المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تمرين شنطة الرمل

Aqili
17-11-2010, 01:52 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته.

حاب اطرح عليكم فكره التمرين بشنطه رمل . و الفكره بسيطه جدا جدا جدا و هي طلعت لاجل تمرين الجيش بشنطهم و و عشان ما يسير في حمل زايد و بعد فتره صارت اسلوب يتبعه البعض ليتمرن و البعض يستخدمه لتغير نوع تمرينه والبعض يستخدمه لرخصه و سهوله توفره في اي مكان .
و لا تحتاج الكثير من الاشياء . كل الذي تحتاجه كيس زباله + رمل + شنطه ( اذا ما عندك شنطه خيشة الرز تنفع بس اربطها بحبل و خلاص )

انا جربت هذي الطريقه و بصراحه اشوفها رائعه و فيها متعه و فيها تغير و احلا شي في الموضوع ان الشخص نفسه هو الي مسويها .

وشوفو هذا رابط لكيف تسويها مع ان ماله لزمه بس برضو ابسط حقوك ابطال منتدانا

http://www.youtube.com/watch?v=8j6yE8LbQTg&feature=related

عاد كل واحد يشوف الوزن و الحجم الي يناسبه و يستخدمه و الي موجوده في الفديو هذا شنط تبع الجيش و اتوقع تلاقيها عند المستلزمات العسكريه بس مو مهم تقدر تستخدم اي شنطه

و في الفديو هذا هو مستخدم سماد بدل الرمل بس الحمد للله احنا عندنا رمل في كل مكان يعني لا تصرف فلوسك على اشساء زياده .

و هذا برضو رابط اخر لبعض التمارين و عاد انتو و يا شباب تفننو بالتمرين و سو اشياء جديده.

http://www.youtube.com/watch?v=Jwi02VuYrLs

http://www.youtube.com/watch?v=0U6R2cj5fk8&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=6Nu-KX8qrrY&feature=related

زي هذا النوع من التدريبا حلو للتغير و لخبطه العضله و ميزته انه يصلح للاجازات مثلا و يصلح لمى الانسان ما يقدر يروح للنادي و يكون عنده ظروف . يعني بالعربي يالي تقول ما عندك وقت تدرب انا اقولك عندك و اتحداك
:)

وشكرا

themaddemon
17-11-2010, 02:15 PM
هذي تستخدم لتمارين التحمل و تقوية العضلات الداخلية ويتمرن بيها حقون الدفاع عن النفس و رياضة أقوى رجل بالعالم وبعض الاحيان رفع الاثقال ...... أما كمل الاجسام مايستفيدوا بيها في تشكيل العضلة ،،،

عللى فكره هو بيستخدم خشب مو سماد ............

موضوع ممتاز جداً جداً جداً ،،،

themaddemon
17-11-2010, 02:17 PM
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/0/0c/Pellets_hand.jpg

إسمها Wood Pallets وهي بقايا الخشب وتكون ناشفة وتستخدم في المداخن لسرعة احتراقها...........

. الـشـمـري .
17-11-2010, 02:21 PM
جميل جدا ,, بس احس انه فيه عشوائيه مثل هذه التمارين

تشكر ع الطرح

Aqili
17-11-2010, 02:27 PM
هذي تستخدم لتمارين التحمل و تقوية العضلات الداخلية ويتمرن بيها حقون الدفاع عن النفس و رياضة أقوى رجل بالعالم وبعض الاحيان رفع الاثقال ...... أما كمل الاجسام مايستفيدوا بيها في تشكيل العضلة ،،،

عللى فكره هو بيستخدم خشب مو سماد ............

موضوع ممتاز جداً جداً جداً ،،،

ابس انا كان ودي اقص مقطع ثاني بس يله غلطه مطبعيه و شكرا على التعديل.

انا ما قلت انك يا لاعب كمال الاجسام تمرن بس هذا التمرين لكن قلت هذي طريقه تمرين جيده للتغير و لخبطه العضله و الي ما عنده و قت يتمرن و برضو مفيده للي ما عنده الات و لا مقدره ماديه يصرف على كمال الاجسام . لكن انها ما تفيد لاعب كمال الاجسام انا اخلفك الراي و اقول انه يفيد بطريقه او باخر مثلا لو قلنا تمارين العقله ما تفيد لاعب كمال الاجسام فهذا غلط برضوا . انا اشوف اي نوع تمرين يفيد العضله و يقويها اتمرنه و ليش ما اسمتع و اجرب اشياء جديده و احسر نفسي في تمارين و نمط محدد.

لكن برضو اختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه و احترم رايك

Aqili
17-11-2010, 02:30 PM
جميل جدا ,, بس احس انه فيه عشوائيه مثل هذه التمارين

تشكر ع الطرح

فيه عشوائه اوكي و هذا شي كويس بعض الاحيان لانه يفيد في التغير .

