المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام سؤال بخصوص تمارين المنزل بدون أي ادوات ( ضغط - معدة .... الخ )

Gym Master
05-11-2010, 10:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال بخصوص تمارين المنزل ( تقسيم طبعا ومش تضخيم ) من دون ادوات يعني انا ما عندي دمبل او بار وما بقدر اروح الجم وعاوز تمارين منزلية لتقسيم المعدة وشد الصدر والظهر وتشكيل الباي وابراز التراي وما الى ذلك
بالنسبة لجسمي انا ضعيف وما في دهون يعني ما بدي احرق دهون ووزني 60 وطولي 174
شكرا مقدما

ابو مهاا
05-11-2010, 10:36 AM
أهتم بااالاكل الصحي قليل الدهوون وقلل السكريات والكارب خاصه بالليل قسم وجباتك من 4-5 وجبات باليوم 3 رئيسيه و2 سناك ونام اقل شي 8 ساعات
انصحك تشتري حبل وتلعب ضغط 4 جولات 15 تكرار او على قد ماتقدر مميزاته = يقوي الباي والتراي والاكتاف ويركز على الصدر وحاول تشتري عقله ( شي يتعلق على اي مكان عالي ترفع نفسك فيه وتتمرن عليه) تفيدك بالبيطان وجميع انحاء جسمك وتمارين المعده تقدر تلعبها وفيه موضوع لها بالمنتدى ازاله الكرش واستبدالها بال6 باك تقدر تسويه لانه اغلبه حر بدون اجهزه وراح تعطيك هل تمارين نتيجه حلوه
بس قبلها سخن بهروله بمكانك او تلعب بالحبل لمده 10-20 دقيقه بالتوفيق ان شاء الله ولاتنسى اهم شي التغذيه والراحه

Gym Master
05-11-2010, 11:14 AM
أهتم بااالاكل الصحي قليل الدهوون وقلل السكريات والكارب خاصه بالليل قسم وجباتك من 4-5 وجبات باليوم 3 رئيسيه و2 سناك ونام اقل شي 8 ساعات
انصحك تشتري حبل وتلعب ضغط 4 جولات 15 تكرار او على قد ماتقدر مميزاته = يقوي الباي والتراي والاكتاف ويركز على الصدر وحاول تشتري عقله ( شي يتعلق على اي مكان عالي ترفع نفسك فيه وتتمرن عليه) تفيدك بالبيطان وجميع انحاء جسمك وتمارين المعده تقدر تلعبها وفيه موضوع لها بالمنتدى ازاله الكرش واستبدالها بال6 باك تقدر تسويه لانه اغلبه حر بدون اجهزه وراح تعطيك هل تمارين نتيجه حلوه
بس قبلها سخن بهروله بمكانك او تلعب بالحبل لمده 10-20 دقيقه بالتوفيق ان شاء الله ولاتنسى اهم شي التغذيه والراحه
حيالك الله
مممم بصراحة انا باكل و جبة باليوم واحيانا اثنتين
الضغط حلو لكن كيف تكون وضعية يدي ؟ وهل العب بسرعة او ببطئ ؟ يعني انا كنت بدي موضوع متكامل عن الضغط لان انواعه كثيرة جدا
نعم بالنسبة لموضوع ابو راشد فهو تضخيم وانا ما بدي تضخيم وما بدي شد ... اريد تقسيم
والحبل ان شاء الله اشتريه

ابو مهاا
05-11-2010, 12:27 PM
قبل مرحله التقسيم لازم تمر بتضخيم وتكبر العضله عشان تبرز لما تفقد طبقه الشحم الي فوقها وبخصوص تمارين البش اب اكتبه باليوتيوب وبيحط لك تمارين كثيره وعموما النزول بسرعه بطيئه نسبيا والصعود بسرعه متوسطه وبالنسبه للأكل غلط على الاقل اربع وجبات وبينهم 3 ساعات

Leaner
05-11-2010, 01:05 PM
ماقصر أبو مها

عطاك المفيد

Gym Master
06-11-2010, 12:42 PM
شكرا جزيلا اخواني