المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة عضوة جديده ومحتاجه تجاربكم وخبراكم في نظام ليناسبني لا هنتو

تعب قلبي معك
05-11-2010, 05:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني عجبني المنتدى وعجبني تعاونكم وسرعة تجاوبكم لبعض

:adore:

بالنسبه لي وزني 67
طولي 165
نسبة الدهون 24.92
لي شهر وزني صامد ع 67 :banghead:
لسى جديده ع كمال الأجسام
لكن هدفي كأمره تخفبف وزن + شد + ابراز بعض المناطق عندي ( الخاصره والأوراك )
يعني عندي الزنود + الصدر + البطن باارزه ابي اشدهم ( او اقلل حجمهم ):banana:
في المقابل ازيد الكتله العضليه للجزء السفلي وابرزها :congrats:
كيف ممكن ذلك برنامج يساعدني وسريع
هل استخدم مكملات وحوارق دهون ؟؟؟
ايش افضلها ؟؟؟
كيف اسعااااااااااارهاااااااااااا ؟
وين ممكن اشتريهاااااااااا؟
سااااااامحوووني إذا غثيتكم او ثقلت عليكم :ee2:
انتظررررركم

jeddah city
05-11-2010, 06:38 AM
وعليكم السلام ورخمة الله وبركاته

اهلا بك في المنتدى وان شاء الله الشباب ما يقصروا

بالتوفيق يا اختي

veto100
05-11-2010, 06:56 AM
هلا فيك اختي ،

الواضح من وزنك مع نسبة الدهون انك ما تحتاجين لا حوارق ومكملات ، ما عدا الملتي فيتامين او زيت السمك، <----- للمحافظة على الشعر من التساقط والاظافر والبشرة وقت الحمية

ويعتمد ايضاً اذا انك تذهبين لنادي نسائي او لا ! اذا انك تروحين لنادي نسائي اكيد في مدربه وهي راح تعطيك البرنامج لمناسب لان اغلب النساء في مثل هالنوادي هدفهم مثل هدفك بالتمام ، اما اذا كنت في البيت فيجب انه يكون عندك سير اولاً ، تمشين عليه يومياً اقل شي 45 دقيقة مشي سريع ، بالاضافة الى تمارين البطن والجوانب وراح تحصلي على نتائج رائعة ان شاء الله اذا مشيتي على نظام حمية معين ،

وبالتوفيق

ابو مهاا
05-11-2010, 10:23 AM
حياك الله في المنتدى وفعلا ^^ ماقصروا الاخوان والسؤال الاهم هل انتي بتسجلين بنادي او مسجله ؟

ana84
05-11-2010, 10:38 AM
حبيبتي اول شي اسالي عن المكملات اللي تناسبك مو اي شي تقدري تاخذينه يعني على حسب هدفك واذا مسجلة في نادي اسالي مدربتك وعلى العموم انا ارسلت لك رقم الشخص اللي اتعامل معه عادة على الخاص وهو شخص ثقة باذن الله وبيساعدك حتى باختيار المكملات اللي تناسبك يعني عادي تسالينه اذا انتي مو عارفة اي نوع من المكملات يناسبك اذا انتي بالسعودية بيوصل لك الطلبات باذن الله واسعاره حلوة
انا ماعندي خبرة يعني خبرتي على قدي يعني كنت اعاني من مشكل تقريبا زي مشكلتك والحين الحمد لله فرق عن اول
و على العمو م اقدر اقولك انو مافي مكملات لعضلات معينة يعني المكملات اللي تاخذينها تغذي الجسم كله واذا اخذتي حارق دهون يحرق الدهون في الجسم كله والرياضة دورها تقسيم الجسم
انا انصحك مع الرياضة انك تستخدمي الواي بروتين زيرو فات هذا سريع الامتصاص وخفيف وحلو ويعطيك عضل صافي من دون فات وفي منه نكهات وحارق الدهون مثل ماقلت لك الليبو 6 اكس مرة كويس ويناسبنا احنا الجنس اللطيف وطبعا انا اشطح دائما واستخدم حاليا الانيمال كت ومثل ماقلت لك قبل هذا ماينزل وزن لكنه يحرق الدهون ويحافظ على العضل على حسب ماقال لي احد الاشخاص المختصين في هذا المجال
وبالتوفيق يارب

