المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية استفسار عن مكملاتي الرجاء المساعدة

معاذ عمران
16-11-2010, 09:42 PM
مرحبا يا شباب وكل عام وانتو بخير وصحة وسلامة :)
المكملات اللي عندي حاليا هي : وي بروتين من شركة التيميت نروشين + امينو 2000 من نفس الشركة + ملتي فيتامين اسمو Daily formila ....
طبعا يا شباب الوي زي ما بنعرف انو 3 سكوبات يوميا ( الصبح وبعد التمرين وقبل النوم بكم ساعة واحيانا اخذ سكوب رابع قبل التمرين )
بالنسبة للامينو مكتوب على العلبة (take 3 tablets 3 times per day between meals >>> for max muscle growth take one serving work out and one serving post work out

بالنسبة للملتي فيتامين مكتوب على العلبة حبة بعد الافطار وحبة قبل النوم ...
السؤال :
كيف الشباب يقولو لازم الامينو 10 حبات يوميا ؟؟؟
والاسطر اللي عليها خط ما فهمتها ويا ريت تساعدوني ؟؟؟
وهل اتقيد بالتعليمات اللي الموجودة على العلب ؟؟؟
شكرا :)

معاذ عمران
16-11-2010, 10:07 PM
طولي 171 عمري 19 وزني 74

تـائب
17-11-2010, 05:30 AM
السلام عليكم

مرحبتين اخ معاذ وكل عام وانت بخير وعيدكم مبارك.. ان شاءالله مبارك على جميع اهل فلسطين..

بخصوص الأمينو اخي اتبع التعليمات الي على المنتج افضل وانت بإمكانك تزيد عدد حبات الأمينو والمنتج كاتبلك 3 حبات 3 مرات في اليوم.. يعادل 9 حبات يوميا..

والأسطر الي عليها خط بيقصدوا لأحسن النتائج استخدم المنتج مرة قبل التمرين ومرة بعد التمرين.. خد 4 حبات قبل التمرين و4 حبات بعد التمرين .

وبالآخر حسب احتياجك للبروتين يعني لكل كيلو بجسمك بحاجة لـ 2 جرام بروتين.. وزنك 74 اضربهم ب 2 يعني 148جرام بروتين جسمك محتاج.. شوف اكلك كم نسبة البروتين فيه وبعدين زيد الباقي بروتين وامينو.

واذا بدك ضخامة المرة الجاي جيب امينو 10000 احسن واذا تنشيف جيب امينو 2222

والملتي فيتامين اتبع التعليمات الي على المنتج .. وجيب المرة الجاي من الصيدلية فيتامين اسمو سنتروم (centrum) (http://www.rumahfarmasi.com/images/Centrum%20Multi%20Vitamin%2030%20Tablets.jpg)

بشكل عام اتبع التعليمات الي على المنتج.. واوقات فيك تزيد بس بالمعقول حسب احتياجك..

وبالتوفيق ان شاءالله

معاذ عمران
17-11-2010, 09:17 AM
تسلم اخي تائب على مساعدتك :)
وانا راح اخذ 4 قبل التمرين و4 بعد التمرين