المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تفعل لو .... ؟

HitmanTheOnly
06-11-2010, 01:21 AM
السلام عليكم ...

انا حابب اخد رايكم فى شئ ....

انا فى جيلد من الجيلدات الكبيرة فى Kazzak و رئيسه عربى و فيه عدد كبير من العرب ...

و الجيلد و الناس اللى فيه حقيقة لا غبار عليهم و محترمين و بالغين و مفيش اى مشاكل حتى الان ...

لكن المشكلة اللى اكتشفتها قريب ... ان الجيلد فيه عدد من الاسرائيليين اليهود ...

و اللى يحزن اكتر ان رئيس الجيلد العربى المسلم عارف انهم اسرائيليين و عادى عنده ...

فعايز اعرف رأيكم فى الموضوع ده .... و هل قابلتم موقف مشابه قبل كدة ؟ و اتصرفتوا معاه ازاى ؟

Vodka
06-11-2010, 01:36 AM
والله اخوي هيت مان ما ادري وش اقولك احنى صعب نحكم على الناس كلها بسبب اصله وجنسيته هو صدق انه اسرائيلي ويهودي ويعور قلبك لما تعرف انه اسرائلي وتضحك معاه وكذا بس في ناس منهم معارضين الي يصير في فلسطين والجبروت الي هم عايشسن فيه انت كل الي عليك تسويه انك تبين له انك مسلم ودينك احسن من دينه بكثير الحمدالله احنى دينا يعلمنا الاخلاق واذا كان في تصرفات شينه منهم بخصوص العرب والمسلمين والقلد ماستر عارف وساكت انا انصحك تطلع من القلد من دون ما تحكي شيء لان هذا الكلام معاه ضايع الله يوفقك ان شاء الله ويوفقك جميع الشباب الي معنا هنا في القلد والعبة وعلى فكره ترى احنى شباب عرب بعد في كازك مسوين قيلد عربي 100% والحين شغالين في اليش كينج هيروك باقي لنا بس سانقروزا واليش وان شاء الله راح نجيب روسهم قبل الكاتا وحياك الله لو بغيت تنضم لنا سوي لي وسبر في العبة وما يصير خاطرك الا الطيب Rawness هذا اسم الروق حقي وموفقين ان شاء الله

rogue the best
06-11-2010, 01:39 AM
انا عن نفسي اطردهم اذا انا اليدر ............حتي لو كانو من التوب 5 في واو
لان انا اكرهم بسبب المجازر الي يسونها كل يوم من طفل و مره وشايب ورجل .....لان مالهم مذهب ولا دين (لان دينهم محرف 100000% )

المهم الله يعينك انت ما تقدر تسوي شي فقط عندك طريقتين يا انك تكلم اليدر بكثر وتخليه يطردهم او انك تغثهم الي ان يطلعون من القيلد او يتم طردك

فيه ناس راح تقول عادي لعبه مو مهمه
بس انا اقول حتي باللعبه خلهم يكرهون نفسهم الله يلعنهم لان اكثر من 90% ما يستحقون العيش ( بنظري )

بس للمعلوميه
اذا بلزارد ما توقف مع يهودي تتوقع توقف معك
انا اظن اذا انت راسلت المسئولين وقلت انا عربي وهذا الاسرائيلي دائما يستهزء علي العرب
اظن انهم يعطون باند والسبب انك ضدد الحريات والراي الاخر

وانا نصيحه مني لك انك تبلغ اليدر انك ما تقدر تلعب مع ناس قتلت اخوان واخوات لك في الحياه الواقعيه (المسلمين)

واذا رفض طلبك قوله اوكي

وانتظر الفرصه يكونون اليهود كلهم اون لاين
وقول انا ضميري لا يسمح ان العب مع ناس قتلت اخوه لي في بلدي القدس (لانها بلادنا فعلا بس الاستعمار قسمنا دول وممالك)
وطلع من القيلد
وهذا راي
وانت لست مجبر بفعله
------------
متابع بصمت

nerfmygoul
06-11-2010, 02:22 AM
/gquit
^,^ even in our guild all the ppl hate them... if they know we got 1 jews they will gkick him straight away

dark_dot
06-11-2010, 02:31 AM
1-تطلع من جيلد ( طلع حرتك فيهم وانت طالع من جيلد بدون سب حتى لايجيك باند^^ او بس اطلع من جيلد اذا ما كنت حاب مشاكل)<<<<<الخيار المفضل عندي مع الاسرائيلين