THh Rock
05-11-2010, 10:42 AM
حبيبتي اول شي اسالي عن المكملات اللي تناسبك مو اي شي تقدري تاخذينه يعني على حسب هدفك واذا مسجلة في نادي اسالي مدربتك وعلى العموم انا ارسلت لك رقم الشخص اللي اتعامل معه عادة على الخاص وهو شخص ثقة باذن الله وبيساعدك حتى باختيار المكملات اللي تناسبك يعني عادي تسالينه اذا انتي مو عارفة اي نوع من المكملات يناسبك اذا انتي بالسعودية بيوصل لك الطلبات باذن الله واسعاره حلوة
انا ماعندي خبرة يعني خبرتي على قدي يعني كنت اعاني من مشكل تقريبا زي مشكلتك والحين الحمد لله فرق عن اول
و على العمو م اقدر اقولك انو مافي مكملات لعضلات معينة يعني المكملات اللي تاخذينها تغذي الجسم كله واذا اخذتي حارق دهون يحرق الدهون في الجسم كله والرياضة دورها تقسيم الجسم
انا انصحك مع الرياضة انك تستخدمي الواي بروتين زيرو فات هذا سريع الامتصاص وخفيف وحلو ويعطيك عضل صافي من دون فات وفي منه نكهات وحارق الدهون مثل ماقلت لك الليبو 6 اكس مرة كويس ويناسبنا احنا الجنس اللطيف وطبعا انا اشطح دائما واستخدم حاليا الانيمال كت ومثل ماقلت لك قبل هذا ماينزل وزن لكنه يحرق الدهون ويحافظ على العضل على حسب ماقال لي احد الاشخاص المختصين في هذا المجال
وبالتوفيق يارب

ماشاء الله الاخت انا جزاها الله خير ماقصرت كفت ووفت ...... وبالتوفيق لك مع التمريين

fergie
05-11-2010, 06:48 PM
إذا تتمرنين بأوزان لا تهتمين بالميزان أبدا بس شوفي كيف يتغير شكل جسمج .. عيل مرات الدهون تنقص لكن الوزن يزيد بسبب زيادة العضلا تبكميات أكبر من نقص الدهون

ترا أهم شيء الدهون تنقص .. وأهم شيء تغذيتج متكاملة وصحية .. ولا تنسين إن أهم شيء الصبر.. لازم يكون عندج صبر

france for ever
05-11-2010, 11:16 PM
اهلا و سهلا بك اخت عزيزة ونرحب بك كعضوة في المنتدى

في البداية احب اعلمك بان وزنك مناسب مقارنتا بطولك و لكن يفضل التخلص من 2 كيلو ايضا لكي يصبح عندك وزن مثالي
اما نسبة الدهون فتعتبر جيدة و مقبولة و يجب ان لا تزيد عن 30 % و الافضل توصيلها الى 20 % لكي يصبح عندك نسبة دهون مثالية و جسم صحي و سليم و طبعا هذه النسب خاصة للنساء فقط لان الرجال نسبهم تختلف

اذا كنت تتمرنين في النادي فالافضل ان يكتب لك المدربة او المدرب كورس خاص بك لانه هي اكيد ادرى بجسمك و احتياجاته لمعالجة عيوبه ان وجدت او لتحسين منظره
اما بخصوص المكملات فارجوا ان لا تستعجلي عليها لان ليس لديك وزن مفرط او نسبة دهون عالية فيمكنك بكل سهولة الوصول الى هدفك بدون مكملات ان شاء الله و لكن انصحك فقط بحبوب فيتامينات و املاح معدنية و هي متوفرة في الصيدليات

