المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام لاصحاب الخبرة < اول كورس هرموني و ابي نصايحكم و رد على استفساراتي

تي باغ مدريد
07-11-2010, 09:06 PM
السلام عليكم

انا بدخل بكورس هرموني بعد العيد او بداية شهر 12 اذا الله احيانا جميعاً

و الكورس عبارة عن تيسترون ايراني قوته 250 و ديكا هولندي قوته 200 < و الضربة رااح تكون مرة بالاسبوع لانه اول كورس < هذا كلام المدرب

بس اللي مخوفني اخاف ما احافظ اللي اكتسبه من الكورس و لكن كيف احافظ

و شنو اسوي مع الكورس يعني بشنو تنصحوني اسوي و بشنو تنصحوني ابتعد عنه اثناء الكورس < و الكورس راح تكون مدته تقريباً شهر و نص

و الجلوتامين اللي عندي سيل ماس < هل ينفع مع الكورس < و البروتين ايزو ماس و امينو 10000 من شكرة اي بي ان

و اللي قريته بموضوع كيف تحافظ ع المكتسب العضلي بعد الكورس للاخ توتو جدة ان بعد الكورس لازم يكون عندك كرياتين قوي < و انا مجهز نو اكسبلود

المدة باللعبة 8 اشهر تقريباً او اقل

الوزن قبل اللعبة 62 و بعد هالمدة 73 < نسبة الدهون 19,2 الوزن الصافي بدون الدهون 59 < الطول 169

شنو المنظفات اللي استخدمها بعد الكورس و شنو وظيفة كل منظف و اشلون طريقة استعمالهم و هل هم حقن ام حبوب

طلب : صورة للامبولات مالت الهرمونات اللي ذكرتها و اشكال المنظفات

لكن فيه اشياء مخوفتني < هل يحدث عقم مع هالكورس < عدم الانتصاب للعضو الذكري هل يحدث

و شكراً .......... بنتظار الردود

scaryface
07-11-2010, 09:20 PM
السلام عليكم

انا بدخل بكورس هرموني بعد العيد او بداية شهر 12 اذا الله احيانا جميعاً

و الكورس عبارة عن تيسترون ايراني قوته 250 و ديكا هولندي قوته 200 < و الضربة رااح تكون مرة بالاسبوع لانه اول كورس < هذا كلام المدرب

بس اللي مخوفني اخاف ما احافظ اللي اكتسبه من الكورس و لكن كيف احافظ

و شنو اسوي مع الكورس يعني بشنو تنصحوني اسوي و بشنو تنصحوني ابتعد عنه اثناء الكورس < و الكورس راح تكون مدته تقريباً شهر و نص

و الجلوتامين اللي عندي سيل ماس < هل ينفع مع الكورس < و البروتين ايزو ماس و امينو 10000 من شكرة اي بي ان

و اللي قريته بموضوع كيف تحافظ ع المكتسب العضلي بعد الكورس للاخ توتو جدة ان بعد الكورس لازم يكون عندك كرياتين قوي < و انا مجهز نو اكسبلود

المدة باللعبة 8 اشهر تقريباً او اقل

الوزن قبل اللعبة 62 و بعد هالمدة 73 < نسبة الدهون 19,2 الوزن الصافي بدون الدهون 59 < الطول 169

شنو المنظفات اللي استخدمها بعد الكورس و شنو وظيفة كل منظف و اشلون طريقة استعمالهم و هل هم حقن ام حبوب

طلب : صورة للامبولات مالت الهرمونات اللي ذكرتها و اشكال المنظفات

و شكراً .......... بنتظار الردود

زيد التستيرون الى مرتين بالاسبوع وخله 500 مج (250 بكل ضربة)

وبالنسبة للمحافظة على المكتسب العضلي هذا يعتمد على فهمك لللاعبه في امور مثل التغذية والراحة .. طبعا انته بتخسر بعض المكتسب العضلي لكنه التغذية تلعب دور كبير وحتى مواد التنظيف فلازم تنتبه لهذي الامور.

وموضوع الاخ توتو فيه جميع المواد اللي تحتاجها في التنظيف مثل الكلوميد والنولفاديكس و البريجنيل والاستعمال

لكن فيه اشياء مخوفتني < هل يحدث عقم مع هالكورس < عدم الانتصاب للعضو الذكري هل يحدث
استخدام اي دواء يعتبر مجازفة اذا انته خايف يا اخوي لا تجازف اهم شي تكون انته مرتاح داخليا

بالتوفيق

scaryface
07-11-2010, 09:23 PM
وكم عمرك يا اخوي ؟؟

وانا اشوف لو تنزل نسبة الدهن قبل ما تبدا يكون افضل

بالتوفيق

ابو مهاا
07-11-2010, 09:30 PM
انا اعتقد انه صغير او حاصل لي لبس بالنسبه لعمره تي باغ كم عمرك وكم صارلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تي باغ مدريد
07-11-2010, 09:37 PM
يعطيك العافية حبيبي ما تقصر بس لو تفهمني اشلون احافظ بالاكل ع المكتسب العضلي و شنو اللي اخسره

