المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام مشكلة تفاوت حجم العضل...!!!

fitness1
26-11-2010, 12:52 PM
السلام عليكم ورحة الله وبركاته..:)

جمعة مباركة علينا وعليكم:wink2:

استفساري يا طيبين...

انا الحمد لله راضي جدا عن تقدمي برياضة كمال الاجسام..اكلي جدا ممتاز وكل اموري تمام..المشكلة تتلخص اني من فترة عم بلاحظ انو حجم عضلة الصدر اليمنى اكبر من اليسرى..ونفس الشي بالنسبة لعضلة الباي اليمنى...مع العلم اني ممن يستخدمون اليد اليسرى " اعسر " واثناء التمرين اجد ان قدرة التحمل لليد اليمنى اكبر من اليد اليسرى ومع هذا فإن حجم العضلة اليسرى اكبر من اليمنى...!!:33:

تفسيركم يا اهل الخبرة

نرجع ونقول..جمعة مباركة:)

fitness1
26-11-2010, 10:11 PM
رأيكم دام فضلكم:33:

OBLIVION MAN
26-11-2010, 10:18 PM
اخوي حتا انا عندي نفس المشكلة يعني مثلا تمرين الدمبل ارتكاز يدي اليمني باي اقدر اجيب بيها عدات اكثر بعكس باي اليسري والغريب ان اليسري هيا اللي واضح فيها التقسيم اكثر

fitness1
26-11-2010, 11:55 PM
اخوي حتا انا عندي نفس المشكلة يعني مثلا تمرين الدمبل ارتكاز يدي اليمني باي اقدر اجيب بيها عدات اكثر بعكس باي اليسري والغريب ان اليسري هيا اللي واضح فيها التقسيم اكثر

صدقت اخي الكريم..واليوم اثناء ممارسة التمرين لعضلة الباي " دامبلز" رفعت بيدي اليسرى ثقل اكبر من يدي اليمنى .. ومع هذا بقي وضوح التقسيم باليد اليمنى
(:

الشينوبي
27-11-2010, 04:17 AM
صراحة مشكلة عند الكثير وانا واحد منهم وعشان نتغلب عليها لازم وقت التمرين تكون مركز تماما في العضلة وتساويها في قوة الدفع فالمسالة هي لتركيز

ملاحظة: قول جمعة مباركة مخالف شرعيا والله اعلم

THE CAST
27-11-2010, 04:22 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طبيعي وكل شخص تلقا عنده اختلاف بسيط في العظلات وغالبا مايلاحظها الا هو نفسه
لاتقلق نفسك ومرنهم بنفس المستوى

بالتوفيق

fitness1
27-11-2010, 12:21 PM
صراحة مشكلة عند الكثير وانا واحد منهم وعشان نتغلب عليها لازم وقت التمرين تكون مركز تماما في العضلة وتساويها في قوة الدفع فالمسالة هي لتركيز

ملاحظة: قول جمعة مباركة مخالف شرعيا والله اعلم

الله يبارك فيك اخي الكريم على حرصك

بالنسبة لجملة"< جمعة مباركة" الحمد لله راجعت بعض المشايخ وبعض مواقع النت الثقة وكان الرد كالتالي

"" فالتزام قول المسلم لأخيه المسلم بعد الجمعة أو كل جمعة ( جمعة مباركة ) لا نعلم فيه سنة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا عن صحابته الكرام، ولم نطلع على أحد من أهل العلم قال بمشروعيته، فعلى هذا يكون بهذا الاعتبار بدعة محدثة لا سيما إذا كان ذلك على وجه التعبد واعتقاد السنية، وقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد . رواه مسلم والبخاري معلقا، وفي لفظ لهما: من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد . وأما إذا قال المسلم لأخيه أحيانا من غير اعتقاد لثبوتها ولا التزام بها ولا مداومة عليها، ولكن على سبيل الدعاء فنرجو أن لا يكون بها بأس، وتركها أولى حتى لا تصير كالسنة الثابتة

fitness1
27-11-2010, 12:22 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طبيعي وكل شخص تلقا عنده اختلاف بسيط في العظلات وغالبا مايلاحظها الا هو نفسه
لاتقلق نفسك ومرنهم بنفس المستوى

بالتوفيق

الله يبارك فيك يا كوتش
(: