المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام وضع تجربة واستفسار حول كورسي الجديد

ولد العبداللطيف
06-11-2010, 10:34 AM
السلام عليكم

طبعا قبل لا اتكلم عن كورسي الجديد وافادتكم

ابي اتكلم عن نقطة وان شالله يستفيد الكل .. انا عمري في هذي اللعبه 8 سنوات تقريبا ولا اعتبر نفسي محترف لاني لا املك معلومة ثاني شي كلمة احتراف قليله 8 سنوات

وابي مفهوم المحترف هل هو احتراف جسماني وعقلاني ,,ام بعدد السنوات يعتبر جسم محترف او بعدد الكورسات والتقدم ؟؟

نروح لموضوع البروتين هذا ما ناسب لي:33: ؟

يعني مثلاً منتجات القينر في شخص زادته 6 الى 8 كيلو وتجي انت ومايزيد معك الا كيلو

هنا اشوفها صعبه الصراحه ,, يعني واحد من اثنين يا انت تغذيتك سيئه يا المنتج مضروب واعني بمضروب يعني سوء تخزين او باقي على الانتهاء ايام معدوده فا بكذا تروح فوايده

هو صحيح كل جسم يختلف في استقباله للفات بس لازم نركز على منتجاتنا من وين ناخذها

انا بنيت كلامي عن واقع تجربه انا جسمي من النوع اللي ما يستقبل فااات ابد ابد ممنوع عندي الفات الحمدلله

وتغذيتي ممتازه دخلت منتدى المنتدى ما شالله فادوني كثير شفت ابو راشد والشباب مركزين على السيرس ماس كالبروتين قوي لزيادة الوزن

مع اني اخذته مرتين من البحرين لكن ما كان يجيب معي الا 2 كيلو باالعافيا

كنت اخذه 220ريال يعني الكل اتفق انه يرفعك وزن فيه خلل قلت يمكن من التغذيه واشتريه من جديد واركز على تغذيتي

برضو ما فيه فايده

قلت خلني اخذه من تجار المنتدى واخذته من عضو اسمهw4hm او بروايه المهم كان يستورده من نفس الشركه حتى لو غالي ممكن سعره فيه زياده 50 ريال ولا 220 طايره بالهوا

المهم اخذته او اسبوع 3 كيلو ؟؟:33:

ثاني اسبوع 3 كيلو ؟؟

ثالث اسبوع 4 كيلو

المجموع 10 كيلو عضل وما شلت منه فات الحمدلله

مع العلم اني كنت استخدمه لحاله ,لا امينو ولا منتج بومب

وهذي صوره لي بعد السيريوس ماس
http://www.almlf.com/get-11-2010-almlf_com_58zcayx2.JPG (http://www.almlf.com)

طيب الحين ندخل في كورسي الجديد للضخامه وابيكم تساعدوني فيه

طبعاً راح اجدد ثقتي بالسيرس ماس

http://www.bodybuilding.com/store/mt/images/nanox9_hardcore_450_white.jpeg

كامنتج باور مساعد للضخامه وابغى تعطوني طريقة الأستخدام كا مبتدئ وليس محترف لان اول مره استخدم منتج بومب

http://www.bodybuilding.com/store/dym/images/super_amino_4800_450_white.jpeg

سوبر امينو 4800

toto jeddah
06-11-2010, 10:58 AM
ماشاء الله تقدم ملحوظ والله ينولك مرادك يابطل ,,
وبالنسبة للاحتراف ,, المفترض كل ما زادت سنين تمرينك زادت خبرتك ,, لان الخبرة لا تأتي الا من تجارب وممارسة التي تأتي من سنين طويلة بالتدريب ,,
وصعبة 8 سنين ومن غير خبرة ,, ليه كنت نايم اخر الصف ياواد خخخخ

,,

الموهم ,, النانو المنصوح به 4 حبات الصباح قبل الافطار ,, و 4 حبات قبل التمرين بـ45 د وع معدة خاوية او بعد وجبة مر عليها 2 ساعتين ,,