عاشق البطولات
07-11-2010, 09:51 PM
التستستيرون الايراني الي عندك اسم الشركه aburaihan 250
النوع تستستيرون اناثيت
افضل عدم استخدام هاذا النوع السبب طويل الاستر حقنه واحده تستمر لالسبوع كامل لايمكن تفادي اعراض الاناثيث
افضل استخدام بربيونات لانك مبتدئ في الاسترويدات

تي باغ مدريد
07-11-2010, 10:00 PM
ما فهمت منك شنو طويل الاستر ؟ + حقنة واحدة تستمر لاسبوع كامل لا يمكن تفادي اعراض الاناثيث < شنو تقصد ما هفمت

بشنو تنصحني غيره

scaryface
07-11-2010, 10:02 PM
اذا عمرك 18 فانته تفرز هرمون التستيرون كافي حتى تشوف نتايج حلوة

فانصحك انك تبتعد عن الهرمونات وتركز على تغذيتك

بالتوفيق

انا اعتقد انه صغير او حاصل لي لبس بالنسبه لعمره تي باغ كم عمرك وكم صارلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

على ما اعتقد انه عمره 18 او 17 مب مذكر

عاشق البطولات
07-11-2010, 10:10 PM
يعني التستستيرون الي عندك يستمر مفعوله لمده اسبوع واعراضو الجانبيه ما تقدر تتفاداها
بدل النوع الي عندك بنوع اخر تستستيرون بربونات كدا قلي مدربك
لان البربونات تقدر تتحكم فيه ونفس النتايج حتى لو جات اعراض جانبيه توقف على طول

.hamad.
07-11-2010, 10:18 PM
انا كتبت مشاركة بس تراجعت فيها لاني مانتبهت على نسبة الدهون ..

19% وايد ياخوي والكورس بيعبيك وايد واذا بتاخذ هرمون هذا شي راجعلك بس حرام الواحد يقدم على خطوة مش مدروسة صح ..

.ابوقحط.
07-11-2010, 10:55 PM
التستستيرون الايراني الي عندك اسم الشركه aburaihan 250
النوع تستستيرون اناثيت
افضل عدم استخدام هاذا النوع السبب طويل الاستر حقنه واحده تستمر لالسبوع كامل لايمكن تفادي اعراض الاناثيث
افضل استخدام بربيونات لانك مبتدئ في الاسترويدات

كلام سليم التسترون الايرانى انانثات مفعوله طويل وبسرعه يتحول الى جنوا حلمت الديد تصير طويله +حبس ماى بالجسم +العصبيه الزايده

toto jeddah
07-11-2010, 11:00 PM
أخي تي باغ :

نحن نفيدك ونشجعك وننصحك لكي لا تقع في اخطاء تندم عليها مستقبلا ,,,
لذا , الرجاء توضيح عمرك للجميع ,, فإن كان اقل من 22 سنة فأتمنّى منك ان تحكم نفسك وتنتظر حتى يكتمل نموك وتكون مؤهلا لأخذ الكورسات الهرمونية
ولا استطيع نصيحتك فيما يضرك ,, وكذلك نسبة الدهون لديك لا تؤهلك لتعاطي هرمون الديكا ,,

بالتوفيق

تي باغ مدريد
08-11-2010, 02:13 PM
الله يوفقكم و مشكورين و ما قصرتوا

بالنسبة لعمري 18 سنة < نسيت اكتبها بالموضوع < انا ع بالي كاتبه

انا باخذ هالكورس بس يعني اغير التيسترون الايراني بشنو من تستيرون و شاكر لكم جميعاً

Shado80
08-11-2010, 02:47 PM
ستصاب بعجز جنسي دائم...خصوصا من الديكا

كل من استخدم الديكا ندم أشد الندم
انت عمرك 18 , مستوى التيستوستيرون عندك مرتفع بشكل طبيعي بدون ما تاخذ هرمونات...

toto jeddah
08-11-2010, 05:46 PM
عمرك غير مناسب لتعاطي الهرمونات ,,,,
ومدري مين اللي اقنعك تستخدمها في الجيم عندكم ,,,

نصيحتي لك تفكر في صحتك ومستقبلك ,,,,
وانتا حر

عاشق البطولات
08-11-2010, 05:53 PM
لا تستخدم ولا اي كورس سترويدات
عمرك 18
قلي مدربك خاف الله

scaryface
08-11-2010, 06:11 PM
خلك صريح معا نفسك يا اخوي

اول شي نسبة الدهن مرتفعه ووزنك بيزيد وما عندك خبرة كافية في الحفاظ على العصلة (كورس تنظيف) لانه هذي هي اصعب مرحلة لمتعاطي المنشطات

وثاني شي عمرك 18

بكل اختصار ما بتستفيد من الكورس

THE CAST
08-11-2010, 06:15 PM
اخوانك خايفين عليك ويبغون مصلحتك

الله يهديك غريب هالتفكير يجي منك ..اذكر تي باغ تفكيره راجح ورزين وش الي حصل
الظاهر تأثير المدربين في الصاله

ولوتقرا في جيم المنتدى تلقا كبتن واصف للاعب عمره17 داينبول والاخ ماله شهريتمرن !!
اعد النظر حفظ الله ولايغرك كلام بعض الكباتن

اعذرني لكن يغلق لمصلحتك