه الانيمال كتس مافاد معي ؟ :(

تكفون يا شبـآآآب :(

Aqili
02-11-2010, 10:12 AM
لعلمك 5 كم في شهر شي جميل جدا .

انت استخدمت الانمل كت لمده 3 اسابيع صح بعدها ريح اسبوع و استخدم علبه ثانيه لمده 3 اسابيع و شوف ايش النتايج.

لعلمك معدل النزول الطبيعي في الوزن يساوي نص كم في الاسبوع يعني في الشهر 2 كم . و بما انك نقصت 5 فانت علي الطريق الصحي . و النزول السريع جدا مو كويس . و اذا تبي نتايج اسرع حاول تزيد الكارديو . بس من وجهة نظري انا اشوف ان وضعك تمام و اسنمر عليه .

ايش الكورس الي تستخدمه ؟

THh Rock
02-11-2010, 11:24 AM
يا شباب انتم فاهمين الانمال كت غلط .......
الاشخاص الي يستخدمووه للتنشيف لانه ينزل فات ويحافظ على العضل علشان كذا انت وش هدفك تنشيف او تخسيس اذا تخسيس خذلك اليبو 6 او الاوكسي افضل لانه ينزل فات وعضل علشان كذا الشخص يفرح انه نزل وزنه
بينما الكتس مثل ما قلت ينزل فات ويحافظ على العضل...

france for ever
02-11-2010, 11:45 AM
نزلت 5 كيلو و نص و ما عاجبك !!!!!! لعد شكد تريد 10 كيلو في 3 اسابيع !!! اخي كول الحمد لله و الشكر لان نزولك ممتاز و الحمد لله , و اصلا النزول الطبيعي 4 كيلو في الشهر للناس العاديين و اكثر اذا كان يصنف من مفرطي السمنة , و لكن كان المفروض تسخدم حارق دهون للتخسيس مثل ما ذكر الاخ ذا روك لان كلام صحيح 100%
لان عندك زيادة كبيرة بوزنك مقارنة بطولك و لكن استمر يا بطل و ان شاء توصل لنتائج مرضية و انصحك باستعمال اليت اوكسي برو ممتاز للتخلص من الدهون و افضل حارق دهون لعام 2010 و الكثير يمدح فيه .

هناك موضوع خاص عن تجارب الاعضاء الذين استعملوا الانيمال كت ياريت تتفضل بالمشاركة فيه ليستفاد الاعضاء من تجربتك
و هذا هو رابط الموضوع

http://www.montada.com/showthread.php?t=685980
بالتوفيق

Fares1651
02-11-2010, 03:34 PM
لعلمك 5 كم في شهر شي جميل جدا .

انت استخدمت الانمل كت لمده 3 اسابيع صح بعدها ريح اسبوع و استخدم علبه ثانيه لمده 3 اسابيع و شوف ايش النتايج.

لعلمك معدل النزول الطبيعي في الوزن يساوي نص كم في الاسبوع يعني في الشهر 2 كم . و بما انك نقصت 5 فانت علي الطريق الصحي . و النزول السريع جدا مو كويس . و اذا تبي نتايج اسرع حاول تزيد الكارديو . بس من وجهة نظري انا اشوف ان وضعك تمام و اسنمر عليه .

ايش الكورس الي تستخدمه ؟

أهلين يالغالي الله يسلمك على هالاستجابه السريعه انت والشباب

صح كلامك انو تمام نزولي كذـآ بس أنا قصدي لو تصير 8 كيلو يكون زين ويكون برضوا يعطيني حماس اني سويت شيء

بالنسبة لكلامك الكورس ماني فاهممك يالغـ‘ـلآلآ ؟

تسلم حبيبي

:)

Fares1651
02-11-2010, 03:36 PM
يا شباب انتم فاهمين الانمال كت غلط .......

الاشخاص الي يستخدمووه للتنشيف لانه ينزل فات ويحافظ على العضل علشان كذا انت وش هدفك تنشيف او تخسيس اذا تخسيس خذلك اليبو 6 او الاوكسي افضل لانه ينزل فات وعضل علشان كذا الشخص يفرح انه نزل وزنه

بينما الكتس مثل ما قلت ينزل فات ويحافظ على العضل...

