المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش : وش الكلاس اللي تتوقعون بيكون اوفرباورد

Silver Wolf
09-11-2010, 08:08 AM
انا اتوقع الميج او البالادن ، على ان البالادن دايم يكون مقلب مع كل pre-expansion

باختصار وش الكلاس اللي تتوقع بيكون ماكل الجو في الكاتاكليزم ؟ ;)

undead mage 80 - Kazzak
http://eu.wowarmory.com/character-sh...zak&cn=Mshabab (http://eu.wowarmory.com/character-sheet.xml?r=Kazzak&cn=Mshabab)
gearscore 5800-6000
فيه قطع مختلفة pvp pve ، engineering +enchanting

undead death knight 80 - haomarush
http://eu.wowarmory.com/character-sh...rush&cn=Xetron (http://eu.wowarmory.com/character-sheet.xml?r=Haomarush&cn=Xetron)

blood elf paladin 70 - Stormscale
http://eu.wowarmory.com/character-sh...cale&cn=Lithon (http://eu.wowarmory.com/character-sheet.xml?r=stormscale&cn=Lithon)

0503940209

كل المعلومات موجودة ، ولو تبي عطيتك الCD package

ab20005
09-11-2010, 08:33 AM
انا اتوقع الميج ومن بعده الوورلك

الســـعودي 2007
09-11-2010, 11:06 AM
أتوقع الميج وكأن بليزارد تحن على ولدها العاق الميج هههههههههههههه

arlund
09-11-2010, 11:08 AM
بريست (شادو)
تخيل شادو بريست مع 2k resil (اذا ممكن) مع shadowform (ينقص الدمج اللي يجيك 15%) يعني تقريبا 45% او 50% الدمج اللي يجيك ينقص :biggthump
انسى يمووووت البريست

BoOoOo7a
09-11-2010, 11:22 AM
اووووووووووووووووه اما ذي Silver Wolf !

منت مسوي سبااام بتبيع اكاونتك هههههههههههههههههه وقاطع اللعبة :p الحين رديت؟

كيفك ؟

عالعموم .. على حسب انت وش تقصد PvP ولا PvE ..

من ناحية الـ PvP صعب جداً انك تحكم الأن .. مره صعب .. لأن حتى لو بتتابع البيتا راح تلاقي ان الناس ما معها قير ممتاز .. لكن انا اعتقد وبقوة ! ان الـ Arms Warrior بيكون مب طبيعي .. بعد تعديل الـ Rage Proplems .. واعطوه حركات اكثر خلته Anti-Casters .. ستنات, وتشارجات من هنا لبكرة .. وحركة تفك الـ slow's

ولكن صدقتني .. الـ Warlock بيكون هو اللي ماكل الجو PvE and PvP وبكل جدارة وبقوة (( في حالة ما صكوه بنيرف قبل الأكسبانشن ))
لأنه شي مو طبيعي والله .. زايد عن حده ...

وفي كلاسات قوية جداً بالـ PvP (في حالة ماكنت ضد وارلوك) وتأتي بالقوة بالترتيب بعد الوارلك كالتالي:

my main atm>>>>Shadow Priest
Retri Pala
Fire/Frost mage
Arms Warrior

وهذا اللي براسي حالياً ! واللي اشوفهم ماكلين جو الـ PvP ...
وعندك كلاس حطه بالأخيييير من ناحية PvP and PvE اللي هو الهنتر .. خلاص راح زمانه (في حالة انه ما عدلوه قبل الأكسبانشن)

وشكراً , and welcome back nab :D

Sealth
09-11-2010, 11:30 AM
Warlocks for the win !!!!

