المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقوى العاب الاكس بوكس القادمه ...قوية و مثيرة و رائعة حقا

mario
08-02-2001, 04:10 AM
Its me mario

هاهو جهاز ميكروسوفت الجديد قادم بقوة ... ليس بسبب قوة الجهاز نفسه ... و ليس بسبب ضخامة شركة ميكروسوفت و قوتها المرعبة في الاسواق .. بل بسبب الالعاب الرائعة و التي سيحملها هذا الجهاز لعشاقه قريبا و هذه الالعاب لن تكون سوى البداية لموجة هائلة جديدة من الالعاب التي لا بد من كل من يحلم بوضع يده على هذا الجهاز بان يمتلكها ...

بجانب الشركات اليابانية ككونامي و كابكوم ..شركات الالعاب الاميريكية أعلنت مساندتها للجهاز الاميريكي الجديد بالطبع هذه الشركات مشهورة بالعاب الاكشن و الالعاب الرياضية طبعا ... لكن الامر الذي قد يجهله الكثير .. هو ان الشركات الاميريكية مشهورة أيضا بألعاب الافلام ..و قد يعطي هذا الجهاز تمايز واضح في مجال الالعاب المستوحاة من افلام ...

Metal Gear X
المصمم : هيدو كاجاما
الشركة الناشرة : Konami
الشركة المطورة : Konami

هذا الجزء يصممه أفضل رجل في العالم يختص بميدان العاب الجاسوسية ( هيدو كاجاما ) و هذا الجزء سيكون مزيج مذهل و مشوق بين الجزء الاول و الذي صدر على البلاي ستيشن عام 1998 م و الجزء الثاني و الذي سيصدر عام 2001 م على الجهاز الثاني من سوني ، أعلنت كونامي بأن اللعبة ستكون من أولى الالعاب التي ستنطلق من أول يوم لعرض الجهاز في الولايات المتحدة الاميركية .

The Matrix
الشركة المطورة : InterPlay
الشركة الناشرة : ميكروسوفت

ها هي مايكروسوفت تفعلها قبل الجميع ... فيلم الماتركس الشهير و الذي قام ببطولته الممثل كينو ريفز و الذي قام بدور لا ينسى و هو دور نيو و الفيلم الملئ بالخدع السينمائية المذهلة للنظر و القصة المشوقة و المليئة بالاثارة و الغموض ... أعلنت شركة انتربلاي الامريكية انها تمكنت من الحصول على حقوق الفيلم و ها هي تصنع اللعبة لتكون أيضا ضمن العاب الاطلاق الاولى لهذا الجهاز ...و تبعا لكلام الشركة فان اللعبة سترتكز على الفيلم و ستقدم لعبة باسلوب ثلاثي الابعاد ، و ستحاول الشركة صنع اللعبة باسلوب لا يفقد الفيلم روعته و قصته المبتكرة ..... نأمل ان تنجح الشركة في هذا .....

Fate
الشركة المطورة : Epix Interactive

تعتبر بلا شك اول لعبة من نوع RPG لجهاز الاكس بوكس ، هذه اللعبة مستعدة لتضع نفسها وجها لوجه أمام العاب مثل فاينل فانتسي و دراغون كويست و حتى زيلدا الشركة تصنع هذه اللعبة بطلب خاص من بيل غيتس شخصياً لذا تم تكليف أكثر من 120 شخص للعمل عليها ... يتوقع الجميع أن هذه اللعبة ستكون لها كلمتها المسموعة في المستقبل .... أبقي عينيك على أسم هذه اللعبة ....

Mission : Impossible -2
الشركة المطورة : انفوجرامز

شركة أنفوجرامز الفرنسية - الامريكية ، اعلنت انها تعمل حاليا على جزء جديد من لعبة فيلم التجسس الخاص بتوم كروز لجهاز المايكروسوف الجديد ، الشركة ستستعمل طريقة المسح الضوئي لشخصيات اللعبة و هذا ما سيعطي الشخصيات واقعية أكثر من طريقة تصميم المضلات التقليدية ... اللعبة سترتكز على الفيلم تماما ... اذاً جهز نفسك بمسدس مزود بكاتم للصوت و أقنعة للتخفي و كذلك أحرص على ان تكون سائق ماهر للدراجات النارية ....

