المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ملاحظه على منتج Animal Test = الاثار الجانبيه ل يوهمبي

يوسف404
06-11-2010, 04:02 PM
السلام عليكم

حاليا ومن ضمن الكورس.... استخدم المنتج المعروف Animal Test ومن ضمن مكونات المنتج عشبة يوهمبي....

واليكم هذا المقال للفائده

في البداية يجب أن تعرف إن عشبة يوهمبي غير مسموح بها في المانيا لخطورة المضاعفات التي تسببها على الجهاز الدوري الدموي والاعصاب.
يوهمبين هو عبارة عن قلويد (وهو مركب كيميائي يحتوي طبيعياً على ذرات نيتروجين طبيعية) يوجد في لحاء شجرة أفريقية، تسمي يوهمبي. وجد أن شجرة اليوهيمبي تنمو في الحياة البرية في كل أنحاء غرب أفريقيا الأستوائية من نيجيريا الي جابون علي طول الساحل.و هي طويلة القامة دائمة الخضرة و ذات أوراق عريضة متينة و نظرا لأن يوهمبين هو العنصر الأكثر نشاطا ليوهمبي ويمثل 60% من لحاء اليوهمبي، فإن غالبا ما يستخدم الأسمان بالتبادل و القلويدات الثانوية الأخري الموجودة في لحاء يوهمبي تشمل:

يعتبر اليوهمبين من مثبطات الأوكسيديز المانع الذي يحفز زيادة واطلاق “Norepinephrine” وهي هرمون وناقل عصبي. و يمنع يوهمبين ألفا2 المستقبلات الأدرينالية وهي جزء من الجهاز العصبي الحساس.و يعتبر اليوهمبين من مثبطات الأوكسيديز المانع الذي يعمل علي زيادة معدلات الناقل العصبي”Norepinephrine”، وأيضا يقوم اليوهمبين بمثابة منبه للجهاز العصبي المركزي و قد يرفع من مستويات الطاقة و يساعد علي أكسدة الدهون، كما أنه يوسع الأوعية الدموية و مفيد في علاج الضعف الجنسي و بعض أشكال العجز الجنسي لدي الرجال ويستخدم أيضا اليوهمبين لأنقاص الوزن و الخلاصة هي أن اليوهمبين لديه بعض الفوائد الرئيسية، وتتضمن زيادة مستويات مصل هرمون التستوستيرون، نمو و قوة العضلات ، فقدان الوزن ، قلة الشعور بالتعب والوظائف الجنسية.

الاثار الجانبية والمضاعفات:
قد تشمل الآثار الجانبية المحتملة الدوار و الغثيان و الأرق و القلق و أرتفاع ضغط الد م و زيادة دقات القلب والهلوسة والذهان، بينما والجرعات العالية ليوهمبين المأخوذ عن طريق الفم تسبب أثارجانبية عديدة مثل زيادة أفراز اللعاب، أتساع حدقة العين ، أستفراغ المعدة، أنخفاض ضغط الدم، عدم انتظام ضربات قلب التي تنتهي بسكتة قلبية ولا ينبغي للمرضي الذين يعانون من مرض الكلي أو قرحة المعدة أو للحوامل أو المرضعات أستخدام اليوهمبين.
الأدوية مثل الفينوثيازين يزيد من سمية اليوهمبين ولا ينصح بأستعمال اليوهمبين في الأفراد الذين يعانون من أرتفاع أو أنخفاض ضغط الدم، خلل الهوس الأكتئابي، أمراض الكبد والكلي أو الحوامل أو الذين يتعاطون مضادات الأكتئاب ثلاثية الحلقات.

omarzizo
06-11-2010, 04:10 PM
مشكور , والله اليوم كنت قاعد أقرأ عن المنتج . جزاك الله خير انك حذرتنا

يوسف404
06-11-2010, 04:17 PM
حياك الله

الانيمال تيست استخدامه كالتالي 41 يوم متتاليه وبعدها شهر راحه واثناء الراحه يمكن استخدام انيمال ام ستاك وهذه توصية الشركه المكتوبه على العلبه

لكن لا يعني هذا ان المنتج بما انه يحتوي على عشبة يوهمبي مضر او خطير لاني اعتقد ان النسبه قليله وان الخطر في استخدام جرعات عاليه من يوهمبي وايضا الافضل مراسلة الشركه وذكر موضوع عشبة يوهمبي واثارها الجانبيه ومعرفة ردهم؟!!

amh85
06-11-2010, 04:40 PM
اشكرك اخوي
انا استخدمت علبه من هذا المنتج والان مريح اسبوع وبعدها بدخل في العلبه الثانيه
بصراحه لم اجد اي اعراض جانبيه ولله الحمد
لكني لاحظت ان هناك رغبه جنسيه وسرعة الاثاره

فلذلك لا انصح العزاب به 

scaryface
06-11-2010, 05:07 PM
اليوهمبي هو مستخلص يكون من لحاء الشجرة والمادة الفعاله هي Yohombine فالافضل انك تستخدم المادة الفعاله لانه اثارها الجانبية اقل من المستخلص الشجرة

وهي المادة ممتازة وتعطي الامر بحرق الدهون المستعصية وخاصتا الكرشة والجوانب

وان شاء الله الايام القادمة بكتب موضوع عن دهون المستعصية

وجزاك الله الجنة يا ابومجدع

attract
06-11-2010, 05:23 PM
انا طلبتلي علبتين من الانيمال تيست وللحين مابلشت فيهم

شكراً على الافاده وانشالله مايعود الا بالخير علينا

موفقين

hard Target
06-11-2010, 07:02 PM
مثل ما تفضلت اخوي بو مجدع اعتقد بأن العشبة تكمن خطورتها في استخدامها بنسبة عالية , وعلى فكرة اليوهمبين موجود بالليبو 6 x المادة الفعالة زي ما وضح كابتن سكاري فيس