2- تكلمه عادي ( ولا كأن صاير شي )<<<<<<< مثال للسخرية وغير جدي

3- تبقى في جيلد لكن تقلل علاقتك معاهم الى صفر ( لا تطلب منهم اي مساعدة او حتى تكلمهم او بالحري تكفي خيرك وشرك )

Warlocks
06-11-2010, 03:53 AM
انا من وجهت نظري انك تجلس بالقلد وتحاورهم اذا اتت الفرصه وتفهمهم انه الاسلام دين سلام
واكبر مثال ان جار الرسول صلى الله عليه وسلم كان يهودي وكان يرمي القمامه كل يوم في طريق الرسول
الرسول مافكر يترك بيته وبنفس الوقت ماطلب من اليهودي ان يترك بيته
هذا رايي وكل شخص له راي

GOFY_K
06-11-2010, 04:13 AM
السلام عليكم

رأى خليك عادى طالما انت فى حالك و هما فى حالهم و مادام هما مش بيتعمدوا اثارة الناس لقضايا سياسيه
او تعليقات فى حقنا و حق ديننا الحنيف الاسلام ... يبقى مفيش مشكلة انت تكمل فى الجايلد لكن علاقتك بيهم فالريدات فقط
لاسلام و لا كلام ... صباح الخير يا جارى انت فى حالك و انا فى حالى .

ميكافلي
06-11-2010, 06:57 AM
والله ياخوي هيتمان

أنا من رأيي أنك تظل في القيلد دامك مرتاح و ماعليك من أحد ،،، وخل أمورك طبيعيه

أذكر مره في كازاك كنا في قيلد وهالقيلد منقسم ثلاثه أقسام ،، عرب ، أجانب ، إسرائيليين

وكان القيلد حزبين وكل حزب يعادي الثاني اللي هو العرب والإسرائيليين ،، بس كنا إحترام مع بعض ،، إلى أن نوصل عند الصدق وتقوم المشاكل ،، اللي هو وقت ال loots

كنا نخاصم اللوت ماستر ونقول ان القطعه الفلانية يستحقها الشخص الفلاني( العربي)

حتى لدرجة أن الإسرائيليين كانو يصيحون في الفينت عند أي قطعه ok All Arabs ,, stay on ur friend side

علما أن القيلد ماستر كان إسرائيلي بوجود اوفسرز عرب

بس للأمانة ،، كانو الإسرائيليين حقانيين ،، واحنا اللي كنا نلف وندور شويتين.

=======================

أنا عن نفسي ما أهتم من خلال ال Games وش جنسية الآخر أو وش دينه بالظبط ،،، طالما أنه لم يخطيء علي شخصيا.

الا بالعكس ،،، ممكن تكون سبب في تغيير فكرة معينة ماخذينها الناس عن العرب أو المسلمين.

عشان كذا أنا أشجع أنك تظل في القيلد الحالي اذا كنت مرتاح فيه.

الســـعودي 2007
06-11-2010, 08:40 AM
حنى لو نبي نأخذ بفرضية ان في القيلد اسرائيليين و يهود أجل اقول ترا اللعبة كلها بكبرها ملك ليهودي ..

يعني لازم نأخذ مبدأ ان اللعبة مجال ترفيه لاكثر ولا اقل لا نحاول ان نسيرها لمجال سياسي او ديني لان ديننا اشرف واطهر من ان نساويه بلعبة ريعها وربحها دعم لشركات ومؤسسات يهودية لا نعلم ان تصرف ارباحها ..

