المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار عن الانيمال

DYABOLO
05-11-2010, 03:01 AM
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم اشتريت انمال فليكس وانيمال كيت وانيمال ستاك وكان عندي انمال بومب استعملت نصفه
علما باني انتهيت من العلبة الاولى ل الام ستاك وراح اريح اسبوعين
وانا الان داخل على المنتجات الاخرى فارجو توضيح عن كيفية الاستعمال علما اني بعمل التمارين في الصباح لما اصحى اشرب ملعقة زيت الزيتون اتبعها بكاس حليب تم اخد الانمال بومب وبعديها بفطر ب اتنين بياض بيظ مع خبز محمر مع جبن وزبدة الفول الوداني وحليب دافئ وبعديها بساعتين بروح على الجيم
هل يمكن بعديها اخد انيمال كيت وفليكس وبومب ولا في تعارظ وهل ضروري كلهم قبل التمارين
وزني الان 99 كيلو
الطول 1.80
نسبة الدهون لاعرفها:33::boggled:
وجازكم الله خيرا

ابو مهاا
05-11-2010, 04:50 AM
غلط استعمالك للأنميال بمب شلون تاخذه بعدين تتريق
تريق بالاول وبعدين اخذ الانيمال بمب بعد الريوق بساعتين اخذه قبل النادي 30 دقيقه ع معده فاضيه
والانيمال كت مانصحك تستخدمه لكن ان حبيت فيه حبه بالانميال بمب تقطها الي اهيا الكافينن لونها احمر لانها كافيين فقط والكافيين موجود بالانميال كت وفليكس للأسف ماعرف اجربه ولا قد جربته
بس اعتقد ولا تحسبها طريقته انه كيس مع وجبه الغدى ولله اعلم مايتعارضون لكن انصحك كمل على الانيمال بمب ووقف اسبوعين واستخدم انيمال كت واستمر عليه 21 يوم وتريح اسبوع وترد تستخدمه

Aqili
05-11-2010, 08:07 AM
ممكن لو سمحت تقولنا ايش كل المكملات الي عندك عشان نقدر نسويلك جدول مثلا . و ايش غرضك من استخدام الممنتجات ( تضخيف - تنشيف - محافضه )

بعطيك مثال : ( هذي جدول استخدامي لمكملاتي في الكورس الجاي )
( الغرض تنشيف )

انمل كت : 2 كيس باليوم ( كيس اول ما تصحى من النوم ( اول شي تسويه بعد ما تغسل وجهك و تفرش اسنانك) + كيس بعده بـ 4 الى 6 ساعات )
انمل استاك : 1 كيس في اليوم ( 35 دقيقه قبل التمريين)
وي بروتين : 3 سكوبات في اليوم ( سكوب الصبح( نص ساعه بعد الانمل كت ) + سكوب بعد التمرين + سكوب قبل النوم )............ طبعا انا استخدمها كلها مع الماء.
اوبتي مان : 3 حبات يوميا ( حبه مع الفطور +حبه مع الغداء + حبه مع العشاء )
امينو 2222: 10 حبات يوميا (3 قبل التمرين + 3 بعد التمرين + 4 حبات مع العشاء )

و حاول حتى تاخذها بنفس الجدول في ايام الراحه.

يعني هذا مثال و انت تقدر تزبط جدولك . و العاده يكون مكتوب على العلبه احسن طريقه استخدام .

DYABOLO
05-11-2010, 09:01 AM
غلط استعمالك للأنميال بمب شلون تاخذه بعدين تتريق
تريق بالاول وبعدين اخذ الانيمال بمب بعد الريوق بساعتين اخذه قبل النادي 30 دقيقه ع معده فاضيه
والانيمال كت مانصحك تستخدمه لكن ان حبيت فيه حبه بالانميال بمب تقطها الي اهيا الكافينن لونها احمر لانها كافيين فقط والكافيين موجود بالانميال كت وفليكس للأسف ماعرف اجربه ولا قد جربته
بس اعتقد ولا تحسبها طريقته انه كيس مع وجبه الغدى ولله اعلم مايتعارضون لكن انصحك كمل على الانيمال بمب ووقف اسبوعين واستخدم انيمال كت واستمر عليه 21 يوم وتريح اسبوع وترد تستخدمه
شكرا لك اخي الكريم على النصيحة
وبالنسبة للعملية الله يشافيك وقومك لينا بالسلامة

DYABOLO
05-11-2010, 09:03 AM
ممكن لو سمحت تقولنا ايش كل المكملات الي عندك عشان نقدر نسويلك جدول مثلا . و ايش غرضك من استخدام الممنتجات ( تضخيف - تنشيف - محافضه )

بعطيك مثال : ( هذي جدول استخدامي لمكملاتي في الكورس الجاي )
( الغرض تنشيف )

انمل كت : 2 كيس باليوم ( كيس اول ما تصحى من النوم ( اول شي تسويه بعد ما تغسل وجهك و تفرش اسنانك) + كيس بعده بـ 4 الى 6 ساعات )
انمل استاك : 1 كيس في اليوم ( 35 دقيقه قبل التمريين)
وي بروتين : 3 سكوبات في اليوم ( سكوب الصبح( نص ساعه بعد الانمل كت ) + سكوب بعد التمرين + سكوب قبل النوم )............ طبعا انا استخدمها كلها مع الماء.
اوبتي مان : 3 حبات يوميا ( حبه مع الفطور +حبه مع الغداء + حبه مع العشاء )
امينو 2222: 10 حبات يوميا (3 قبل التمرين + 3 بعد التمرين + 4 حبات مع العشاء )

و حاول حتى تاخذها بنفس الجدول في ايام الراحه.

