المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام Dymatize Flud احد عنده فكره عن هالمنتج ؟

Naser78
08-11-2010, 04:35 PM
هذا صوره المنتج
332240

وهذا بيانات الموقع وموقعه
http://www.dymatize.com/index.php?src=directory&view=products&srctype=detail&back=products&refno=51 (http://www.dymatize.com/index.php?src=directory&view=products&srctype=detail&back=products&refno=51)

الي لفت نظري له المدرب لاني قلت له اني اعاني من قله اكلي الشديده وقالي لازم تعوض بكارب عالي ونصحني بالمنتج هذا على ساس ادخله مع كورسي الجاي فا احد عنده راي يحب يبديه خل يتفضل

. الـشـمـري .
08-11-2010, 05:25 PM
هلا اخوي ,, :)

الواضح من المنتج انه كربوهايدراتي بحت

وفعلا نصيحه المدرب في مكانها اذا كنت فعلاُ تعاني من قله الاكل

وبالنسبه لشركه المنتج ,, قويه و مشهوره على مستوى المكملات ,, بروتينات ,, امينو ,, جلوتامين ,,

وبالتوفيق يارب

:)

THE CAST
08-11-2010, 05:40 PM
صحيح هذا منتج كاربوهيدرات مثل ماتفضل الشمري
كل سكوب يعطيك 30 غرام كارب

رأيي
دامت ان المنتج كارب بحت , ماله داعي تخسر نفسك وتشتريه بما ان الكارب متواجد وبوفره في
المعكرونه - الارز- الخبزبانواعه - الشوفان - الفواكه بانوعها -.....

فخذلك منتج غينر مثل السيرياس ماس ( بروتين وكارب عالي) واهتم بتغذيتك

موفق باذن الله

Naser78
08-11-2010, 05:41 PM
والله يالشمري ما اذكر اني استخدمت لها شي , وقله الاكل هذي مشكله السؤال الي يطرح نفسه هل راح تركز على تكبير العضل وتضيع التقطيع الي فيها لانه انا ابي اقطع اكثر من التكبير والي يبط الجبد اليوم قست اجزاء جسمي وبسبب قله الاكل نازل 3 كيلو من وزني ومحيط كل عضل نازل 1 سم الي 2 سم فا كلمته بهالموضوع وقالي لازم تركز على اكلك قلت له هذي مشكلتي بالحياه وجبه باليوم تكفيني او وجبتين بس شي بسيط طبع فيني قله الاكل نصحني في هالمنتج

Naser78
08-11-2010, 05:44 PM
صحيح هذا منتج كاربوهيدرات مثل ماتفضل الشمري
كل سكوب يعطيك 30 غرام كارب

رأيي
دامت ان المنتج كارب بحت , ماله داعي تخسر نفسك وتشتريه بما ان الكارب متواجد وبوفره في
المعكرونه - الارز- الخبزبانواعه - الشوفان - الفواكه بانوعها -.....

فخذلك منتج غينر مثل السيرياس ماس ( بروتين وكارب عالي) واهتم بتغذيتك

موفق باذن الله

هلا بخوي ذا كاست اخر كورس لي كان ( انيمال تيست - جي اج ماكس - انابوليك امينو 10000 - بروكومبلكس ) تقريبا بخلص منه هاليومين اليوم قست محيط كل عضل عندي والوزن العام نازل 3 كيلو ومحيط كل عضل 1سم الي 2سم وهذي نصيحه المدرب وكله بسبب قله الاكل

scaryface
08-11-2010, 06:15 PM
اشترلك شوفان ابرك من هذا المنتج

وضيف معاه الحليب والايس كريم و سكوب بروتين معا كورن فليكس

بالتوفيق

scaryface
08-11-2010, 06:20 PM
والله يالشمري ما اذكر اني استخدمت لها شي , وقله الاكل هذي مشكله السؤال الي يطرح نفسه هل راح تركز على تكبير العضل وتضيع التقطيع الي فيها لانه انا ابي اقطع اكثر من التكبير والي يبط الجبد اليوم قست اجزاء جسمي وبسبب قله الاكل نازل 3 كيلو من وزني ومحيط كل عضل نازل 1 سم الي 2 سم فا كلمته بهالموضوع وقالي لازم تركز على اكلك قلت له هذي مشكلتي بالحياه وجبه باليوم تكفيني او وجبتين بس شي بسيط طبع فيني قله الاكل نصحني في هالمنتج

حاول انك تعود نفسك على الاكل وبدل 3 وجبات كبار خلهم 6 وجبات صغار ومعا الوقت حاول تزيد كمية الاكل في الوجبات وان شاء الله توصل لهدفك

بالتوفيق

THE CAST
08-11-2010, 06:20 PM
هلا بخوي ذا كاست اخر كورس لي كان ( انيمال تيست - جي اج ماكس - انابوليك امينو 10000 - بروكومبلكس ) تقريبا بخلص منه هاليومين اليوم قست محيط كل عضل عندي والوزن العام نازل 3 كيلو ومحيط كل عضل 1سم الي 2سم وهذي نصيحه المدرب وكله بسبب قله الاكل

