المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية بغيت كورس من كابتن أصيل في المكملات الغذائيه للضخامه ..

odi man
11-11-2010, 12:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا محتاج كورس للضخامة العضليه (عضل صافي) + جدول غذائي (ميزانية محدوده)
كلمت المدرب تبع النادي قلي خذلك الدب الروسي 5 كيلو ؟؟!!! بـ400 ريال
والله مدري هو كذا يصرف من عنده ولا إنه كلامه صح ؟؟
وكلمته عن الكرياتين قلي أتعود على المكملات أفضلل بعدين خذه ..!!
ياليت تعطوني كورس طيب للضخامه ويكون في نتائج ملحوظه لإني والله محتاج كورس الضخامه بقوه
علما بأن الوزن حاليا 72 كيلو ونصف
والطول حوالي 160 سم
العمر 17 داخل في 18

odi man
11-11-2010, 12:05 AM
ميزانيه محدوده يا شباب

.hamad.
11-11-2010, 12:14 AM
والله ياخوي سنك صغير على المكملات ...

وان شاء الله الكابتن ذكاست بيفيدك اكثر

france for ever
11-11-2010, 12:28 AM
عمرك 17 و تريد مكملات !!! و ميزانيتك محدودة !!! و محتاج كورس ضخامة و بقوة !!!! و تكون نتائجه ملحوظة !!!! مو تشوف ان طلباتك كثيرة مقارنتا بميزانيتك ؟؟؟؟

اخي السائل انصحك ابلاعتماد على تغذيتك و من ثم تغذيتك و من ثم تغذيتك و لا تتعب نفسك بالمكملات و تتعب اهلك معك و بلش استعمال المكملات بعد ال18 سنة و صدقني التمرين الجيد + التغذية الجيدة + الراحة و النوم الكافي = نتائج ممتازة و تحسن ملحوض في كل شهر

بالتوفيق

odi man
11-11-2010, 01:00 AM
اممم يعطيك العافيه يا حماد هل للمكملات سن مسموح بأخذها .؟؟

odi man
11-11-2010, 01:18 AM
france for ever اعتقد إنو كلامك اللي في السطر الأول ماله أي داعي داخل الموضوع
لأنو طلباتي ماهي كثيره بالنسبه لأي لاعب حديد وهذه الطلبات أي لاعب الحديد مبتدئ يتمنى أن العضلات تظهر عنده بشكل ملحوظ دون تكلفة ماليه عاليه
وأما بقية كلامك فعلى العين والراس والله ولكن ما عندي جدول غذائي صحيح وماعندي خبره في المكملات وهذا اللي أنا طالبه من الكباتنه اللي في المنتدى انهم يعطوني خبره
شاكرا لك حسن تعاونك

العاشق M
11-11-2010, 05:05 AM
بختصار افضل شي لك بعد اعتمادك للتغذيه
واي بروتين او بروكمبلكس
+
امينو 4800

THE CAST
11-11-2010, 08:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنا محتاج كورس للضخامة العضليه (عضل صافي) + جدول غذائي (ميزانية محدوده)
كلمت المدرب تبع النادي قلي خذلك الدب الروسي 5 كيلو ؟؟!!! بـ400 ريال
اول شي الدب الروسي موللضخامه الصافيه الدب متروس دهون وال5000 منه فيه كارب عالي
و400!! جدا غالي..انا اقلك مايوصل 250
والله مدري هو كذا يصرف من عنده ولا إنه كلامه صح ؟؟
غالب الضن يصرف
وكلمته عن الكرياتين قلي أتعود على المكملات أفضلل بعدين خذه ..!!
لاتاخذ كرياتين حاليا
ياليت تعطوني كورس طيب للضخامه ويكون في نتائج ملحوظه لإني والله محتاج كورس الضخامه بقوه
علما بأن الوزن حاليا 72 كيلو ونصف
والطول حوالي 160 سم
العمر 17 داخل في 18....

رايي لوتوفر فلوسك وتشتري مستلزمات للنظام الغذائي التالي

وجبة1 / شوفان بالحليب او كورن فلكس + 4 بياض بيض مسلوق + كاس حليب كامل الدسم
وجبة2 / فواكه منوعة مع شرب كوب لبن كامل الدسم
وجبة4(قبل التمرين بساعتين)/ مكرونة مسلوقة
وجبة 5/ صدرين دجاج او علبة تونة كبيرة اوفيليه سمك + سلطة خضراء او شوربة خضار + رغيف او ارز
وجبة6/ 4 بياض بيض + كاس لبن او حليب كامل الدسم + رغيف بر + جبن مع زيت زيتون

بين كل وجبه واخرى مده لاتقل عن 3 ساعات ولاتهمل شرب الماء

موفق باذن الله

odi man
11-11-2010, 02:13 PM
بختصار افضل شي لك بعد اعتمادك للتغذيه
واي بروتين او بروكمبلكس
+
امينو 4800

يا سلام عليك الله يعطيك العافيه يا عاشق

odi man
11-11-2010, 03:00 PM
....