مدري ليش متعصب و زعلان و ما ابغا احد يقول شي على هذا التمرين هههههههه . انا ارحب بارائكم بس بصراحه طريقه حلوه للتمرين مثلها مثل طريقه المطرقه و اشياء اخرى . هدفي منها التغير و للرد على الي يقول ما عندي وقت اتمرن .

themaddemon
17-11-2010, 02:37 PM
لخبطة العضلة شيء مهم ،،، يقوي العضلة موافق معاك ،، والعقلة شيء اساسي لتمرين الظهر لكمال الاجسام وتقريباً جيمع الرياضات ... لاكن لا تنسى ان كمال الاجسام مبنية على الشكل وليس القوة واهم شيء عندهم هو Isolation يعني تمرين العضلة الواحدة أو عزلها قدر الامكان عن العضلات الاخرى ،، يعني مثلاُ لما يتمرن العقلة يستخدم الربطات عشان الظهر يشتغل قر الامكان بدون السواعد والقبضة والباي وعشان كده يستخدموا الاجهزة بكثرة مثل السميث مشين و غيرها من الالات،، اما البورليفتينج مايعترف بالربطات نهائياً عشان من ضمن اهدافه تمرين القبضة و السواعد ومايهمه الشكل نهائياً ويهمه تقوية العضلات الداخلية و المرونة الممتازة ،، واقوى رجل بالعالم تقريباً نفس الشيء ويتمرن رفع الكفرات العملاقة والضرب بالمطرقة الكبيرة ..الخ من التمارين الي اتوقع الكثير مايعرف عنها ولا يتمرنها من كمال الاجسام لأنها ببساطة لا تخدم هدفه والي هو تكبير وتشكيل عضلة معينة .... ولانسى التمارين العشوائية هذي للConditioning وليس لزيادة العضلات وعشانها عشوائية ممكن تشغل جهة من العضلات اكثر من الجهة الاخرى وبالتالي ممكن هذيك الجهة تكبر اكثر من الجهة الثانية وتفقد لاعب كمال الاجسام نقاط وقت البطولة ...........

لاكن للهوة الي مايهمهم الا شكل عادي او رياضي بس مو كمال اجسام راح يستفيدوا كثييييييييييييير منها ومايفرق معاه لو مثلاً الباي اليمين اصغر شويا من اليسار او اي عضلة تفرق بشكلها عن غيرها وهكذا .........

themaddemon
17-11-2010, 02:41 PM
على فكره بالنسبة لتمارين المطرقة أنا اتمرنها وعندي كفر تريلة (سويت فلم عشان اشيله لوحدي للبيت خخخخخخخخخخ) والمطرقة 6 كيلو بصراحة أحلى تمرين كارديو اتمرنته بحياتي ويقوي الاصابع وقبضة اليد بشكل سريييييييييييييييييييييييييييع!

بالنسبة لكلمة عشوائية هيا غير تعصبية من رأيي بالعكس ميزة هذي التمارين هي العشوائية لأنها مثل مانت ذكرت تلخبط العضلة وتقوي الجسم افضل من الروتين العادي الي اتعود عليه الجسم......... وفيه تمارين ثانية بأنابيب الغاز و الحجار الكبيرة و الحبال العريضة السلاسل الحديدية الكبيييرة و المطاطات وقلب الكفرات الكبيره و الجري بربط كفر بجسم المتمرن وغيرها من التمارين الممتازة لزيدة القوى و التحمل وحرق الدهون بشكل ملحوظ

Aqili
17-11-2010, 03:01 PM
لخبطة العضلة شيء مهم ،،، يقوي العضلة موافق معاك ،، والعقلة شيء اساسي لتمرين الظهر لكمال الاجسام وتقريباً جيمع الرياضات ... لاكن لا تنسى ان كمال الاجسام مبنية على الشكل وليس القوة واهم شيء عندهم هو Isolation يعني تمرين العضلة الواحدة أو عزلها قدر الامكان عن العضلات الاخرى ،، يعني مثلاُ لما يتمرن العقلة يستخدم الربطات عشان الظهر يشتغل قر الامكان بدون السواعد والقبضة والباي وعشان كده يستخدموا الاجهزة بكثرة مثل السميث مشين و غيرها من الالات،، اما البورليفتينج مايعترف بالربطات نهائياً عشان من ضمن اهدافه تمرين القبضة و السواعد ومايهمه الشكل نهائياً ويهمه تقوية العضلات الداخلية و المرونة الممتازة ،، واقوى رجل بالعالم تقريباً نفس الشيء ويتمرن رفع الكفرات العملاقة والضرب بالمطرقة الكبيرة ..الخ من التمارين الي اتوقع الكثير مايعرف عنها ولا يتمرنها من كمال الاجسام لأنها ببساطة لا تخدم هدفه والي هو تكبير وتشكيل عضلة معينة .... ولانسى التمارين العشوائية هذي للConditioning وليس لزيادة العضلات وعشانها عشوائية ممكن تشغل جهة من العضلات اكثر من الجهة الاخرى وبالتالي ممكن هذيك الجهة تكبر اكثر من الجهة الثانية وتفقد لاعب كمال الاجسام نقاط وقت البطولة ...........

لاكن للهوة الي مايهمهم الا شكل عادي او رياضي بس مو كمال اجسام راح يستفيدوا كثييييييييييييير منها ومايفرق معاه لو مثلاً الباي اليمين اصغر شويا من اليسار او اي عضلة تفرق بشكلها عن غيرها وهكذا .........