كم ساعه تقعد تتمرن ؟
كم تمرين لكل عظله ؟ وكيف تكراراتك ؟

وخذها قاعد
لو اكلك ظعيف ماراح تستفيد من المكملات لان المكملات ماهي الا لسد النقص في تغذيتك
وانت تغذيتك اساسا ضعيفه جدا فوجبه او وجبتين في اليوم غير كافيه البته

يليت تكتبلي نظامك الغذائي اليومي

Naser78
08-11-2010, 07:03 PM
اشترلك شوفان ابرك من هذا المنتج

وضيف معاه الحليب والايس كريم و سكوب بروتين معا كورن فليكس

بالتوفيق

هذا الي اسويه الحين وغلاتك بديت فيه من اسبوع او عشر ايام

حاول انك تعود نفسك على الاكل وبدل 3 وجبات كبار خلهم 6 وجبات صغار ومعا الوقت حاول تزيد كمية الاكل في الوجبات وان شاء الله توصل لهدفك

بالتوفيق

حاولت من زمان بس ما اقدر تلقا يوم اكل ثلاث وجبات وعشره وجبه وبالكثير وجبتين ومو دايم وجبتين

يوفقك ويسلمك

كم ساعه تقعد تتمرن ؟

كم تمرين لكل عظله ؟ وكيف تكراراتك ؟

جدول تمريني ( السبت صدر والاحد راحه - الاثنين بيطان - الثلاثاء اكتاف ورجول - الاربعاء باي وتراي - الخميس صدر والجمعه راحه دائمه والسبت العب ظهر ويمشي الجدول ) طبعا وقت تمريني ما ياخذ مني اكثر من ساعه بالضبط لاني التزم بالتمرين وما اضيع الوقت بالراحه الطويله تكراري 12 10 8 مع زياده الاوزان وتمريني كل عضله خمس تمارين الباي والتراي 4 ومرات ازيد خمسه

وخذها قاعد
لو اكلك ظعيف ماراح تستفيد من المكملات لان المكملات ماهي الا لسد النقص في تغذيتك
وانت تغذيتك اساسا ضعيفه جدا فوجبه او وجبتين في اليوم غير كافيه البته
هني المشكله :)
يليت تكتبلي نظامك الغذائي اليومي

لما تقول نظام غذائي تحسسني انه ملتزم بالاكل ( انا اقعد من النوم الساعه تسع الصبح يمكن اشرب حليب واقعد لي الظهر عادي صدر دجاج ومرات فاست فود واذا فاست فود احاول اخليها شوي متأخر لانه ما اكل غيرها )

بتقولي لازم تغير اكلك اقولك والله ما اقدر لانه قابليه ماكو للاكل

france for ever
08-11-2010, 07:40 PM
اخي العزيز ناصر

ما في داعي تضيع فلوسك على منتج كارب لان متوفر في اكثر انواع الاكل و الافضل كارب طبيعي مثل ما تفضل الاخ ذا كاست قبل التمرين بساعتين اما بخصوص اكلك قليل زود جرعات مكملات البروتين يعني مكان 3 مرات بالبوم سويه 5 و على حسب تغذيتك اليومية اي بمعنى اليوم الي ما تتغذى بي زين عوضهه بالمكملات البروتينية حتى لا ينقص وزنك و تخسر عضل

THE CAST
08-11-2010, 07:41 PM
جدولك مرهق خاصة يوم الثلاثاء ارجل واكتاف كلا العظلتين متعبتين

التغذيه ضروريه في اللعبه ولوماتوفراحتياج جسمك ماراح تضخم وحيصيرالعكس

Naser78
08-11-2010, 08:17 PM
يعني اتوكل على الله وادخل بروتين الكارب معاهم واجرب هالشهر واشوف وضعه ؟

THE CAST
08-11-2010, 08:49 PM
^^^^
المنتج المذكور بموضوعك عباره عن كاربوهيدرات فقط
واذا بتاخذه براحتك لكن مابيسوي شي لو التغذيه جدا ضعيفه

حاول جاهد نفسك
6 وجبات صغيره في اليوم ومع الوقت تزيدها بنفسك

Naser78
08-11-2010, 09:09 PM
اخي العزيز ناصر

ما في داعي تضيع فلوسك على منتج كارب لان متوفر في اكثر انواع الاكل و الافضل كارب طبيعي مثل ما تفضل الاخ ذا كاست قبل التمرين بساعتين اما بخصوص اكلك قليل زود جرعات مكملات البروتين يعني مكان 3 مرات بالبوم سويه 5 و على حسب تغذيتك اليومية اي بمعنى اليوم الي ما تتغذى بي زين عوضهه بالمكملات البروتينية حتى لا ينقص وزنك و تخسر عضل

هلا بالغلا المشكله عندي بالاكل .... اليوم خسرت 3 كيلو من جسمي