رايي لوتوفر فلوسك وتشتري مستلزمات للنظام الغذائي التالي

وجبة1 / شوفان بالحليب او كورن فلكس + 4 بياض بيض مسلوق + كاس حليب كامل الدسم
وجبة2 / فواكه منوعة مع شرب كوب لبن كامل الدسم
وجبة4(قبل التمرين بساعتين)/ مكرونة مسلوقة
وجبة 5/ صدرين دجاج او علبة تونة كبيرة اوفيليه سمك + سلطة خضراء او شوربة خضار + رغيف او ارز
وجبة6/ 4 بياض بيض + كاس لبن او حليب كامل الدسم + رغيف بر + جبن مع زيت زيتون

بين كل وجبه واخرى مده لاتقل عن 3 ساعات ولاتهمل شرب الماء

موفق باذن الله

أعذرني على التأخر في الرد عندي الإتصال مو تمام
أنا رح أستمر على جدولك الغذائي الرائع الله يخليك لنا يا كابتن بس كم شهر أستمر عليه ؟؟؟
ومتى أبدا في المكملات الغذائيه ؟؟
وبياض البيض ماهي كثيره في اليوم الواحد بأيش أقدر أعوضه ؟؟
وشكرا

odi man
11-11-2010, 05:30 PM
up up up up
بالنسبة للجبن أخلطه مع زيت الزيتون ؟؟؟
كله تمام ومتوفر إن شاء الله والميزانيه تسمح لهذا الجدول بالراحه
وماقصرت يا كابتن حاليا أنا في نادي لمدة شهر ورح أقطع النادي نظرا لظروف الدراسه (تراكمي مناهج جديده+قدرات+تحصيلي)
لذلك رح أتمم تمارين في المنزل عندي أجهزه في المنزل فهل ينفع ألعب حديد ؟؟ في المنزل
وحاليا أنا ماخذ ملتي فيتامين جلوفيت + هورليكس بالحليب قبل 15 يوم هل أتركهم أم أستمر عليهم ؟؟

THE CAST
11-11-2010, 06:32 PM
أعذرني على التأخر في الرد عندي الإتصال مو تمام
أنا رح أستمر على جدولك الغذائي الرائع الله يخليك لنا يا كابتن بس كم شهر أستمر عليه ؟؟؟
القصد من الجدول توفير اغلب احتياجاات الجسم من العناصر الغذائيه
وتقدر تستمر عليه وتضيف اشياء بسيطه من عندك مستقبلا
ومتى أبدا في المكملات الغذائيه ؟؟
انت استمر عالجدول الان
والمكملات يمديك ليش مستعجل..ان شاالله بعد شهرين وبعد ماتتحسن توعيتك الغذائيه تقدر تاخذلك علبة وي بروتين..فقط
وبياض البيض ماهي كثيره في اليوم الواحد بأيش أقدر أعوضه ؟؟
8 بياض بيض موكثيره بالعكس مصدر ممتاز للبروتين الحيواني المفيد للبناء العظلي
واذا انغثيت منه تقدر في العشا تستبدل البيض ب5-7 شرائح ديك رومي
وشكرا...............

THE CAST
11-11-2010, 06:52 PM
up up up up
بالنسبة للجبن أخلطه مع زيت الزيتون ؟؟؟
اقصد الجبن الابيض مثل جبنة الطيب
رش فوقها الزيت
كله تمام ومتوفر إن شاء الله والميزانيه تسمح لهذا الجدول بالراحه
وماقصرت يا كابتن حاليا أنا في نادي لمدة شهر ورح أقطع النادي نظرا لظروف الدراسه (تراكمي مناهج جديده+قدرات+تحصيلي)
لذلك رح أتمم تمارين في المنزل عندي أجهزه في المنزل فهل ينفع ألعب حديد ؟؟ في المنزل
اذاتعرف اساسيات اللعبه فتقدر تلعب في المنزل لكن ماحتكون بنفس المستوى
وحاليا أنا ماخذ ملتي فيتامين جلوفيت + هورليكس بالحليب قبل 15 يوم هل أتركهم أم أستمر عليهم ؟؟

استمرعليهم ماعندك مشكلة

موفق باذن الله

odi man
11-11-2010, 06:53 PM
ياخي الله يعطيك العافيه أنت وكل من رد في الموضوع لمساندتي
كلامك عين العاقل يا كابتنTHE CAST خلاص رح أبدأ الجدول اللي قلت لي عليه مشكور وماقصرت

THE CAST
11-11-2010, 07:13 PM
ياخي الله يعطيك العافيه أنت وكل من رد في الموضوع لمساندتي
كلامك عين العاقل يا كابتنTHE CAST خلاص رح أبدأ الجدول اللي قلت لي عليه مشكور وماقصرت

الله يعافيك

اتمنالك التوفيق

france for ever
12-11-2010, 11:08 AM
عمرك 17 و تريد مكملات !!! و ميزانيتك محدودة !!! و محتاج كورس ضخامة و بقوة !!!! و تكون نتائجه ملحوظة !!!! مو تشوف ان طلباتك كثيرة مقارنتا بميزانيتك ؟؟؟؟

