المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ماذا يعتقد الكثير انه لاعب كمال الأجسام هو الأقوى في الفنون القتالية

كل شئ ببلاش
19-11-2010, 04:07 PM
يعتقد الكثير انه لاعب كمال الأجسام هو الأقوى في رفع الأوزان و هذا الاعتقاد خاطئ لن لاعب رفع الإثقال و حتى بعض لاعبي العاب القوى يرفعونأوزان أثقل من اللتي يرفعها لاعب كمال الأجسام و لا أكاد أبالغ اذا قلت انه بعض لاعبي الكاراتيه الجودو يضاهون لاعبي كمال الأجسام من ناحية رفع الأوزان
بحيث لو تمكن لاعبي الكاراتيه الجودومن كمال الأجسام يقضي علية بسهوله .

التحليل .
دعونا نتكلم عن رياضة كمال الأجسام أولا

http://www.j-cena.com/gallery/albums/userpics/10006/normal_6044_JPG.jpeg

لاعب كمال الأجسام
1 ثقيل الحركة ولا يستطيع الجري
2 غير متعود على التعرض للضرب و اي ضربة قويه على العضلة تسبب له الآلام شديد
3 يعتمد بالرياضة على رفع الإثقال و المظهر إمام المرايا وبروز العضلات
4 اعتماد لاعبي كمال الأجسام على تناول المنشطات لتكبير وتقسيم العضل ودخول المساقات
5 زيادة المعدل المعتاد بتناول الأطعمة تصل لخمس وجبات تعتمد على البروتين
6 رياضة مكلفه مادياً من حيث توفير الوجبات الغذائية اللتي تعتمد على البروتين مثل اللحوم والأسماك وغير والمكملات الغذائية المصنعة
7 رياضة كمال الأجسام زمنها قصير جداً

هذي هو ارنولد شواسينغر

وتبقا المنافسة برياضة كمال الأجسام
عبارة عن عرض أجسام مشابه لعارضي الأزياء والفوز بيد لجنة التحكيم وخالي من المنافسات الميدانية مثل كرة القدم والتنس وكرة الطائرة والجودو والكارتية ورمي الجله والمطرقه والجري والقفز والسباحة ...

والان نتكلم عن الجودو والكارتية

http://www.iraqup.com/uploadsnew/iraqup.com_20090220_Q32W6-pIca_799596661.jpg1
1 سريع الحركة ومرن ويستخدم عقله قبل عضلاته بالقتال
2 متعود على الضربات وكيف يتفادى الضربات
3 يعتمد بالرياضة على خفت الوزن التمارين القتالية رفع الإثقال
4 لا يعتمد لاعبي الجودو والكارتية والفنون القتالية على تناول المنشطات للدخول للمسابقات
5 الوجبات طبيعيه وصحية وبسيطة
6 رياضة غير مكلفة ولا تعتمد على المال
7 رياضة عمرها طويل حتى أن المدربين لرياضة الفنون القتالية أعمارهم ما بين 80 إلى 90 سنه

و المنافسة برياضة الجو دو والكارتية
عبارة عن مسابقه يفوز من يستحق الفوز الأقوى خلال من خلال المنافسات النزيهة

وفي النهاية أحب أن أصحح مفهوم البعض بان رياضة كمال الأجسام ليست هي الاقوى وكبر حجم العضل لا يدل على القوه

منقووووووووووووول مع حذف وتعدل صور غير مطابقه لشروط المنتدى

OBLIVION MAN
19-11-2010, 04:38 PM
اخوي انا اخالفك الرائي يعني كمال الاجسام لعبتنا ونحبها بعدين اريدك تقولي ايش فايدة الفنون القتالية في الحاياة الطبيعية هنضرب بعض يعني

انس الميمان
19-11-2010, 04:41 PM
كلامك غير صحيح اطلاقا

ليس بالضروره كل لاعبي كمال الاجسام يستخدمون عقاقير ويريدون ان يكونوا روني كولمن
مثلا انا كنت ما اعرف حديد ودخلت رياضة البوكسينغ لفتره وكان جسمي ضعيف وهزيل
تركت الرياضه وبديت كمال اجسام بدون سترويد وضبط الجسم وتقسم وطلع حلو ثم كملت بوكسينغ وطلعت افضل واقوى واسرع ولله الحمد
ثم هناك فرق بين البور لفتر وكمال الاجسام
ماهو العيب في كون لاعب الفنون القتاليه جسمه ضخم ومقسم وlمحترف
وال MMA and UFC شاهد على ذلك
بعدين صورة ارنولد اكيد واحد يوم يشيب يطلع جسمه مثل كذا تبغاه مقسم مثلا ؟
هذه فطره خلقها الله للانسان ضعف ثم قوة ثم ضعف
استغرب كرهك لهذه اللعبه وبعض ارائك الخاطئه
يعني الواحد يوم يرسم جسمه ويقويه يصبح لاعب غير قادر على ممارسة الحياة اليوميه

مثال بسيط تايسون لاعب البوكسينغ(يشترط فيها السرعه القاتله والقوه )

OBLIVION MAN
19-11-2010, 04:47 PM
كلامك غير صحيح اطلاقا

ليس بالضروره كل لاعبي كمال الاجسام يستخدمون عقاقير ويريدون ان يكونوا روني كولمن
مثلا انا كنت ما اعرف حديد ودخلت رياضة البوكسينغ لفتره وكان جسمي ضعيف وهزيل
تركت الرياضه وبديت كمال اجسام بدون سترويد وضبط الجسم وتقسم وطلع حلو ثم كملت بوكسينغ وطلعت افضل واقوى واسرع ولله الحمد
ثم هناك فرق بين البور لفتر وكمال الاجسام
ماهو العيب في كون لاعب الفنون القتاليه جسمه ضخم ومقسم وlمحترف
وال MMA and UFC شاهد على ذلك
مثال بسيط تايسون لاعب البوكسينغ(يشترط فيها السرعه القاتله والقوه )