usoppu
09-11-2010, 12:36 PM
Arms Warrior

<- يعني عشان عندك Warrior

بس أشوف Warrior سار شي خيالي ودمجه مرا سار عالي بعض الاحيات أكرتك 22 k وأكثر

otm2002
09-11-2010, 02:54 PM
السلام عليكم
شباب انا كل اسبوع ادخل على الاقل 7 ريدات
و بناء على الريكاونت الي اشوفه
الكلاس الي سار من جد اوفر باور ما يبغالها كلام الواريور
الكلاس الوحيد الي يقدر يعدي 30k ديبياس سنجل تارجت يعني ضرب فردي
انا بعيني شفت 36k واريور و شفت 32k 29k و سمعت ناس قالو في واريور يعمل 50k على اللش كنج
هو صح الوارلوك سار خرافي بس مو مثل الواريور و اسأل الناس الي عندهم واريور
شباب انا ما بافرض رايي عليكم بس هذا رأيي

و شكرا

nerfmygoul
09-11-2010, 03:33 PM
على حسب ماشفت في البيتا.. الهولي بالادن كلاس اوفر باور خاصه مع كم سبيل جديد
بالنسبه للميج صار مره جامد pvp عندو spell جديد يحط دائره على التارقت وعليها حدود اذا التارقت طلع برا الدائره التارقت يجيه Iceblock..لمدة 8 ثواني .. يعني هو ناقص كمان cc زياده
في الpve الSP دمج عالي ^_^ هذا اللي شفته

pallyx
09-11-2010, 05:04 PM
الحين يا شباب وش الي خلاه الهنتر يقلب 180 درجه عشاان الفوكوس ولا نرف ال سبلات

dark_dot
09-11-2010, 06:18 PM
هممم حسب الي سمعته من ان السلاح اليجندري لهذه توسعة راح تكون ستاف

BoOoOo7a
09-11-2010, 06:39 PM
هممم حسب الي سمعته من ان السلاح اليجندري لهذه توسعة راح تكون ستاف

عنوان الموضوع يقول:

نقاش : وش الكلاس اللي تتوقعون بيكون اوفرباورد

and ty

pallyx
09-11-2010, 07:43 PM
يا شباااب في احد ينصحني اكمل تلفيل الهنتر ؟ لان على كلامكم انه صار ابو كلب

Warlocks
09-11-2010, 08:11 PM
بليزرد اذكى من انها تجعل كلاس معين قوي
والكل لاحظ هالشي في الليج كنج
الوارلك كان ماكل الجو في بدايه naxx
وبعد نزل uldar الميج اصبح لاقارن
بعد نزل toc البلادين والدريود والدي كي حدث ولا حرج
وعند نزول icc الروج والشامن شي مو طبيعي
وقبل صدور الكاتا الوارير عاد من جديد

بلازرد توزع القوه على الكلاسات كل فتره كي تجذب اكبر عدد للتلفيل وتجعلهم مجابلين اللعبه
تحياتي

Predator101
09-11-2010, 09:28 PM
أي كلاس بلعب فيه بيصير اوفر باورد :)

GOFY_K
09-11-2010, 11:28 PM
بالنسبه لى براهن على الوارلك فى دمج
و الشامان فى الهيل
و الدرويد فى التانك
ده فى بداية الـ Cata بعدها كل شيئ قابل للتغير

StromScale
09-11-2010, 11:46 PM
Pve :
1 - وارلوك
2 - فاير ميج
3 - بومكن
4 - ديث نايت
Pvp
1 - وارلوك
2 - شادو بريست
3 - واريور

وعندي احساس ان الميلي بياكلون هوا وانا واحد منهم

والهنتر راحت عليه ردوه ايام 60 مطقاقه من الكل
طبعا مايندرى ممكن كل شي يتغير في باتش واحد بس البوادر تقول جذي

Hitham
10-11-2010, 08:20 AM
والله الي انا شايفه ان بليزارد ترفع الكلاسات بالقوه وتنزلها وكل فتره يجي دور كلاس يرتفع او ينزل تحت
وبالأخير تبي توصل لنقطه معينه سوو تلفيل لكل الكلاسات :09:

QTR .SOUL
10-11-2010, 08:25 AM
الدث نايت ايييه منه كل ما ذبح له واحد في باتل قامو تشكوو منه وهو لاهو اوفر بور فيpvp - pve بس ان شاء الله يرد لسابق عهده بس المشكله الحساد واجد يرضون باي كلاس يكون قوي الا هو

Warchif
10-11-2010, 09:24 AM
أنا قررت ارجع والفل الواريور سواء كان اوفر باور او أندر باور
خلاص ماقدر افارق الشارج خخخخخخخ

بخصوص الهنتر
انا قلتها سابقا انه الفوكس نيرف وبقوه بدل المانا بس ماحد صدق وقالوا لا بف واحسن من المانا
وهذه النتيجه

+Kamikaze+
10-11-2010, 09:25 AM
بلازرد توزع القوه على الكلاسات كل فتره كي تجذب اكبر عدد للتلفيل وتجعلهم مجابلين اللعبه
تحياتي أي كلاس بلعب فيه بيصير اوفر باورد

كلام مضبوط و أؤيده ^^

بالنسبة لي كل كلاس يمتاز بشيء ^^

ميكافلي
10-11-2010, 11:35 AM
هووووووووولالالالالا ب سعد ،،، مبطين عنك طال عمرك ،،، من طول الغيبات جاب الغنايم

والله ياطويل العمر أنا اشوف أن بليزارد ماعد صارت تبي كلاس اوفر باور ،،، صرت الاحظ انها تبي تخلي الموضوع تعتمد على skills اللاعب نفسه

preist4ever
10-11-2010, 10:15 PM
الديسترو لوك رجع بقوه صراحه !

والشادو بريست مرات تقول اوفر باور .. مرات تقول حاله حال الباقي

وبالنسبه للهلينج ديسك بريست و ريستو درود اتوقع التوب الحين

h-online
11-11-2010, 01:01 AM
غريبة يا شباب محد تكلم عن balance druid مع الsillnce والدامج الخيالي اللي صار يسويه

BoOoOo7a
11-11-2010, 04:19 AM
غريبة يا شباب محد تكلم عن balance druid مع الsillnce والدامج الخيالي اللي صار يسويه

اول اسبوع بالباتش .. ايه انا معك .. لكن الحين مستواه مب احسن من الوارلك !

والـ Silence مو قد كذا .. لأنه بمكان معين فقط !

unbind
11-11-2010, 12:31 PM
السلام عليكم،،،

القياس على اللي صاير حاليا خطأ لسبب انه الـ Gear تعدل وفي الاساس ماهو مصمم للـ Talent الجديد (وهذا كمان سبب انه بعض الكلاسات مايشوفون فرق في وضع نقاط في المستري)
PVE
DPS
بالنسبة لـ Cata رئيس المصممين وضح انه الهايبرد كلاس ماراح يكونون قويين في الـ dps
يعني حيكون الـ dps القوي لـ:
mage - warlock - rogue - hunter
Tank
اعتقد ته خلاف اللي الناس يشوفونه الحين الوريور في بداية cata راح يكون قوي لانه الكلاس الوحيد اللي مايعتمد على rotation .... وهم يبون كل كلاسات الـ tanking ماتعتمد على rotation
بس مين بيكون الافضل بعد كذا من الصعب الحكم.
Healers
كلهم متساويين تقريبا
PVP
من غير اي ترتيب :

subtletyrogue - elemental shaman -
اكيد اللي يلعب زين هو افضل في اي كلاس بس اذا تساوا ال gear مع مستوى اللعب بتلاقي انه في كلاسات اقوى من كلاسات ثانية - في تاريخ اللعبة من بدايتها اللين اللحين عمره ماكان في balance

h-online
11-11-2010, 02:49 PM
اول اسبوع بالباتش .. ايه انا معك .. لكن الحين مستواه مب احسن من الوارلك !