و اوضعي جدول غذائي يكون غني بالبروتينات و الفيتامينات و الخضروات و ابتعدي عن الدهون و السكريات و الحلويات و خلال فترة بسيطة ستلاحظين الفرق لان النظام الغذائي هو الاساس و كثري من التمارين الخاصة بالبطن و الجوانب و المناطق السفلية من الجسم لكي تشد
و استعملي اي جهاز كارديو بعد التمرين لمدة 30 دقيقة لحرق الدهون

و اي استفسار اني حاضر

بالتوفيق

تعب قلبي معك
06-11-2010, 07:59 AM
jeddah city (http://www.montada.com/member.php?u=799595)

ما قصرررررررت خيووووو
فعلا ما قصرووووووووو

ابو مها
ما سجلت في نادي
تدرباتي في البيت عندي بعض الأجهزه بشتغل عليها والله يسر باقي الأمور

اخت انا 84

مشكوره حبيبتي اشهد انك ما قصرتي قمتي بالواجب وزياده
ما سجلت بنادي ، عشان كذا ابي برنامج او ادور انا رجيم يناسبني
بالنسبه للمكملات شوي ليمن احدد الي ابي منها بالظبط بعدين استعملها
مابي اتسرع في اختيار مكمل خاصة توي مبتدئه وما عندي خبره بها الأمور

ذا روووك

مشكوووور ع الطله نووووووورت

fergie (http://www.montada.com/member.php?u=728372)

مشكووور
انا اسوي رجيم لكن من غير رياااضه وززززززني مو رااااضي ينزززززل ابد
ما عندي عضلاااااااااات مافيه إلا شحووووووووووم مو رااضيه تذووووب

فررنس فور يفر

مشكووور ما قصررررت ودي انزل للوزن المثالي
تعبتني الكم كيلو موراضيه تنزل
ومو مسجله في نادي ، تماريني راااااح تصير بالبيت عندي بعض الأجهزه ( للبطن ، اوربت تراك ، وجاهز سير )
ان شاء الله ينعفون
المكملات الي ابي استخدمها ع حسب حالت جسمي وبالتدرج
ما فكرت فيها إلا بعد المحاولات المستميته في انزال وزني لكن بدرج فيه حسب خطتي

اما انت يا ااااااااااااااااا
مبادئ حديد (http://www.montada.com/member.php?u=767196)

ردك حكاااااااايه واسلوووبك قمة في الذوووووق

وربي مني داري ايش الهرجه

الفطره انتكست

ايش تبغي بالعضلات مني فاهم لاتقوليلي شكل

انحفي وخلاص واتمرني كارديو عشان تشدي جسمك
اماا حدييد ؟؟؟؟!!!

عشان ابي انحف واشد جسمي انتكست الفطرررررره ش دعووووه
ومن قال لك اني ابي تدريب حديد ( انا جبت سيرة الحديد من اساااسه ) اسمحلي

...

والاخت اللي اسمها ana84
انيمل كاتس تستخدمي ؟ نشوفك في بطوله قريباً ولا ايش..
والله كيفها تستخدم الي تبغى ع حسب ما يناسبها ،

وش راااايك تعلمها الي تستخدم بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله الهادي.
آآآىمين ويهديك

تخيلو يخش رجال في منتدى نسائي ويقول ابى اسوي عمليه تجميل نفخ اي شي من مواضيعكم

كيف احساسكم تجاه دا الشخص (الاكيد رح تحسو بالقرف منو )

ومين قالك الرجال ما يخشون بمنتديات نسائيه ويسون عمليات تجميل ( اخوي انت وين عاااااااااايش )
وإذا موضوعي مو عاجبك لا تكلف اناملك بالظغط ع الكي بورد ، خلهن ترتاااااح افضل ولا تدخل موضوعي عشان ما تتقرف وبعدين مشكله تقذف علينا ok
( قل خيرا او اصمت )

