المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام عضلة 6بــأك مع التنشيف !! كيف ابرزها ؟؟؟؟؟؟

رادوي اليامي
13-11-2010, 06:20 PM
اخواني اسعد الله وقتكم بكل خير انا اكتب لك اول مواضيعي في منتدانا الغالي

انا ياخوان طولي 166 ووزني 69 وفي كرش مانكر هالشي انا حاليا متوقف من اسبوع بالضبط عن التمرين لكن العب كوره القدم

انا اريد ان استخدم ليبو سكس بلاك لكي انقص ووزني مايقارب خمسه او سته كيلوات ....... السوال اللي ابي اسئله
انا ابغى تكون عضلة 6بــأك تكون بارزه في جسمي هل في مساعد او مكمل غذائي اقد استخدمه يساعدني على ابرازها
وهل مده ثلاث اشهر كافيه لها او اقل .؟

خصوصا اني راجع للتمرين يعد العيد وراح استخدم الليوسكس هل ينفع استخدم شي للعضله مع الليبو6 بلاك ياليت يااخواني احد يكون له خبره يدلني او اي شي عن الموضوع هذا ومشكوووووووورين

THE CAST
13-11-2010, 06:53 PM
تم نقل الموضوع للقسم المناسب

يرجى مراجعة قوانين القسم

رادوي اليامي
13-11-2010, 07:01 PM
مشكور ياليت لو رديت علي موضوع مع النقل عزيزي لكن مشكور

scaryface
13-11-2010, 07:07 PM
اخواني اسعد الله وقتكم بكل خير انا اكتب لك اول مواضيعي في منتدانا الغالي

انا ياخوان طولي 166 ووزني 69 وفي كرش مانكر هالشي انا حاليا متوقف من اسبوع بالضبط عن التمرين لكن العب كوره القدم

ال 6 باك تطلع لو نسبة الدهن اقل من 10%

انا اريد ان استخدم ليبو سكس بلاك لكي انقص ووزني مايقارب خمسه او سته كيلوات ....... السوال اللي ابي اسئله
انا ابغى تكون عضلة 6بــأك تكون بارزه في جسمي هل في مساعد او مكمل غذائي اقد استخدمه يساعدني على ابرازها
وهل مده ثلاث اشهر كافيه لها او اقل .؟

يعتمد الامر على نوعية جسمك وانا اشوف انه ليبو 6 بلاك معا البروتينات بيكون كافي وزيد عليهم حبوب زيت السمك

خصوصا اني راجع للتمرين يعد العيد وراح استخدم الليوسكس هل ينفع استخدم شي للعضله مع الليبو6 بلاك ياليت يااخواني احد يكون له خبره يدلني او اي شي عن الموضوع هذا ومشكوووووووورين
لازم بعد التمرين تاكل كربوهيدرات لانه يمنع عملية الهدم ولا تنسى تاخذ البروتين بنفس الوقت

بالتوفيق....

رادوي اليامي
14-11-2010, 12:03 AM
(http://www.montada.com/member.php?u=436417)
scaryface (http://www.montada.com/member.php?u=436417) مشكور اخوي وماقصرت يعني عادي جدا استخدم بروتينات مع الليبو لاني انا فكرت انا البروتينات راح تساعدني على الاكل والليبو عكس

وانا ابغى اوخر الكرش وابرز الباك سكس ياليت لو توضح لي كمان شويه ؟؟ واسف على ازعاجك

وانتظر ردك ورد كل الاخوان