The Age Of Empaire

لعبة الحرب الاسطورية و التي حققت مبيعات مذهلة في سوق أجهزة ال PC تتجه نحو عالم ال 128 بت حيث أعلنت ميكروسوفت عن هذه اللعبة رسمياً لجهازها الجديد .. لا نعرف كيف ستكون اللعبة لكننا نامل بان تكون وفية للاجزاء السابقة و تقدم أسلوب لعب يتفوق على اسلوب أحدى افضل العاب الحروب الاستراتيجية في العالم ..

Madtown Madness

لعبة محاكاة القيادة في المدنية ... كانت اللعبة جنونية مرحة و مليئة بالعجائب و باصوات تصادم السيارات الرائعة التصميم و ذلك كله على أجهزة الPC فكيف ستكون هذه اللعبة على جهاز ميكروسوفت المذهل القوة و المزود بأربع ايدي للتحكم ؟؟ بالطبع ستكون غاية في التشويق و الاثارة اللامتناهية .....

Star Wars : Obi-wan
الشركة الناشرة : لوكاس ارتس

تم تحويل هذه اللعبة من جهاز ال PC الى جهاز ال PS2 من سوني و تم الاعلان مؤخرا عن تحويلها ايضا الى جهاز Xbox من ميكروسوفت ... اللعبة ترتكز على فيلم Star Wars : episode 1 :the Phantom menace لكن هذه اللعبة تعتمد على محرك جديد كليا و ترتكز على القتال بالسيف بأسلوب مقاتلي الجيداي ... كان عرض اللعبة على البي سي مذهلا و مشوق ... نرجو ان لا يطول انتظارنا للعبة ....

New Legend
الشركة الناشرة : TH.Q
الشركة المطورة : Infinite

لعبة RPG جديدة تعتبر خليط بين فاينل فانتسي و تومب رايدر ... تدور احداثها حول بعض الاساطير القديمة لدى الهنود الحمر ... و يبدو ان اللعبة تريد ان تكون ضمن أوائل الالعاب حيث تم الانتهاء من 80 % منها حتى الان .. وهذا خبر مفرح جداً

Black & white
الشركة المطورة : Bangie

قوى عديدة تتصارع في هذه اللعبة ... جيوش البشر .. الوحوش العملاقة ... الغرباء من الفضاء و غيرهم .. اللعبة تم اطلاقها منذ زمنعلى الدريم كاست و هو من نوع العاب اطلاق النار ... اللعبة جاهزة حاليا و تنتظر فقط اطلاق الجهاز في الاسواق ..

Odd World Munch`s Oddysee
الشركة الناشرة : جي تي انتراكتف

بالطبع اللعبة التي لا ينساها احد .. مخلوقات ضعيفة خائفة من ان تكون وجبة سريعة في احد المطاعم الفخمة في عالم الاوديسي و هذه المخلوقات تحب الغناء .. وقد تم نقل اللعبة من جهاز البلاي ستيشن الثاني الى الاكس بوكس ....

V.I.P

هذه اللعبة ترتكز على المسلسل الاميركي التلفزيوني الشهير من بطولة الحسناء الاميريكية باميلا اندرسون و هو يرتكز على حماية الشخصيات المشهورة في العالم ... و اللعبة تهدف الى انهاء مهمات بحماية بعض الشخصيات المهمة في العالم من الارهابيين كالسفراء و الممثلين و في النهاية ستوكل اليك مهمة حماية الرئيس الاميركي .... رائع ....كنت اتمنى ان يتم وضع مهمة لحماية بيل غيتس مالك شركة ميكروسوفت بنفسه ....

هذه هي بعض الالعاب القوية القادمة لجهاز ميكروسوفت الجديد X Box ، و الالعاب القوية هي كل ما يحتاجه اي جهاز في العالم لتثبيت نفسه في عالم الاجهزة ... و اعتقد بان ميكروسوفت تعرف ذلك جيدا جدا ....

wawa
08-02-2001, 01:04 PM
تقرير مفصل ممتع جدا .....
وشكرا

FAS
08-02-2001, 08:09 PM
عندك خبره يا ماريو

mario
10-02-2001, 05:58 AM
Its me mario

WaWa , Fas شكرا لاهتمامكما بالموضوع ...

DK
10-02-2001, 12:03 PM
وأتمنى إنهم يعلنوا عن فيفا في أسرع وقت.

