المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام امينو Amino Energy ام امينو انابوليك 10000

خضرآوي ستآيلش
21-11-2010, 06:47 AM
السسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب حاب استشيركم بين ها المنتجين امينو انرجي والامينو انا بوليك

شو الافضل وشو االاحسن من ناحيه الضخامه ؟

الامينو انرجي الشباب يمدحؤن فيه واحد من ربعي يستخدمه بس هو عنده جهل في الامور هاي يعني ما يعرف المكونات وياخذ اي شي يسمع فيه من ربعه .. انا قلت استشير > ما خاب من استشار > انا شفت العلبه عنده واستغربت مكتوب عليها amino n.o واللي اعرفه ان كلمه n.o اختصار كلمه نايترو اوكسيد ؟؟ الحين ما فهمت هل هذا امينو حاله حال اي امينو او هذا يطلع منتج باور ؟

واذا كان منتج باور اكيد راح يضخ الدم ويزيد من سرعه القلب ؟ :( >> وها اللشيء اللي احاتيه

لاني مره جربت النانو وكان طبيعي ما حسيت انه غير شي فيني وبعدها بكم يوم من استخدامه حسيت بدوخه وقفته ..

الامينو انا بوليك سمعت انـه زين للضخامه ويساعد على التنشيف ؟ صح ها الكلام ؟

وانا حاليا وزني 73 وسبعين وفيني كرشه خفيفه وطولي 175 هل ينفع معآي ؟

بختصر كلامي وبقولكم عطوني نبذه عن الاثنين وفي حال اني كنت استخدم استخدم نايترو ايزوليت هل راح يضرني الامينو لان bcaa عاليه على حسب ماهو مكتوب على العلبه > ؟

THE CAST
21-11-2010, 11:20 AM
السسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله بوركاته
شباب حاب استشيركم بين ها المنتجين امينو انرجي والامينو انا بوليك
شو الافضل وشو االاحسن من ناحيه الضخامه ؟
لاتقارن بينهم في اختلاف
الانابوليك منتج احماض بحت
الانيرجي يحتوي على خليط مقداره5 غرام من الاحماض اضافة للتورين والكافيين والارجنين
الامينو انرجي الشباب يمدحؤن فيه واحد من ربعي يستخدمه بس هو عنده جهل في الامور هاي يعني ما يعرف المكونات وياخذ اي شي يسمع فيه من ربعه .. انا قلت استشير > ما خاب من استشار > انا شفت العلبه عنده واستغربت مكتوب عليها amino n.o واللي اعرفه ان كلمه n.o اختصار كلمه نايترو اوكسيد ؟؟
لا موشرط
الحين ما فهمت هل هذا امينو حاله حال اي امينو او هذا يطلع منتج باور ؟
اقرب مايكون منتج طاقه
واذا كان منتج باور اكيد راح يضخ الدم ويزيد من سرعه القلب ؟ :( >> وها اللشيء اللي احاتيه
الي يقوم بهالوظيفه الارجنين....
لاني مره جربت النانو وكان طبيعي ما حسيت انه غير شي فيني وبعدها بكم يوم من استخدامه حسيت بدوخه وقفته ..
النانو منتج فيه انواع عديده من الارجنين
الامينو انا بوليك سمعت انـه زين للضخامه ويساعد على التنشيف ؟ صح ها الكلام ؟
ماله علاقه بالتنشيف..تغذيه وضخامة للعظله
وانا حاليا وزني 73 وسبعين وفيني كرشه خفيفه وطولي 175 هل ينفع معآي ؟
ينفع
بختصر كلامي وبقولكم عطوني نبذه عن الاثنين وفي حال اني كنت استخدم استخدم نايترو ايزوليت هل راح يضرني الامينو لان bcaa عاليه على حسب ماهو مكتوب على العلبه > ؟
اذا مافادك مايضرك باذن الله
...............