بالتوفيق

toto jeddah
06-11-2010, 11:04 AM
مع اني انصحك بالان او اكسبلود ,, كرياتين قوي وطاقة اقوى ونايتريك مركز احسن من النانو بمراحل قوية ويزيد وزنك وينقص نسبة الدهون

france for ever
06-11-2010, 11:10 AM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بالنسبة لسؤالك عن معنى الاحتراف , فكل بساطة ان معنى كلمة احتراف في اي رياضة كانت ان الاعب متفرغ تماما لرياضته و انها اصبحت مصدر رزقه الوحيد و لا يحق له ممراسة اعمال اخرى و لا تصرف عليه الدوله او وزرارة الرياضة او غيرها راتب خاص به لانه اصبح محترفا و هناك شركات خاصة ترعاها و الخ .... اما الرياضي الهاوي فانه ليس متفرغ للعبة و لديه عمل اَخر كان يكون موظف او محامي ولكن يمارس رياضته كهيواية و ياخذ راتب من الدولة او من وزارته اذا كان يمثل منتخب بلاده او ناديه و لكن كلامي هذا هو بصورة عامة و ان الاعب يبدا اولا لاعبا هاويا و من ثم يتدرج اذا نجح و تطور نفسه بصبح بعد فترة اذا اراد طبعا ان يكون لاعبا محترفا و هذا نبذة مختصرة عن الاحتراف و الهواية لان الموضوع طويل و يحتاج عدة صفحات لاعطائه حقه

اما الشق الثاني من سؤالك فاحب اولا ان احيك على مجهودك ما شاء الله جسمك ممتاز و مقسم و واضح انك تعبان على نفسك و بالنسبة للسرياس ماس اذا ما استفادت منه هناك 4 احتمالات اولا تغذيتك سيئة (و التغذية بالنوعية و ليست الكمية ) ثانيا المكمل منتهي الصلاحية ثالثا تخزين خاطيء للمكمل رايعا المكمل مغشوش (اي مضروب )

و كان مفروض بعد بعد اشتريت الكيس الاول و ما استفادت منه لا تشتري من نفس المحل مرة ثاية !!!! و خير ما فعلت في المرة الثالثة بشراءه من احد الاعضاء حتى ولو غالي شوية و لكن مضمون و الحمد لله استفادت منه اخيرا و انصحك بالاستمار عليه لانك استفدت منه اما بخصوص النانواكس لا انصحك به كمنتج بور الافضل سوبر جارج و سوبر بمب و اكسباند

يالتوفيق

ولد العبداللطيف
06-11-2010, 12:09 PM
ماشاء الله تقدم ملحوظ والله ينولك مرادك يابطل ,,
وبالنسبة للاحتراف ,, المفترض كل ما زادت سنين تمرينك زادت خبرتك ,, لان الخبرة لا تأتي الا من تجارب وممارسة التي تأتي من سنين طويلة بالتدريب ,,
وصعبة 8 سنين ومن غير خبرة ,, ليه كنت نايم اخر الصف ياواد خخخخ

,,

الموهم ,, النانو المنصوح به 4 حبات الصباح قبل الافطار ,, و 4 حبات قبل التمرين بـ45 د وع معدة خاوية او بعد وجبة مر عليها 2 ساعتين ,,

بالتوفيق

هههههه هلابك مشرفنا الغالي تركي اولا تسلم على الرد وكلامك الحلو ياحلو

بالنسبه للخبرة دخلت اللعبه عمري 18 الحالي 25 داخل على 26 كان عندي كتاب اشتريته من مكتبة جرير وصاير اطبق تمارينه بس

يعني مو صاير اسأل في النادي ولا احتك في احد تأدية تماريني العاديه وبس

بالنسبه للمكملات ما بديت فيها الا من فترة سنتين يعني كنت اتمرن بدون مكملات فما املك خبرة يمكن خبرتي في اداء تماريني اللي اكتسبتها من الكتاب