ابو مهاا
06-11-2010, 09:03 AM
بالنسبه للاخ مبادئ حديد احترم وجهه نظرك بس بالنسبه لرياضه النساء بصراحه انا تعجبني الوحده الي تهتم بجسمها وتكون فتنس كثير احسن من الي كلها ترهلات وكرش ودهون
وبعدين لعللمك كمال الاجسام حتى لو تلعبها الوحده مهما وصلت ماراح يكون جسمها فيه عضل الى شي خفيف لانه ماكو تيست بأجسامهم سبحان الله بيكون مشدود
لاحظ حتى المدربات المتمرسات الاجانب طبعا تلقاها 10 سنوات وكثير منهم اجسامهم مشدوده عصب لكن العضل شي خفيف ومحد بيتعب كثرهم لانم ماخذينه لايف ستايل يعني لو بتشتغل ربع شغلهم بتطلع بجسم مشدود وحلو
والرياضه ترى زينه بس الشي الي مانصح فيه طبعا نهائيا انه الوحده تستخدم هرمونات بتسألني ليش لانها بكل اختصار بتفقد انوثتها وتتحول الى رجل

fergie
06-11-2010, 09:50 AM
وربي مني داري ايش الهرجه

الفطره انتكست

ايش تبغي بالعضلات مني فاهم لاتقوليلي شكل

طلعت إنت اللي ما تفهم الهرجة لأن مفهومك للعضلات أساسا غلط ..

انحفي وخلاص واتمرني كارديو عشان تشدي جسمك
اماا حدييد ؟؟؟؟!!!

أول مرة أسمع إن الكارديو يشد الجسم بصراحة

...

والاخت اللي اسمها ana84
انيمل كاتس تستخدمي ؟ نشوفك في بطوله قريباً ولا ايش..

الأنيمال كاتس لشو يستخدموه يابو العريف؟؟ عشان يطلعون عضلات تفجيرية؟؟!!

الله الهادي.

يهديك إنت قبل

تخيلو يخش رجال في منتدى نسائي ويقول ابى اسوي عمليه تجميل نفخ اي شي من مواضيعكم

كيف احساسكم تجاه دا الشخص (الاكيد رح تحسو بالقرف منو )

صج أنك وين عايش ..

Leaner
06-11-2010, 11:00 AM
شي طيب انه المرأة تمارس الرياضة

شوفوا البنات الأجانب شلون يهتمون بأجسامهم وهذا ماينقصنا في الدول العربية

وكلام أبومها صحيح، المرأة لو بتلعب حديد لمدة طويلة ماراح يكون حجم عضلاتها كبير الا اذا استخدمت هرمونات طبعااا

ودائما البنات الأجانب يركزون ع الأوزان الخفيفة في صالات الحديد للشد وتكوين عضلات خفيفة ملائمة لهم

والمكملات الغذائية تستخدم للبنات والشباب عادي لكن ممكن الفيتامينات فقط تختلف لان الفيتامينات الي يحتاجها الرجل تختلف قليلا عن المرأة مثل ال opti-men و ال opti-women

وشوف برة وايد بنات يستخدمون منتجات بمب ترى

يعني اذا استخدموهم، هدفهم جسم ضخم يا مبادئ حديد ؟

الناس تطورت :)

Aqili
06-11-2010, 11:57 AM
انا اشوف ان النساء ممكن يتمرنو نفس التمارين الي يتمرنها الرجل و ممكن بعضهم افضل مننا . روحو شوفو موقع بدي بلدنق و الله في نساء اجسامهم كبيره و بعضهم جيده و كل شي . هو يعتمد على الاوزان و المكملات المستخدمه .

و اتمنالك التوفيق

THE CAST
06-11-2010, 12:02 PM
الى العضو مبادئ حديد

نتمنى عدم التدخل في امور الغير

الاخت حتى لوتبغا تلعب حديد فهذا راجعلها ومو كل من لعب حديد هدفه ضخامه
وشي جيد انهن يمارسن الرياضه فهناك انديه مخصصه لهن