المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام صور جسمي , ارغب بأزالة الكرش؟ نصائحكم بخصوص التمرين والتغذيه وعدة اسئله

Zero fat
05-11-2010, 05:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا الي بالحديد حوالي سنه مع التزام تام
العمر 21
الطول 171
الوزن 73
نسبة الدهون ما اعرفها :02:

صور جسمي بالمرفقات , اعرف جسمي مو ذاك الزود :) لكن يوم بديت كان عظم صدري باين وذراعي ضعيفه جدا وزيادة وزني كله بفضل رب العالمين

المكملات الي استخدمتهم
الاول واي بروتين
الثاني بروكومبلكس جينر
الثالث واي بروتين جولد
الرابع واي بروتين جولد كذلك
الخامس (الحالي) سوبر ماس 2000 (استخدمت نص الكيس) (ناوي اقطعه واجيب بروكومبلكس العادي او الواي بروتين جولد)
بروتينات اضافيه استخدمتها egg prorin
elite 12 ولازال موجودا لدي (آغير مواضب عليه)

jack3d للبور (لازلت في بداية استخدامه-بدأت به قبل حوالي 5 ايام)
امينو 2000
ملتي فيتامين اوبتي مين (بعد كل وجبه بمعدل 3 حبات يوميا)

الحين اريدكم تشوفون صور جسمي وتحكمون
مدربي الشخصي يقولي كرشك خفيف واريد اطلع وزنك اكثر , وانا موضوع الكرش مو خاش عقلي
ارغب بزيادة وزني عضل فقط حاليا وحرق الدهون هل ذلك ممكن؟
هل احتاج لحارق دهون؟
اذا قمت بأكل اكلات صحيه مثل تونه بالماء وسلطات وصدور دجاج بدون جلد لكن بكميات كبيره هل تقوم بزيادة الكرش؟
كم مره العب تمارين البطن اسبوعيا وماذا بالنسبه للكارديو؟

ورأيكم بشكل عام ؟
واعتذر على الاطاله وشكرا لكم

ابو مهاا
05-11-2010, 10:29 AM
ماشاء الله عليك تقدم ممتاز ورائع جدا اعتقد الفات بيكون 20 او قريب منه حاول يكون الكورسات القادمه وي بروتين اذا كنت بتنشف او البرو كومبلكس العادي
انصحك تستخدم البرو كومبلكس + امينو تك +اوبتي مين + منتج بور تستخدمه شهرين وتريح اسبوعين الى شهر او وحاول تستخدم كرياتين (ضخامه قد ماتقدر صافيه واللعب ضخامه الحين ) لي شهر 4 وبلش تنشيف
بس لاتاخذ قينر ترى جسمك فيه فات وحاول تلعب معده مرتين بالاسبوع اشوفها كافيه وخلها تكرارات ضخامه ولاتنسى تلعب خواصر بتكرار تكرار المعده ضخامه 12 عده باوزان على الاجهزه 4 جولات راح تشوف الكرش هم بتكبر شوي معاك لكن بالشتى مع اللبس ماراح تبين كثير وبلش تنشيف شهر 4
لتنشيف المعده وحرق دهونها لازم قبلها تسخن 25-45 دقيقه كارديو وكل مازادت المده افضل وراها تبلش معده ولا تزيد عن 3 مرات باالاسبوع والضخامه مره الى مرتين يكفي بالتوفيق يابطل

Zero fat
05-11-2010, 01:18 PM
اشكرك جزيل الشكر اخوي ابو مها
وان شاء الله امشي بنصايحك
ماقصرت يابطل

.hamad.
05-11-2010, 03:41 PM
السلام عليكم ...
بومها معاه حق وكلام 100% <<<<
بالتوفيق يابطل

Zero fat
06-11-2010, 04:00 PM