المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام هل استطيع ان اجمع بين الاندرول والداينابول في نفس الوقت ؟

ابو سارة 246
02-11-2010, 10:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اول مرة اشارك
سؤالي هو
هل استطيع ان اجمع بين الاندرول والداينابول في نفس الوقت ؟
يعني اخد داينابول معاندرولكل يوم او اخلي كل واحد في شهر احسن ؟وابتدي مع الداينابول والا الاندرول اول ؟

scaryface
02-11-2010, 10:56 PM
يا اخوي كم عمرك وطولك ووزنك ؟؟ وكورسك عبارة عن شو (في مواد ثانيه) ؟؟

حبوب المنشطة لازم تاخذ معاها مواد منظفة للكبد ولا تزيد عن 6 اسابيع

حاليا خلك على الدينيبول لانه قوي وكافي معا الابر والاندرول خله لكورس ثاني

بالتوفيق

ابو سارة 246
02-11-2010, 11:01 PM
عمري ثلاثين ووزني 88 وطولي 183
كورسي مدته شهرين عبارة عن ديكا وبريمو وماسترون وترينابول وداينابول واندرول طبعا بالاضافة الى جميع المكملات المطلوبه والمضادات واتمرن اكثر من خمس سنوات اخذت فيها اكثر من كورس بس اول مرة اسوي كورس فيه اندرول علشان كذا مختلطة علي الامور .
وشكرا على الاهتمام

THE CAST
02-11-2010, 11:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله بوركاته

تم تعديل العنوان بماانها اول مشاركه ياليت تراجع قوانين القسم

ابو سارة 246
03-11-2010, 01:12 AM
الف شكر للمعلومه

الامبـــراطور
03-11-2010, 01:36 AM
لا ما ينصح تجمع ولا لها اصلا داعي تجمع
ودائما علشان ماتضغط على كبدك كورس الانادرول 50 تاخذة بس اسبوعين
اما الدينابول 3 اسابيع بس تراها بتبهذلك بحبس الماء
لذلك انا اشوف اذا انت ماجربت احد منهم انك تبتدي بالدينابول لانه اخف شوي
يعني خل كورسك : دينابول / ساستانون250 / ديكا هولندي
وانشالله بتكون النتيجة ممتازة من ناحية الضخامة العضلية بس الدينابول استخدمة اول 3 اسابيع
وخذ مالكملات : مالتي فيتامين / سيرياس ماس او كومبلكس غينر وامينو 2222 وجلوتامين
واهتم بالتغذية وكثر شرب الماء من 4 -6 لتر في اليوم لان اغلب كورسات الضخامة تسوي احتباس بالماء
وضبعا المضادات اكيد تعرفها

ابو سارة 246
03-11-2010, 02:08 AM
انا كورسي فيه ديكا جلوبال وهولندي وسستانون بالاضافة الى بريمو وترينابول وماسترون وداينابول واندرول
انا قلت بستخدم الجلوبال اول واذا خلص بستخدم الهولندي وطبعا انا دخلت الماسترون والترينابول والبريمو لان كمياتهم عندي مو كثيرة يعني اذا خلص البريمو بدخل الماسترون واذا خلص الماسترون بدخل الترينابول واول ثلاث اسابيع بستخدم اندرول تايلاندي الاخضر بعدين بوقفه وبستخدم الداينابول الوردي اللي على شكل سداسي ادا تذكرة . طبعا انا عندي ديكا باكستاني يمكن ادخلة في الكورس بدل الهولندي , وعندي جميع المكملات اللي احتاجها ومثل ماانت تفضلت اي انا عارف جميع المضادات ما يهمك . بس وش رايك بطريقة الكورس , هذا انا اللي مسويه لنفسي وطبعا المواد اصليه ميه بالميه لاني انا بنفسي جبتها من برا من صيدليه موثوقه, بس ياليت رايك بالكورس

toto jeddah
03-11-2010, 05:46 AM
كثير يابو سارة ,,

لازم تنسق وتعطي فترة لكل منشط حتى يعطيك والا رح تضغط ع الكليتين والكبد من غير فائدة , وياليت تتاكد من الماسترون لانه توقف على حد علمي !!

خلي كورسك ديكا + سستانون + داينابول اذا مصمم عليه ,, واستمر على الكورس 10 اسابيع
وبعد التنظيف يابطل ارتاح لمدة لا تقل عن 3 اشهر حتى ترجع هرموناتك الطبيعية لعملها ,, وبعد كدا تقدر تاخد كورسك التالي الترينابول + بريمو + بربونات بديل الماسترون

ولو مصمم على كورسك , بهذه الكثافة ,, يا انك مو متزوج يا انك بايع عمرك

بالتوفيق

ابو سارة 246
03-11-2010, 07:01 PM
السلام عليكم
طيب كابتن الديكا اناعندي جلوبال وهولندي وباكستاني , في رايك اي الافضل استخدم والاندرول يعني ما استخدمه والا كيف ؟ وايش رايك لو خليت الكورس ديكا وسستانون وبريمو بس ؟ واستخدم الاندرول 3 اسابيع وبعدين اخذ داينابول بما يعادل قوة الاندرول ؟
يا ليت تنصحنيي يا كابتن ترا هاليومين الشغلة صارت مصالح ولا احد يعطي المعلومة الصح , وبالنسبه للماسترون انا كنت شاكك انه مضروب بس مو عارف كيف اتاكد

شكرا جزيلا ولا تحرمنا من خبرتك

الامبـــراطور
03-11-2010, 07:17 PM
اختر الانادرول او الدينابول مايصلح دمجهم لانهما من اقوى السترويدات وكذا بتسب مشاكل في كبدك والانادرول او الدينابول حتى المحترفين ماياخذونة اكثر من 5 اسابيع وغالبا يكون في بداية الكورس
والديكا الباكستاني تعبااان انصحك بالهولندي
وبالفعل اغلب الماسترون مضروب خذ بدالة الأكيبويز او البريمو

ابو سارة 246
03-11-2010, 07:26 PM
شكرا اخي الامبراطور

toto jeddah
04-11-2010, 07:19 AM
ماقصر الامبراطور ,,

الماسترون ارميه ,, واستبدله بالبربونات ,,

كورسك وزعه على مرحلتين وخدها نصيحة مني مجانا ,

خد ديكا وسستانون وداينبول ( بشرط الداينبول ما يطول اكتر من 4 اسابيع ) حتى لا يتاثر الكبد سلبا ,,

بعد 10 اسابيع استعمال للكورس ,, حيث الديكا مفترض 300 مل بالاسبوع و السستانون 500 مل بالكثير بالاسبوع ,, وكلها على حسب القوة

,,

بعد ما تنتهي من المنظفات ,, وتمر ع الاقل 3 اشهر ,,

استخدم بريمو + بربونات أو سسبنشن + gh

ورح تبني عضل وتحرق الدهون وتكوّن فورمة وحش

وكلها خلال 9 اشهر ,, لازم توزع اهدافك صح حتى تمشي بالسليم ,, جسم سليم و عضلات سليمة

بالتوفيق

ابو سارة 246
04-11-2010, 02:05 PM
مشكووووور كابتن

.hamad.
04-11-2010, 04:53 PM
مبدع ياكبتن تركي ... 100%