المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كم مرة بالاسبوع تدخل السونا والبخار ؟ ( دعوة للناقش )

q8gym
06-11-2010, 04:07 AM
السلام عليكم

بالنسبة لي مرة بالاسبوع

اول ماخلص تمرين اخذ دش وادخل السونا 10 دقائق

وبعدها اخذ دش وادخل البخار

واوقات لاحسيت فيني بلغم وحرارة ادش بخار عشان يطلع الي بالقصبة الهوائية :) تنضيف بدال الكمام ههههه

يقولون كثرة البخار والسونا تضر جسمك وجلدك وعقلك ! هذا الي ينصحون فيه شاركنا وخلنا نستفيد

toto jeddah
06-11-2010, 04:08 AM
احيانا 3 مرات ,, بالاسبوع وخصوصا اذا اخدت معسل ( شيشه )

q8gym
06-11-2010, 04:12 AM
اعوذ باللة تشيش ياخي الشيشة مافيها خير :(

مرض في مرض ياشباب يليت تبتعدون عن الشيشة فيروس الكبد الوبائي منتشر ها الايام عن طريق الشيشة :(

شكر على المشاركة اخ توتو

toto jeddah
06-11-2010, 04:14 AM
,,

صحيح مضرة ,, وعن نفسي 4 مرات بالشهر ,, وخصوصا جلسة مع الاصحاب لازم معسل ههههه

q8gym
06-11-2010, 04:17 AM
ساعات الاصحاب موراهم الا عوار الراس خخخخخخ

لدرجة اني كنت مدخن وبطلت والحمدللة

بس اصحابي للحين يدخنون لدرجة اني كرهت الجلسة معاهم والسبة التدخين :(

المشكلة اصحاب العمر :(

THh Rock
06-11-2010, 04:51 AM
انا عن نفسي اذكر اخر مره دخلت فيها الساونا والبخار قبل 8 شهور تقريبا ..........
يادوب اني افضى واذا فضيت انتهزها لشي ثاني ههههههه ربك بعببن

حلم ولكن
06-11-2010, 04:59 AM
يعطيك العافيه اخوي على الموضوع

اما انا ادخل السونا ثلاث مرات بالاسبوع او مرتين والبخار اربع مرات بالاسبوع اما الجاكوزي البارد كل ما ادخل البخار و السوناء ادخل الجاكوزي

واستخدامي لها بخار مع دش + سونا مع دش + بخار مع دش + جاكوزي بارد + فاصل 2 دقيقه بين كل جوله مع شرب الماء

وبالتوفيق لكم ,,,

RECOVERY
06-11-2010, 11:56 AM
والله ولها وحشة السوونا والبخار والجاكوزي

يخي انت مواضيعك تفتح المواجع :silly:

انا والله كنت اخذ الساونا يوم واحد بالاسبوع اللي هو الجمعة يوم الراحة لانه يقولون انها مضرة

اما البخار والجاكوزي ما كان له يوم محدد

طيب الحين شباب كم هي عدد المرات المناسبة اسبوعياً اللي اخش فيها الساونا والبخار والجاكوزي

لان ما شاء الله جالس اشوف اعداد غريبة !!

وكم اجلس فيها من وقت سواء اكثر او اقل

والشباب اللي يقولون انا اخشها اذا حسيت ببلغم او بعد الشيشة الساونا يعني لها فوايد داخلية والا بس خارجية

انا واحد كل ما اخشها احس بكتمة وخصوصاً اذا رشيت مويه عليها

انا اخش الساونا لسبب واحد بس حرق الدهون ، مدري اذا كان فيه اسباب ثانية اتمنى التوضيح

Azo0oz88
06-11-2010, 05:25 PM
بالنسبة لي مرة بالاسبوع او بالاسبوعين بس ايام التخسيس قبل كنت كل يومين او 3 طريقتي في استخدامه (بعد المسبح دش ثم جاكوزي حار أو ساونا بعدها بخار ثم جاكوزي بارد بعد استراحة 5 دقايق ) بالنسبة لاخوي توتو يوم تقول اخشها عشان الشيشة لاتوسوس انا اشيش بالاسبوع مرة او مرتين والوضع تمام والساونا والبخار مالها علاقة بالتدخين (إلا ) اذا كنت مدخن شره يعني صدرك مكتوم بس انتا كذا في السليم ........والساونا فكرته انه يفتح المسامات وينزل الماء والاملاح والدهون من تحت الجلد والبخار يرطب الجلد والصدر وينعشه ويفتح المسامات ... شكرا على الموضوع

ana84
06-11-2010, 05:37 PM
انا االلي اعرفه ابدا مو كويس تسوي ساونا بالكثرة هذي يمكن لانكم بالجيم تاخذونه بهالكثرة بس اللي اعرفه بالشهر مرة واذا مرة مرة قرفان ولا ماتستغني عن الساونا مرتين بالشهريعني كل اسبوعين مواكثر من كذا لان هذا يضر الجلد ويطلع حتى السوائل المفيدة من الجسم وغير كذا ممكن يسبب جفاف انا عن نفسي كل شهر اخذ حمام ساونا كامل ماادري اذا نفس الساونا ولا انتم عندكم ساونا خاص بكمال الاجسام ^-^

adel1992
06-11-2010, 05:50 PM
تقريبا من 3 شهور مادخل ساونا ولا جكوزي ولا غيره

مافيه وقت ^ــ^

الله يعين

Aqili
06-11-2010, 06:41 PM
والله كل فتره اسير على عليهم .
ممكن مره في الشهر

رجل من عالم آخر
06-11-2010, 06:54 PM
اذا كان عندي تمرين ارجل . ادخل ساونا طبعا بعد التمرين وجاكوزي بارد