واتوقع ان تكون ميد تاون أفضل لعبة مع الإصدار.

rushin_911
11-02-2001, 06:23 PM
يا ماريو أنا مستغرب منّك كيف تقول إنّ ميتل جير سوليد أكس بتكون من أوّل الألعاب اللي تنزل على الأكس بوكس و لسّ كونامي ما بدت العمل على اللعبة( زر موقع SONYWEB عملوا مقابلة مع هيدوكاجاما و قال ما بدأنا على اللعبة و بنبدأ عليها بعد ما ننتهي من اللي على البلاي ستايشن2) و نفس الشي عن طريقة اللعب و القصّة( في نفس المقابلة نفى هيدوكاجاما كل ما تقوله كونماي أمريكا و أوروبا و قال لم نبدأ بالتفكير أصلاً عن اللعبة و ماذا سيكون بها أصلاً[أي أن الشيء الوحيد الذي فعلوه حتّى الآن هو اسم اللعبة] فكيف يكون لديهم معلومات؟؟؟) هذه النقطة الأولى

النقطة الثانية أنّ أيج أوف إيمبايرز2 ستنزل أيضاً على البلاي ستايشن2 و لكن الفرق هو أنّ ناشرها كونامي و ليس ماكروسوفت...

و عموماً أنا لاحظت أنّك لم تتطرّق في مواضيعك إلى أهم نقطة و هي السعر، و حتّى المشرف على جهاز الأكس بوكس اعترف بأن السعر سيكون غالي( أغلى من البلاي ستايشن2)

mario
11-02-2001, 09:36 PM
Its me mario

rushin_911 أنا مستغرب من شيء واحد هو انني لم اذكر أي معلومات عن اللعبة و لا عن تاريخ صدورها و لا عن مراحلها ... ذكرت فقط ان اللعبة من اولى الالعاب على الاكس بوكس وهذا واقع لا تستطيع انكاره يا صديقي العزيز ...و لكنك تقول انني ذكرت معلومات عن اللعبة ؟؟ و ما قلته عن انطلاق اللعبة مع اول يوم لاصدار الجهاز هو ما اعلنت عنه ميكروسوفت بقولها ان ميتل غير قد تكون من العاب الدفعة الاولى .....

يا صديقي rushin_911 ..

النقطة الثانية .. عن لعبة ايج أوف امباير ... انا لم اقول ان اللعبة حصرية للجهاز .. قلت فقط ان اللعبة ستنزل على الجهاز و ستكون ربما من الالعاب القوية ....

rushin_911 حبيبي ... لا اعرف لماذا انت غاضب ؟؟ انا ذكرت الحقائق فقط ... ولاشيء اخر ...

النقطة الثالثة ... لا تقلق .. هناك موضوع كامل عن اسعار القطع و الاكسسوارات و الديسكات لهذا الجهاز الاسود المرعب ...و الموضوع قادم قريبا ....

وشكرا للجميع ....

nintendo
11-02-2001, 09:41 PM
شباب ما تعتقدوا انو لو نوفر جهدنا وكتاباتنا لمنتدى الننتندواحسن من الكتابة في منتدى الاكس بوكس الي ما عندو اعضاء ( جهاز فاشل من قبل ما ينزل ).....

mario
11-02-2001, 09:44 PM
its me mario

بالنسبة لي انا ... سأترك منتدى النينتندو ... و سأكتب في منتدى الاكس بوكس ... وهذا قراري ...

nintendo
11-02-2001, 10:01 PM
غريب يا ماريو ممكن نعرف السبب؟؟؟؟؟

FAS
12-02-2001, 12:57 PM
يا ننتندو مب لازم تعرف السبب واضح

يكتب لنا محاضرات و محد يعطيه وجه غيري انا و سعد و انت معنى

يعني لو انك تكتب محاضرات مثل الي يكتبها في منتدى الننتندو

و محد يعطيك وجه الا ثلاثه او اربعه

او مثلا اعضاء يقولون احنا ما نحب المواضيع الطويله

و انت طبعا افلاطون تفهم عالطاير و تفهم ان هذا العضو يقول

لا تكتب مواضيع طويله ملينا منها

يعني لو يصير كذا ايش بتسوي في هذا العضو الاهبل الي ما يقدر جهودك

و انت تتعب و تكتب محاضرات عشان تفيد الاعضاء مب لهدف ثاني

يعني قول لي عضو مثل هذا ايش تسوي فيه

و اسف اني طولت بس حبيت اوضح لك السبب

اخوك FAS

nintendo
12-02-2001, 04:49 PM
شكرا على تعليقك على الحدث يا فاس ( صلحت الوضع مرة ) وبعدين ايش التوقيع الغريب هذا؟؟؟؟

