المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة طريقة استخدام الانيمال كت

nassernasser123
23-11-2010, 10:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله
انا الصراحه كان فيني نسبة دهون ومع التضخيم يوم قستها اليوم طلعت 20% الصراحه تحبطت واشتريت انيمال كت مع العلم طولي حاليا 166 ووزني 71 تقريبا قريت على العلبه انه اول كيس على الريق وثاني كيس بعده ب 4 الى 6 ساعات بس سؤالي ما يصير اول كيس على الريق والثاني قبل التمرين بنص ساعه ؟؟؟ وبالتنشيف شلون نظام الكارب اخليه بس الصبح واحرقه بالتمرين

OBLIVION MAN
23-11-2010, 10:23 PM
موضوعك مكانة غلط

اول كيس علي الريق وبعدها بنص ساعة كل وثاني كيس قبل التمرين بنص ساعة

ابو ذراع
24-11-2010, 12:38 AM
الانميال كنت يحتوي على بور ولا حارق دهون فقط

تـائب
24-11-2010, 12:49 AM
ناصر خد كيس على الريق

وبعد 30 دقيقة خد بروتينك

وقبل التمرين ب نص ساعة خد الكيس الثاني..

وما تنسى الجلوتامين قبل التمرين وقبل النوم اذا تنشيف

وبالتوفيق

. الـشـمـري .
24-11-2010, 02:26 AM
ماعندك مشكله الكيس الثاني قبل التمرين بنص ساعه ,, بس الافضل تمرينك لا يكون بالليل

لأن الكت فيه كافين ,, ولتجنب مسأله الارق ,, و ان شاء الله تستفيد منه و تنقل لنا التجربه

:)

nassernasser123
24-11-2010, 04:40 AM
ناصر خد كيس على الريق

وبعد 30 دقيقة خد بروتينك

وقبل التمرين ب نص ساعة خد الكيس الثاني..

وما تنسى الجلوتامين قبل التمرين وقبل النوم اذا تنشيف

وبالتوفيق
القلوتامين قبل التمرين ... انت متأكد ؟؟ شنو فايدته قبل التمرين انا اعرفه انه القلوتامين ريكفري بعد التمرين وقبل النوم ياريت توضح هالنقطة يمكن علشان تنشيف او شي الله اعلم

nassernasser123
24-11-2010, 04:43 AM
الانميال كنت يحتوي على بور ولا حارق دهون فقط
اهو يحرق الدهن وينشف الماء اللي بالجسم ( حسب المكتوب على العلبه ) والكافيين معروف انه يعطيك باور وهم بعد اذا انحرقت الدهون تتحول الى طاقة لكن ما جربته باجر ان شاء الله ببلش فيه ووايد خايف اني اخسر عضل الحين حجم ايدي وايد عاجبني لكن الدهون الزايده مشكله اخاف انشف وانكمش هههههههههه

france for ever
24-11-2010, 03:54 PM
مثل ما و ضحولك الاخوان و الكيس الثاني قبل التمرين ب 30 او 45 دقيقة و ان شاء الله تستفاد منه و انا حاليا ايضا دا استخدمه صار تقريبا 5 ايام

Aqili
24-11-2010, 05:46 PM
انا لي استخدمه 12 يوم و بصراحه احس بنشاط رهيب جدا مع العلم اني استخدم الانمال استاك معاه . و اشوف النتائج كويسه لحد الان. زياده في الاوزان و تمرين افضل و فقدان للدهون بشكل ملحوظ.

. الـشـمـري .
24-11-2010, 05:48 PM
مثل ما و ضحولك الاخوان و الكيس الثاني قبل التمرين ب 30 او 45 دقيقة و ان شاء الله تستفاد منه و انا حاليا ايضا دا استخدمه صار تقريبا 5 ايام

في انتظار نقل تجربتك لنا ابن عمي

وان شاء الله يحقق المئمول منه

تحياتي
:)

تـائب
24-11-2010, 09:21 PM
القلوتامين قبل التمرين ... انت متأكد ؟؟ شنو فايدته قبل التمرين انا اعرفه انه القلوتامين ريكفري بعد التمرين وقبل النوم ياريت توضح هالنقطة يمكن علشان تنشيف او شي الله اعلم

نعم قبل التمرين بنصف ساعة وقبل النوم

-------------------

تقدير الجرعات

للمبتدأين 3جرام قبل التمرين و 2 جرام قبل النوم

صحيح انك لن تلاحظ اي تغيير بالكمية القليله لكن كبدايه يجب على اي انسان ان ياخذ القليل

وبعد كم يوم تزيد 5 جرام قبل التمرين و 5 جرام قبل النوم وهذي افضل جرعه

ايظا تستطيع اخذ 10 جرام او 15 جرام خصوصا اذا ناوي تنشف لكن بعد فتره

واذا حابب تعرف اكثر عن الجلوتامين ادخل على الموضوع ادناه

~[ ماهـو الجلوتامين - GLUTAMINE | معلومات | وكيفية تناوله ]~ (http://www.montada.com/showthread.php?t=647855&page=1)

وبالتوفيق يا بطل

nassernasser123
24-11-2010, 09:43 PM
نعم قبل التمرين بنصف ساعة وقبل النوم

-------------------

تقدير الجرعات

للمبتدأين 3جرام قبل التمرين و 2 جرام قبل النوم

صحيح انك لن تلاحظ اي تغيير بالكمية القليله لكن كبدايه يجب على اي انسان ان ياخذ القليل

وبعد كم يوم تزيد 5 جرام قبل التمرين و 5 جرام قبل النوم وهذي افضل جرعه

ايظا تستطيع اخذ 10 جرام او 15 جرام خصوصا اذا ناوي تنشف لكن بعد فتره

واذا حابب تعرف اكثر عن الجلوتامين ادخل على الموضوع ادناه

~[ ماهـو الجلوتامين - GLUTAMINE | معلومات | وكيفية تناوله ]~ (http://www.montada.com/showthread.php?t=647855&page=1)

وبالتوفيق يا بطل

الله يعطيك العافيه يا الغالي ما تقصر حبيب