بدليل ufc

http://img254.imageshack.us/img254/2208/ufce.jpg (http://img254.imageshack.us/my.php?image=ufce.jpg)

http://img833.imageshack.us/img833/3477/ufc9410stpierrev10054.jpg (http://img833.imageshack.us/my.php?image=ufc9410stpierrev10054.jpg)

scaryface
19-11-2010, 04:52 PM
ما اعرف شو الهدف من الموضوع لكنه هدف لاعبي كمال الاجسام ليس القوة

. الـشـمـري .
19-11-2010, 04:57 PM
محاوله جيده

ولكن يتخللها الكثير من الاخطاء و المعتقدات الخاطئه عن لاعبي كمال الاجسام

وليس جميع ماذكرته بالموضوع صحيح اطلاقاُ ,, على العموم كثر خيرك

:)

Refresh
19-11-2010, 05:26 PM
تم التحرير

قل خيرا او اصمت

makkahboys
19-11-2010, 05:30 PM
مشكور اخوي على الموضوع
واختلف معاك لاعب الجودو يعتمد
على قوته الجسديه بشكل كبير لانه لعبة
تعتمد على المراوغه في تبيت الخصم واستخدام القوة
لذلك كل ماكان اضخم كل ماصعب تثبيته او الاطاحه به
تقبل مروري

ابو ذراع
19-11-2010, 05:33 PM
حلو جدا

رياضة كمال الاجسام رياضه محترمة جدا لا تعتمد على العنف

واغلب لاعبي كمال الاجسام يتصفون بالاخلاق العالية ولا يميلوا للعنف

والشئ الثاني يا حبيبي من قالك ان الكارتية والجودو والخرابيط ناس ابطال انت متاثر بافلام الاكشن حقت الصينين

يوم يجي الجد الاقوى راح تروح الحركات ويبقى قوي القلب وقوي السواعد يا شاطر

واترك عنك أفلام الاكشن

على سبيل المثال

روني كولمن

لاعب اخلاقه عالية جدا

لو بتجيب 20 واحد من لاعبي الفنون القتالية على قولك راح يحوسهم حوس بنفس واحد :12:

بس اكرر لك رياضة كمال الاجسام الحديد ليس لها علاقة بالعنف

رياضة تعتمد على اللياقه البدنية وصحة الجسم

المعلومات غلط بغلط و المنشطات ليست حكر لرياضة الحديد يا ابو العريف :silly:

:wink2:

THE CAST
19-11-2010, 05:56 PM
لاعب كمال الأجسام
من يوم مادخلت اللعبه وانا اتحرك بسرعه اكثر من ذي قبل..جري اوغيره
ماشاء الله
بالعكس
اسرع استشفاءا من غيره وقوي الجسم شديد البنيه لايتأثر بالضربات بسهوله

جسمه وحر فيه
4 اعتماد لاعبي كمال الأجسام على تناول المنشطات لتكبير وتقسيم العضل ودخول المساقات
هذا عالم لاتفتي فيه اذا ماتعرفله
اكيد مجهود كبير يبغاله تغذيه اكبر
6 رياضة مكلفه مادياً من حيث توفير الوجبات الغذائية اللتي تعتمد على البروتين مثل اللحوم والأسماك وغير والمكملات الغذائية المصنعة
التغذيه تغذيه ولو انك لاعب كرة الريشه
بعدين لوجينا بصراحه لاعب الحديد المنظم اكثر الاشخاص حفاظا على صحته من غيره من لاعبي
الرياضات الاخرى
لان اللعبه مبناها على الصحه والصحه ماتجي من بيبسي وسنيكرز
وين سلمك الله
لاعب كمال الاجسام اكثر تمتعا بصحته من غيره خاصة اذا كان طبيعي ومحافظ
عكس بقية الرياضات مايوصل ممارسها لمده مايلبث ان يتركها الاوالكرش يبرزوالمؤخره تكبر(نتيجة اهماله)

.....

1 سريع الحركة ومرن ويستخدم عقله قبل عضلاته بالقتال
بالله !
ولاعب الحديد يستخدم وش
2-3
اي شخص رياضي متمرس يملك هذي المهارات
4 لا يعتمد لاعبي الجودو والكارتية والفنون القتالية على تناول المنشطات للدخول للمسابقات
مستخدم السترويد موشرط يكون لاعب حديد لكن لاعبي الحديد لهم النصيب الاكبر فيها
اغلب الرياضات تدخل فيها السترويدات
5-6
يامسلم الي يسمعك يقول عن لاعب الحديد اكول شره

وفي النهاية أحب أن أصحح مفهوم البعض بان رياضة كمال الأجسام ليست هي الاقوى وكبر حجم العضل لا يدل على القوه
من ناحية علمية لاتوجد كتله عضليه من غير قوه
لكن حنا موهذا هدفنا

............

كل انسان حر في نفسه ورياضة كمال الاجسام لايعرف قدرها الاممارسها ومعاشرها من مده
حتى الفترة الي يقطع فيها يحس ان شي فحياته مفقود
عكس باقي الرياضات وانا مجرب لهذا الشي ,وفوائدها جمه وكثيره

سؤال لابو بلاش
انت تعلب حديد ؟ وكم لك في اللعبه...

اخيرا مالهدف من الموضوع

(بخصوص المدرب الصيني ابو90 سنه ... لاتكون متأثر بافلام الكرتون!)

vteam7
19-11-2010, 06:30 PM
مع احترامى لشخصك الكريم ، واضح من كلامك واسلوبك فى التحدث عن رياضة كمال الاجسام انك لا تفقه ولا تلعب حديد وحتى "ما طقيت كيلو حديد "، صحيح ان الجهل فى الشىء كارثة ، فلو كنت شخص رياضى ومتابع مختلف انواع الرياضات فى العالم لرأيت التوجه الكبير نحو التدريب بالحديد ما لا يقل عن مرتين بالاسبوع من اجل زيادة الكتلة والقوة العضلية لمختلف اجزاء الجسم ، وما يأثر بالتالى على اداء الاعب فى مختلف الالعاب من حيث القوة بالاداء وما يكسبه من تحسن عام فى النتائج النهائية فى البطولات ، فما بالك بلاعب كمال الاجسام الذى يلعب 5 او 6 ايام بالاسبوع مع ما يأخذه من مكملات وبروتينات طبيعية تصلح لجميع الالعاب ، فماذا تكون النتيجة قوة خارقة ومرونة لا مثيل لها ناهيك عن تدريبات الايروبيك والجرى والسباحة والتى تجعل لاعب كمال الاجسام من اقوى واجمل الاجسام فى مختلف الرياضات ، بعدين احب اقولك لو كنت متابع رياضى ومثقف رياضيا ومطلع على آخر الابحاث الامريكية التى اكتشف واكدت علميا ان من اصعب واعقد العمليات الجسدية التى يقوم بها الجسد هى عملية بناء العضلة بالشكل الذى يقوم بها ابطال كمال الاجسام لما تحتاجه من جهد ومتابعة وذكاء واطلاع قل نظيره بين مختلف الرياضات ، واما الحديث عن قوة لاعبى كمال الاجسام فاقترح عليك التوجه الى صالات لاعبى كمال الاجسام ومشاهدتهم اثناء تدريباتهم ، لأنك سوف تكتشف ما لا يسرك من قوة خارقة ومهولة وثقة بالنفس تغنينا عن تحليلك الذى لا يغنى ولا يسمن حتى " النملة"

آبو رآشـد
19-11-2010, 06:50 PM
وعليكم السلام

يعطيك العافية على النقل

انا ما ادري من كاتب التحليل لكن كلامة خاطى انا مجرب هالرياضتين رياصة الدفاع عن النفس وكمال الاجسام
وخذها مني ما استفدت من هالرياضة الا اللياقة واستخدام الننشاكو غير كذا كله اصابات انا جلست سنة وزيادة اخرتها طلعت بسبب تمزق في الفخذ واصابات اخرى اعاني منها الى الان بتمارين الارجل في الحديد
بالنسبة للمنشطات موجودة في الاثنين بالنسبة للميدان بين الاثنين الاكفى قد يكون للاعب رياضة الدفاع عن النفس بشرط ان يكون فوق الاسود وحاصل على 2 او 3 دان كحد ادنى وهذا امر صعب
بشكل عام رياضة كمال الاجسام افضل كهاوية ورياضة تعطي الصحة والجسم واللياقة اذا سخرت تفكيرك لها

وباقي النقاط صراحة اتوقع الشباب كفو ووفو فيها ..

ابو ذراع
19-11-2010, 07:11 PM
الله يبيض وجهك يا ابو راشد انت كانت لاعب فنون قتالية جيت بوقتك

كل شئ ببلاش
19-11-2010, 07:40 PM
شكرا
OBLIVION MA،،،انس الميمان ،،scaryfac،، الشمري وابو ذراع
الموضوع منقووووووول
وانا للاعب كمال اجسام زيكم وامارس هذه الرياضه انا قص لزق وكان لي تعليق بالموضوع بس العجله شينه

الشمري توقيعك مخالف حسب قوانين المنتدي :wink2:

mr.911
19-11-2010, 07:51 PM
انا مارست الرياضتين الفنون القتاليه والحديد وصدقني كل الرياضات راح توقف بوجها لعبة كمال الاجسام او الحديد بالفنون القتاليه راح تكسب لياقة + قوة اعصاب بالحديد راح تكسب قوه عضل هائله وضخامه والبعض يمتلك لياقه وممكن تكسب قوة اعصاب بتمارين الحديد اما بالجودو او الملاكمه صعب جدا جدا جدا تكسب ضخامه جسديه وعضلات بارزه ممكن مقسمه لكن بارزه صعب بتكون محدوده ولكن قصتها جميله

عموما من الصعب لاعب الفنون القتاليه يتغلب على لاعب الحديد الا بحاله انه يكون لاعب جودو او ملاكمه ومتقدم باللعبه يعني بالجودو يملك 2 دان وطالع وبالملاكمه يكون محترف وشرط ان واحد من هالاثنين يلعب حديد يعني

ما يلعب جودو فقط او ملاكمه , يعني اكتسب ضخامة جسم من الحديد وبعدها راح يقوي اعصابه ولياقته بالجودو او الملاكمه وطبعا نااااااااهيك عن الاصابات المؤسفه واللي دايم تتكرر بالالعاب القتاليه

هذا رايي عن تجربه وموفقين

كل شئ ببلاش
19-11-2010, 07:53 PM
لاعب كمال الأجسام [SIZE=4]

سؤال لابو بلاش
انت تعلب حديد ؟ وكم لك في اللعبه...

اخيرا مالهدف من الموضوع

[/COLOR][/COLOR](بخصوص المدرب الصيني ابو90 سنه ... لاتكون متأثر بافلام الكرتون!)

هلا كابتن ذا كاست

انا العب حديد من 1428هـــ وللامانة غير مستمر او غير مهتم كثير باللعبه

من سنه منتظم العب بالاسبوع 3 مرات فقط

الهدف من نقل الموضوع هو طرح الموضوع للنقاش وايضااااااح المفهوم الغلط عن رياضة كمال الاجسام وهل هو صحيح ان لاعبي كمال الاجسام لا يتمتعون باللياقه البدنية

وانا كلاعب حديد اهتم بمرونت جسمي ولياقتة اكثر من لعب الحديد

بخصوص المدرب الصيني ابو90 سنه ... لاتكون متأثر بافلام الكرتون
تقدر تقول متاثر وبقووووه هههههههههههههههههههههههههههه

كل شئ ببلاش
19-11-2010, 07:57 PM
وعليكم السلام

يعطيك العافية على النقل

انا ما ادري من كاتب التحليل لكن كلامة خاطى انا مجرب هالرياضتين رياصة الدفاع عن النفس وكمال الاجسام
وخذها مني ما استفدت من هالرياضة الا اللياقة واستخدام الننشاكو غير كذا كله اصابات انا جلست سنة وزيادة اخرتها طلعت بسبب تمزق في الفخذ واصابات اخرى اعاني منها الى الان بتمارين الارجل في الحديد
بالنسبة للمنشطات موجودة في الاثنين بالنسبة للميدان بين الاثنين الاكفى قد يكون للاعب رياضة الدفاع عن النفس بشرط ان يكون فوق الاسود وحاصل على 2 او 3 دان كحد ادنى وهذا امر صعب
بشكل عام رياضة كمال الاجسام افضل كهاوية ورياضة تعطي الصحة والجسم واللياقة اذا سخرت تفكيرك لها

وباقي النقاط صراحة اتوقع الشباب كفو ووفو فيها ..

مشكور المعلومات والايضاح المفيد

themaddemon
19-11-2010, 08:00 PM
نفسي اعرف كيف تقارن قوة رياضيين من رياضات مختلفة؟؟؟

كمال الاجسام ممكن تلاقي واحد اقوى في الاوزان لاكن في القتال مايقدر وممكن العكس!! مثلاً خد عندك أقوى رجل بالعالم لكم مرة الشهير ماريوسيس دخل الـMMA وطبعاً كان ببال الناس انو مستحيل احد يهزمه!! تخيل انهزم من اول مباراة في ا ول جولة!! و في المقابل مثال اخر عن واحد رافع اثقال والمعروف عنهم انهم اقوى من حقون كمال الاجسام لاكن نظرا لزيادة وزنهم يظنوا الناس انهم ثقال وماعندهم تحمل و لامرونة ،، تانك آبوت راح اليو اف سي وكان يشهدله عكس الكلام ولو تتعمق برياضة رفع الاثقال من الاساسيات هي المرونة يعني تلاقي شخص وزنه اكثر من 130كيلو ولما يسوي سكوات ينزل الى الاخر تحت الركب وهذا كان متوقع بس من الي اوزانهم صغيره و يلعبوا بس لياقة! و التحمل راح تلاقي أقوى رجل بالعالم يضاهي حقون فنون القتال ويمكن افضل منهم مع العلم فنون القتال صاروا يتمرنوا زيهم وزي رافع الاثقال........

من الاخر ماتقدر تقارن بينهم ........

كل شئ ببلاش
19-11-2010, 08:04 PM
مع احترامى لشخصك الكريم ، واضح من كلامك واسلوبك فى التحدث عن رياضة كمال الاجسام انك لا تفقه ولا تلعب حديد " النملة"

معلوماتك غلط انا العب حديد بس ما استخدم لا مكملات ولا منشطات عشان كذا جاااااااااااااااك شك

متمرس حديد
19-11-2010, 08:56 PM
طيب إذا انت واثق من نفسك وتلعب حديد من ثلاث سنوات من عام الـ 1428

ياليت تنزل لنا صوره لجسمك :)

الشينوبي
19-11-2010, 09:30 PM
راي مثل راي اخي
themaddemon (http://www.montada.com/member.php?u=797404)

كل شئ ببلاش
20-11-2010, 12:36 AM
نفسي اعرف كيف تقارن قوة رياضيين من رياضات مختلفة؟؟؟

كمال الاجسام ممكن تلاقي واحد اقوى في الاوزان لاكن في القتال مايقدر وممكن العكس!! مثلاً خد عندك أقوى رجل بالعالم لكم مرة الشهير ماريوسيس دخل الـMMA وطبعاً كان ببال الناس انو مستحيل احد يهزمه!! تخيل انهزم من اول مباراة في ا ول جولة!! و في المقابل مثال اخر عن واحد رافع اثقال والمعروف عنهم انهم اقوى من حقون كمال الاجسام لاكن نظرا لزيادة وزنهم يظنوا الناس انهم ثقال وماعندهم تحمل و لامرونة ،، تانك آبوت راح اليو اف سي وكان يشهدله عكس الكلام ولو تتعمق برياضة رفع الاثقال من الاساسيات هي المرونة يعني تلاقي شخص وزنه اكثر من 130كيلو ولما يسوي سكوات ينزل الى الاخر تحت الركب وهذا كان متوقع بس من الي اوزانهم صغيره و يلعبوا بس لياقة! و التحمل راح تلاقي أقوى رجل بالعالم يضاهي حقون فنون القتال ويمكن افضل منهم مع العلم فنون القتال صاروا يتمرنوا زيهم وزي رافع الاثقال........

من الاخر ماتقدر تقارن بينهم ........

نعم صحيح

لكل رياضة ابطال

ابو حمد1122
20-11-2010, 12:42 AM
حديد خشب حصى كرتيه تكوندو ترا راس ماله فشقه بريالين ويطيح خرقه
الشغله سعة صدر وشي يحبه الشخص
انا اقرا مواضيعك وصراحه ودي اجلس معك وافهم وش تفكر فيه اخي الكريم ,,يعني تبي تقنعني ان الدنيا والعالم كله والي يتمرنون غلط وانت الصح ؟؟؟ تبي تقنعني ان المكملات والشغلات الي يستخدمها لاعبي كمال الاجسام مضره وكلام فاضي؟؟؟
انا بس ودي اعرف انت تدري وش تاكل يومك اتتوقع ان اكلك صحي؟ تدري الدجاج الي تاكله الليل والنهار وش ياكل ؟؟ الي ذبحه يوم يذبحه تدري وش كان يسوي بيديه قبل يذبحه
السكر الي تستخدمه كيف يصنع ؟؟ الببسي الي تشربه تدري وش اساسه ؟؟ الرز الي تاكله تدري وش يسمدونه فيه ؟؟ الخضار الي تاكلها تتوقع انها تنمو في فتره طبيعيه؟؟ابسط شي الشعير الي يعلفون فيه المواشي تدري وين يزرع وماهي الكيماويات المستخدمه وتاثيرها على المواشي؟؟ الادويه الي تعطى للمواشي وش تركيبتها وكم تجلس عشان تتصرف من الجسم ؟؟ ياخي افكار مريم نور ماثره عليك بقوه الله يهديك
ياخي صل فرضك واعبد ربك واترك الامر الي تجهله ,,,شغله مالك فيها لا تجادل فيها بغير علم ,, وكل شي يستخدم خطا يصير مضر وابسسط مثال البندول الي تاكله كل ماعورك راسك خذ لك 11 حبه مع بعض وشف وش يصير فيك

عمر 1
20-11-2010, 01:03 AM
اخوي الحين حتى لاعبي الفنون القتاليه صارو يتجهو لتكبير عضلاتهم واي لاعب حديد يقدر يركض و يمارس تمارين المرونه ولكن كل اشي الو شروط حسب هدف اللاعب ورغبته كل واحد حر في جسمه ضخم او مقسم او فتنس ممكن يكون اللاعب ضخم جدا وفي نفس الوقت لياقه ومرونه واهم شي صحي بعيد عن المنشطات اما تجي تقول ما يستحمل ومش عارف شو لا ترى ها خطئ وطبعي رده الفعل الي رح تواجهها من العضاء لانو نحنا نحب هاي الرياضه وفي الاخر مدام انها رياضه فهي مفيده مثل اي رياضه اخرى اذا ما خالفت الشروط

كل شئ ببلاش
20-11-2010, 01:06 AM
طيب إذا انت واثق من نفسك وتلعب حديد من ثلاث سنوات من عام الـ 1428

ياليت تنزل لنا صوره لجسمك :)

وايش المناسبة انزل صورة ليه ما تنزل انت صورتك

الموووووووووووووضوع ا منقوله يا باشا يا محترم

متمرس حديد
20-11-2010, 01:18 AM
^

رد على الشباب بس

sami1989
20-11-2010, 01:24 AM
لاعب كمال الأجسام
كم تريد اجريلك انا مستعد! صحيح انا مبتدئ بللعبه لكن اراهنك بلجري ! عجبك كلامي ؟
لاعبين كمال الاجسام يدخلون في مرحلتين التنشيف والتضخيم ! تكدر تشوف عل يوتيوب كيف تدريباتهم وقوة تحملهم وليس فقط على جري حتى الصعود ,, وبلعكس لاعب كمال الاجسام مرن الحركه ولاتقارن رياضه برياضه
يعني لاعبين كمال الاجسام المحترفين ينضربو ! كلام هذا الله يهداك وله مين ينضرب
مافي احلى من الجسم !!!!! لو تريد الشخص جلد او عضم
ليس الكل والمنشطات هي فقط عامل مساعد من دون تمرين صحيح وتغذيه جيده ماتحصل شي من الهرمونات
اي رياضه لازم تتناول غذاء كثير ! لاعبين كرة القدم هل برايك ياكلون 3 وجبات بليوم ؟ او الملاكمه مثلا اوغير ؟؟؟؟؟
كل رياضه مكلفه وكل شخص حسب حالته وضروفه

جيبلي شخص صارله يتمرن سنه او عشر سنين وجسمه مفتول العضلات مثل جاي كاتلر مثلا ؟؟ انت تعرف جي كاتلر من اي سنه يتمرن وباقي الابطال ؟
من سنة 1991 بده يتمرن ولحد سنة 2006 اله استطاع يحقق مستر اولومبيا

هذا اللبع هي لعبة الصبر حتى لو اخذت منشطات ماتفرق هذا جسم وتركيبته معقده الى ابعد الحدود
واللعبه هذي لعبة حسابات وخبره ! وليس فقط نفخ عضلات زي مادكول الله يهداك

سريع الحركة ومرن ويستخدم عقله قبل عضلاته بالقتال
مثل ماتقول شنو فائدة كمال الاجسام اقولك شنو فائدة الكاراتيه ؟؟؟؟؟
تريد مثلا تصبح بروسلي وله جاكي شان ههه
احنه ليس في ساحة قتال الله يهداك واذا تريد تجرب خلي لاعب كمال الاجسام يضرب شخص لوووول
يعني تريد تفهمنه انو لاعب كمال الاجسام ضعيف القوه ! ماافتهمتك صرااحه
وشدراك ؟؟؟؟؟ ياما في لاعبيين تعاقبوا ولكوهم ماخذين لنواع واشكال
لعد ايش ياكل لاعب كمال الاجسام لحوم خنازير وله ايش ؟؟؟ واكل ملوث
كل شخص حسب تقدمه ومافي رياضه مايحتاجله دعم مادي
7 رياضة عمرها طويل حتى أن المدربين لرياضة الفنون القتالية أعمارهم ما بين 80 إلى 90 سنه
الاعمار بيد الله ياصديقي

كل شئ ببلاش
20-11-2010, 01:40 AM
تمام يا sami1989

انا داخل رياضة كمال الاجسام فقط لزيادة اللياقه

بس اللي داخلين رياضة كمال الاجسام لصبح قوي انا انصحه يتوجه لفنون القتال اسهل واسرع

sami1989
20-11-2010, 01:49 AM
يبقى كل شخص وحسب رغبته الي حابب كذا والي حابب كذا

طموح رياضي
20-11-2010, 01:53 AM
رياضة عمرها طويل حتى أن المدربين لرياضة الفنون القتالية أعمارهم ما بين 80 إلى 90 سنه

شكلك تقصصد مدرب جاكي شان .. (- متآثر هع

بعددين صراحه بدون نقاط او سؤال وجواب .. الواحد لو يقارن اللعبتين بعقله ..راح يعرف ان كمال الاجسسام هي الارجح في اغلب النقااط ..

واذا على كلامك ان عمرها قصصير ..

مدربي بالنادي له 17 سنه يلعب حديد .. وانقطاع سنه فقط .. بسبب حادث ..

يعني بالعكس انا اشوف كمال الاجسسام هي افضل الرياضات . وفي القمممممممممممممممه ..

اسسستمروو ياوحوووش ..

ومشكور على النقل

hard Target
20-11-2010, 02:03 AM
دام الموضوع نسخ ولزق وتبغى المشورة فأنا اقول النفس وما تهوى كل شخص يمارس الرياضة اللي تلبي ميولة ومناسبة لإمكانياته , وبالنسبة لشخصك الكريم ان كنت محتار ما بين الفنون القتالية وكمال الاجسام فأنا اشور عليك بالفنون القتالية لسبب بسيط : ما عندك اي ميول لكمال الاجسام او ممارسي هذي الرياضة , والعلم عند الله ....

كل شئ ببلاش
20-11-2010, 02:20 AM
رياضة عمرها طويل حتى أن المدربين لرياضة الفنون القتالية أعمارهم ما بين 80 إلى 90 سنه

شكلك تقصصد مدرب جاكي شان .. (- متآثر هع

بعددين صراحه بدون نقاط او سؤال وجواب .. الواحد لو يقارن اللعبتين بعقله ..راح يعرف ان كمال الاجسسام هي الارجح في اغلب النقااط ..

واذا على كلامك ان عمرها قصصير ..

مدربي بالنادي له 17 سنه يلعب حديد .. وانقطاع سنه فقط .. بسبب حادث ..

يعني بالعكس انا اشوف كمال الاجسسام هي افضل الرياضات . وفي القمممممممممممممممه ..

اسسستمروو ياوحوووش ..

ومشكور على النقل

العفو اخوي

بس تعقيب على المدربين بالفنون القتاليه فعلا اعمارهم كبيره انا شف لهم اكثر من برنامج ما اعتقد هذا الشئ خيالي

واستمر يا وحش برياضة كمال الاجسام

كل شئ ببلاش
20-11-2010, 02:23 AM
دام الموضوع نسخ ولزق وتبغى المشورة فأنا اقول النفس وما تهوى كل شخص يمارس الرياضة اللي تلبي ميولة ومناسبة لإمكانياته , وبالنسبة لشخصك الكريم ان كنت محتار ما بين الفنون القتالية وكمال الاجسام فأنا اشور عليك بالفنون القتالية لسبب بسيط : ما عندك اي ميول لكمال الاجسام او ممارسي هذي الرياضة , والعلم عند الله ....

لا طافي القطار لدخول رياضة الفنون القتاليه عمري الان 36 سنه

والحمد لله مبسوط بهوايتي اللياقه ولعب الحديد

ابو ذراع
20-11-2010, 04:09 AM
يا ابو ببلاش توك جديد بلعبة كمال اللاجسام استمر فيها وبعدين انقل اعتراضك علينا وانا اعتبر النقل شبه موقف

انا من سنة 1422هــ اول دخولي لهل الرياضة شف كم سنه وشايف نفسي ابيض يا ورد مغير كل شوية استفسر من احد الكباتن بالمنتدى واتعلم

شف خذها منى الفنون القتاليه معتمد على استخدام القدمين بالقتال يعني اي ضربة عصا او اصابة باحد القدمين يروح ملح

محمد ابو حسين
20-11-2010, 05:22 AM
يا شباب شوية شوية على الرجال ليه شابين عليه؟

شوف انا اتفق معاك في كمين نقطة

اذا بودي بيلدر ولاعب جيجتسو او كاراتيه مثلاً دخلوا في قتال مع بعض .. غالباً لاعب الفن القتالي هو الى حيفوز

لأنه لاعب الفن القتالي يمتلك الخبرة والمهارة .. بينما البودي بيلدر يمتلك القوة البدنية بس القوة ما تقدر تسوي شي بدون الخبرة والمهارة اللازمة

والخطأ الى ارتكبه صاحب الموضوع انه حصر رياضة البودي بيلدر على ذوي الاجسام الضخمة وهذا خطأ .. لأنك لما تكون بودي بيلدر مش بالضرورة يكون هدفك تصير روني كولمان المستقبل ، عندك الجسم الفرنسي او مهما كان تسميته هذا ما يجي الا برفع الاثقال والبودي بيلدنج .. والجسم هذا القوة فيه عالية واللياقة كمان عالية ، يعني لو خش فنون قتالية واحترفها حيصير قوة فتاكة ويمكن يتغلب على اي شخص اكان بودي بيلدر او لاعب فنون قتالية آخر .. لأنه عنده الخبرة القتالية ويمتلك القوة البدنية عشان يشغلها في الخبرة والمهارة هذي

على فكرة بخصوص الهرمونات .. حتى في الفنون القتالية يستخدموها ، الهرمونات شهرتها في عالم الفنون القتالية زي شهرتها في البودي بيلدنج .. في البودي بيلدنج تعطيك الشكل والعضلات في حين انها في الفنون القتالية تعطيك النشاط وتخليك زي الحصان فتتغلب على خصومك بسهولة وتأدي اصعب الحركات القتالية

Aqili
20-11-2010, 05:53 AM
انا اعارضك في انك تجيب صوره ارنولد و تقول كلام عنه بدون معرفه او اي شيء . اولا هو من مواليد 1947 يعني وش الي مده قصيره و الرجال عمره 60 سنه حاليا و رئيس و لايه يعني جدوله مزحوم جدا جدا جدا . و الشي الثاني الصوره الي انت حاطها و لا تعرف سببها و لا متى التقطت انا اقولك انها كانت بعد ما سوى ارنولد عمليه قلب و انا اشوف واحد في عمر الستين و بعد عمليه قلب بهذا الجسم فهذا شي كويس جدا . بس انت تعرف الحساد و العذال دايم يبغو يخلو الانسان يحس انه مو اوكيه . و هذا الرابط مقطع في اليوتيوب بعد اول طلعوع له في خطاب و وضعه احسن . http://www.youtube.com/watch?v=lR_9uj5maUs

و انت حصرت كل لاعبي كمال الاجسام بمثال واحد . ليش مثلا ما اخذت سلفستر استلوني كمثال ؟؟؟ الرجال هذا لحد يومك جسمه اوكي و هو من مواليد 1946 روح سووي بحث في النت و انت بتكتشف كثير

و في شخص ياباني عمره 74 سنه و هو لاعب كمال اجسام . تخيل له 50 سنه يتدرب و توه مشارك في مسابقه و فايز فيها و هو في عمر 74 . و هذا الرابط عشان تشوف بنفسك .

http://www.youtube.com/watch?v=-5om6gbDwA8

اتمنى انك تكون اقتنعت انها مهي رياضه مؤقته و وقتها محدود . و بدل هذا المثال اقدر اعطيك على الاقل 20 لاعب كمال اجسام توها اجسامهم اوكيه و هم بعد عمر 60 و اقدر اعطيك امثله حتى لنساء اعمارهم فوق 60 و لسه اجسامهم مشدوده لانهم لاعبين كمال اجسام .

بس سؤالي لك هل تعرف اي لاعب كره قدم او جودو او كرتيه عمره فوق الستين و مستمر في اللعبه و جسمه مشدود ؟؟؟ اذا تعرف ارجو منك توريني صور او مقاطع لهم لاني ودي اعرف و اتثقف

Leaner
20-11-2010, 10:12 AM
^^^

بيليه وفان باستن أجسامهم مشدودة لحد الآن ...

ههههه أمزح معك

مشكور ع النقل والشباب ماقصروا معاك

themaddemon
20-11-2010, 10:29 AM
حلللللللللللللللللللللللللللللوة!! المقطع حق الي عمره 74 سنة خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير!!
هههههههههههههه والله الشياب الي فيه وحوش ماشاء الله عليهم....

scaryface
20-11-2010, 11:26 AM
هذي صورة لسيرج نومبريت

صورة على اليسار وهو شاب
اليمنى وهو عمره 74

http://img130.imageshack.us/img130/6914/5316n.jpg (http://img130.imageshack.us/i/5316n.jpg/)

مبتددي
20-11-2010, 01:50 PM
وآلله مقطع جيد كل اللي فيه آبطآآآآآآآآآآآآل هههههههههآآآآآآآآآآي

بخلي جدي يشوفه يمكن يتحطم ويطلع هاووووي رياضه :wink2:

مشكور ياصاحب آآلمقطع
وعقبآآل مآنفتخر ببطولتك
:)

السلطان..
20-11-2010, 08:34 PM
الله يهديك بســ احد يقاارن بالحديد والفنؤؤن القتاليه

sami1989
20-11-2010, 08:54 PM
هذي صورة لسيرج نومبريت

صورة على اليسار وهو شاب
اليمنى وهو عمره 74

http://img130.imageshack.us/img130/6914/5316n.jpg (http://img130.imageshack.us/i/5316n.jpg/)

74 سنه ؟؟؟ يااخي كول يالله عمره مبين بل50 لان الانسان فوق ال70 يبدي يترهل جسمه وكيف بده يستخدم ستيرويدات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بارجيم
20-11-2010, 09:00 PM
عجيبه هذي
لاعب كمال الاجسام اذا انظرب يتالم ؟؟
طيب هو اسفنج عنده مثلا عشان يحس اكيد عضلات والظرب بالعضلات مايحس فيها الواحد
الظرب الي يحس فيه بالعضم

ana84
20-11-2010, 10:14 PM
اولا مشكور ياكل شي على النقل
ثاني شي كاتب الموضوع وليس ناقلهشخص فارغ ولا عنده منطق بالمقارنه الحمقاء اللي حاطها يعني كل رياضة لها احترافيتها ومبادئها واسسها وبعدين
اي شخص ينضرب يتألم لان الم الضرب تنقله الاعصاب للدماغ وبوقتها الشخص يحس بالالم وفي الم بالعضل وفي الم بالعظم لكن الفرق في قوة الالم يعني مثلا يجي واحد عصقول يضرب واحد كمال اجسام ماراح يأثر فيه لكن شخصين كمال اجسام يضربون بعض اكيد في الم يعني عادي هذا الوضع الصحيح وين المعضلة بالموضوع ان لاعب كمال الاجسام يشعر بالالم هو مش بشر يعني وكل رياضي يستخدم مكملات غذائية اذا كان ناقصه التغذية الازمة لتحقيق اهدافه واحيان يضطر للمنشطات والهرمونات اجل ليش تجي مشاكل لاعبي كرة القدم لانهم يستعملو منشطات احيان وهو ممنوع عليهم يعني مو بس لاعبي كمال الاجسام يستخدموا هذه الاشياء
بالاخير كل شخص حر في نفسه ويختار اللي يناسبه واللي يحبه
لولا اختلاف الاراء لبارت السلع

odi man
21-11-2010, 01:41 AM
ههههههه
بالنسبه للرد صراحه الكابتن THE CAST رد بالنيابه عن جميع أبطال الحديد
بالنسبه لأبطال الحديد عند الضرب صحيح يتألمون ولكن الألم رح يكون ضعيف بالنسبه لهم وليس مثل بقية الناس العاديين أمثال جاكي شان أو جتلي لأن أجسامهم من عظم ومغطى لحم ودهون وعضلات خفيفه فيكون ألمهم أكبر
فالنهايه بقول الله يخلي حكومتنا الرشيده موجوده عندنا ومافي أي داعي للفنون القتاليه وأنا من ناحيتي للحديد يالغالي هو ترتيب جسمي وليس القتال لأنها رياضه معروفه لتنسيق الجسم وليس للقتال ولانريد قتال لأن أبطال الحديد مسالمون ومثل ما قال الكل أبطال الحديد ذو أخلاق عاليه *_^
وبالتوفيق

ابو ذراع
21-11-2010, 02:16 PM
على سالفة القوي والضعيف

مايك تاسين بطل الملاكمة المعروف

في إحدى الملاهي الليلية ضرب مايك تايسن ثلاثة من حارس الامن البودي قار
2 بالعناية المركزة بحالة خطره وواحد تكسر ما عليه خلاف

فيه واحد دخل السجن من جنسيه عربيه ومعه الحزام الاسود المهم حب يكون زعيم العنبر

فرشة واحد بالسجن عصقول

القوة هبه من الله

THE CAST
21-11-2010, 02:21 PM
^^^^
استطراد

مايك تيسون اسلم من مده وشفناه في الحرم قاعد ياخذ دروس قرآنيه
كان الخبر في جريدة عكاظ قبل فترة

ابو ذراع
21-11-2010, 02:37 PM
^^^^

استطراد

مايك تيسون اسلم من مده وشفناه في الحرم قاعد ياخذ دروس قرآنيه
كان الخبر في جريدة عكاظ قبل فترة

نعم ناس كثير شافته بالحرم ومسجد قباء والمساجد السبعة وبجبل احد

واسمة الان بعد الاسلام ملك عبدالعزيز

وفيه شباب راحو سلمو عليه بالفندق وتببادلو معه التهنئه باعتناقه الاسلام

omarzizo
21-11-2010, 02:53 PM
الله يسامحك يا اخ كل شي ببلاش كل ما أشوف موضوعك يرتفع ضغطي مدري ليش ههههههههههههه :)

المهم يا أخوة لاعبين كال الأجسام يشيلون حديد وترى هالكملة مو هينة يعني لما ترفع ضغط ولا صدر 70 ولا 60 كيلو أو أكثر تخيل نفسك شايل بني آدم !!! أو أو أو هذا غير الأبطال الي ممكن الواحد فيهم يشيل أضعاف هالوزن

و رياضة كمال الأجسام مش بس تقوية عضل بل هي تقوية عصب و أوتار و أربطة بل وأكثر من ذلك تعودك على تحمل الألم نعم انت لم تشيل وزن ثقيل مرة عليك وتحاول تشيله 10 مرات بس لاحظ نفسك في أخر كم عدة تحس روحك بتطلع يعني تعودك على الصبر.

أخ كل شي ببلاش أنا أنصحك لا تاخذ الشباب الطائش كمثال للاعب كمال أجسام, هذول لا يمثلون شيء هذول يادوب كم واحد خشو النادي بزبط جسمو شهرين ويبغى يصير أرنولد بأسرع وقت وبعدين قابلني اذا شفت وجه في النادي الا يوم يصير كرشه مترين برى.

واذا جينا نتكلم عن المنشطات فرياضة كمال الأجسام ليست وحدها , السباحين , لاعبين الكرة , لاعبين الألعاب الأولمبية ويا كثر فضايحهم و و و و و

أخيرا نبغى نشوف منك مواضيع فيها حماس وشيد حيلك يا وحش

scaryface
21-11-2010, 03:08 PM
74 سنه ؟؟؟ يااخي كول يالله عمره مبين بل50 لان الانسان فوق ال70 يبدي يترهل جسمه وكيف بده يستخدم ستيرويدات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوف هذا الفيديو وشوف كم حجم ذراعه 53 او 52 سانتي تقريبا 20 ونص انش وعمره فوق ال 70

سيرج نومبريت فعلا اسطورة بمعنى الكلمة

cIPZgmxgg_s

Ahmed559
21-11-2010, 04:36 PM
لعبة كمال الأجسام لعبة ممتعة! ويكفي ان اللي يلعبها يركزون على التغذية الصحية والابتعاد عن الدهون والأكلات المضرة وماأعتقد ان لاعبي الفنون القتالية يتبعوا نفس النظام خاصة واني كنت منهم فما عمري سمعت
مدرب أو لاعب فنون قتالية يتكلم عن الأكل الصحي.. هذا اللي مر علي!

abu kinan
23-11-2010, 01:02 AM
السلام عليكم
بس حبيت اضيف على كلام الأخوان فعلا رياضة كمال الأجسام هي رياضة رائعه ومحترمة والخبراء بها تجدهم يتحلون بأخلاق عاليه جدا جدا والصراحة لو واحد منهم يشوفك ماقدرت تكمل التمرين يجيك فورا ويساعدك علشان تكمل العدد المطلوب
طبعا رياضة العاب القوى والجودو والكاراتيه ماجربتها ولكن تبقى في النهايةكلها رياضة والرسول عليه الصلاة والسلام حث على الرياضة وكل انسان مخير باختيار نوع الرياضة الناسب له ولشخصيته وطموحه

كل شئ ببلاش
23-11-2010, 03:51 AM
ما قصرتم يا وحووووووش

حلم ولكن
23-11-2010, 06:42 AM
يعطيك العافيه اخوي

والله انك صادق