المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية حقن الهورمون والمنشطات لتنشيف الدهون وتضخيم العضلات تسببت بالموت المفاجئ لمئات الشباب

كل شئ ببلاش
05-11-2010, 04:39 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
كشفت دراسة أعلنت عنها نقابة الصيادلة في لبنان وأذيعت خلال مؤتمرها السادس عشر المنعقد حاليا في بيروت "أن حبوب تضخيم العضلات أو تنشيف الدهون من الجسم وتخسيسه قد تسببت بالموت المفاجئ لمئات الشباب، نتيجة جلطات قلبية ودماغية، فضلاً عن تسببها بأمراض سرطانية، وفي الكبد والكلى".

واشارت الدراسة الى "ان نسبة 70 بالمئة من هذه العقاقير يتم تسريبها وتداولها في السوق السوداء عبر عملاء ومهربين، وأن نسبة 23 بالمئة منها يتم تناقلها وبيعها عبر أندية رياضية، ونسبة 7 بالمئة منها يتم بيعها سراً في صيدليات غير قانونية تم إقفالها ومعاقبة أصحابها بالسجن والغرامة المالية".

وأشارت الدراسة الى "أن خطر الهورمونات والمنشطات على الصحة يوازي خطر المخدرات وأن معظم هذه العقاقير يكون مستخرجاً من مواد حيوانية مثل الخنازير والثيران والأحصنة، كما أن بعضاً منها يتم مزجه بمواد مخدّرة تسبب الإدمان عليها وحاجة الجسم لها دوماً".

ولفتت الدراسة "الى أنه تمت مداهمة بيت في منطقة ضبية شرق بيروت يقوم أصحابه بتركيب منشطات وحقن ملغومة بأنواع من المخدرات وعثر على كمية كبيرة من هذه المواد في شقة كان شاغلها من خلالها يقوم بتوزيع تلك العقاقير على الأندية والصيدليات".

وشددت الدراسة "على أهمية تسليط الضوء على هذه الكارثة الاجتماعية التي تفتك بشباب العالم العربي لأن ممنوعة عالمياً وملاحقة قانونياً".

ana84
05-11-2010, 05:50 PM
فعلا في هرمونات ومحفزات مضروبة وممكن تؤدي للوفاة او الادمان على الاقل لكن اللي معزم يستخدم محفز لازم يكون على دراية ومعرفة وله سنين بالرياضة مش مبتدأ عشان مايخبص ويعرف مصدر موثوق لها ويكون محضر منظفات وياخذ فترة بين الكورسات هذا يقلل من المضار اللي ممكن يتعرض لها
وعلى العموم الله يعطيك العافية

DYABOLO
05-11-2010, 07:48 PM
شكرا لك على الطرح
بس استفسار صغير ليش انت دائما متشائم في هده الرياضة ;):33:

نديم الذكريات
05-11-2010, 08:22 PM
ياليت نبعد عن مثل هذه الاشياء
وما أجمل من الطبيعي

ابو ذراع
05-11-2010, 10:08 PM
الله يعطيك العافيه كل شي ببلاش ابو ريالين على الموضوع :biggthump

لا للمنشطات والهرمونات :blackeye:

france for ever
05-11-2010, 10:12 PM
الله يبعدنا عن الهرمونات و المنشطات

الاعتماد على التغذية السليمة و ثم المكملات الطبيعية خير 1000 مرة من هذه السموم

sami1989
05-11-2010, 11:46 PM
كل شيئ ببلاش !

هم رجعنه على مواضيعك القديمه !!!

عل عموم المنشطات خطره امو اي شخص يستخدمه

كل شئ ببلاش
06-11-2010, 01:03 AM
شكرا لك على الطرح
بس استفسار صغير ليش انت دائما متشائم في هده الرياضة ;):33:

من قالك اني متشائم من رياضة كمال الاجسام

كل شئ ببلاش
06-11-2010, 01:05 AM
ياليت نبعد عن مثل هذه الاشياء
وما أجمل من الطبيعي

الطبيعي هو الافضل

كل شئ ببلاش
06-11-2010, 01:10 AM
كل شيئ ببلاش !