من هذا المنطلق احب اذكرك ان إدارة بليزارد من أهم واولويات شروطهم وقوانينهم عدم المساس بالمجال السياسي والديني داخل اللعبة .. ووضعوا اشد العقوبات لمن يطال ويخرق تلك القوانين .. فأنا برأيي ( أن تدع اللعبة لعبة ) أن اردت ان تلتمس المجال الديني فأنصحك بمخاطبتهم بالنصيحة والهداية والتذكير بما جاء في كتاب الله عز وجل وهدي نبيه المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام كيفية معاملة اهل الكتاب .. اليهود والنصاري ..

_ ربما يأتي احد ويقول اخي انت تتكلم وكان هؤلاء لم يفعلو بالمسلمين كذا وكذا وكذا .. احب اذكرك ان كل بني ادام محاسب على اعماله لوحده الرسول صلى الله عليه وسلم يوم ان أتى لقريش يدعوهم هل حاسبهم على افعال كبارهم او بادر لهم بالنصيحة والهداية لدين الله عز وجل ( الاسلام ) .. مهما وصل الانسان من عمل اجرامي تضل مغفرة ربي قريبة منه ولكن لكل شي حد وربي هو المعاقب الاول والاخير بتلك الافعال عزوجل .. لا نحكم ولا نقاضي بل ندعوا وننصح ..

خلاصة موضوعي تذكر أن الاديان السماويه كلها عند ربي عزوجل أتت لبنى الانسان لهدايتهم وما اتى من دين الا ليرشد ويهدي القوم بعد ما حرفوا وعدلوا على الدين الذي اتى به رسولهم من قبله .. وهذه شريعتنا الى ان يرث الله الارض ومن عليها ( النصح والهداية ) لان لا دين بعد دين الاسلام ...

أتمنى اني اوصلت الفكرة بما هي برأسي تدور ..

preist4ever
06-11-2010, 08:53 AM
والله هالموضوع صادفني مره ..

بس دريت انه يهودي والله واقوم اشخله واقوله انت تلعب واو ابيتكم والناس برى تموت ومو لاقيه تاكل

طبعا هو الظاهر مايعرف انجليزي عدل .. بس انه يبين لي ان انا مالي شغل بأحد

لاكن مجبور انك تنقهر ياخوي لان مرات ما احس انهم بشر حالهم وحال الخنازير "تكرمون جميعا " عندي واحد

وبخصوص القيلد ماستر تلقى الاسرائيلي كلاسه مهم بالقيلد و انحد ياخذه لاكن العن ابو اللعبه اذا تبي تغير قناعاتك الشخصيه كمسلم او عربي ..

الســـعودي 2007
06-11-2010, 09:02 AM
أذكر سالفة واقعة سابقا وقعت بمدينة محافظة جدا دينيا إحدى مدن المملكة العربية السعودية ..

هذه المدينة عرف عنها تورع كبار رجالها بالدين تورع شديد .. من إحدى تلك اعمال التورع أن السيارة هذه من صنع الغرب ولا يمكن ان تستعمل للمسلم المحافظ ..

لا احب اذكر تفاصيل الموضوع لكي لا اخرج النقاش عن هدفه الاساس .. وهو مالفرق بين من يستعمل السيارة لغرض وحاجته .. ومن يستعمل اللعبة او القيلد لغرض وحاجته ..

نفس من يتعالج عند اجنبي يهودي او نصراني لحاجته وغرضه الماسة .. انا لا ابرر اي عمل تعمله او يعمله هو كلنا نعلم مبادئنا بديننا الحنيف تجاه اليهود والنصاري .. لكن احب ان تربط الموضوع بتلك الحالات .. ربما احد يقول لي شتان بين من يتعالج ومن يركب السيارة وبين من يلعب واو .. احب ان اذكرك ان واو انا دخلتها لهدف وربما الكثير دخلها لهذا الهدف وهو كورس مكثف للغة الانجليزي + ترفيه .. وهذه ايضا غرض وحاجة ..