والـ Silence مو قد كذا .. لأنه بمكان معين فقط !

root+silnce وانت ميت .
طبعا الدرود يستخدمها بعد ما يستدرجك بالترنكت

thba7
12-11-2010, 11:49 AM
Nerf Mage!!!!

moonhamad
13-11-2010, 04:16 PM
بليزرد اذكى من انها تجعل كلاس معين قوي
والكل لاحظ هالشي في الليج كنج
الوارلك كان ماكل الجو في بدايه naxx
وبعد نزل uldar الميج اصبح لاقارن
بعد نزل toc البلادين والدريود والدي كي حدث ولا حرج
وعند نزول icc الروج والشامن شي مو طبيعي
وقبل صدور الكاتا الوارير عاد من جديد

تحياتي
كلام سليم جدا وانا معه
لاكن في PVP ما تقدر تحكم أنا دايم في اللعبه بشكل يومي 70% من وقت اللعب في PVP دائما تعتمد علي المهارة والتمكن من الكلاس الي معك وتكون عارف نقاط القوة والضعف في كلاسك وفي الكلاس المقابل لك

Silver Wolf
15-11-2010, 12:13 AM
هووووووووولالالالالا ب سعد ،،، مبطين عنك طال عمرك ،،، من طول الغيبات جاب الغنايم

والله ياطويل العمر أنا اشوف أن بليزارد ماعد صارت تبي كلاس اوفر باور ،،، صرت الاحظ انها تبي تخلي الموضوع تعتمد على skills اللاعب نفسه

هلا والله حبيبي كيف حالك ..
من يومها وهي تحاول بس ماشفنا شي ^^

im a joker
15-11-2010, 12:46 AM
شباب انا اسف على ردي هذا بس صحيح بعضكم ماعنده تفكير يعني تقولون الهنتر ضعيف وماادري ايش انتم جربتوه على ليفل 85 ؟ الحين كل الكلاسات موضوعه على انها 85 مو 80 زي اول علشان كذا نشوف الـHP زاد والمانا زادت وكمان الدامج زاد بعد لكل الكلاسات الهنتر خلوه يروح 85 بعدين نتفاهم

وانا عن نفسي اشوف الميج والواريور هم الي بيطلعون جبارين والبلادن الهيلر هو اقوى كلاس هيلنق بالـpvp لاكن للأسف راح يجيه نيرف كبير بالباتش الجاي الي هو البيكن راح تكون 50% بدل الـ100% وفيه تالنت عنده راح يرتفع كولداونها من ثانيتين الى 8 ثواني الي هي blessed life وبعد تالنت ثانيه راح يجيها نيرف الي هي protector of the innoctor هذا دليل انه اوفر بورد الحين وهذا الي عندي وياليت مايزعلون الي قلت انه كلامهم خطأ وهذي وجة نظري لاأكثر :)

xerxess
15-11-2010, 01:10 AM
شباب انا اسف على ردي هذا بس صحيح بعضكم ماعنده تفكير يعني تقولون الهنتر ضعيف وماادري ايش انتم جربتوه على ليفل 85 ؟ الحين كل الكلاسات موضوعه على انها 85 مو 80 زي اول علشان كذا نشوف الـHP زاد والمانا زادت وكمان الدامج زاد بعد لكل الكلاسات الهنتر خلوه يروح 85 بعدين نتفاهم

وانا عن نفسي اشوف الميج والواريور هم الي بيطلعون جبارين والبلادن الهيلر هو اقوى كلاس هيلنق بالـpvp لاكن للأسف راح يجيه نيرف كبير بالباتش الجاي الي هو البيكن راح تكون 50% بدل الـ100% وفيه تالنت عنده راح يرتفع كولداونها من ثانيتين الى 8 ثواني الي هي blessed life وبعد تالنت ثانيه راح يجيها نيرف الي هي protector of the innoctor هذا دليل انه اوفر بورد الحين وهذا الي عندي وياليت مايزعلون الي قلت انه كلامهم خطأ وهذي وجة نظري لاأكثر :)