بالتوفيق

خضرآوي ستآيلش
21-11-2010, 01:45 PM
يسسسسلمونيشن ذا كآست على ردودك اليلي تتحفنا وتفيدنا وتفيد الاعضاء معانا

افهم من كلامك اخؤي ذا كاست ان المنتج ( الانرجي ) ما يأثر على وظايف القلب نفس النانو ؟؟ آسمحلي على السؤآل بس عشان تكتمل عندي الصوؤره .. استيعآبي بطيء :(

THE CAST
21-11-2010, 02:15 PM
يسسسسلمونيشن ذا كآست على ردودك اليلي تتحفنا وتفيدنا وتفيد الاعضاء معانا
الله يسلمك
افهم من كلامك اخؤي ذا كاست ان المنتج ( الانرجي ) ما يأثر على وظايف القلب نفس النانو ؟؟
يأثر...
لكنه مختلف عن النانوفي التركيبه
النانو منتج ارجنين بحت..
الانرجي ..ارجنين وكافيين وتورين(التورين والكافيين يستعملو في مشروبات البور) واحماض اخرى (كلها مجتمعه =5 غرام في السرفنغ)
آسمحلي على السؤآل بس عشان تكتمل عندي الصوؤره .. استيعآبي بطيء :(

انا اشوف انك ماتاخذه ووفرعلى نفسك

لو عندك كرياتين بيور اخلطه مع عصير قصب اوتفاح او عنب او تانغ
= منتج ريكفري ممتازتاخذ منه رشفات اثناء التمرين
وياحبذا لوعندك خليط الBCAAبودر

خضرآوي ستآيلش
21-11-2010, 04:54 PM
يسسسسسلمونيشن اسمحلي ذا كآست بس اخر سؤآل لو تكرمت > وآيد آسى ـآل اتحملني شوي .. يعني الانرجي نفسه النايترو اوكسيد ( او اوكسيد النايترك ) مع إضآفآت مثل امينو وجلوتآمين وكافين وتورين وآلخ بس ما تكؤن بمستوى منتجات الطاقه الكرياتينيه او مثل النانو اكس 9 .. > ها اللي فهمته من كلامك

وفي شي ثاني بعد نسبه الكافيين اللي فيه > عاليه او قليله عشان اعرف متى استخدمه آقصد الوقت اللي بروح فيه الصاله لان الكافيين ما يخلي الواحد ينام واي شي فيه كافيين احاول اتحآشـأه

آلسموحه منكم

THE CAST
21-11-2010, 06:42 PM
يسسسسسلمونيشن اسمحلي ذا كآست بس اخر سؤآل لو تكرمت > وآيد آسى ـآل اتحملني شوي .. يعني الانرجي نفسه النايترو اوكسيد ( او اوكسيد النايترك )
مع إضآفآت مثل امينو وجلوتآمين وكافين وتورين وآلخ بس ما تكؤن بمستوى منتجات الطاقه الكرياتينيه او مثل النانو اكس 9 .. > ها اللي فهمته من كلامك
نعم...لكن هالانيرجي افود من النانو
وفي شي ثاني بعد نسبه الكافيين اللي فيه > عاليه او قليله عشان اعرف متى استخدمه آقصد الوقت اللي بروح فيه الصاله لان الكافيين ما يخلي الواحد ينام واي شي فيه كافيين احاول اتحآشـأه
كل سكوبين منه = 160غرام كافيين تقريباليست كبيره
فجرعة الليبوكاملة تعطيك 400 ملغم في اليوم ..على سبيل المثال
آلسموحه منكم.............

لكن احتياطا لاتكثر فالشاي والقهوه...

خضرآوي ستآيلش
21-11-2010, 07:52 PM
مششششششكور ذآ كآست وآتمنى انك ما تكؤن انزعجت مني >> ومنكم نسسسسستتفيد

تسسسسلم على رحآبه صدركْ وسعته.. و مرورك وردودك وتفآعلك مع الاعضاء ..

دمت بود

THE CAST
21-11-2010, 07:59 PM
مششششششكور ذآ كآست وآتمنى انك ما تكؤن انزعجت مني >> ومنكم نسسسسستتفيد
مانزعجت ولاشي افا عليك
تسسسسلم على رحآبه صدركْ وسعته.. و مرورك وردودك وتفآعلك مع الاعضاء ..
دمت بود

الله يسلمك وهذا واجبنا