شايب الهاص
06-11-2010, 02:28 PM
و الله لو واحد غيرك يمكن أقوله إهرب من المشكله

لكن أنت يا Hit Man Only من اللي أشوفه في المتدى ، يظهر لي إنك من اللناس للي عندهم حجه قويه و عمق في التفكير

إعتبر هذي فرصه إنك تحقق إنجاز من محاولة إقناعهم بظلم الإسرائليين للفسطينيين بالحجه و العقل و إذا حسيت في نوع من الرغبه في المناقشة الجاده ، يمكن على إيدك يقتنعون و يكونون في صف العرب في واقع الحياة و يحققون ما لا يتحقق بالسلاح

BoOoOo7a
06-11-2010, 03:25 PM
من الأخر ..

مو جار الرسول "صلى الله عليه وسلم" كان يهودي .. والرسول كان يعامله مثل باقي المسلمين من حوله !

وشكراً

.SaMo.
06-11-2010, 03:49 PM
^
+1 .....

hanodi
06-11-2010, 05:18 PM
وعليكم السلام ...
والله ياخوي انا قابلت كم اسرائيلي عندي في السيرفر بس كلهم يسبون في حكومتهم ومعارضين تماما اللي يحصل في فلسطين
صح ما عندي احتكاك معاهم بس من مره لمره نتكلم وكدا
وما وجدت فيه اي عيب سوا انهم اسرائليين

arlund
06-11-2010, 05:46 PM
اذا هو محترم و مايتكلم في الاديان ومايغلط في حد ومعارض للي يصير في فلسطين
اعتبره مثل اي شخص عادي في اللعبة

IPqO
06-11-2010, 07:13 PM
نصيحتي لك ياخوي انك تنصحهم وتدعوهم للإسلام وهذا واجبك كمسلم (الدعوة)

حبة حبة وبأسلوب حلو وهادي - أما اذا شفتهم متكبرين وقلوبهم محجرة ومعارضين الإسلام أنا أشوف انك تخرج من الجيلد

تحياتي لك وعسى الله يكتبها في ميزان حسناتك لغيرتك على دينك

ميكافلي
06-11-2010, 07:32 PM
ياجماعة الخير ،، صحيح أن فلسطين أرض مغتصبه وهي حق مشروع لنا كمسلمين ويجب علينا أن تكون لنا غيرة وقهر حتى نسترجع تلك الديار

ولكن ،،،،

اللعبه ليست مكان لإظهار هذه الأمور ،، لأنها لا تنفع ولا تضر ،،، وأنا أرى أنها تعود لمنطلق شخصي ،، يعني لو أنا شخص لا أطيق وجود الإسرائيليين ويريحني أن أذهب لمكان آخر ،، أطلع

وإذا ماهمني وجودهم ،، أجلس

يعني هذي كلها راجعه لك كشخص ،،

يعني مو معقوله أنا أحب البيبسي ،،، ويجيني واحد يقول ،، أنت خسيس ،، لأنك ماتشرب ميرندا ؟؟؟

==============================

أما بخصوص الأخ العزيز Ipqo

كلامك صحيح ،،، ولكن يجب إختيار الوقت الصحيح ،، يعني مثلا لو سألك سؤال معين وحاب أنه يشبع فضوله ،،، وقتها تجيك فرصه تعطي صورة للدين الإسلامي ،،، وبطريقتك تجذبه .

يعني ماتروح تنقز عليهم في الويسبر ولا في الجيلد شات بدون أي مناسبة و تقول

ISLAM IS THE ONLY TRUE FAITH

ALL MUSLIMS WILL GO TO HEAVEN AND REST WILL GO TO HELL

بيقولون وش يبي هذا ؟؟؟ وهذا وجهي اذا ماطقك أقنور اليم بعد

يعني كذا لا أنت اللي أستقدت ،،، ولا أنت اللي أستانست ،، ولا اللي حسنت صورة المسلمين

SR388
06-11-2010, 09:02 PM
اشوف في ناس تخلط بين اليهودي والاسرائلي (الصهيوني)

موت عالمي
06-11-2010, 11:10 PM
السلام عليكم
انا اشوف يا هيتمان لو تقدر تشوف لك قيلد ثاني رح لاكن اذا صعب عليك تشوف قلد ثاني خلك على القيلد الي انت فييه بس قلل انك تكلمهم يعني كأنه اي واحد تشوفه في واو ماتعرفه
انا اشوف هذا احسن حلين اذا تقدر تجيب قلد ثاني بسرعه ويكون القيلد مريحك خلاص ادخله وانت مغمض
واشوف كلام بوحا سليم عاد اختر الي يريحك

