المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قـريـبـاٌ RESIDENT EVIL BARRY´S MOD

داج2222
15-11-2010, 04:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كـل عـام والجميع بألـف خـيـر بمناسبة عودتي بالسلامة بعد انقطاع طويل اعود أليكم بالجديد والحصري وقريباٌ

اعتبروها عيدية

شاهدوا الفيديو

http://www.youtube.com/v/ZYfObOjuO4Y

نعم كما لم تلعبوها من قبل فاليوم سوف نلعب بالشخصية الرائعة باري التي تحمل اسرار وخفايا جديدة ومشوقه , سوف تتوفر اللعبة عماقريب على شبكة المنتدى بالشرح الكامل والتفصيل الممل عن طريقة التثبيت الصحيحة
لأن اغلب الأعضاء يغلطون في التثبيت ويضطرون لعبها على المحاكي اللي مايظهر جماليات اللعبة اما مع داج فسوف تلعبونها بدون اي محاكي وعلى جهازكم الــPC انتظروني وهناك ايضا مفاجأة لعشاق الغش والأسرار يعني تطمنو اللي مايعرف يختم اللعبة ولاعمره ختمها راح يختمها مع الداج نبي تحفيزكم بس.

داج2222

THE-HELL
15-11-2010, 04:22 AM
السلام عليكم
شكرا لك على المقطع اخي ولاكن المقطع تركيب وليس حقيقي
يعني شوية لعب في ملفات اللعبة الاصلية لا اكثر ولا اقل
عموما شكرا

fayez17
15-11-2010, 04:42 AM
الله يعطيك العافيه

وانا في انتظار موضوع القادم عن التحميل

وشرح التثبيت

وكل عام وانت بخير

داج2222
15-11-2010, 04:44 AM
عارف اخوي وش تقصد ولكن هل بمقدورك انت اللعب في الملفات الأصلية حتى بالأصوات وبعض اللقطات

مع ملاحظة ان اشكال الزومبي تغيرت واللعب اصبح في الطور الصعب رغم ان لعبة الـPC لاتعطي الا الأطوار السهله

المفاجأة هي طريقة تنزيل الأسلحة كاملة بالصندوق مما يسهل اللعب ويجعله اكثر سلاسه

ســادلــر
15-11-2010, 10:20 AM
اهلا اخي العزيز واهلا بعودتك مره اخرى الى المنتدى وكل عام وانت بخير
شكرا لك على الموضوع ولكنك استعجلت في تستميته لان من الفيديو الي وضعته شاهدنا باري صحيح ولكن مركب بشخصية كريس يعني لا تستطيع ان تطلق عليه اسم طور باري او باري مود
لان القصه الصحيحه باري يكون مع جيل في البدايه ويلتقي بها في اكثر من مكان وايضا هو يعرف ما يحدث في هذا القصر ومهدد من قبل ويسكر من الصعب تسميته بباري مود
غير شكل الموضوع الى شي يتعلق بلعب في شخصيت باري فقط

..وشكرا...

Dante 4 Ever
15-11-2010, 04:54 PM
ششكرا لك اخوي الغالي ع الموضوع

كما قال اخوي سادلر لاتقوم بتسمية الموضوع باري مود فاذا كان باري مود لكان معك جيل فاللعبه وتراقبها كما امرك ويسكر @!

NightMare93
15-11-2010, 05:14 PM
شكراً اخي و ننتظر اللعبة التي لا تحتاج إلى تنصيب ...