لان بيني وبينك حدث ولا حرج في تخبطات المدربين في النادي احيانا اشوف العجب يعلم تمارين خطأ لدرجة انو مدرب جالس يسألني كيف اداء تمرين معين

وانا اشوف معنا الأحتراف التفرغ التام , والأحتراف الرياضي + الأحتراف العلمي , وانا ماخذ منها للتمارين

ولد العبداللطيف
06-11-2010, 12:11 PM
مع اني انصحك بالان او اكسبلود ,, كرياتين قوي وطاقة اقوى ونايتريك مركز احسن من النانو بمراحل قوية ويزيد وزنك وينقص نسبة الدهون

اوكي راح ابدله بالأن او اكسبلود

ولا يهمك يا بطل

THh Rock
06-11-2010, 12:13 PM
ماشاء الله يا ولد العبد اللطيف
تقدم جدا جدا رائع واشكرك على تواضعك وهذي هي لعبة كمال الاجسام
بالتوفيق لك
والشباب ما قصروا في الاختيار الانسب لك من المكملات

تحياتي

back2glory
06-11-2010, 12:15 PM
لله يحفظك اخوي .. ماشاء لله ..

باذن لله راح اوصل لنفس نتايجك بس مشكلتى انى استقبل دهون خصوصا اسفل البطن :(

موفق

ولد العبداللطيف
06-11-2010, 12:19 PM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بالنسبة لسؤالك عن معنى الاحتراف , فكل بساطة ان معنى كلمة احتراف في اي رياضة كانت ان الاعب متفرغ تماما لرياضته و انها اصبحت مصدر رزقه الوحيد و لا يحق له ممراسة اعمال اخرى و لا تصرف عليه الدوله او وزرارة الرياضة او غيرها راتب خاص به لانه اصبح محترفا و هناك شركات خاصة ترعاها و الخ .... اما الرياضي الهاوي فانه ليس متفرغ للعبة و لديه عمل اَخر كان يكون موظف او محامي ولكن يمارس رياضته كهيواية و ياخذ راتب من الدولة او من وزارته اذا كان يمثل منتخب بلاده او ناديه و لكن كلامي هذا هو بصورة عامة و ان الاعب يبدا اولا لاعبا هاويا و من ثم يتدرج اذا نجح و تطور نفسه بصبح بعد فترة اذا اراد طبعا ان يكون لاعبا محترفا و هذا نبذة مختصرة عن الاحتراف و الهواية لان الموضوع طويل و يحتاج عدة صفحات لاعطائه حقه

كلام كبير وهذا اللي كنت ابي يوضح

اما الشق الثاني من سؤالك فاحب اولا ان احيك على مجهودك ما شاء الله جسمك ممتاز و مقسم و واضح انك تعبان على نفسك و بالنسبة للسرياس ماس اذا ما استفادت منه هناك 4 احتمالات اولا تغذيتك سيئة (و التغذية بالنوعية و ليست الكمية ) ثانيا المكمل منتهي الصلاحية ثالثا تخزين خاطيء للمكمل رايعا المكمل مغشوش (اي مضروب )

تسلم يا بطل وزي ما انا قلت يا سوء تغذيه او منتهي او قرب ينتهي وراحت معضم فوائده

و كان مفروض بعد بعد اشتريت الكيس الاول و ما استفادت منه لا تشتري من نفس المحل مرة ثاية !!!! و خير ما فعلت في المرة الثالثة بشراءه من احد الاعضاء حتى ولو غالي شوية و لكن مضمون و الحمد لله استفادت منه اخيرا و انصحك بالاستمار عليه لانك استفدت منه اما بخصوص النانواكس لا انصحك به كمنتج بور الافضل سوبر جارج و سوبر بمب و اكسباند