هم رجعنه على مواضيعك القديمه !!!

عل عموم المنشطات خطره امو اي شخص يستخدمه

الموضوع هذا غير

كل شئ ببلاش
06-11-2010, 01:17 AM
اشكر جميع من شارك بموضوعي
ana84 (http://www.montada.com/member.php?u=761198)

DYABOLO (http://www.montada.com/member.php?u=796487)

ديم الذكريات

ابو ذراع (http://www.montada.com/member.php?u=794827)

france for ever (http://www.montada.com/member.php?u=788691)

sami1989 (http://www.montada.com/member.php?u=731141)

back2glory (http://www.montada.com/member.php?u=790605),

THh Rock (http://www.montada.com/member.php?u=184859)

Leaner
06-11-2010, 10:51 AM
نيتك حلوة ولكن مو فاهم بالضبط ايش هيا الممنشطات

مشكور ع الموضوع

ولد ابوظبي
06-11-2010, 12:15 PM
شكرا ياخووويه وماتقصر على الافاده

تحياتي

OBLIVION MAN
06-11-2010, 12:52 PM
مافي احسن من الطبيعي يعيطك العافية

عاشق البطولات
07-11-2010, 08:30 PM
يا كل شئ ببلاش
ليش وانتا من شهور بتهاجم الاسترويات
يا اخي لا عيب ولا جريمه الي يستخدم الاسترويدات
انا دارس الاسترويدات
والله الي يستخدمها صح ما تجيلو هادي اتلاعراض الي قلتها والي تخوف الناس بيها
خلي الناس فيحالها وتقول كمان الروتينات ضاره حرام عليك يا اخي
سلام عليكم

makkahboys
08-11-2010, 07:04 PM
عندنا ناااس بقر حتى البقر يفهم احسن منهم
المنشطات في الدول الاروبيه والعربيه منها
قبل ماياخذ هرمون يسوي تحليل عام
درن وكبد وفيروس- سي ويشوفو الهرمون الي يناسب
جيناته
ماهو مثل الي يسوه الشباب
كيف تمام خذها ولا وصاني بيها مدرب ولا واحد من الشباب
وانا الي ماتو اعتبر انهم قتلو انفسهم
لان الله سبحانه قال لا تلقو بايديكم الي التهلكه
لامانع انا من وجهة نظري من استخدامها بس بعقل
وبعد اجراء تحليل ويشوف ايش يتعارض مع جسمه وجيناته
وسامحوني على كلامي من حرتي

كل شئ ببلاش
08-11-2010, 08:22 PM
نيتك حلوة ولكن مو فاهم بالضبط ايش هيا الممنشطات

مشكور ع الموضوع

انا منى فاهم ايش هيه المنشطات
مهي مشكله ومشكور على المرور بس انتبه لا يلقطك ساهر تراك مسرع

ANGEL11
08-11-2010, 08:25 PM
الله يعطيك العافية

كل شئ ببلاش
08-11-2010, 08:31 PM
شكرا ياخووويه وماتقصر على الافاده

تحياتي

مشكور على المرور اللطيف تقبل خالص تحياتي

مافي احسن من الطبيعي يعيطك العافية

عاااااااااااااشو الاباء والاجداد بدون منشطات وهرمونات وكانو ابطال

مشكور على المرور اللطيف تقبل خالص تحياتي

عندنا ناااس بقر حتى البقر يفهم احسن منهم
المنشطات في الدول الاروبيه والعربيه منها
قبل ماياخذ هرمون يسوي تحليل عام
درن وكبد وفيروس- سي ويشوفو الهرمون الي يناسب
جيناته
ماهو مثل الي يسوه الشباب
كيف تمام خذها ولا وصاني بيها مدرب ولا واحد من الشباب
وانا الي ماتو اعتبر انهم قتلو انفسهم
لان الله سبحانه قال لا تلقو بايديكم الي التهلكه
لامانع انا من وجهة نظري من استخدامها بس بعقل
وبعد اجراء تحليل ويشوف ايش يتعارض مع جسمه وجيناته
وسامحوني على كلامي من حرتي

