المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكورس الثاني لضخامه

ترابيس
03-11-2010, 05:03 AM
اخواني الاعضاء
لعبت مده شهرين ضخامه بكورس سيرياس ماس وجاكد3 وامينو 2222 والنتائج بصراحه كانت ممتازه وذلك بفضل الله ثم نصائح الاخوان ذا روك وذا كاست الي يطبق تعليماتهم بالحرف راح يستفيد الكثير الله يجزاهم عنا خير مع باقي الاعضاء
والان حاب اكمل في الضخامه ارجو ان تنصحوني بكورس على قولهم تفجير لمده شهرين
و1000 شكر لكم

THh Rock
03-11-2010, 06:34 AM
اخواني الاعضاء
لعبت مده شهرين ضخامه بكورس سيرياس ماس وجاكد3 وامينو 2222 والنتائج بصراحه كانت ممتازه وذلك بفضل الله ثم نصائح الاخوان ذا روك وذا كاست الي يطبق تعليماتهم بالحرف راح يستفيد الكثير الله يجزاهم عنا خير مع باقي الاعضاء
والان حاب اكمل في الضخامه ارجو ان تنصحوني بكورس على قولهم تفجير لمده شهرين
و1000 شكر لكم
ماشاء الله تقدم رااائع يا وحش بس لو ذكرت الوزن والطول الي وصلت له
على العموم على الي اتذكره الافضل لك تبدل السرياس ـ بالبرو جينر ونفس اغراضك ولا تنسى الراحه من الجاك

THE CAST
03-11-2010, 07:33 AM
الله يوفقك ياوحش

لكن قلنا كم صارت نسبة الدهون ؟

لاجل نفيدك بالكورس التالي المناسب

ترابيس
04-11-2010, 01:09 AM
اشكركم اخواني على الرد
لكن انا كان وزني 92 مع طول 178
والان اصبح الوزن 106 طبعا بنفس الطول الحمدالله مااا قصرت هذا جاء بفضل الله ثم بنصائح الاخوان ذا كاست وذا روك في الوجبات وفي جدول التمرين
طبعا ثيابي ضاااقت مرره بعظها ماعاد البسها لكن الحمدالله لما ابدل تبين الاكتاف والصدربشكل واضح والافضل عندي الباي والتراي اصبح قطرهم 16سم عند الاستعراض الحمدالله والكل لاحظ التغير حتى المدرب استغرب لاني ماكنت اسأله عن شي كنت حاط في راسي جدول التمرين الي اعطاني اياه ذا كاست وكان الاهم عندي الاكل والراحه + إطلاعي على تقنيات التمارين
اما بالنسبه لنسبه الدهون والله ماااعرفها بس اكيييد زادت لكن الشكل العضلي طاغي اكثر على الدهون
فانا حاب اكمل على الضخامه لفتره اطول فالرجووووكم لاتبخلووون علي في جدول التمرين والمكملات وربي يجزيكم كل خير