احنا نتفق ان كمال الاجساب رياضه لاجل شكل العضلات مو لقوتها لكن ابغا اقولك على نقطه او سبب خلاني افكر في القوه و الشكل مع بعض . معرف البطل ارنولد للجميع .. انا قريتله كتاب و جتله فتره كان يتمرن فيها مع واحد من ابطال رفع الاثقال و ليس واحد من من ابطال كمال الاجسام و كانت المحصله الي حصل عليها ارنولد انه حصل على القوه و الشكل و صديقه الاخر حصل على الشكل بالاضافه للقوه . و هذا السبب .

و لكن انت لمى تقول عضله تطلع اكبر من عضله هذا ممكن لو بتستمر على هذا النوع من التدريبات لفتره طويله لكن انا نصحيتي كانت انك تستخدم هذا النوع من التدريبات كمديل وقتي او وسله لعدم الانقطاع .

مناقشه مفيده . و الكندشنز مره كويس و خصوصا اذا كنت قاطع عن التمرين فتره جيد جدا لارجاعك لوضع جيد

.hamad.
17-11-2010, 03:02 PM
السلام عليكم ...
اشكرك على طرح الفكرة ويعطيك العافية ..

بوجة نظري انها طريقة غير مجدية لكمال الأجسام وتنفع أكثر لقوة التحمل ..

شكرا يابطل

Aqili
17-11-2010, 03:05 PM
على فكره بالنسبة لتمارين المطرقة أنا اتمرنها وعندي كفر تريلة (سويت فلم عشان اشيله لوحدي للبيت خخخخخخخخخخ) والمطرقة 6 كيلو بصراحة أحلى تمرين كارديو اتمرنته بحياتي ويقوي الاصابع وقبضة اليد بشكل سريييييييييييييييييييييييييييع!

بالنسبة لكلمة عشوائية هيا غير تعصبية من رأيي بالعكس ميزة هذي التمارين هي العشوائية لأنها مثل مانت ذكرت تلخبط العضلة وتقوي الجسم افضل من الروتين العادي الي اتعود عليه الجسم......... وفيه تمارين ثانية بأنابيب الغاز و الحجار الكبيرة و الحبال العريضة السلاسل الحديدية الكبيييرة و المطاطات وقلب الكفرات الكبيره و الجري بربط كفر بجسم المتمرن وغيرها من التمارين الممتازة لزيدة القوى و التحمل وحرق الدهون بشكل ملحوظ

مثلي انا عندي كل هذي الهيصه موجوده كفر و مطرقه و شنط رمل و بلك و سطل مليان صبه . انا احب استخدم هذي التمارين لمى اكون خلصت كورس او لمى اكون ابغا اغير عشان التسليه و عشان ما اطفش من الروتين .
و مث هذي التمارين ترا كويسه اذا دخلتها على جدولك للتمرين خصوصا اذا اساتخدمها مره او ومرتين شهريها و هذا انا اشوفه الطريقه التي اصبح بعض لاعبي كمال الاجسام الجدد يتبعوها و الي تعتمد على التنويع .

بس المطرقه هذي شي جميل جدا جدا خصوصا و انت معصب هههههه

themaddemon
17-11-2010, 03:05 PM
هههههههههههههههههههه

مو معقول اتفقوا العرب على نقطة في النهاية !!

اول نقاش ينتهي بسرعة في المنتدى وبدون حوادث قاتلة ،،، بس لايفوتك دحين اكيد واحد حيدخل وسبحان الله يتحول الموضوع عن المنشطات و انها مخدرات و يقفل الموضوع من المشرفين .......... هههههههههههه

////////واحد طالب حرش

Aqili
17-11-2010, 03:10 PM
هههههههههههههههههههه

مو معقول اتفقوا العرب على نقطة في النهاية !!

اول نقاش ينتهي بسرعة في المنتدى وبدون حوادث قاتلة ،،، بس لايفوتك دحين اكيد واحد حيدخل وسبحان الله يتحول الموضوع عن المنشطات و انها مخدرات و يقفل الموضوع من المشرفين .......... هههههههههههه

////////واحد طالب حرش

كالعاده بيقلب اننا كلنا ضاربين هروين اااااا قصدي استورويد هههههه و بيقومو ينصحو نبطل استرويد و يودونا مكافحه الادمان و يخلونا نبصم و نعترف ههههههه . اهم شي في النقاش ان الشخص يستفيد و لو بشي بسيط و مو مهم رأي مين صح . لانه اصلا مافي رأي صح 100 و اصلا اغلب الرياضات مبنيه على تجارب و اراء و هذا ميزه اننا نقدر نجرب و نتشارك و كل واحد يعرف عن تجربته .

اهم شي لحد يعارض الهرمونات هههههههه

OBLIVION MAN
17-11-2010, 05:33 PM
طبعا هيا اكيد غير مجدية لكمال الاجسام
بس ممكن مع اظافة بعض الادوات الاخري تكون تمارين مركبة والتمارين المركبة فوادها ممتازة