اخالفك الراي اخي الكريم المنشطات دمار حتى لو كنت تضرب الابر بواسطة جهاز طبي

كل شئ ببلاش
08-11-2010, 09:03 PM
الله يعطيك العافية

هلا بك مشكور على المرور اللطيف تقبل خالص تحياتي

mr.virus1
08-11-2010, 09:34 PM
موضوعك جميل

والله اخوي ناس كثير قالولي ابعد عنها انت لسع مبتدأ

وهيا تنفع للمحترفين

الى ليهم كثير يمارسو كمال اجسام
ومايكون عندهم امراض في القلب او الكلى

والمكملات تكون معروفه غير كذا نونو

والحمد لله انا طبيعي ومافي احسن من الطبيعي اكل صحي نظيف

احلا جسم يطلع بس اهم شي الصبر

هذا رأي

themaddemon
08-11-2010, 09:35 PM
شباب ايشبكم على الرجال؟ تراه ماسوى شيء بس مجرد نقل فقط لاغير ويشكر على مجهوده!! ومن رأيي اذا الموضوع مو عاجب أحد لايعلق افضل من انه يكتب كلام يسوي فيه مشاكل احنا هنا نفيد ونستفيد مو جايين نسوي مشاكل ....

بالنسبة للمنشطات انا اتفق مع أنا84 خاصة انه ثلاث ارباع الشباب عندنا يدخل حديد كم شهر بس وبعدين يدور عليها و هو مايفقه شيءً لا عن التمرين الصحيح ولا الاكل وتنظيم الاكل و لا ايش المنشطات و تركيباتها و كيفيه ردة فعل الجسم وايش الاحتياطات وايش المنشطات المضروبة و الحقيقة... الخ من المعلومات اللازمة ،،، للأسف دولياً المبتدئين المستعجلين الي مايسووا ابحاثهم هم سبب كل هذي المشاكل ومنعها من العالم.......

Heartbeat
08-11-2010, 10:15 PM
جزاك الله خير على النصيحه والنقل المفيد

شباب انا لا اريد الدخول في نقاش عن الهرمونات والمنشطات لها ضرر ام لايوجد لها ضرر
انا اعتقد ان الدخول في هذه الامور مغامره بحد ذاتها يجب ان تفكر هل يستحق الامر ان تغامر من اجله
انا لا اعرف عنها الكثير غير ان 90% وربها اقل من هذه النسبه بقليل ولكن الكثير لايؤيد ولاينصحون بها
لاينصح بها الا من جربها او من يريد تجربتها مع العلم ان هناك برامج ومقالات عن اشخاص جربوها وتضررو منها
يقول البعض استشر طبيب وعمل تحاليل طيب انا لو اذهب لطبيب وقال لي لاتستعملها هل سوف
اخذ بنصيحته او انكرها انا اكاد اجزم اني لن اجد طبيب في بلدي الذي اعيش فيه ينصح بها او يقول لا ضرر منها
وانا اسف اعرف ان كلامي لن يعجب من استعملها او يريد استعمالها ولا الومهم لأني لو كنت مكانهم وكنت بالسابق
مكانهم كنت اكره كل من يعارضها هههههههه
تحياتي للجميع

رادوي اليامي
09-11-2010, 01:13 AM
مشكوور اخووي

كل شئ ببلاش
09-11-2010, 02:34 AM
شباب ايشبكم على الرجال؟ تراه ماسوى شيء بس مجرد نقل فقط لاغير ويشكر على مجهوده!! ومن رأيي اذا الموضوع مو عاجب أحد لايعلق افضل من انه يكتب كلام يسوي فيه مشاكل احنا هنا نفيد ونستفيد مو جايين نسوي مشاكل ....