يالتوفيق

بالمره الأولى قلت يمكن ما ركزة على نظامي الغذائي مع اني كنت مركز

والمره الثانيه اخذته من كابتن بالنادي بداعي انه اصلي

عاد المره الثالثه مافيه لازم يكون اصلي وعارف المصدر والحمدلله النتيجه كانت مرضيه ,, بالأخير اشكرك اخي france for eve على مبادرتك ومعلوماتك القيمة

ولد العبداللطيف
06-11-2010, 12:23 PM
ماشاء الله يا ولد العبد اللطيف
تقدم جدا جدا رائع واشكرك على تواضعك وهذي هي لعبة كمال الاجسام
بالتوفيق لك
والشباب ما قصروا في الاختيار الانسب لك من المكملات

تحياتي

تسلم ياحبيب قلبي اسعدني مرورك يالغالي ولا تحرمنا من خبرتك

ولد العبداللطيف
06-11-2010, 12:25 PM
لله يحفظك اخوي .. ماشاء لله ..

باذن لله راح اوصل لنفس نتايجك بس مشكلتى انى استقبل دهون خصوصا اسفل البطن :(

موفق

بأذن الله ان شالله احسن من نتايجي يابطل ونشوفك بطل ونستفيد من خبرتك

hard Target
06-11-2010, 07:24 PM
ما شاء الله , وانا مع الكابتن تركي لو تستبدل النانو بالنوكسبلود أو جاك3دي موفق اخوي بكورسك الجديد

sami1989
06-11-2010, 07:33 PM
لو مستغل ال8 سنين صح ! كان صرت داش بطولات على مستوى عالي

عل عموم انا اتفق مع الاخ تركي هذي اللبعه تاتي عن تجارب يعني بالاول لازم توقع اخطاء وتصححه

هي بالاساس اعتبره لعبة حساب كلشي لازم تحسبه وتنضمه قبل ماتعمله
وعامه كورسك اذا تمشي على كاتب يعني كيف كاتبين جداول وله فقط تمارين وصور وتطبيق الحركات ؟

وبلنسبه لسؤالك الاحتراف وكيف تحس انو وصلت لمرحلة الاحتراف من تكون عارف كيف تتمرن وتنضم تمرينك وعارف ايش تاكل وماهي الاشياء المناسبه الك والخ وعامه هذي الاشياء تاتي من واقع الخبره والسنين

وبلتوفيق

mr.911
06-11-2010, 08:02 PM
اخوي شنو اسم البروتين اللي ارفعك هالعشره كيلو

ولد العبداللطيف
07-11-2010, 06:41 AM
لو مستغل ال8 سنين صح ! كان صرت داش بطولات على مستوى عالي

عل عموم انا اتفق مع الاخ تركي هذي اللبعه تاتي عن تجارب يعني بالاول لازم توقع اخطاء وتصححه

هي بالاساس اعتبره لعبة حساب كلشي لازم تحسبه وتنضمه قبل ماتعمله
وعامه كورسك اذا تمشي على كاتب يعني كيف كاتبين جداول وله فقط تمارين وصور وتطبيق الحركات ؟

وبلنسبه لسؤالك الاحتراف وكيف تحس انو وصلت لمرحلة الاحتراف من تكون عارف كيف تتمرن وتنضم تمرينك وعارف ايش تاكل وماهي الاشياء المناسبه الك والخ وعامه هذي الاشياء تاتي من واقع الخبره والسنين

وبلتوفيق

صح كلامك يا بطل وبالنسبه للكتاب كان ممتاز فيه معلومات ونصايح وفيه كيفية اداء التمارين بالصور وايضا تمارين محترفين يمكن ماقد مرت عليك ممتاز الكتاب انصحك تشتريه راح يفيدك

ولد العبداللطيف
07-11-2010, 06:43 AM
اخوي شنو اسم البروتين اللي ارفعك هالعشره كيلو

سايروس ماس حاط لك صورته والله ممتاز اذا كنت تدور على زيادة وزن في وقت قصير