المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام طلب منشطات عن طريق شركة جلوبال !

sami1989
19-11-2010, 01:05 AM
كيفكم شباب
حبيت استفسر بخصوص شركة جلوبال !
http://www.buyglobalanabolics.com (http://www.buyglobalanabolics.com)

اتصلت معاهم وقالولي نكدر نوصلك المنتجات الي تطلبهن من امريكا

لكن المشكله اني ساكن في النمسا وهنا المنشطات ممنوعه فبقيت حيران كيف يشحنوه لي !!!

قالولي في رساله مافي مشكله لكن تبقى لو تنلزم لو لا يعني همه غير مسؤولين بمعنى كلامهم ! لكن تبقى علامة استفهام بلموضوع مالي متاكد

ابي استفسر كيفه هذي الشركه ؟ في احد طلب عن طريق الانترنت
طريقة الدفع ويستن اونين يعني مقدما

الي طالب من قبل او الي عنده معلومات لايبخل علينه

وشاكر لكم :)

.hamad.
19-11-2010, 01:13 AM
هلا بالغالي ...
للاسف ماعندي معلومات عن طريقة التوصيل بس افتكر انها مابتوصل لان حسب كلامك ممنوعة والله اعلم .

بس اخوي سامي ليش ماتسأل اللي بالصالة عنك يمكن حد منهم يبيع ..

sami1989
19-11-2010, 01:19 AM
مهو المشكله الوقت انا اعرف شخصيا صديق الي يبيع لكن الشركه الي يتعالم معاه مو بهذيك الشركه

ابي ان شاءالله افرغ واسافر الى هولندا عندي اقارب هناك لكن سنة الجايه 2001 اله اكدر اسافر

THh Rock
19-11-2010, 04:03 AM
سامي شلون بترجع 10 سنوات لورا !!!!!! عندك جهاز الة الزمن وما خبرتنا الله يسامحك ههههههه
وبالنسه للشركه توصل لك لكن يعتمد علىالجمارك الي عندكم!!

sami1989
19-11-2010, 12:17 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صحيح ولله مااعرف ليش كتبت 2001 ههههههههه ردت اكتب 2011

themaddemon
19-11-2010, 01:14 PM
أخي الكريم الرجاء ملاحظة بأن 99% من شركات الي تبيع بالنت ضركات نصب وتبيع بضاعة مضروووووبة ! لدرجة انو منهم يعطوك اول طلبين بضاعة ممتازة والطلب الثالث ينصب عليك والسبب انه عارف انه ممكن اول طلبين مجرد اختبار منك لهم والثاني او الثالث تبدأ السرقة ......

بعدين ماعتقد انهم شركة تمام لأنه بيقولك من أمريكا ،، وامريكا تعامل المتاجر بيها زي متاجر الهروين (مخدرات من الدرجة الاولى).. انا بصراحة مو واثق في هذا الموقع ،،، اذا تعرف احد جربه وواثق منه اتوكل و سويها،،

بالنسبة لهم اتوقع زي كل المواقع يقولك نضمن دخولها لك واذا مادخلت نرسلك مرة ثانية و العلبة تكون شكلها عادي وصغيره عشان لايشكوا فيها ... http://www.buyglobalanabolics.com/shipping.php?osCsid=bfdb8f9605d803057e08996bcd61ed17

sami1989
19-11-2010, 01:37 PM
مهو لهذا السبب طرحت الموضوع لان مثل ماقلت حضرتك مو كلهن امينه يجوز اصرف النضر عنه واوفر الفلوس حرام تضيع عل فاضي لان نسبة وصوله ليس اكيده

شاكر لك تيماديمون

يوسف404
20-11-2010, 02:12 AM
نصيحتي لك:
1. تتأكد من الجمارك لديكم هل تعتبر الادويه ومن ضمنها ادوية المنشطات ممنوع استيرادها أم لأ ؟؟؟ تتصل عليهم وتسئلهم وكيف وضع النظام لديكم (ربما لاتفتش الاغراض الشخصيه بحكم خصوصية الفرد وحقوقه عندكم)
لكن الاهم
2. مدة توصيل البضاعه لك وخاصه انها منشطات (سوائل) بمعنى انه لها درجه حراريه تخزين معينه واذا تجاوزت الحراره تفسد المنشطات والادويه وبالتالي راح تكون مضره....

ارى من الافضل انك تبحث في المنطقه الي عايش فيها عن محلات مكملات عن عيادات خاصه او المستشفيات الكبرى وتاخذها من دكتور افضل مليون مره من انك تاخذها من نادي (لاسباب كثيره من ضمنها التخزين واتوقع ان التخزين في العيادات والمستشفيات في أيدي امينه من لحظة استيراد او صناعة المنشطات حتى لحظة اخذ المريض لها)

ولاتنسى الموقع الذي ذكرته ابحث عنه واقرأ عنه ولا تستعجل في عملية الشراء تفاديا لإي خدعه او ضرر لاسمح الله وابحث عن المواقع المجربه والمعروفه في بيع المنشطات..........

تحياتي لك