Warlocks
07-11-2010, 12:37 AM
اخوي هت مان مشاء الله عليك انا اشوفك شخص فاهم باللعبه وبتفاصيلها ليش ماتسويلك قلــد؟
راح يكون مشروع ممتاز وبنفس الوقت تقدر تجمع الشباب الضايعين اهني بالمنتدى وبنفس الوقت يحبون اللعبه واعتقد انه تقدر تدخل بالقلد شباب اجانب ليكتمل القـلد

اشوفها فكره ممتازه وبنفس الوقت توفر لك راحه البال :)

HitmanTheOnly
07-11-2010, 01:44 AM
شكرا يا شباب على ردودكم و نصايحكم ....

هما فعلا عمرى ما شوفتهم بيتكلموا فى الشات او ال vent اى شئ بخصوص الاسلام او العرب والا وقتها كان كل العرب هاجموهم لان الجيلد كما ذكرت فيه عرب كتير ...

انا قررت اخد بنصيحة الاغلبية و هكمل معاهم الا فى حالة ان وجدت اى تلميح من بعيد او قريب منهم ضد العرب او الاسلام

اخوي هت مان مشاء الله عليك انا اشوفك شخص فاهم باللعبه وبتفاصيلها ليش ماتسويلك قلــد؟
راح يكون مشروع ممتاز وبنفس الوقت تقدر تجمع الشباب الضايعين اهني بالمنتدى وبنفس الوقت يحبون اللعبه واعتقد انه تقدر تدخل بالقلد شباب اجانب ليكتمل القـلد

اشوفها فكره ممتازه وبنفس الوقت توفر لك راحه البال :)

والله فيه كتير طلبوا منى الطلب ده ...

بس انا مش بحب اوجع راسى بمشاكل ال Guild Leader ....

GOFY_K
07-11-2010, 01:15 AM
شكرا يا شباب على ردودكم و نصايحكم ....

هما فعلا عمرى ما شوفتهم بيتكلموا فى الشات او ال vent اى شئ بخصوص الاسلام او العرب والا وقتها كان كل العرب هاجموهم لان الجيلد كما ذكرت فيه عرب كتير ...

انا قررت اخد بنصيحة الاغلبية و هكمل معاهم الا فى حالة ان وجدت اى تلميح من بعيد او قريب منهم ضد العرب او الاسلام

والله فيه كتير طلبوا منى الطلب ده ...

بس انا مش بحب اوجع راسى بمشاكل ال Guild Leader ....

اهو هو ده اللى انا نفسى تعمله من زمان و هكون اول واحد فى الجايلد انت عارف نفسى نكون مع بعض فى نفس الجايلد
أنوى انت بس النيه و بإذن الله لو فيها خير الموضوع هيمشى كويس
و متقلقش يا عمو مش هنعمل دوشه فى الجايلد خالص D :

mage4ever
07-11-2010, 04:41 AM
واذا اسرائيلي ؟؟ اسرائيلي ما يعني انه يكره العرب .. في اسرائيليين واقفين مع العرب اكثر من العرب .. لو تبي تفهم كلامي .. يوم امركيا دخلت على العراق .. العراقيين ينثروون عليهم ورود .. لول << اللهم لا شماته ..

وفي اسرائيليين تضاهرو .. ووقفوا مع المسلمين والعرب .. مهب معناته قال لك اسرائيلي يعني خلاص اكرهه .. انت اذا تبي تكره اكره الدوله .. لا تكره الدين او الشعب .. لأن الشعب ماله دخل ..