اخي السائل انصحك ابلاعتماد على تغذيتك و من ثم تغذيتك و من ثم تغذيتك و لا تتعب نفسك بالمكملات و تتعب اهلك معك و بلش استعمال المكملات بعد ال18 سنة و صدقني التمرين الجيد + التغذية الجيدة + الراحة و النوم الكافي = نتائج ممتازة و تحسن ملحوض في كل شهر

بالتوفيق

france for ever اعتقد إنو كلامك اللي في السطر الأول ماله أي داعي داخل الموضوع
لأنو طلباتي ماهي كثيره بالنسبه لأي لاعب حديد وهذه الطلبات أي لاعب الحديد مبتدئ يتمنى أن العضلات تظهر عنده بشكل ملحوظ دون تكلفة ماليه عاليه
وأما بقية كلامك فعلى العين والراس والله ولكن ما عندي جدول غذائي صحيح وماعندي خبره في المكملات وهذا اللي أنا طالبه من الكباتنه اللي في المنتدى انهم يعطوني خبره
شاكرا لك حسن تعاونك

الى الاح الكريم صاحب الموضوع

مبين من سؤالك انك مبتداَ في هذه الرياضة لذا كتبت السطر الاول من كلامي لتنبيهك بانه لا يوجد في الدنيا اسمه كورس ضخامة + ميزانية محدودة + نتائج ملحوظة و سريعة
لذا او ضحت لك في السطر الثاني ما ينفعك و يفيد حالتك

لان في ناس كثيرة تعتقد ان المكملات هي سحر و سوف يصبح بطلا عند استعمالها !!! و هذا طبعا خطء , و لا يوجد كورس نتائجه سريعة فهذه الرياضة تحتاج الى الصبر و الجهد و الاصرار و الاستمرارية

و بما ان ميزانيتك محدودة مثل كثير من الناس و خاصة الطلاب و انا مرت بحالتك عندما كنت طالبا و لم استعمل اي مكل و لكن اهتميت بالتغذية السليمة لذا لا تحدد لي ما هو داعي و ما هو ليس داعي لاني انا وحدي اقرر ما اكتب و ليس انت !!!! و ان اكثر المراهقين يريدون كل شي بسرعة و يريدون جسم ارنولد ب 3 اشهر و لا يوجد كلمة صبر في قاموسهم
و بالاعتماد على التغذية السليمة و التمرين الجيد و النوم الكافي مثل ما ذكرت لك في ردي الاول هو مفتاح النجاح اما المكملات فهي مجرد اضافة و ليس الاساس
ارجوا ان وصلت الفكرة

و اي سؤال او استفسار لا تتردد

odi man
13-11-2010, 08:24 PM
الى الاح الكريم صاحب الموضوع

مبين من سؤالك انك مبتداَ في هذه الرياضة لذا كتبت السطر الاول من كلامي لتنبيهك بانه لا يوجد في الدنيا اسمه كورس ضخامة + ميزانية محدودة + نتائج ملحوظة و سريعة
لذا او ضحت لك في السطر الثاني ما ينفعك و يفيد حالتك

لان في ناس كثيرة تعتقد ان المكملات هي سحر و سوف يصبح بطلا عند استعمالها !!! و هذا طبعا خطء , و لا يوجد كورس نتائجه سريعة فهذه الرياضة تحتاج الى الصبر و الجهد و الاصرار و الاستمرارية

و بما ان ميزانيتك محدودة مثل كثير من الناس و خاصة الطلاب و انا مرت بحالتك عندما كنت طالبا و لم استعمل اي مكل و لكن اهتميت بالتغذية السليمة لذا لا تحدد لي ما هو داعي و ما هو ليس داعي لاني انا وحدي اقرر ما اكتب و ليس انت !!!! و ان اكثر المراهقين يريدون كل شي بسرعة و يريدون جسم ارنولد ب 3 اشهر و لا يوجد كلمة صبر في قاموسهم
و بالاعتماد على التغذية السليمة و التمرين الجيد و النوم الكافي مثل ما ذكرت لك في ردي الاول هو مفتاح النجاح اما المكملات فهي مجرد اضافة و ليس الاساس
ارجوا ان وصلت الفكرة

و اي سؤال او استفسار لا تتردد

أكتب كل النصائح والإرشادت كلها ياخو ما في أحد بيردك بالعكس بندعيلك , الكابتن THE CAST ما قصر معي الله يطول عمره ويجمعه مع من أحب في الدنيا والآخره
ولكن تكتبها بأسلوب غير لائق ..!!! مثل ما رديت علي ؟؟ وأيضا في هذا الرد الثاني ..!! ليش يعني ..؟
هذا اللي إحنا جميعا ما نبيه يا ترد بإسلوب لائق وجيد وإذا ما عندك إسلوب الأفضل ما ترد حتى لو كنت أفضل شخص في الحديد ..!!
يا تساندنا بإسلوب لائق ولا مايحتاج الله يجمل حالك أكتب اللي تبيه من معلومات ما في احد بيردك !!