تقبل مروري

يوسف404
06-11-2010, 09:04 PM
اشكرك اخوي
انا استخدمت علبه من هذا المنتج والان مريح اسبوع وبعدها بدخل في العلبه الثانيه
بصراحه لم اجد اي اعراض جانبيه ولله الحمد
لكني لاحظت ان هناك رغبه جنسيه وسرعة الاثاره

فلذلك لا انصح العزاب به 

حبيبي الاستعمال كماذكرت سابقا وهو مدون على العلبه 42 يوم متواصله و شهر راحه (والشركه تنصح باخذ انيمال ام ستاك في شهر الراحه)

وانا في بداية استخدامي للمنتج... واتوقع تكون النتائج بعد 21 يوم من الاستخدام... ياريت لو تقولنا رايك في المنتج بعد استخدامك له في الفتره المذكوره وتحياتي لك

اليوهمبي هو مستخلص يكون من لحاء الشجرة والمادة الفعاله هي Yohombine فالافضل انك تستخدم المادة الفعاله لانه اثارها الجانبية اقل من المستخلص الشجرة

وهي المادة ممتازة وتعطي الامر بحرق الدهون المستعصية وخاصتا الكرشة والجوانب

وان شاء الله الايام القادمة بكتب موضوع عن دهون المستعصية

وجزاك الله الجنة يا ابومجدع

وانت كذلك حبيبي.... بس قرات في موقع اجنبي راي يحذر من استخدام المنتجات التي تحتوي على العشبه ولو بكميه قليله فقلت اطرح الموضوع ممكن احد يفيد ويستفيد :28: لذلك نصحت بمراسلة الشركه وان شاء الله ارسالهم واضع لكم ردهم.........

انا طلبتلي علبتين من الانيمال تيست وللحين مابلشت فيهم

شكراً على الافاده وانشالله مايعود الا بالخير علينا

موفقين

انصحك بطلب انيمال ام ستاك لان الشركه تنصح باستخدامه بعد استخدام الانيمال تيست في فترة الراحه....

مثل ما تفضلت اخوي بو مجدع اعتقد بأن العشبة تكمن خطورتها في استخدامها بنسبة عالية , وعلى فكرة اليوهمبين موجود بالليبو 6 x المادة الفعالة زي ما وضح كابتن سكاري فيس

تقبل مروري

حياك الله وكما قلت يكمن سؤالي في معرفة هل النسبه القليله مضره ام لا ؟

حياكم وجعل الجنه مثواكم

ana84
06-11-2010, 09:09 PM
الله يعطيك العافية اخوي مجهود تشكر عليه

france for ever
06-11-2010, 10:37 PM
اشكرك اخ ابو مجدع على معلوماتك القيمة و مثل ما تفضلت الكمية قليلة و ماتضر ان شاء الله و عاشت ايدك

يوسف404
06-11-2010, 11:35 PM
بصراحه ما كنت اتوقع هذه الردود استنادا على عنوان ومحتوى الموضوع

يعطيكم العافيه راح تخلو الواحد يقول كل الي عنده ههههههههه ;)

بس الله يبعد عننا غالقي المواضيع وحاذفي الردود :silly:

DYABOLO
07-11-2010, 03:14 PM
جميع منتجات الانيمال لا يعلا عليها ممتازة
وان شاء الله راح ابدء قريبا في التيست بس في بعض الاخوة بيقولو اني لازم اخد معاه منتج اخر لنفس الشركة الي هو GH MAX محفز قروت فهل هدا صحيح :ponder::)

يوسف404
07-11-2010, 03:32 PM
خذ علبتين انيمال تيست + علبه انيمال ام ستاك

انيمال تيست تاخذه لمدة 41 يوم متواصله حتى في ايام الراحه وبعد 41 يوم استخدم الانيمال ام استاك وهذه توصية الشركه تلقاها مكتوبه على علبة الانيمال تيست

تحيــــــــــــــــاتي

amh85
07-11-2010, 09:15 PM
ياكبتن نعم انا انتهتيت من علبه وريحت اقل من اسبوع بسبب وعكه صحيه انت خابر تغير الجو
والان داخل على العلبه الثانيه
اما فيما يخص النتائج فكانت ممتازه ولكني لا استطيع الجزم ان سببها انمال تست فقد كان من ضمن كورس متكامل وهو التالي:
بروكمبلكس ـ+ واي بروتين
gh max
امينو تك
وبخاخ (IGF-1+ Liposomal Spray)
وهذا موقع البخاخ وهو محفز ايضا
http://www.nowsportsproducts.com/Products/Category/M004237.htm?cat=Men%27s%20Specialty%20formulas
منتج بامب من نفس شركة انمال تست(shock therapy)

وكانت النتايج اكثر مماتوقعت
ارجو اني افدتك

منادة الليل
07-11-2010, 09:52 PM
والله كفييت ووفيت ولكن نفس ما قالو الشباب

لما يستخدم بنسبة المذكور والالتزام بعده باخذ فترة الراحة ...

ما راح يكون ضرر ان شاء الله

وبارك الله فيك يالغالي

Mr.Puma
18-02-2013, 11:44 PM
أنا كنت أثناء فترة تنشيف الجسم من الدهون أستخدم يوهمبين hcl وكنت آخذ مايقارب 10 جرامات في اليوم

لأن عندي قناعة قوية جدا ان اليوهمبين هو المكمل الأكفأ برقم واحد في ضخ الدم وتعبئة مخازن الدهون حول منطقة الوسط من الجسم

شكرا

Mr.Puma
18-02-2013, 11:47 PM
عفوا

10 مل جرام