Predator101
07-11-2010, 06:04 AM
الإخوان ردوا و كفو ... أوافق Vodka و السعودي على ردهم المميز :)

MR.HM
07-11-2010, 09:17 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

كثير من الردود تتكلم بأنك اذا قدرت حاول انك تتكلم معاهم عن الاسلام وانه الدين الحق .. وأنما دينهم وعقيدتهم باطله بسبب التحريف ..
ومنها من تقول لا يجب تغير القلد .. ومنها من تقول خلك في حالك وهم في حالهم ..
اذا بنفكر في اليهود هم سبب المجازر اللي تستوي في فلسطين كلنا متعاطفين معاهم ونشعر بآلامهم ومعاناتهم .. وهذا شي منطقي بسبب غيرتنا على الاسلام والمسلمين ..
لكن عندي سؤال .. ليش مانحقد على الشعب البريطاني على اللي سوته في الخليج وهيه اللي سلمت فلسطين بالأضافه لسينا وجزء من لبنان وسوريا والاردن في وعد بلفور ..؟
ليش مانحقد على الشعب الفرنسي بسبب المجازر اللي قامو بها في مصر وبعض المناطق المحتله في الوطن العربي سابقاً ..؟
ليش مانحقد على بريطانيا بعد ماقسمت الوطن العربي في اتفاقيه سايكس بيكو.. وفلسطين في سان ريمو ..؟
ليش مانحقد على الكثير من الشعوب اللي تسببت على تدمير عالمنا العربي ومثل ما نحن كلنا عارفين وشايفين ..؟
ليش يحتصر الدعوه او اظهار الدين الأسلامي لليهود .. ونحن نعرف ان في اللعبة اكثر من 100 ديانه مختلفه و1 منها صالحه والباقي باطله ..؟
يا اخواني اتركو المشاكل السياسيه لأولياء الأمر من قاداتنا وحكامنا ..
وتركو الدعوه لمن هم لديهم ثقافه دينيه عاليه و علماء الدين ..
الرسول صلى الله عليه وسلم قال انما جئت لأعلم مكارم الاخلاق .. ربما بحسن تعاملك معهم وبأخلاقك .. او بعكس صورة الاسلام في تعاملك مع الكل تكسب احترام الكل وتقديره ..
وسيفاجؤون بالصوره المغايره التي نقلت عن الاسلام .. بأنه دين محبه ودين خلق ودين صدق وامانه ^_^

وهذا الكلام لايخص اليهود وانما يخص العالم بأجمعه

Sealth
07-11-2010, 10:41 AM
والله ياخوي هيتمان

أنا من رأيي أنك تظل في القيلد دامك مرتاح و ماعليك من أحد ،،، وخل أمورك طبيعيه

أذكر مره في كازاك كنا في قيلد وهالقيلد منقسم ثلاثه أقسام ،، عرب ، أجانب ، إسرائيليين

وكان القيلد حزبين وكل حزب يعادي الثاني اللي هو العرب والإسرائيليين ،، بس كنا إحترام مع بعض ،، إلى أن نوصل عند الصدق وتقوم المشاكل ،، اللي هو وقت ال loots

كنا نخاصم اللوت ماستر ونقول ان القطعه الفلانية يستحقها الشخص الفلاني( العربي)

حتى لدرجة أن الإسرائيليين كانو يصيحون في الفينت عند أي قطعه ok All Arabs ,, stay on ur friend side

علما أن القيلد ماستر كان إسرائيلي بوجود اوفسرز عرب

بس للأمانة ،، كانو الإسرائيليين حقانيين ،، واحنا اللي كنا نلف وندور شويتين.

=======================

أنا عن نفسي ما أهتم من خلال ال Games وش جنسية الآخر أو وش دينه بالظبط ،،، طالما أنه لم يخطيء علي شخصيا.

الا بالعكس ،،، ممكن تكون سبب في تغيير فكرة معينة ماخذينها الناس عن العرب أو المسلمين.

عشان كذا أنا أشجع أنك تظل في القيلد الحالي اذا كنت مرتاح فيه.

انا اعتقد ولو ماخاب ظني ان القلد الي تقصده كان End of All Hope وكان ال GM ورفيجه اسرائيليين والofficer الثاني سعودي صح ؟

لو هذا هو الي تتكلم عنه صراحة انا كنت فيه وللامانة ماشفت منهم الا كل خير وحتى الاسرائيليين كانوا بنفسهم يقولون احنا مالنا دخل في السياسة او الاديان وجايين نلعب حالنا حالكم فرجاء تخلون المواضيع هذي على جنب وصدق والله كلامهم.