بالنسبة للمنشطات انا اتفق مع أنا84 خاصة انه ثلاث ارباع الشباب عندنا يدخل حديد كم شهر بس وبعدين يدور عليها و هو مايفقه شيءً لا عن التمرين الصحيح ولا الاكل وتنظيم الاكل و لا ايش المنشطات و تركيباتها و كيفيه ردة فعل الجسم وايش الاحتياطات وايش المنشطات المضروبة و الحقيقة... الخ من المعلومات اللازمة ،،، للأسف دولياً المبتدئين المستعجلين الي مايسووا ابحاثهم هم سبب كل هذي المشاكل ومنعها من العالم.......

سبحان الله العالم يحارب الهرمونات والمنشطات وانت تسوي دعاية

اعتبرني جاهل جالس اسوي قص ولصق وهاتك حشو مواضيع بالمنتدى

شف الفيديو كابتن وصاحب صاله ايش رايه بالهرمونات

http://www.youtube.com/watch?v=BcFrcGAE3Xc&feature=related

كل شئ ببلاش
09-11-2010, 02:42 AM
موضوعك جميل

والله اخوي ناس كثير قالولي ابعد عنها انت لسع مبتدأ

وهيا تنفع للمحترفين

الى ليهم كثير يمارسو كمال اجسام
ومايكون عندهم امراض في القلب او الكلى

والمكملات تكون معروفه غير كذا نونو

والحمد لله انا طبيعي ومافي احسن من الطبيعي اكل صحي نظيف

احلا جسم يطلع بس اهم شي الصبر

هذا رأي

مشكور على المداخلة الجميله وما فيه احسن من الطبيعي

جزاك الله خير على النصيحه والنقل المفيد

شكرا على المرور اللطيف

شباب انا لا اريد الدخول في نقاش عن الهرمونات والمنشطات لها ضرر ام لايوجد لها ضرر
انا اعتقد ان الدخول في هذه الامور مغامره بحد ذاتها يجب ان تفكر هل يستحق الامر ان تغامر من اجله
انا لا اعرف عنها الكثير غير ان 90% وربها اقل من هذه النسبه بقليل ولكن الكثير لايؤيد ولاينصحون بها
لاينصح بها الا من جربها او من يريد تجربتها مع العلم ان هناك برامج ومقالات عن اشخاص جربوها وتضررو منها
يقول البعض استشر طبيب وعمل تحاليل طيب انا لو اذهب لطبيب وقال لي لاتستعملها هل سوف
اخذ بنصيحته او انكرها انا اكاد اجزم اني لن اجد طبيب في بلدي الذي اعيش فيه ينصح بها او يقول لا ضرر منها
وانا اسف اعرف ان كلامي لن يعجب من استعملها او يريد استعمالها ولا الومهم لأني لو كنت مكانهم وكنت بالسابق
مكانهم كنت اكره كل من يعارضها هههههههه
تحياتي للجميع
مشكور على المشاركة ولا اعتقد عنه يوجد طبيب لا يعارض الهرمونات

مشكوور اخووي

العفو وتقبل خالص تحياتي

كل شئ ببلاش
09-11-2010, 02:53 AM
يا themaddemon (http://www.montada.com/member.php?u=797404)

شف هذا المدرب والكابتن كيف يبكي زي الطفل من وراء الهرمونات

http://www.youtube.com/watch?v=WmbA7EY9g3s&feature=related

THE CAST
09-11-2010, 08:57 AM
كل شي بلاش
اشكرك على خوفك وتنبيهك ونقلك للاضرار

والاخ مادمون يدافع عنك وانت تقله تسوي دعايه !

والمقطع الاول اللاعب اللبناني ضارب المادة اللامعه الي تصبغ بها الاجساد , واكثرهم ياخذوها بشكل عشوائي كان يضرب ديكا بروحها مثلا وهذا حصل مع واحد اعرفه
واغلبهم فعلا يدخلو هذا العالم بدون ادنى تفكير مجرد نصيحه من مدرب معدوم ضمير او خويه نصحه ولاشاف البطل الفلاني وحاب يصير مثله

والطبيعي مافي احسن منه لان الغلب شبابنا لاهدفهم بطوله ولا احتراف
صحيح النتجيه بتطول ولن توازي النتجيه مع السترويد

themaddemon
09-11-2010, 09:12 AM
ياكل شيء ببلاش ،، بجد ببلاش!

