المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ابي رايكم لو سمحتو

Baroun85
04-11-2010, 03:50 PM
عمري25 سنه
الوزن 105
الطول 182
نسبة الدهون 21%
وزن الدهون 29 كيلو

هل ينفع اني اضخم لان الحين الشتى عالابواب والكل ينصحني يالتضخيم وقالولي شهر 4 بلش تنشيف

حاليا قاع استخدم وفقا على كلامك
بروتين ايزو100 وايزو اكس بي وكايزين قبل النوم
جلوتامين قاعد اخذ ملعقه شاي بس ورا التمرين مو كافي صح ؟
امينو ماكس8000
بي سي اي اي
زما=زد ام ايه

وانشاء الله راح ابلش كورسي وراح اقسم على 3 شهور او 3 شهور ونص راح ابلش شهر 1 انشاء الله بعد صفر اذا الله ارد
غروث اوبقلم كورس كامل واذا احتجت بعد راح اخذ كورس ثاني
انا عندي كورسين غروث 8 ينت جلوبال بس مو عاجبني من الانتقادات
مايسترون 100 جلوبال انبوله 10مل
بريمو100جلوبال 10 مل
باربولان استيت ماكس برو 10مل
داينبول حبوب
ونسترول حبوب جلوبال
انافار جلوبال
كلين باترول جلوبال
دكا 100 او يمكن اخذ 250
سستانون
باربونيت
طبعا المنظفات والمنظمات كاملين وجاهزين الكبد والكليه والمنظم الهرموني ومال بروز الثدي وتقليل الاستروجين عشان ما ينقلب ضدي
برجنيل كلوميد ليجالون70 سيستون ارمادكس نولفدكس

الداينبول والدكا راح ادخلهم على جرعات خفيفه حيل ومده الكورس طويل على روائه ابييه
اندرو50 وشرايكم فيه؟

هل في تعليق شي وبخصوص جدول غذائي ابي جدول حلو ومرتب لو سمحتو وشاكرلكم حبايبي

.hamad.
04-11-2010, 04:03 PM
هلا فيك اخوي ...
وزنك زايد عن طولك وايد وحتى نسبة الدهون مرتفعة ... ولو خذت اي كورس بتزيد المشكلة بمشكله اكبر ...

ولو تنزل حالياً لين 95 كيلو بإستخدام حارق دهون (انمل كات) وقيس نسبة الدهون مرة ثانية اذا كانت اقل من 12 % تقدر تدخل كورس هرموني ..
ووقف الكازين قبل النوم افضل لأن بيعبيك دهون وانت النسبة عندك 21 % .... ومافي داعي تنتظر لين الصيف عشان اتبلش حرق ولو تبدأ تدريجي في هذه الفترة بتوصل بعد شهرين للي تبيه ...
هذا رايي يابطل والامر متروك لك ..

ابو مهاا
05-11-2010, 04:47 AM
انا نصحتك وقلت لك سجل بالمنتدى من موقع ثاني (مزاد الكويت) وطلعت مو مخلي احد هناك يبيع مكملات او هرمون مو داش بمخه وتكثر استفسارات ومقتنع بالهرمون
يابن الحلال النصيحه ترى مو امر انت بكيفك الي تشوفه صح سوه انا اصلا غلطت يوم اني مطرش لك رساله خاصه لما حاط 13 هرمون وكاتبه لواحد مايخاف الله ويقولك لا زيد بعد شغلتين
بصراحه انا كاتب الرد بهل وقت المتأخر لاني تصفحت هناك طلعت مكلم لك شخص اعرفه شخصيا ورايح عنده للبيت وساعتين يشرح لك اخر شي كاتب موضوع عنده وفاصل عليه تقوله شاخذ
يامعود صج لي قالوا اصحاب العقول في راحه روح سو الي تبيه استغفر الله بس اتمنى للأسف ولله انا غلطت يوم نصحتك استغفر الله شي ينرفز

THh Rock
05-11-2010, 11:38 AM
انا نصحتك وقلت لك سجل بالمنتدى من موقع ثاني (مزاد الكويت) وطلعت مو مخلي احد هناك يبيع مكملات او هرمون مو داش بمخه وتكثر استفسارات ومقتنع بالهرمون
يابن الحلال النصيحه ترى مو امر انت بكيفك الي تشوفه صح سوه انا اصلا غلطت يوم اني مطرش لك رساله خاصه لما حاط 13 هرمون وكاتبه لواحد مايخاف الله ويقولك لا زيد بعد شغلتين
بصراحه انا كاتب الرد بهل وقت المتأخر لاني تصفحت هناك طلعت مكلم لك شخص اعرفه شخصيا ورايح عنده للبيت وساعتين يشرح لك اخر شي كاتب موضوع عنده وفاصل عليه تقوله شاخذ
يامعود صج لي قالوا اصحاب العقول في راحه روح سو الي تبيه استغفر الله بس اتمنى للأسف ولله انا غلطت يوم نصحتك استغفر الله شي ينرفز
ابو مهاا هدي اعصابك مو مستاهله تحرق دمك الرجال بسلامته يبي يسمع النصيحه بكيفه هو الخسران
وفعلا ناس تعطيهم النصيحه والارشاد ولا يصدقون ويلفون ويدورون
نفس الي يبي يمع فتوى لجواز شرب الدخان يقعد يسال مليون شيخ لين يشوف شيخ ماله سالفه ويقوله حلال ويتوكول الرجال !!
هنا المصيبه