هلا بك والله يالغلآ ذا كاست

أنا سمعت برضوا نفس كلامك انو الانيمال حق تنشيف وتحديد عضل بس يعني الزبدة (( للي خس ويبي ينشف ))

وأنا هدفي تخسيس بعدين نبي نخش تنشيف

بالنسبة لليبو 6 بلاك هل هو تمـآم ؟ أو ألاوكسي ايليت ؟

يعطيكم العافيه :)

Fares1651
02-11-2010, 03:39 PM
نزلت 5 كيلو و نص و ما عاجبك !!!!!! لعد شكد تريد 10 كيلو في 3 اسابيع !!! اخي كول الحمد لله و الشكر لان نزولك ممتاز و الحمد لله , و اصلا النزول الطبيعي 4 كيلو في الشهر للناس العاديين و اكثر اذا كان يصنف من مفرطي السمنة , و لكن كان المفروض تسخدم حارق دهون للتخسيس مثل ما ذكر الاخ ذا روك لان كلام صحيح 100%

لان عندك زيادة كبيرة بوزنك مقارنة بطولك و لكن استمر يا بطل و ان شاء توصل لنتائج مرضية و انصحك باستعمال اليت اوكسي برو ممتاز للتخلص من الدهون و افضل حارق دهون لعام 2010 و الكثير يمدح فيه .

هناك موضوع خاص عن تجارب الاعضاء الذين استعملوا الانيمال كت ياريت تتفضل بالمشاركة فيه ليستفاد الاعضاء من تجربتك
و هذا هو رابط الموضوع

http://www.montada.com/showthread.php?t=685980

بالتوفيق

ـآآآهلييين ياعسسسل

خخخخخخخ لا والله عاجبني عـآآآدي والحمدلله ألف بس زي ماقلت لآخوي Aqili أبغى بحدود 8 كيلو لا أكثر

تسلم يالغالي على هالرد

THh Rock
02-11-2010, 06:37 PM
هلا بك والله يالغلآ ذا كاست

أنا سمعت برضوا نفس كلامك انو الانيمال حق تنشيف وتحديد عضل بس يعني الزبدة (( للي خس ويبي ينشف ))

وأنا هدفي تخسيس بعدين نبي نخش تنشيف

بالنسبة لليبو 6 بلاك هل هو تمـآم ؟ أو ألاوكسي ايليت ؟

يعطيكم العافيه :)ههههههه اخوي فارس ما في شي اسمه بخسس بعدين ادخل تنشيف
كلمة تنشيف تطلق على الي عنده كتله عضله كبيره وفات واذا يبي يتمرن كارديو طبعا مع تماريين الحديد نسمي الفتره هذي تنشيف
اما التخسيس لا جسمك فيه دهون زايده تبدا تتمرن كارديو وايروبيك
والليبو6 بلاك ممتاز جدا بس طبعا لازم نظام غذائي ممتاز وصحي

Fares1651
02-11-2010, 07:06 PM
ههههههه اخوي فارس ما في شي اسمه بخسس بعدين ادخل تنشيف

كلمة تنشيف تطلق على الي عنده كتله عضله كبيره وفات واذا يبي يتمرن كارديو طبعا مع تماريين الحديد نسمي الفتره هذي تنشيف
اما التخسيس لا جسمك فيه دهون زايده تبدا تتمرن كارديو وايروبيك
والليبو6 بلاك ممتاز جدا بس طبعا لازم نظام غذائي ممتاز وصحي

خخخخخخخخخخخخخ العذر والسموحه لبى ـآ قلبكـ بس ترى ـآ ما حولك أحد توي فهمت معنى تنشيف منك :ee2:

عمومـآ يالغلآ يعني الليبو 6 بلاكـ زين وماعليه أي كلآم

وبالنسبة لنظامي الغذائي وشرايك فيه تمـآم ولا يبيله تعديل

واستفسار ثاني وشو الـ ايروبيك

مشكور

THh Rock
02-11-2010, 09:21 PM
خخخخخخخخخخخخخ العذر والسموحه لبى ـآ قلبكـ بس ترى ـآ ما حولك أحد توي فهمت معنى تنشيف منك :ee2:

عمومـآ يالغلآ يعني الليبو 6 بلاكـ زين وماعليه أي كلآم

وبالنسبة لنظامي الغذائي وشرايك فيه تمـآم ولا يبيله تعديل

واستفسار ثاني وشو الـ ايروبيك

مشكور

العكس فارس لا تتاسف كلنا كنا كذا والعلم ما في احد كبير عليه.....
واستخدم البلاك وتوكل على الله
ونظامك الغذائي ممتاز جدا ولا تنسى شرب الماء على فترات
والايروبيك يا فارس الي هو التماريين السويديه .... حصه خاصه مدتها من 45 - 60 دقيقه تكون عباره عن هروله اي تسخين ثم بطن جوانب خصر ارداف يعني تمارين لياقيه لجميع العضلات

رادوي اليامي
13-11-2010, 07:21 PM
والله شي حلو يالغاليفارس
ومشكور الاخ اللي يساعد الكل th rock