حتى اذكر والله آخر واحد في القلد بلس T7 كان الماستر ورفيجه ولما صار ديسباند كل member في القلد اخذ له نصيب من الguild Bank

IPqO
07-11-2010, 12:24 PM
حبيت أعلق على كلام أخوي العزيز MR.HM

كلامك كامل صحييح وسليم ومشكور عليه بس.....

وتركو الدعوه لمن هم لديهم ثقافه دينيه عاليه و علماء الدين ..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من رأى منكم منكرا فاليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان)

الدعوه ياخوي لا تتوقف حتى داخل اللعبة

ويعطيك العافية أخوي مرة أخرى على كلامك الراقي

Sealth
07-11-2010, 12:40 PM
حبيت أعلق على كلام أخوي العزيز MR.HM

كلامك كامل صحييح وسليم ومشكور عليه بس.....

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من رأى منكم منكرا فاليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان)

الدعوه ياخوي لا تتوقف حتى داخل اللعبة

ويعطيك العافية أخوي مرة أخرى على كلامك الراقي

ياخوي اقرا الحديث عدل قبل لاتعلق ...

الرسول عليه الصلاة والسلام يقول من رأى منكم منكراً ماقال يهودي

واللعبة مب منكر ولا هم يحزنون... رجاء لاتفسر احاديث من غير علم بمعناها

moonhamad
07-11-2010, 03:27 PM
في النهاية هي مجرد لعبه لا تحتمل كل ذا الامور فلا نحمل الأمور ما لا تحتمل ( مجرد لعبة)
إذا كنت مبسوط اجلس وإذا كنت متضايق او متعبينك أطلع بكل بساطه أما إذا كنت بتطلع عشانهم يهود أو غيره فأنت حملت الأمور ما لا تحتمل ...
هذا مجرد رأي يمكن اكون مصيب أو مخطى .

ab20005
07-11-2010, 04:55 PM
لو انا بمكانك

اكلم القيلد ليدر

اما انه يسويلهم كيك

او اترك القيلد

اذا طردهم جزاه الله خير واذا فضلهم عليك gquit /

shadyfz
07-11-2010, 06:16 PM
يا جماعه الخير

هو طلب رايكم يبقى ولا يسيب
قلبتوها دعوة وجهاد

شوي وتطالبوا بفتح stormwind واعلانها دولة اسلامية
هدوا شوي يا شباب
الاخ قرر من صفحتين وما في داعي للردود :silly:

Rankor
07-11-2010, 06:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي في ناس تقول اسرائيلي. ويهودي جار الرسول صلى الله عليه وسلم
اول شي اقولك في فرق بين اليهودي والصهيوني, واسرائيل دوله صهيونيه وما اعرف اذا في يهودي بيعيش في دولة صهيونيه قاتله(الا وبل طبع اذا كان صهيوني) معترف بجرائمها على مدى التاريخ, ولكن في قله قليله جدا وما اظن اننا نشوفهم اصلا لا يعترفون بدولتهم
اليهودي جار النبي اللذي اسلم,
1-هو عربي فالارض ارضه ولا يحق طرده (عكس الصهيوني اللذي ليس له الحق في المسكن في فلسطين بل طرد اهلها واسفك دمائها , ولا اظن ان يوجد فيكم من يجهل جرائمهم الكثيره)
2-لم يقتل المسلمين اللذين كانوا في المدينه
3-لم يعلن الحرب على ارض مسلمه
يعني الفرق بين الصهيوني وجار النبي اليهودي
ان اليهودي جار النبي كانت هذي ارضه ورثها من اهله اما الصهيوني فهي ليست ارضه ولا له حق فيها واغتصبها ومو كذا وبس بل قتل اهلها, يعني زود على كذا وقاحه وفجور ايش؟
اما بخصوصك يا اخ هيتمان, فكلم القيلد ماستر ولا تتمشكل معه, يعني عامله باللتي هي احسن
واجلس في القلد ولا تحتك فيهم. يعني خلك على دربك العب اللعبه وكانهم مو موجودين