scaryface
05-11-2010, 01:07 PM
اعتذر عن قله دخولي بالمنتدى بسبب عمليه جراحيه اجريتها

الحمدالله على السلامة يا ابومها

هلا فيك اخوي ...
وزنك زايد عن طولك وايد وحتى نسبة الدهون مرتفعة ... ولو خذت اي كورس بتزيد المشكلة بمشكله اكبر ...

ولو تنزل حالياً لين 95 كيلو بإستخدام حارق دهون (انمل كات) وقيس نسبة الدهون مرة ثانية اذا كانت اقل من 12 % تقدر تدخل كورس هرموني ..
ووقف الكازين قبل النوم افضل لأن بيعبيك دهون وانت النسبة عندك 21 % .... ومافي داعي تنتظر لين الصيف عشان اتبلش حرق ولو تبدأ تدريجي في هذه الفترة بتوصل بعد شهرين للي تبيه ...
هذا رايي يابطل والامر متروك لك ..

كلامك 100%

scaryface
05-11-2010, 01:11 PM
عمري25 سنه
الوزن 105
الطول 182
نسبة الدهون 21%
وزن الدهون 29 كيلو

هل ينفع اني اضخم لان الحين الشتى عالابواب والكل ينصحني يالتضخيم وقالولي شهر 4 بلش تنشيف

حاليا قاع استخدم وفقا على كلامك
بروتين ايزو100 وايزو اكس بي وكايزين قبل النوم
جلوتامين قاعد اخذ ملعقه شاي بس ورا التمرين مو كافي صح ؟
امينو ماكس8000
بي سي اي اي
زما=زد ام ايه

وانشاء الله راح ابلش كورسي وراح اقسم على 3 شهور او 3 شهور ونص راح ابلش شهر 1 انشاء الله بعد صفر اذا الله ارد
غروث اوبقلم كورس كامل واذا احتجت بعد راح اخذ كورس ثاني
انا عندي كورسين غروث 8 ينت جلوبال بس مو عاجبني من الانتقادات
مايسترون 100 جلوبال انبوله 10مل
بريمو100جلوبال 10 مل
باربولان استيت ماكس برو 10مل
داينبول حبوب
ونسترول حبوب جلوبال
انافار جلوبال
كلين باترول جلوبال
دكا 100 او يمكن اخذ 250
سستانون
باربونيت
طبعا المنظفات والمنظمات كاملين وجاهزين الكبد والكليه والمنظم الهرموني ومال بروز الثدي وتقليل الاستروجين عشان ما ينقلب ضدي
برجنيل كلوميد ليجالون70 سيستون ارمادكس نولفدكس

الداينبول والدكا راح ادخلهم على جرعات خفيفه حيل ومده الكورس طويل على روائه ابييه
اندرو50 وشرايكم فيه؟

هل في تعليق شي وبخصوص جدول غذائي ابي جدول حلو ومرتب لو سمحتو وشاكرلكم حبايبي

الاخوان يبون مصلحتك يا اخوي والهرمونات اللي انته بتستخدمها كثيرة جدا وبتعمل ضغط على كلى والكبد

مثل ما قالك الاخ حمد حاليا اشتغل طبيعي حتى توصل لهدفك

بالتوفيق

Baroun85
05-11-2010, 04:24 PM

اول شي اخوي بو ها شكور واقصرت هذا ن طيب اصلك هالكلا وانا ماطلبت رايك حبيبي انا طلبت راي العموم يا حبيبي
يا انك تتكلم وياي عدل او ان مرورك يشرفني حبيبي شي ينرفز ما ينرفز لا تقرى كلاي خله يولي ولاتعلق على مواضيعي
وصاحبك اللي مريته البيت قوله مايشوف شر وكلامه مو قران امشي عليه في اشياء قالها صح وفي اشياء ماقتنعت فيها
وبعدين حبيبي في شي اسمه خاص او انك تاخذ رقمي من صاحبك وتكلمني او ادزلي رسايل عالخاص وتكلمني ومشكور بس من اليوم ورايح ياريت لو ماتعلق ولا تعليق على مواضيعي

وياعطيكم العافية ياوحوش وانشاء الله راح اوقف الكازين
شلون اطشر الكشر واقلل نسبة الدهون عشان ابلش بالكووورس الهرموني
فديتكم