كلامك غلط اول شي الbeacon of light من اول باتش 4.0 وجاها نيرف.. والميج في الكاتا pve دي بي اس زي البروتكشن وارير.. اقوى شي كان fury warrior hunter and rogue كلهم كانو 20k dps
البالادن overpower الحين في pvp only .. الهيلر قصدي.. بس في الpve مره مو تمام اضعف كلاس..وهو اقوى هيل كلاس على البيتا

Xnon
15-11-2010, 09:50 AM
كلامك غلط اول شي الbeacon of light من اول باتش 4.0 وجاها نيرف.. والميج في الكاتا pve دي بي اس زي البروتكشن وارير.. اقوى شي كان fury warrior hunter and rogue كلهم كانو 20k dps
البالادن overpower الحين في pvp only .. الهيلر قصدي.. بس في الpve مره مو تمام اضعف كلاس..وهو اقوى هيل كلاس على البيتا

إسمحلي أخوي إذا شفت Pala lowhealing هذا مايعرف يلعب

Stars 25LKHC 3 Healers

http://www.wowmeteronline.com/combat/15919448#healingout

الPaladin
مسوي 12,812,142 healing

3 healers : 1 holy pala,1 holy priest,1 disc priest

Xnon
15-11-2010, 10:00 AM
السلام عليكم،،،

القياس على اللي صاير حاليا خطأ لسبب انه الـ Gear تعدل وفي الاساس ماهو مصمم للـ Talent الجديد (وهذا كمان سبب انه بعض الكلاسات مايشوفون فرق في وضع نقاط في المستري)
PVE
DPS
بالنسبة لـ Cata رئيس المصممين وضح انه الهايبرد كلاس ماراح يكونون قويين في الـ dps
يعني حيكون الـ dps القوي لـ:
mage - warlock - rogue - hunter
Tank
اعتقد ته خلاف اللي الناس يشوفونه الحين الوريور في بداية cata راح يكون قوي لانه الكلاس الوحيد اللي مايعتمد على rotation .... وهم يبون كل كلاسات الـ tanking ماتعتمد على rotation
بس مين بيكون الافضل بعد كذا من الصعب الحكم.
Healers
كلهم متساويين تقريبا
PVP
من غير اي ترتيب :

subtletyrogue - elemental shaman -
اكيد اللي يلعب زين هو افضل في اي كلاس بس اذا تساوا ال gear مع مستوى اللعب بتلاقي انه في كلاسات اقوى من كلاسات ثانية - في تاريخ اللعبة من بدايتها اللين اللحين عمره ماكان في balance

كح كح

by ghostcrawler

We didn't want players to feel like they had to exclude other players that they wanted to bring based on the need to min/max certain buffs per group.

Example: In the Sunwell era, in order to bring all of the +dps buffs you needed for a group of rogues, you ran out of space to bring say the Ret pally and possibly even the rogues.

If you need 5 healers for LK content, you are better off bringing a diversity of healers because you gain different kinds of buffs and utility spells and their abilities mesh together well. But if you can't do that and want to bring 3 druids and 2 paladins or 5 priests, you can still manage the content with just a couple of exceptions (like Razuvious).

The tanks tank in different ways, and as you have probably noticed, they feel pretty different to heal. Tanks are necessarily more homogenized than healers though because you might only have 2-3 of them in your group. Even so, there are encounters where a druid has a tanking advantage over a Protection paladin, just like there are situations where a Holy paladin has an advantage over a shaman. But they can all still get the job done at the end of the day.

In Sunwell, you had one possible answer to "Who should bring the Curse of Elements debuff?" or "Which class should we bring for mana regen?" That is what we want to get away from

راحت أيام الhybird tax من قرون

Korda
17-11-2010, 06:18 PM
انا اتوقع انه Warlock

Terroristt
19-11-2010, 04:42 AM
Walla mn wajhat na6'ari o mn 5lal illy jarrabta bil BETA ilwarriors kano overpowered o 36ohm nerf 5allohm 3adyyen. Il 3 classes illy overpower al7en hm

1)enhancment shaman
2) Unholy DK
3) Frost mage (ya36i instant ice lances 25-26k