ياخي أقرأ ايش انا كتبت تمام ياسيد! أنا ماسويت لها تسويق الله يهدينا واياك وكمان كنت قاعد ادافع عنك للأسف ،،

انا مادافعت عنها ولا قلت مافيها أضرار ،، انا بس قلت ايش ملاحظاتي على الناس الي بتستخدمها فقط لا غير ،، وعلى فكره أي شيء يؤخذ أكثر من اللازم راح يسوي مشاكل حتى الماء كثرته تسبب الموت لاسمح الله! بس انا على عكسك انسان احب أقرأ و أكتشف بنفسي ،، يعني انت مثلاً بتدخل تسمع ايش بيقولوا الدكاتره وتصدقهم!! ياخي الكريم روح وزارة الصحة و اسأل كم حالات الشكاوى عن الاخطاء الطبية الموجودة من قبل مو بس أخصائيين بل برفسورات!! أما انا عكسك أنا اقرأ الكتب الي تعطيني الوصف العلمي و التركيبة الكيميائة وكيفية تعامل الجسم معاها والاثار الجانبية و اسبابها وتجنبها ...الخ،،، ثانياً انت اكييييييد ومليون في المية ماتعرف ايش الفرق بين الهرمونات و المادة الي كان بيستخدمها هذا الشاب اللبناني ،،
ملاحظات عن المقطع:
1- الدكتور كان اكبر همه أن الادوية المباعة غير معقمة لانها مصنعة من قبل أشخاص وليست مصانع ادوية وهنا يكمن الخطر الكبير حيث من الممكن ان يغشك الشخص ويبيعلك بول الله يكرمك بدل الهرمون او حتى يطلك زيت فاضي لايضر ولا ينفع!
2- المادة الي سوت مشكلة للشاب هي كما قال الدكتور عبارة عن زيت بترولي يستخدم لتسهيل المعدة ،، ركز على المقطع لما الشاب قال يليت الشباب بياخدوا هرمونات هم بياخدوا هذي المادة لانها ارخص و علطول بتكبر العضلة بدل ان ينتظر سنوات عشان تظهر. وانا افتكر انك انت كتبت مقالة فيها مقطع شخص بيسولوا عملية سحب هذا الزيت وانا كمان حطيتلك مقطع تاني لواحد ملحوس كان معبي عضلة الباي الى ان انفجرت!!
3- لو تقرأ عن الهرمونات وهي تستخدم كعلاج اسمه علاج بديل الهرمونات.
4- كل شيء في الحياة له مضار وله نوافع.
5- انا من الناس الي اعارض الهرمونات اذا الشخص ماوصل فوق سن معين و يكون له اقل شيء يلعب 5 سنين متواصلة و يعرف كيف يضخم وينشف طبيعي و كمان يكون وصل الحد الجيني ويكون مستعد على احتمال انه 1% ممكن يضرب نظام الغدد الصماء عند المستخدم ويعيش طول عمره على الهرمونات الصناعية.
6- أعطيك مثال عن مضار الهرمونات ،، عندك بطل العالم السابق ايام ارنولد ستيف مكالي لاينصح بالهرمونات نهائياً لانه الان معدل هرمون الذكورة عنده يساوي معدل هرمون الذكورة عند بنت عمرها 12سنة!! بس لو ترجع لكيفية استخدتمها على ايامهم كانوا يستخدموها فترات توصل الى 12 شهر متواصلة بدون راحة وقال ارنولد انهم كانوا فئران التجارب. و الاستخدام المتواصل لها يسبب تضخم في عضلات القلب مما يسبب السكتة القلبية والجلطات مثل ما حصل مع ارنولد مرتن او ثلاثة ،، وممكن يسبب سرطان البرستاته (لم تثبت بعد) و اذا الشخص عنده مشاكل نفسية راح تزيد عليه الحالة مما تسبب الى الشعور بالغضب العارم او الاكتئاب الي ممكن ينتهي بالانتحار او القتل او ايذاء الاخرين ، تقليل الحيوانات المنوية وتقلص الخصيتين مؤقتاً ...الخ من المضار الاخرى اذا اخذت بكثرة وبكميات كبيرة،، تعال كمان نشوف مثلاً الماء: اذا شرب الماء بكمية كبيرة في نفس الوقت مثلاً 4 لتر في نفس الوقت او اكثر يسبب خلل في الدماغ حيث كمية الالكترولايت (الصوديوم) تزيد عن الحد المناسب مما يسبب الموت كمثال آندي وارهول مات بالسكتة القلبية بسبب زيادة شرب الماء مايكل شنايدر من القوات المسلحة الامريكية مات عام 1999 من الماء وغيرهم من الاشخاص. تعال ناخد مثلاً فيتامين سي: يسبب حالة اكتئاب شديدة جداً اذا اخد بكميات كبيرة و حصى في الكلى و خشونة المفاصل و التهاب المفاصل الريثياني و الصرع واليرقان أو الصفاري السكتة القلبية والاكزيما و القلق و الخراج و آلام مهبلية وزيادة الافرازات المهبلية و عسر هضم و اسهال ويسبب السكر و هابوجلوكيميا و التهاب الملتحمة في العين و سبب الوفاة لمريضة في استراليا كان عندها مشكلة في الكلية و اوقف عملها وماتت بسبب الفيتامين سي والكثيييييير من الامثلة الاخرى!!