يعني هذا مثال و انت تقدر تزبط جدولك . و العاده يكون مكتوب على العلبه احسن طريقه استخدام .
والله يااخي المكملات كتيرة بس هلة انا بستعمل واي بروتين وسوبر امينو جلاتامين اوميغا 3 انمال بومب وانتهيت من ام ستاك وملتي فيتامين يومين في الاسبوع

Aqili
05-11-2010, 06:09 PM
كيف طريقه استخدامك للمنتجات الي عندك ؟

عطيني جدولك في التمريين و جدولك في المكملات .؟

كيف يعني تستخدم ملتي فايتمن مرتين في الاسبوع ؟ وضح كلامك ؟

كيف النتائج معاك على طريقه استخدامك ؟

france for ever
05-11-2010, 10:32 PM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم

وزنك كثير مقارنة بطولك انصحك بالتنشيف لان واضح انك تعاني من نسبة دهون عالية

الغلطة الاولى انك استعملت الانمال ام ستاك لانه هو خاص للضخامة و انك محتاج تنشيف
اما باقي مكملاتك ممتازة فاستمر على الواي بروتين و عندما ينتهي اسعمل بروتين خالي من الدهون و الكارب و السكر و الافضل ايسو 100 او ايسو كول و استمر على الكلوتامين و الاوميكا3 و سوبر امينو و الفيتامينات خليها كل يوم

الانيمال بمب قبل التمرين بنصف ساعة على معدة خالية
بعد ما تخلصه بلش استعمال مكملاتك الجديدة كالتالي

الانيمال فلكس استعمله مع اي وجبة بكيفك اذا كنت تعاني من الام في المفاصل
الانيمال كت ممتاز راح تستفاد منه ان شاء الله ستتخدم كيسين في اليوم الاول قبل الفطور بنصف ساعة و الثاني بعد حوالي 6 ساعات قبل التمرين بنصف ساعة و هو يعطيك طاقة في التمرين فيغنيك عن الاتيمال بمب
الانيمال ستاك اجله الى كورس اخر الى ان تنتهي من كورسك الحالي و تقيم نتائجه و من ثم قرر ماذا تحتاج

انصجك بعدم شراء مكملات قبل الاستفسار و السؤال و خاصة في المنتدى هذا الي فيه الكثير من الابطال الذين لا يبخلون باي معلومة لمساعدة الاعضاء

بالتوفيق

DYABOLO
06-11-2010, 03:02 AM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم

وزنك كثير مقارنة بطولك انصحك بالتنشيف لان واضح انك تعاني من نسبة دهون عالية

الغلطة الاولى انك استعملت الانمال ام ستاك لانه هو خاص للضخامة و انك محتاج تنشيف
اما باقي مكملاتك ممتازة فاستمر على الواي بروتين و عندما ينتهي اسعمل بروتين خالي من الدهون و الكارب و السكر و الافضل ايسو 100 او ايسو كول و استمر على الكلوتامين و الاوميكا3 و سوبر امينو و الفيتامينات خليها كل يوم

الانيمال بمب قبل التمرين بنصف ساعة على معدة خالية
بعد ما تخلصه بلش استعمال مكملاتك الجديدة كالتالي

الانيمال فلكس استعمله مع اي وجبة بكيفك اذا كنت تعاني من الام في المفاصل
الانيمال كت ممتاز راح تستفاد منه ان شاء الله ستتخدم كيسين في اليوم الاول قبل الفطور بنصف ساعة و الثاني بعد حوالي 6 ساعات قبل التمرين بنصف ساعة و هو يعطيك طاقة في التمرين فيغنيك عن الاتيمال بمب
الانيمال ستاك اجله الى كورس اخر الى ان تنتهي من كورسك الحالي و تقيم نتائجه و من ثم قرر ماذا تحتاج

انصجك بعدم شراء مكملات قبل الاستفسار و السؤال و خاصة في المنتدى هذا الي فيه الكثير من الابطال الذين لا يبخلون باي معلومة لمساعدة الاعضاء

بالتوفيق

شكرا لك اخي الكريم كفيت ووفيت بجوابك المقنع ابغى اعرف انمال بومب على معدة فاضية يعني قبل الفطور لاني بروح الجيم في صباح بعد الفطور وراح ابدء في انمال كت يعني مافي تعارظ بين المنتجين اخد انمال بومب قبل الفطور والكيت بعد