اما بالنسبة لماريو اذا كان هذا السبب يا ماريو فابغاك تدخل باقي المنتديات واقسملك بالله مافي زي منتدى الننتندو كل الشباب يردوا على المواضيع وكلنا يا ماريو كتبنا مواضيع محد عبرنا فيها الله يرحم اول ايامي في المنتدى ( دموع دموع دموع ) ياماريو سيبك التفكير هذا ترى ثلاثة ارباع الاعضاء في المنتديات يدخلوا عشان يقراؤ مواضيعك بس سيبك من عدد الردود شوف عدد الزائرين والصبر يا ماريو الى ان ينزل الجيم بوي ادفانس والجيم كيوب وشوف بعدها ايش حيصير منتدى الننتندو.....

INSPECTOR007
12-02-2001, 06:04 PM
منتدى النتندو احلى منتدى ليش تبغى تطلع من المنتدى ياماريو؟؟؟؟؟

rushin_911
16-02-2001, 02:28 PM
طيّب يا ماريو لا تزعل أوّلاً:
إنت قلت إنّ اللعبة بتكون من أوّل الألعاب على حسب كلام مايكرسوفت، لكن مبدع و صانع اللعبة قال إنّ لسّة ما بدأوا على شيء، و أنا أترك لك حريّة الاختيار ما بين شكرة خارجيّة لا دخل لها بالموضوع و صانع اللعبة...
النقطة الثانية: معاك حق بس تراي منيب معصّب
النقطة الثالثة: شكراً لأنّك سويّت الموضوع( و إنا نشرت رأيي فيه)

و عموماً تراي منيب معصّب عادي عندي
و السلام

إلى فاس:
وش سوّى لك ماريو عشان تعصّب

Y2Ahmed
20-02-2001, 02:38 PM
ليش ماذكرت
WWF: RAW IS WAR

bye

information
02-03-2001, 03:56 PM
يا أخ ماريو أرجو إنك تستمر في الكتابة في منتدى الإكس بوكس

-----------------------------------------------------
أنا يا شباب أتوقع 100% إن الإكس بوكس سيغلب الجميع ولا تنسون كلام صديقكم إنفورميشن لعدة أسباب طويييييييييييييييييييلة

X DRAGON
29-01-2002, 08:40 PM
:( وينك يا ماريو أختفيت

alahmadf2001
30-01-2002, 12:34 AM
:D مرحبا .........مشكور جدا ياخوي mario .........؟؟؟موضوعك جدا رائع ....
واتمنا لك التوفيق والمزيد من اتقدم والى الامام .....؟؟؟؟؟......جهاز المستقبل والتقدم؟؟...الاكس بوكس ..؟؟
واهلا فيك في منتدى الاكس بوكس ......؟؟؟؟؟.....:D ;) ;)

HeRC2001
30-01-2002, 01:57 PM
كل هذي الالعاب فاشلة ونصها وثلثها نازل على البلاي ستيشن 2
وعلى فكرة ميتل جير اكس ليس الجزء الثاني
بل هو خليط بين الجزء الاول والجزء الثاني بدون تحسين بالجرافيك يعني الجرافيك نفس مال البلاي ستيشن 2
ويمكن هيديو كوجيما ما ينزل هاللعبة هذي لانه هو الحين مشغول بتصميم الجزء الثالث على البلاي ستيشن 3
او انه راح ينزلها على البلاي ستيشن 2 اما فكرة مشروع ميتل جير اكس للحين هو ماقال عنه شي ننطر ونشوف

GTA3
31-01-2002, 04:26 PM
كل الى يعتقدون انت اكس بوكس جهاز فاشل هم ناس نظرتهم متخلفه فهم لا يرون الا ما امامهم أن المستقبل لهتلر وجهازه ياعمي بيل قيتس مايدخل شي الا يصيطر عليه لاسوني ولا نيتندوا عندها نص الأمكانيات الى عنده

ههههههههه واذكركم بعد كم سنه تشفون سوني ونيتندو يرفعون عليه قضايا احتكار هههههههه زي ماهو حاصل الحين بين ميكروسفت ونت سكيب لاكن من يقدر ويقوف في وجه الفلوس في هذا الزمن؟