على كذا هل نتوقف عن شرب الماء و تعاطي فيتامين سي؟!!

7- الهرمونات مستعملة وموجودة في الطب من نهايات ال1930 الى الان ولم يوقف استخدامها وممكن تسأل اي دكتور غدد صماء.

اخيراً انا لا أنصح نهائياً أي شخص انه يتعاطى المنشطات الا اذا وصل الحد الجيني وعمر فوق ال26سنة واصبحت رياضة كمال الاجسام مصدر اساسي للرزق،، لأنه الوصول للحد الجيني هو هدف الاغلب لاكن المبتدئين مصريييييين عليها رغم قلة خبرتهم و معلوماتهم عن الهرمونات وكيف ان كل هرمون يفرق عن الاخر في الاثار الجانبية و المنافع و السمية على الجسم.....

وبعدين ياخي الكريم الى الان مافي اي اثبات انه فيه احد مات من الهرمونات عالمياً ولو عندك الرجاء المشاركة و كمان اتمنى انك تقارنها بنسبة الناس الي ماتت بالتدخين..

رجاءً بعد كذا لا تتكلم عن لساني و تتهمني اني قلت شيء انا ماقلته وأهم شيء انك تقرأ تمام واذا مافهمت مهما كان السبب سواء مشاكل ذهنية بالفهم او النظر او عدم فهم كلمة معينة انك تسأل الاول وتتبين وبعدييييييين ترد!

اتمنى من حضرتك انك تكون شخص متعلم اولاً وماتصدق اي شيء ينقالك وقبل بناء اي فكره ان تتبحث تمام و تقرأ مقالات علمية بحته مو مجرد كلام شخص يقوله وتصدق علطول...

بوعداي
09-11-2010, 09:28 AM
الموضوع يجب ان يغلق بعد اذن المشرفين لانه موضوع وضع للجدال وليس للفائده وتسبب حزازيه بين الاعضاء ومافيه شيئ جديد يضيف للفائده وهذا رائي الشخصي واذا كان يبي يتعلم يدخل المواقع الخاصه الاجنبية للهورمونات ويشوف هناك كم واحد مات من الاعضاء

بارجيم
09-11-2010, 10:30 AM
الله يعطيك العافيه

والهرمونات لازم الي ياخذها تكون له سنين في اللعبه
وتكون تحت اشراف طبي

toto jeddah
09-11-2010, 10:33 AM
فعلا ,, جزاك الله الف خير على موضوعك ونقلك المفيد ,,
وعني وعن الجميع شكرا جزيلا ,,

يقفل الموضوع حتى لا يذهب الموضوع لبلبلة وكلام سطحي لا معنى له ,,
مودتي للجميع